القائمة

مراجعة تداول FTMO: هل هذه عملية احتيال؟

مراجعة تداول FTMO: هل هذه عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

FTMO هي شركة تدعي أنها مخصصة للمتداول من قبل التجار. يُزعم أن المنصة تنص على أنه يمكنك تحسين قدرتك على التداول من خلال تطبيقها. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي أنها تمول المتداولين. 

لدى الشركة طريقتان فريدتان تستخدمهما لتقييم العملاء المحتملين. إنه ينطوي على تحدي FTMO وعملية التحقق. تم إطلاق الشركة لتكريم المواهب التجارية. 

بعد أن يكمل العميل دورة التداول ، سوف تحصل على موضع في ملكية FTMO تلقائيًا. هنا يمكنك إدارة حسابك بمبلغ يصل إلى 100,000،XNUMX دولار. للوصول إلى هذا الوضع ليس بالمهمة السهلة. تستهدف الشركة بشكل أساسي المتداولين الخبراء في السوق. 

اطلع على الاستفادة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق وكذلك لتحقيق ربح لائق. إنهم يرحبون حتى بالمتداولين المبتدئين في السوق. FTMO هي شركة قاسية قامت بتمويل العديد من المتداولين بالفعل. لقد بدأوا مشروعهم الناجح في عام 2015 ، والمراجعات المتعددة التي أشاروا إلى أنهم جديرون بالثقة. 

ومع ذلك ، لا داعي للقلق حيث سيكون أخصائي علم النفس في أداء الشركة ، والدورة التدريبية ، وكذلك تحليل الحساب ، متاحين لإرشادك. تريد المنصة من المتداولين الحصول على الحرية المالية. 

تدعي الشركة أنها تقدم للمستثمرين أفضل الخدمات في الصناعة. يؤكدون للعملاء أنهم يقدمون أفضل الحسابات ، مع عمولات منخفضة ، وفروق أسعار أولية ، وبدون ترميز. وهو متوافق مع MT4 و cTrader و MT5 ؛ الأمر متروك للمتداولين لاختيار ما يحلو لهم.

مراجعة Ftmo.com

تدعي الشركة أنها أكثر من مجرد مشروع تمويل. يمكن لعملائهم الحصول على مزايا متعددة من خلال استخدام هذه المنصة. يحتوي على تطبيق مخصص وطبيب نفساني أداء لتوجيه المستثمرين وتقييم الحساب. 

أنشأت الشركة تطبيقات متعددة لعملائها. تحتوي التطبيقات على ميزات مختلفة ، وسيساعدك بعضها في تحليل السوق واكتساب الانضباط أو المساعدة في إنشاء المجلات. تعتبر FTMO نفسها أفضل شركة مملوكة في السوق. 

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

سيكون لدى المتداولين القدرة على استخدام أصول متعددة في السوق. تدعي الشركة أنها عصرية. علاوة على ذلك ، لا تحد الشركة من النفوذ الذي يمكن للعملاء تحقيقه. لا يوجد سوى رسم لمرة واحدة. 

مراجعة FTMO ، منصة FTMO

لا تخضع الشركة التجار لرسوم متكررة. أيضًا ، لا توجد رسوم خفية أو رسوم عضوية. سيتم إعادة الأموال التي تودعها كدفعة أولى إليك بالإضافة إلى الربح المكتسب عند السحب. 

مالك هذه الشركة هو Otakar Suffner ، وهو أيضًا مؤسس Ziskejucet.cz. ومع ذلك ، فإن هذه المنصة الأخرى متاحة فقط للمواطنين التشيكيين. FTMO هي شركة تستهدف المستثمرين من جميع أنحاء العالم. 

ومع ذلك ، لا نعرف مدى دقة الشركة ، ولكن بعض الأنشطة مفيدة للمستثمرين. لدى FTMO تطبيق موجه لجميع المتداولين. باستخدام هذا التطبيق ، سوف تقضي على جميع الأخطاء البشرية المحتملة في تجارتك. عرضت الشركة العديد من شركائها الذين لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية. 

كيف يعمل FTMO؟

أول إجراء للشركة هو عملية التمويل. ستقوم المنصة بتقييم تجارتك ؛ تُعرف الطريقة باسم تحدي FTMO. عليك اجتياز هذه المرحلة حتى تنتقل إلى الخطوة التالية. 

يجب على المستثمرين التداول لمدة شهر واحد بحد أدنى 10 أيام تداول. العوائد المستهدفة هي 1000 دولار ، مع خسارة قصوى قدرها 1000 دولار. المبلغ الذي يمكن للشركة استرداده هو 155 يورو. 

تحتاج الشركة إلى التحقق من قدرتك على إدارة المخاطر. ومن ثم ، يتعين عليك تلبية أهداف التداول الخاصة بالمنصة لكي تشارك في خدماتها الاستثمارية. لا تخضع الشركة العملاء لاتباع أي استراتيجية محددة. يمكنك استخدام أي طريقة تناسبك. 

في مرحلة التحقق هذه ، ستتداول لمدة شهرين. آخر أيام يمكنك شراؤها هي عشرة أيام ، وألا يتجاوز الحد الأقصى للخسارة اليومية 500 دولار. عليك تحقيق عائد مستهدف قدره 500 دولار. 

يحتاج المتداولون إلى إظهار مهاراتهم في التداول وقدرتهم على مراقبة نشاط التداول بانضباط. الخطوة الثانية هي مرحلة التحقق. عندما تمر ، ستتمكن من تداول رأس مال الشركاء الممولين للشركة. 

سوف تصبح متداولًا لـ FTMO لمنصة التداول الخاصة. سوف تتداول خالية من أي مخاطر وتحقق عائدًا بنسبة 70 ٪. إذا كنت عميلاً ثابتًا ، فستكسب المزيد من الدخل. يمكنك الشراء لأيام غير محددة. 

خدمة العملاء

تدعي FTMO أنها خصصت دعمًا للعملاء على استعداد لمساعدة المستثمرين. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو حتى عبر الهاتف. تستفيد المنصة أيضًا من عالم نفسي يمكنه مساعدة المستثمرين. 

سيقومون بتحليل حساب التداول الخاص بك وإعطائك ملاحظات يمكن أن تساعد في تطويرك. بعد اجتياز العميل لعملية التحقق ، يمكنه بدء التداول. تتم معالجة السحب في غضون 24 ساعة. يستجيب الدعم في الوقت المناسب لاستفسارات العملاء. 

رقم هاتف الشركة هو ؛ +44 20333222983 وعنوان بريدهم الإلكتروني هو ؛ [البريد الإلكتروني محمي]. وهي متوفرة على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Twitter و Facebook و YouTube. 

العميل ملاحظات

حصلت الشركة على العديد من المراجعات الإيجابية من عملائها المزعومين. إنه يعيد للمتداولين أموالهم بالإضافة إلى الأرباح التي جنوها ، ويصفون الشركة بأنها أفضل شركة في السوق. 

يُزعم أن FTMO مهنية ومتفانية. سيكتسب التجار الذين ينضمون إلى المنصة فضيلة الصبر. سيساعدك فريق الشركة على أن تصبح تاجرًا منضبطًا. سيساعدك هذا على إدارة تجارتك من الناحية التكتيكية.  

يصف المستثمرون عملية التدقيق بأكملها بالبساطة. يُزعم أن المنصة مربحة ، ويمكن للمتداولين استخدامها لكسب عملة إضافية. لا توجد قيود ، ويمكنك التداول بحرية. دعم عملاء الشركة مفيد ومفصل وفقًا لهذه الشهادات. 

يوصى بشدة بالمنصة ، ولديهم حساب تجريبي يمكنك التعرف عليه بنفسك. سوف تساعدك FTMO على أن تصبح متداولًا ناجحًا. لسوء الحظ ، لا يوجد دليل على الدفع من هؤلاء العملاء. ومع ذلك ، ليس لدى الشركة حتى مراجعة سلبية واحدة. 

البصيرة المجال

وفقًا للمعلومات الواردة في Whois.com ، تم إطلاق المنصة في نوفمبر 2001. وهي مسجلة بشكل خاص ، ولكن يبدو أن عقد المسجل من التشيك. يبدو أن غالبية عملاء Ftmo.com من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. يبلغ إجمالي حركة المرور فيها 18,918 ، وهي نسبة عالية جدًا. 

الحكم النهائي

FTMO هي عبارة عن منصة ملكية عبر الإنترنت ؛ أنه يعطي التجار المزدهر رأس المال. هدفهم الرئيسي هو جعل المتداولين مديري أموال ناجحين. تؤكد الشركة لعملائها أنها ستحصل على ربح بنسبة 70٪ بالإضافة إلى استرداد الأموال التي يودعونها. 

المعلومات التي تقدمها المنصة مغرية للغاية. انتظر حتى تقرأ شهاداتهم المذهلة. تعتبر الشركة مشروعًا جيدًا لأي متداول يرغب في الحصول على تمويل. ومع ذلك ، يجب أن تكون متفانيًا وتعمل بجد لتحقيق متطلباتهم. 

النظام الأساسي لديه قواعد صارمة عليك اتباعها. الأدوات التي يقدمونها ليست من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تخدم الموارد التعليمية المتاحة أي فائدة للمتداولين الخبراء. 

هناك وساطة فوركس متعددة الإستثمارات الشركات في السوق التي تقبل المتداولين المبتدئين والخبراء. أنت بحاجة لمعرفة كيفية أدائهم قبل الاستثمار بأي مبلغ. 

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

5 ردود على "مراجعة تداول FTMO: هل هذه عملية احتيال؟"

  1. Disculpen، puedo hacer el pago con mi moneda local؟ soy de Venezuela، el EUR no está bloqueado en mi país، el dolar si، muchas gracias، tengo VISA contactenme en mi correo y daré un pequeño donativo de 10 $ en ETH muchas gracias.

    1. نعم ، هذه عملية احتيال ، من فضلك لا تقدم طلبًا إلى هذه الشركة بسبب وجود تحدٍ ، فهم يريدونك أن تخسر ، فهم لا يساعدونك حتى في الحصول على أموالك حتى لو كنت تتداول لمدة دقيقة واحدة ، فهناك تحدٍ هو عملية احتيال ، وهناك مخفي ث *** هناك تحدٍ لن تعرفه إلا بمجرد تسجيل الدخول أو التقدم. احذر بالفعل خدعة من قبل هذه الشركة

  2. Erstmal ein Herzliches Moin Moin 😀 Ich bedanke mich für deine Objektive Meinung zu dem Unternehmen ^^.
    Ich bin gerade dabei die Challange zu machen und es sehr gut aus ^^ Sobald ich es geschafft habe werde ich mich an dich wenden und dir die beweise schicken. Mir ist es wichtig، da ** leute wie ich، sehen das FTMO funktioniert. Denn FTMO كان جيد التاجر فرصة كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FTMO Trading Review: Is this a Scam?

FTMO Trading Review: Is this a Scam?

Share This!

FTMO is a company that claims to be for the trader by the traders. The platform allegedly states that you can improve your trading ability through their application. Additionally, it claims that it funds traders. 

The firm has two unique methods that they use to evaluate potential clients. It involves the FTMO challenge and the verification process. The company was launched to acknowledge trading talents. 

After the client completes the trading course, you will get a placement at FTMO proprietary automatically. Here you can manage your account with the amount of up to $100,000. To attain that status is not an easy task. The company mainly targets expert traders in the market. 

You can utilize the best forex brokerages in the market as well to attain a decent earning. They welcome even the novice traders in the market. FTMO is a severe firm that has funded several traders already. They started their successful venture in 2015, and the multiple reviews they have indicated they are trustworthy. 

Nonetheless, you should not worry as the company’s performance psychologist, training course, as well as the account analysis, will be available to guide you. The platform wants traders to attain financial freedom. 

The company claim that it offers investors the best services in the industry. They assure clients that they provide the best accounts, with low commissions, raw spreads, and no markup. It is compatible with MT4, cTrader, and MT5; it is up to traders to select what they like.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Ftmo.com Review

The company claims that it is more than a funding venture. Their clients can get multiple advantages by utilizing this platform. It has a custom app, performance psychologist to guide investors, and account evaluation. 

The company has created multiple applications for their clients. The apps have different features, and some will help you to analyze the market, acquire discipline, or help to make journals. FTMO views itself as the top proprietary firm in the market. 

Traders will have the capacity to utilize multiple assets in the market. The company claim it is trendy. Moreover, the firm does not limit the leverage that clients can attain. There is only a onetime fee. 

FTMO review, FTMO Platform

The company does not subject traders to recurrent fees. Also, there are no hidden charges or membership charges. The money you deposit as the first payment will be refunded to you plus the earned profit upon withdrawal. 

The owner of this company is Otakar Suffner, who is also the founder of Ziskejucet.cz. However, this other platform is only accessible to Czech citizens. FTMO is a firm that is targeting investors from all over the world. 

However, we do not know how accurate the company, but some of the activities are beneficial to investors. FTMO has a mentor application for all traders. Using this App, you will eliminate all the possible human errors in your trade. The company showcased several of their partner who has experience in Forex trading. 

How Does FTMO Operate?

The company’s first procedure is the funding process. The platform will evaluate your trade; the method is known as the FTMO challenge. You have to pass this stage for you to move to the next step. 

Investors have to trade for a period of one month with a minimum of 10 trading days. The targeted returns are $1000, with a maximum loss of $1000. The amount that the company can refund is 155 Euros. 

The company needs to verify that you can manage risks. Hence, you have to meet the platform’s trading objectives for you to participate in their investment services. The firm does not subject clients to follow any specific strategy. You can use any method that works for you. 

In this verification stage, you will trade for a period of two months. The last days that you can buy is ten days, and maximum daily loss should not exceed $500. You have to attain a target return of $500. 

Traders need to show their trading skills and ability to observe the trading activity with discipline.  The second step is the verification stage. When you pass, you will gain access to trade the company’s funding partners’ capital. 

You will become an FTMO trader for the proprietary trading platform. You will trade free of any risk and attain a 70% return. If you are a consistent client, you will earn even more income. You can purchase for indefinite days. 

Customer Support

FTMO claims that they have dedicated customer support that is ready to help investors. You can contact them via email, live chat, or even on the telephone. The platform also avails a psychologist who can assist investors. 

They will analyze your trading account and give you feedback that can aid your development. After the client passes their verification, they can start trading. Withdrawal is processed within 24 hours. The support responds in time to clients’ queries. 

The company phone number is; +44 20333222983, and their email address is; [email protected]. They are available on multiple social media platforms like Instagram, Twitter, Facebook, and YouTube. 

Client Feedback

The company has acquired several positive reviews from its alleged clients. It is refunding traders their money as well as the profit they have earned, and they term the firm as the best company in the market. 

FTMO is allegedly professional and dedicated. Traders who join the platform will acquire the virtue of patience. The company team will help you to become a disciplined trader. This will help you manage your trade tactically.  

Investors describe the whole vetting process as simple. The platform is allegedly profitable, and traders can use it to earn an extra coin. They are no restrictions, and you can trade freely. The company customer support is helpful and detailed as per these testimonials. 

The platform is being highly recommended, and they have a demo account that you can familiarize yourself with. FTMO will help you become a successful trader. Unfortunately, there is no proof of payment from these clients. The firm, however, does not have even a single negative review. 

The Domain Insight

According to the information in Whois.com, the platform was launched in November 2001. It is privately registered, but the registrant contract seems to be from Czech. The majority of Ftmo.com clients appear to be from the United States, Canada, and the United Kingdom. It has a total traffic of 18,918, which is very high. 

Final Verdict

FTMO is a platform that is an online proprietary; it gives thriving traders capital. Their main objective is to make traders successful fund managers. The company assures its client that they will get a 70% profit plus a refund of the money they deposit. 

The information the platform present is very luring. Wait until you read their mind-blowing testimonials. The firm is a good venture for any trader who would love to be funded. Nonetheless, you need to be dedicated and work hard to attain their requirement. 

The platform has strict rules that you need to follow. The tools they provide are not very top-notch. Additionally, the educational resources available might not serve any use to expert traders. 

There are multiple investment forex brokerage companies in the market that accept both novice and expert traders. You need to see how they are performing before investing in any amount. 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “FTMO Trading Review: Is this a Scam?”

  1. Disculpen, puedo hacer el pago con mi moneda local? soy de Venezuela, el EUR no está bloqueado en mi país, el dolar si, muchas gracias, tengo VISA contactenme en mi correo y daré un pequeño donativo de 10$ en ETH muchas gracias.

  2. Erstmal ein Herzliches Moin Moin 😀 Ich bedanke mich für deine Objektive Meinung zu dem Unternehmen^^.
    Ich bin gerade dabei die Challange zu machen und es sieht sehr gut aus ^^ Sobald ich es geschafft habe werde ich mich an dich wenden und dir die beweise schicken. Mir ist es wichtig, da** leute wie ich, sehen das FTMO funktioniert. Denn FTMO kann jedem Trader eine große chance bieten.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons