القائمة

استعراض Futurelinktoken.com: هل Futurelink رمزية عملية احتيال؟

استعراض Futurelinktoken.com: هل Futurelink رمزية عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

رمز Futurelink هو عبارة عن منصة احتيال تهدف إلى سرقة الأموال من مستثمريها. إن المغامرة مع FULI سيكون قرارًا سيئًا سيكلفك كامل المبلغ الأساسي. تدعي المنصة أنها مسجلة في المملكة المتحدة ، ويتم إجراء عملياتها من قبل شركة FULI Capital التابعة لها.

Futurelink token هو موقع ويب يقدم لعملائه رمز Futurelink blockchain الذي يُباع بسعر 3 ين لكل منهما. تؤكد الشركة لمستثمريها أنهم سيحققون عوائد كبيرة في فترة قصيرة. تدعي أنها تقدم خدمات مختلفة ، مثل تعدين العملات الرقمية.

تدعي FULI أيضًا أنها تعاونت مع شركات كبيرة للمساعدة في عملياتها. إنها خدعة تستخدمها العديد من مخططات بونزي لمحاولة تعزيز صورتها وشعبيتها. لقد أدت مساحة العملات المشفرة إلى ظهور فرصة لتحقيق العوائد وكذلك التهديد بالخسائر من قبل مخططات Ponzi وعمليات الاحتيال.

رمز Futurelink هو عبارة عن منصة تحتوي على معلومات زائفة فقط على موقع الويب الخاص بهم لتسهيل سقوط المبتدئ في خدعهم. لا توجد معلومات موثوقة على صفحاتها ، ولا تحتوي حتى على شروط الخدمة والأسئلة الشائعة وخطط الاستثمار.

تدعي الشركة أنها تخضع للتنظيم وتقول إنها تقدر مستثمريها وتضمن حماية صناديق الاستثمار. ابتلي المحتالون بالرموز وأنشطة تعدين العملات المشفرة ؛ وبالتالي ، هناك حاجة إلى دليل ملموس لإثبات مصداقية وجدية FULI ، ولكن هذا ليس هو الحال.

مراجعة رمز Futurelink ، منصة Futurelinktoken.com

تعمل الشركة أيضًا بشكل مجهول ، ولا يُعرف أصحاب هذا المشروع. يذكر الموقع أن لديه فريقًا كفؤًا من الخبراء مع سنوات عديدة من الخبرة ، لكن كل ذلك لا يمكن التحقق منه. لدى FULI الكثير من العلامات الحمراء ، ويجب ألا تثق في مطالباتهم بشكل أعمى.

مراجعة رمز Futurelink

يُزعم أن رمز Futurelink ، المعروف أيضًا باسم FULI token ، هو رمز blockchain يعمل على إطار مفهوم Proof of History (PoH). تدعي المنصة أن لديها 2,000,000,000،XNUMX،XNUMX،XNUMX رمز متداول ، والتي يتم توزيعها من خلال الشركة ، والإنزال الجوي ، والتعدين ، والحوافز المجتمعية.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

أدرج موقع الويب بعض الاستخدامات التي ستتمتع بها الرموز المميزة ، مثل العائد على رأس المال ، ومدفوعات الأرباح ، وتداول السوق ، والمدفوعات في الشراء والبيع. تدعي FULI أن رمزها المميز سيتصرف تمامًا مثل أي عملة بديلة أخرى وأنه يمكن استخراج العملة المعدنية ، وهي كذبة كبيرة.

FULI هو رمز جديد لم يشارك في ICO ، وهناك أيضًا العديد من العملات المعدنية الجديدة التي يتم إصدارها كل يوم في السوق باعتبارها رموزًا احتيالية. يزعم الموقع أنهم يشاركون في العديد من المشاريع لكسب أموال المستثمرين ، مثل التجزئة الصغيرة ، والعمليات الآلية ، وآلات التعدين ، وأسواق التجزئة العالمية.

كما تدعي أنها موثوقة وأنها تلقت استثمارات من شركات كبيرة ، لكنها كلها معلومات خاطئة ، ولم تؤكد الشركات مشاركتها. FULI أيضًا غير مدرج في بورصة تشفير شهيرة ومنظمة ، وهي علامة حمراء أخرى.

تدعي منصة Futurelink token أن لديها قسمًا للأخبار على موقع الويب الخاص بهم لمساعدة المستثمرين على مواكبة الاتجاهات والمواد التعليمية. إنهم يتفاخرون بتسويق أنفسهم بالقول إنهم يقدمون خدمات عالية الجودة. تنشر الشركة أيضًا صورًا مخزنة على صفحة موقعها على الويب للمساعدة في جذب المستثمرين للظهور بشفافية.

يجب أن تكون حريصًا جدًا قبل المغامرة عبر الإنترنت ، خاصة في مجال العملات المشفرة. يعد البحث الشامل شرطًا عند التعامل مع الرموز الجديدة و ICO لأن احتمالية العثور على عملية احتيال عالية. يوجد تعدين تشفير شرعي ومربح الشركات التي يمكنك الاستثمار معها في السوق.

خطة وعوائد الاستثمار

لا يحتوي رمز Futurelink على خطة استثمار محددة. تدعي الشركة أنها استثمرت في العديد من المجالات مثل التعدين السحابي لكسب أرباح مستثمريها. تدعي FULI أنه يمكن تعدين الرمز المميز لكسب أموال المستثمرين ، ولكن هذا ليس هو الحال أيضًا. تتحكم قوى العرض والطلب في قيمة الرمز المميز للرابط المستقبلي ، ويتحكم النظام البيئي للرابط المستقبلي فيه. يعاني رمز FULI من مشكلات السيولة لأن المستثمرين لم يعتمدوا العملة. بعد كل شيء ، إنها عملية احتيال.

تدعي العملة الرمزية أن العملات المعدنية المتداولة سيتم توزيعها بنسب متعددة: 20٪ سيتم استثمارها في إدارة الشركة والاستدامة والمتعاونين والمؤسسين والفريق. سيتم تخصيص 10٪ من التوكنات لحوافز المجتمع ، وحصة الأسد مخصصة للتعدين. هذا كله على الورق ، ولكن الحقيقة هي أن الشركة عملية احتيال تهتم فقط باستثمارك.

FULI هي شركة بها العديد من الثغرات في رمزها المميز. الرمز المميز غير متاح للتداول به على منصات تبادل العملات المشفرة الرئيسية ، وليس لدى الشركة بورصة داخلية للتداول ، وخاصة البيع. يجعل من المستحيل تداول رمز FULI ، كما أنه يؤثر بشدة على السيولة. هذا دليل ملموس على أن الرمز المميز يُقصد به بيعه من قبل الشركة فقط لجني أموال المستثمرين.

التنظيم ودعم العملاء

رمز Futurelink هو عبارة عن منصة تعمل بشكل غير قانوني ولديها جميع خصائص مخطط الهرم. ليس لدى الشركة أي شكل من أشكال المعلومات التنظيمية تم إعدادها على موقعها على الويب. تدعي الشركة أنها موقع تداول وتعدين سحابي يقبل الأموال من المستثمرين على مستوى العالم. من الصعب الوثوق بشركة لا تخضع لأي سلطة حكومية.

تعمل FULI أيضًا بشكل مجهول ، ويترك عملائها في الظلام. يستخدم موقع الويب فقط الصور المخزنة لخلق شعور زائف بالشفافية. كما أن مؤسس الشركة وفريق الخبراء لا يعرفون أو أي من أوراق اعتمادهم. إنه مجرد مخطط بونزي مع الكثير من المصلحة الذاتية. تفتقر المعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم إلى نقص المعلومات الهامة حول كيفية عملهم وتشغيلهم.

علاوة على ذلك ، لا يحتوي رمز Futurelink على نظام رعاية عملاء نشط لدعم مصالح المستثمر. يحتاج المستثمرون الخبراء فقط إلى نظرة فاحصة لتحديد أن هذه الشركة عملية احتيال. في حالة وجود أي شكوى أو عندما يواجه المستثمرون مشكلة ، لا يوجد شكل من أشكال خدمات دعم العملاء. لا يحتوي الموقع على عنوان بريد إلكتروني أو عنوان مكتب أو رقم هاتف رسمي.

رؤية المجال

المجال الرسمي لمنصة FULI هو futurelinktoken.com. تم تسجيل النطاق في المملكة المتحدة وتم إنشاؤه في 18 مارس 2019 ، وانتهت صلاحيته في 18 مارس 2020 ، وفقًا لـ WHOIS. الفريق ومؤسسه غير معروفين ولا توجد معلومات تؤدي إليهما. إنه غير معروف حاليًا جمهوره المستهدف وترتيبه العالمي في Alexa.

الحكم النهائي

Futurelink هو مخطط Ponzi يهدف فقط إلى سرقة أموال المستثمرين من خلال الوعود الكاذبة بالرموز أو العوائد القيمة. تعمل الشركة بشكل غير قانوني ، وليس لديها أي وثائق ترخيص ، وتتعرض للملاحقة الجنائية. ليس لدى FULI هياكل دعم العملاء لمساعدة مستثمريها. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الشركة بشكل مجهول ، ولا توجد معلومات متاحة عن مؤسسيها أو الفريق.

تفتقر الشركة إلى أي شكل من أشكال الشفافية ، وهي مظللة للغاية في كل ما تفعله. يحتوي على معلومات زائفة على نظامه الأساسي ، ويفتقر إلى جميع عناصر رمز التشفير الأصلي.

قبل الاستثمار في أي رموز أو المشاركة في ICO ، يجب عليك إجراء بحث شامل ولديك المعرفة لتجنب الوقوع فريسة لمخططات Ponzi ومنصات الاحتيال. دائما الاستثمار في تعدين العملات المشفرة المربح شركات في السوق.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

30 الردود على "مراجعة Futurelinktoken.com: هل فيوتشر لينك توكن عملية احتيال؟"

  1. لم أستثمر مبلغًا معينًا من المال في توكن FULI للرابط الآجل مع منصة التداول playcoin11.com ... يرجى تقديم المشورة بأنها عملية احتيال ؟؟ شكر

    1. مرحبًا جاك ، وأنا أيضًا ، لقد استثمرت أيضًا مبلغًا معينًا من المال مع playcoin11.com أيضًا. هل جمعت أي معرفة بخصوص هذا حتى الآن؟ ويمكنني أن أسأل كيف جئت على هذا الرمز؟ شكراً وأنا أتطلع إلى الاستماع منك. - تان

    2. هل ترغب في معرفة كيف أتيت عن Playcoin11.com و FULI؟
      لقد استثمرت بعض المبلغ وأريد أن أعرف ما إذا كانت عملية احتيال.

    3. هذا هو الاحتيال. ذهب كل شيء إذا كنت الرجال شرائه. واسمحوا الآخرين يعرفون أن لا تشتري بعد الآن.

  2. قدمت لي فتاة من تايوان أو الصين عن هذا الرمز ... واكتشفت أن اليوم هو تاريخ انتهاء فترة الاشتراك والآن تم إسقاط العملة إلى الصفر تقريبًا ... ما أعتقد أنه عملة FULI هو عملية احتيال

  3. هل يمكن للأشخاص الذين علقوا أعلاه ترك معرف تلجرام الخاص بك؟ دعنا ننشئ دردشة جماعية ونحاول المناقشة ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا فعل شيء حيال هذا الاحتيال من خلال الإبلاغ عن السلطات. سأقوم بتسجيل الوصول هنا مرة أخرى غدًا ، شكرًا لك.

    1. قابلت فتاة من موقع التعارف ، وقدّمتني وشجّعتني على الفولي واللعب.
      اسمها لي جيالو ، 38 عامًا ، من هانغتشو الصين ، ربما نتحدث إلى نفس الفتاة.

  4. أخبرتني أنها من سنغافورة. كانت فتاة في هونغ كونغ. هي حاليا في هونغ كونغ. التقيت في الفيسبوك. بعد بضعة أيام ، سألتني عن وضعي المالي وقالت إنه يمكنني تحسين وضعي الاقتصادي وتقديم FULI إلي. العملة والموقع الإلكتروني الذي تديره العملة PLAYCOIN11 ، يبدو أن الموقع مغلق اليوم ، كل شيء عملية احتيال

  5. قابلت صديقي في أستراليا نفس الفتاة على موقع Tinder للمواعدة. التقيا شخصيًا وادعت أنها كانت "محاسبًا أو سمسار استثمار من سنغافورة". صرحت أن لديها نصيحة سريعة حول FULI سوف تتضاعف وستكون قيمتها 50 دولارًا / رمزًا بحلول يونيو وأنها استثمرت 400 ألف في ذلك. التقيا في وقت مبكر مايو. لقد دعت صديقي للانضمام إلى مجموعة دردشة ثم playcoin11 (موقع ويب احتيالي كامل - لم يعد الخادم موجودًا ولا يمكنه الوصول إلى موقع الويب) المدرجة CYN Coin (أيضًا عملة احتيال مثل FULI) وأبلغت المجموعة أنها كانت "ساخنة" أيضًا والاستثمار في ذلك أيضًا. ثم أقرب إلى شهر يونيو عندما اشتبه صديقي في وجود عملية احتيال ، ذهب للوصول إلى مجموعة الدردشة وتم حظره. هل هذا يبدو مألوف جدا *** لكم جميعا؟ كل ما يتعلق بعملة playcoin11 و FULI و CYN هو عملية احتيال كاملة. حذر الآخرين ولا تقبل مطلقًا "نصيحة" تشفير من شخص غريب تمامًا أو اقرأ أيًا من هواة c *** على Trading View. مثل صديقي ، أنا آسف لأنكم تعرضت للخداع. هذه هي مشكلة الصناعة الفاسدة غير المنظمة مع المعجبين الذين ليس لديهم خبرة تجارية على الإطلاق. Blockchain جيد. أنصار Blockchain والمجتمع والمتحدثون الرسميون فاسدون مثل h ***.

  6. أنا من تايوان. أعتقد أن عملية الاحتيال هذه هي خطة فريق لفترة طويلة. كما قال أليكس عن تجربة صديقه ، قالت الفتاة التي قابلتها على Facebook أيضًا إنني سأسافر في أوائل مايو. أعتقد أن 80٪ سيذهب إلى صديق أليكس. ينضم غسل الدماغ المحلي إلى عملية الاحتيال هذه ، وهي ليست مجرد عملية احتيال بسيطة هي عملية احتيال دولية.

    1. أنا من تايوان أيضا. التقيت رجل في صوفان. أنا أستثمر CYN. ثم لم أتعاقد معه عندما لا يعمل الموقع. راجع للشغل لقد طلب رقم حسابي المصرفي لتحويل الأموال وساعده boutght BTC. ولكن عندما سأل مرتين أنا أرفضه ثم توقف النص إلى م. إذا كانت هذه عملية احتيال دولية فكيف سنفعل؟

  7. تم التعاقد معنا لإيقاف والعثور على جميع المسؤولين عن عملية الاحتيال التي تشير إليها (Playcoin11.com و IEOGold.com). ليس لدينا أي اعتراضات على انضمام وكالات الاسترداد الأخرى إلى قضيتنا. سوف نتقاضى رواتبًا بغض النظر عن طول فترة القضاء التام والوقاية المستقبلية أو الاسترداد الكامل لـ ** ets.

    بالنسبة للآخرين المهتمين بالعقد ، يمكنك البدء باستدعاء قانوني لسجلات IP من Amazon. سيشمل هذا أي وجميع سجلات الاتصالات بالمضيف من جانب الخادم والتي ستقودك إلى الأصل. نحن بالفعل بصدد القيام بذلك. جنبا إلى جنب مع أمر الاستدعاء أعلاه ، يجب تقديم وثيقة إضافية مع المسجل (أ ** استخدام هوية حقيقية استخدمت).

    لقد ساعدنا في الضغط على إغلاق موقع playcoin11.com أمس قبل إصدار CYN لمنع حدوث مزيد من السرقة. يتم لصق معلومات الخادم الخاصة بهم أدناه.
    -------------------------
    تلقت Cloudflare تقريرك عن سوء الاستخدام بخصوص:
    playcoin11.com

    يرجى العلم بأن Cloudflare هو مزود شبكة يقدم وكيلًا عكسيًا ، pa ** - من خلال خدمة الأمان. نحن لسنا مزود استضافة. Cloudflare لا يتحكم في محتوى عملائنا.

    عناوين (عناوين) URL المقبولة على playcoin11.com:
    https://playcoin11.com

    مزود استضافة:
    ------

    AMAZON-AS-AP Amazon.com Tech Telecom، JP

    إساءة الاتصال
    -----

    [البريد الإلكتروني محمي]

    لقد أبلغنا عملائنا بتقريرك. لقد أرسلنا تقريرك إلى مزود الاستضافة المسؤول.
    يمكنك أيضًا توجيه تقريرك إلى:

    1. المزود حيث يتم استضافة playcoin11.com (مذكورة أعلاه) ؛
    2. المالك المدرج في سجل WHOIS لـ playcoin11.com و / أو ؛
    3. جهة الاتصال المدرجة على موقع playcoin11.com.

    ملاحظة: سيؤدي البحث عن عنوان IP لموقع عميل Cloudflare إلى عرض عناوين IP الخاصة بـ Cloudflare لأننا شبكة **. لا يزال موقع الويب الفعلي مستضافًا لدى موفر الاستضافة المشار إليه أعلاه. إذا كان لدى مزود الاستضافة أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بموفر الاستضافة لنا مباشرة بخصوص هذا الموقع. نظرًا لمحاولة إساءة استخدام عملية الإبلاغ عن الشكاوى ، سنوفر فقط عنوان IP الخاص بـ playcoin11.com لمزود الاستضافة المسؤول إذا اتصلوا بنا مباشرةً على [البريد الإلكتروني محمي].

    التحيات،

    Cloudflare الاعتداء

      1. لسوء الحظ ، تم التعاقد معنا فقط لاستعادة ets عملائنا. نحن نعمل من أجل الاستشارات الأمنية الخاصة. هذا يسمح لنا بالعمل خارج أي اختصاص قانوني. أوصي بتقديم تقرير إلى السلطات الفيدرالية للمساعدة في استرجاع معلوماتك **.

        1. Playcoin11 مغلق ، عندها فقط
          فولي ، CYN عملية احتيال. يخسر الكثير من الناس الكثير من المال. المستفيد الأكبر بالطبع هم هذه المجموعة من المحتالين. لماذا لم يستأصلهم أحد بشجاعة. أعاد المحتالون إنشاء ثاني وثالث جرائم احتيال العملة. أم أنك ذهبت إلى مركز الشرطة للتصويت؟ من يستطيع الإجابة؟ هل يمكن أن توجد هذه الشرور في العالم؟

  8. كيف تساعد الضحية على فقدانها؟ إذا خدع المحتال وهرب ، فلا جدوى من الاستيلاء على الأموال التي حصل عليها بشق الأنفس والتي لا يمكنه الخروج منها لتعويض الضحية. يجب أن يخضع لأشد العقوبات القانونية.

  9. و حينئذ؟ لا يزال الضحية عاجزًا ، لكن المحتال يستمر في الخداع ويقول إنه لا يزال يعود إلى النقطة الأصلية.

  10. راجعت كيف كان أداء عملة فولي بعد توصية من مباراة Tinder. أنا آسف جدا للخسائر التي تكبدها الآخرون. أنا شخصياً قد اشتريت فولي إلى أن أشتري بعض الأعلام الحمراء التي منعتني من الشراء ، وربما مجرد مشاركة هذه الأعلام الحمراء لمنع الآخرين من الاحتيال
    1. لم أجد أي معلومات أخرى على الويب بخصوص موقع playcoin11 هذا.
    2. لا يوجد 2FA للموقع
    3. طن من الخطأ المطبعي على الموقع

  11. Playcoin11 مغلق ، عندها فقط
    فولي ، CYN عملية احتيال. يخسر الكثير من الناس الكثير من المال. المستفيد الأكبر بالطبع هم هذه المجموعة من المحتالين. لماذا لم يستأصلهم أحد بشجاعة. أعاد المحتالون إنشاء ثاني وثالث جرائم احتيال العملة. أم أنك ذهبت إلى مركز الشرطة للتصويت؟ من يستطيع الإجابة؟ هل يمكن أن توجد هذه الشرور في العالم؟

  12. يرجى استخدام Facebook للبحث عن اسم (Zeng Yi). من سنغافورة ، تعرف على ما إذا كان أي شخص يخونها لشراء عملات فولي. لقد توقف Facebook منذ وقت طويل عن التحديث. كيف يمكن أن تتناثر ضحايا الدعوى في كل مكان؟ إلى المخادع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Futurelinktoken.com Review: Is Futurelink token a Scam?

Futurelinktoken.com Review: Is Futurelink token a Scam?

Share This!

Futurelink token is a scam platform which aims to steal funds from its investors. Venturing with FULI would be a terrible decision that will cost you your entire principal amount. The platform claims to be registered in the UK, and its operations are conducted by its subsidiary FULI capital.

Futurelink token is a website which offers its clients Futurelink blockchain token sold at 3 Yen each. The company assures its investors that they will make big returns in a short period. It claims to offer various services, such as crypto mining.

FULI also claims to have collaborated with big companies to help with its operations. It is a trick used by numerous Ponzi schemes to try and boost its image and popularity. The crypto space has given rise to the opportunity to make returns as well as the threat of losses by Ponzi schemes and scams.

Futurelink token is a platform which only has bogus information on their website to make it easy for a newbie to fall for their con. There is no credible information on its pages, and it doesn’t even have Terms of Service, FAQ and investment plans.

The company claims to be regulated and states that they value their investors and guarantee the protection of investment funds. Scammers have plagued tokens and crypto mining activities; thus, the concrete proof is needed to prove the credibility and seriousness of FULI, but it is not the case.

Futurelink Token Review, Futurelinktoken.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The company is also operating anonymously, and the owners involved in this project are unknown. The site state that is has a competent team of experts with many years of experience, but it is all unverifiable. FULI has a lot of red flags, and you should not trust their claims blindly.

Futurelink token Review

Futurelink token, also known as FULI token, is allegedly a blockchain token which runs on the Proof of History (PoH) concept framework. The platform claims that it has 2,000,000,000 tokens in circulation, which are distributed through the company, airdrops, mining, and community incentives.

The website has listed some of the uses the tokens will have, such as return on capital, dividend payments, market circulation, and for payments in buying and selling. FULI claims that their token will behave just like any other altcoin and that the coin can be mined, which is all a big lie.

FULI is a new token that did not participate in the ICO, and there are also many new coins being released every day in the market majority being scam tokens. The website allegedly states that they are participating in numerous projects to earn its investors money, such as small retail, automated operations, mining machines, and the global retail markets.

It also claims to be reliable and that it has received investments from big companies, but it is all wrong information, and the companies have not confirmed their involvement. FULI is also not listed on a popular and regulated crypto exchange, which is another red flag.

Futurelink token platform claims to have a news section on their website to help investors keep up to date on trends and educational material. They brag on marketing themselves by stating they offer quality services. The company also post stock images on their website page to help lure investors into appearing transparent.

You should be very keen before venturing online, especially in the cryptocurrency niche. Thorough research is a requirement when dealing with new tokens and ICO because the probability of finding a scam is high. There are legit and profitable crypto mining companies you can invest with in the market.

Investment plan and returns

Futurelink token does not have a definitive investment plan. The company claims to have invested in numerous areas such as cloud mining to earn its investor’s profits. FULI claims that the token can be mined to earn investors money, but that is also not the case. The forces of demand and supply control the value of futurelink token, and the futurelink ecosystem controls it. The FULI token suffers from liquidity issues because investors have not adopted the coin. After all, it is a scam.

The token claims that the coins in circulation will be distributed in several proportions: 20% will be invested in the company administration, sustainability, collaborators, the founders, and the team. 10% of the tokens will be allocated to community incentives, and the lion’s share is dedicated to mining. This is all on paper, but the actuality is that the company is a scam only interested in your investment.

FULI is a company that has many loopholes in its token. The token is not available to be traded on major crypto exchange platforms, and the company does not have an internal exchange for trading, especially selling. It makes it impossible for FULI token to be traded, and it also severely affects its liquidity. This is concrete proof that the token is only meant to be sold by the company to get investors money.

Regulation and Customer support

Futurelink token is a platform that is operating illegally and has all the characteristics of a Pyramid scheme. The company does not have any form of regulation information set up on their website. The company claims to be a trading and cloud mining website that accepts funds from investors globally. It is hard to trust a company that is not regulated by any Government authority.

FULI is also operating anonymously, and its customers are left in the dark. The website only uses stock images to create a false sense of transparency. The company founder and the expert team do also not know or any of their credentials. It is just a Ponzi scheme with much self-interest. The information on their website lacks with lack of critical information on how they work and operate.

Furthermore, Futurelink token does not have an active customer care system to support the investor’s interests. Expert investors only need a keen glance to identify that this company is a scam. In case of any complaint or when investors encounter a problem, there is no form of customer support services. The site does not have an email address, office address, or an official phone number.

The Domain insight

The official domain of the FULI platform is futurelinktoken.com. The domain was registered in the UK and was created on March 18, 2019, and expired on March 18, 2020, according to WHOIS. The team and its founder are unknown, and there is no information leading to them. It is currently unknown its target audience and its global Alexa ranking.

Final Verdict

Futurelink is a Ponzi scheme which only aims to steal investor’s money with the false promises of valuable tokens or returns. The company is operating illegally, does not have any licensing documents, and risks criminal prosecution. FULI has no customer support structures to help its investors. Additionally, the company is operating anonymously, and there is no available information on its founders or the team.

The company lacks any form of transparency, and it is very shady in everything it does. It has bogus information on its platform, lacking all the elements of a genuine crypto token.

Before investing in any tokens or participating in an ICO, you should do thorough research and have the knowledge to avoid falling prey to Ponzi schemes and scam platforms. Always invest in profitable crypto mining companies in the market.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

30 Replies to “Futurelinktoken.com Review: Is Futurelink token a Scam?”

  1. I haven invest certain amount of money into FULI futurelink token with playcoin11.com trading platform… Please advise it is a scam?? Thanks

    1. Hi Jack, me too, I have also invested a certain amount of money with playcoin11.com too. Have you gathered any knowledge regarding this so far? and can I ask how did you come upon this token? Thanks and I really look forward to hearing from you. – Tan

    2. Would like to know how did you come about Playcoin11.com and FULI?
      I have invested some amount and wanna know if it’s a scam.

  2. A girl from Taiwan or china introduced me about this token… And I found out that today is the end date for subscription period and now the coin was dropped to nearly zero… What I think is FULI coin is a scam

  3. Can the above people who commented kindly leave your telegram ID? Let’s create a group chat and try to discuss & see if we can do something about this scam through reporting the authorities. I will be checking in here again tomorrow, thank you.

    1. I met a girl from dating site, she introduced me and encouraged me to fuli and playcoin.
      Her name is Li Jialu, 38 years old, from hangzhou china, maybe we’re talking to a same girl.

  4. She told me that she was from Singapore. She was a girl in Hong Kong. She is currently in Hong Kong. I met in Facebook. After a few days, she asked me about my financial situation and said that I can improve my economic situation and introduce FULI to me. The coin and the coin-operated website PLAYCOIN11, the website seems to be closed today, everything is a scam

  5. My friend in Australia met this same girl on Tinder dating site. They met in person and she claimed she was ‘an accountant or investment broker from Singapore’. She stated she had a hot tip about FULI going to double and be worth $50/token by June and that she had invested 400k in it. They met early May. She invited my friend to join a chat group and then playcoin11 (complete scam website – server no longer found and can’t access website) listed CYN coin (also a scam coin like FULI) and the group reported it was ‘hot’ too, and to invest in that as well. Then closer to June when my friend suspected a scam, he went to access the chat group and had been blocked. Does this sound highly famil*** to you all? Everything related to playcoin11, FULI and CYN coin is a total scam. Warn others and never accept a crypto ‘tip’ from a complete stranger or read any of the amateur c*** on Trading View. Like my friend, I’m sorry you all got scammed. That’s the problem with an unregulated, corrupt industry with fanboys who have NO trading experience whatsoever. Blockchain good. Blockchain proponents, community, and spokespeople corrupt as h***.

  6. I am from Taiwan. I think this scam is a team plan for a long time. As Alex said about his friend’s experience, the girl I met on Facebook also said that I would travel in early May. I think that 80% is going to Alex’s friend. Local brainwashing joins this scam, which is not just a simple scam that is an international scam.

    1. I am from Taiwan also. I met a guy in tinder . I invest CYN. Then I didn’t contract him when the website didn’t work. Btw he has been ask my bank account number for transfer money and helped him boutght BTC. But when he asked twice I refuse him then he stoped text to m. If this is an international scam then how we would do?

  7. We have been hired to shut down and find all those responsible for the scam you are referring to (Playcoin11.com and IEOGold.com). We have no objections about other a**et recovery agencies joining our cause. We will get paid regardless as long as their is total elimination and future prevention or full recovery of a**ets.

    For others interested in the contract you may start with a legal subpoena for IP records from Amazon. This will include any and all records for connections to the host from the server side which will lead you to the origin. We are already in the process of doing so. Along with the above subpoena, an additional document must be filed with the registrar (a**uming a true identity was used).

    We helped pressure the shut down of the playcoin11.com site yesterday prior to the release of CYN to prevent further theft. Their server information is pasted below.
    ————————————————————————–
    Cloudflare received your abuse report regarding:
    playcoin11.com

    Please be aware Cloudflare is a network provider offering a reverse proxy, pa**-through security service. We are not a hosting provider. Cloudflare does not control the content of our customers.

    Accepted URL(s) on playcoin11.com:
    https://playcoin11.com

    Hosting Provider:
    —————–

    AMAZON-AS-AP Amazon.com Tech Telecom, JP

    Abuse Contact:
    ————–

    [email protected]

    We have notified our customer of your report. We have forwarded your report on to the responsible hosting provider.
    You may also direct your report to:

    1. The provider where playcoin11.com is hosted (provided above);
    2. The owner listed in the WHOIS record for playcoin11.com and/or;
    3. The contact listed on the playcoin11.com site.

    Note: A lookup of the IP for a Cloudflare customer website will show Cloudflare IPs because we are a pa**-through network. The actual website is still hosted at the hosting provider indicated above. If the hosting provider has any questions, please have the hosting provider contact us directly regarding this site. Due to attempted abuse of our complaint reporting process, we will only provide the IP of playcoin11.com to the responsible hosting provider if they contact us directly at [email protected].

    Regards,

    Cloudflare Abuse

      1. Unfortunately, we were only hired to recover our client’s a**ets. We work for a private security consultancy. This allows us to work outside any legal jurisdiction. I recommend filing a report with federal authorities to help reclaim your own a**ets.

        1. Playcoin11 is closed, only then
          Fuli, CYN is a scam. Many people lose a lot of money. The biggest beneficiary is of course this group of swindlers. Why no one bravely eradicated them. The swindlers re-created the second and third currency scam crimes.  Or did you go to the police station to vote?  Who can answer?  Can these evils exist in the world?

  8. How to help the victim’s loss? If the fraudster deceives and flees, it is useless to grasp the hard-earned money that he can’t get out to compensate the victim. He should be subject to the heaviest legal sanctions.

  9. and so? The victim is still helpless, but the fraudster continues to deceive and say that he is still returning to the original point.

  10. I checked for how the fuli coin was performing after a recommendation from a Tinder match. I am so sorry for the losses that were incurred by others. I myself have almost purchased fuli until a few red flags that prevented me from purchasing, perhaps just a sharing of these red flags to prevent others from being scammed
    1. I couldn’t find any other information on the web regarding this playcoin11 site.
    2. There is no 2FA for the website
    3. Tons of typo on the website

  11. Playcoin11 is closed, only then
    Fuli, CYN is a scam. Many people lose a lot of money. The biggest beneficiary is of course this group of swindlers. Why no one bravely eradicated them. The swindlers re-created the second and third currency scam crimes.  Or did you go to the police station to vote?  Who can answer?  Can these evils exist in the world?

  12. Please use Facebook to search for the name (Zeng Yi). From Singapore, see if anyone is cheating on her to buy FULI coins. Her Facebook has long since stopped updating. How can the lawsuit victims be scattered everywhere? To the scammer

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons