القائمة

FX 220 Review: هل هو برنامج تدريبي لتخريب الفوركس؟

FX 220 Review: هل هو برنامج تدريبي لتخريب الفوركس؟

تدور مراجعة FX 220 (Fx220.thinkific.com) حول الدورات وبرنامج التوجيه الذي تدور حوله المنصة. برنامج الإرشاد الذي ابتكره أسامة عمارة ، مستهدف بسبب وعوده الفارغة. تم اتهام المطور بتقديم برنامج لا يعمل. بعد أن قام المستخدمون الساذجون بالدفع ، لم يحصلوا على قيمة مقابل أموالهم. لم يتمكن أسامة من الوفاء بوعده بتمكين المتداولين من أن يصبحوا أفضل. وهذا يشكل أساس مراجعتنا لبرنامج التوجيه نصف المخبوزات.

استعراض FX 220

حول FX 220

بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، يمكننا رؤية المطور أمام سيارة فاخرة. شكل الإعلان الموضح هنا هو نفسه مع معظم عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. يحاول هؤلاء المطورون إظهار أن المنصة تقدم أسلوب حياة فاخر. وهذا هو سبب وجوب الإصرار على أن المنصة خدعة. أساليب البيع المستخدمة لا تقنع التجار المخضرمين والمستثمرين. من بعيد ، يمكن للمرء أن يقول أن هذه منصة خدعة أخرى تمزق أي شخص يشتريها.

هناك طرق أفضل للمستثمرين المبتدئين لاكتساب المعرفة بالتداول عبر الإنترنت. في الوقت نفسه ، يمكن لهؤلاء المستثمرين الجدد كسب المال باستخدام أدوات تداول فوركس موثوقة. تم استخدام هذه الأدوات من قبل الخبراء لسنوات ولها قاعدة مستخدمين متكررة. إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي لديها سجل حافل. هذه الروبوتات موجودة في السوق منذ فترة طويلة وتقدم هامش ربح واقعي. بفضل ميزات الأمان الخاصة بهم ، فإن استثمارك في أيد أمينة. جربهم اليوم وابدأ نجاحك التجاري.

FX 220 هو ما يُطلق عليه عملية احتيال إنترنت عالية المستوى حيث أن المطور شخصية خيالية. بصرف النظر عن الصورة المنشورة على هذا الموقع ، لا توجد صور أخرى له. سيتم الكشف عن الميزات البارزة الأخرى في هذه المراجعة الشاملة. يحتوي الموقع على معلومات كافية لإيقاف المطور بسبب الاحتيال عبر الإنترنت. على الرغم من أن المنصة يبدو أنها تتمتع بمراجعة إيجابية ، إلا أن هناك أكثر مما تراه العين. تستخدم المنصة تكتيكاتها فقط للحصول على مستثمرين ساذجين عبر الإنترنت.

الأصول والمواد التعليمية

شهادات FX 220

يزعمون أنه بمجرد شراء برنامج التوجيه مقابل 797 دولارًا ، يحقق المستخدمون أرباحًا ثابتة. هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة حيث لم يخرج أي متداول بدليل على تحقيق أي ربح. استخدمت المنصة صورًا خاطئة لمحاولة إقناع المتداولين بأن برنامجهم يعمل. قبل التفكير في شراء النظام الأساسي ، هناك حاجة إلى دليل على قدرات النظام الأساسي. وهذا هو المكان الذي سيهرب فيه المطور لأنه ليس لديه أي دليل يقدمه. هذا هو السبب في أننا نعلم أن FX220 عملية احتيال.

تعليقات من المستخدمين

يبدو أن المنصة قد نشرت تعليقات من المستخدم دامير بولجات. ما لا يعرفه معظم الناس هو أن هذا ممثل مدفوع الأجر وليس حقيقيًا. من النتائج التي توصلنا إليها ، هذه شخصية خيالية ليس لها حضور على الإنترنت. أنشأ المطور وفريقه ملفه الشخصي لمحاولة إقناع المبتدئين بالتسجيل. حتى المنشورات التي شوهدت على المنصة من حساب Telegram الخاص به تم التلاعب بها. لا توجد طريقة للوصول إلى أي من الأشخاص الذين توجد شهادتهم على الصفحة الرئيسية للمنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مصمم البرنامج

المطور / المصمم FX 220

لا يمتلك أسامة عمارة أي حضور على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، مما يجعل هذه المنصة بأكملها خدعة. فشل في تقديم أي حل ذي معنى لعالم التجارة. بدلاً من ذلك ، يمضي المطور في إنشاء برنامج إرشاد خاطئ. لقد بالغ في سعر البرنامج وجعله مشكلة لأي شخص يقوم بالتسجيل. من الأفضل الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بخسارة إيداعك بالكامل. المطور ليس لديه خلفية تجارية ، مما يجعله مبتدئًا في مسائل التداول عبر الإنترنت.

رؤى المجال لبرنامج الإرشاد

Thinkific Labs Inc هي المالك الرسمي المسجل لهذه المنصة. تم إطلاق المنصة في 30th مارس 2012 ، وكانوا في الصناعة لفترة طويلة. استخدم أسامة منصة Thinkific.com لبيع برنامجه الإرشادي. حقيقة الأمر أن برنامجه بالكاد يبلغ عامين. لقد تمكنت من الاستمرار لفترة طويلة دون سابق إنذار بسبب عدم اهتمام الجمهور. بمجرد أن يبدأ الضحايا في الظهور ، تبدأ حقيقة النظام الأساسي بأكمله في الوضوح.

ميزات FX 220

علينا أن ننقل اقتباس أسامة عن سبب بيعه لبرنامج التوجيه هذا. يقول ، "لقد ولدت بأجنحة ، فلماذا تفضل الزحف في الحياة؟" عرض الأسعار قوي بما يكفي لجعلك تريد أن تفعل شيئًا حيال وضعك المالي. هذا هو السبب في أن بعض المستثمرين الجدد أخذوا زمام المبادرة للتسجيل في هذه المنصة. إنهم يعتقدون أن المنصة هي الحل لتحسين وضعهم المالي. ولهذا السبب يتعين علينا فضح النظام الأساسي لمنع الآخرين من ارتكاب نفس الخطأ.

ترخيص وتسجيل FX 220

برنامج التوجيه FX 220

FX 220 ليس برنامج إرشاد تداول صالحًا ، ولا يمتلك المالك أوراق اعتماد تداول. لا يوجد دليل على أن المطور لديه أي خبرة أو معرفة تجارية. يقود المستخدمون إلى الاعتقاد بأن النظام الأساسي مثالي لمساعدتهم على أن يصبحوا متداولين أفضل. كان من الممكن أن يكون الأمر كذلك إذا كانت خلفية المطور غنية بتاريخ التداول. بدون الكثير من المعلومات للاستمرار ، تظل المنصة عملية احتيال. لا يوجد دليل على المنصة على أنها اجتازت جميع الاختبارات ذات الصلة.

يجب على المستخدمين أيضًا ملاحظة أن النظام الأساسي لا يحتوي على ميزات ضمان استرداد الأموال. وهذا يجعل النظام الأساسي مشروعًا محفوفًا بالمخاطر حيث لا تحصل الصناديق على أي غطاء تأميني. بمجرد شراء المنتج ، يمكن للمطور أن يقرر إيقافك. لا توجد طريقة لاسترداد أموالك لأن المنصة لا تتبع لوائح التداول. لهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى التسجيل في برامج التداول ذات الصلة التي تقدم خيارات أكثر أمانًا. هذه البرامج ، مثل تلك التي يقودها أسامة ، هي منتجات احتيالية عبر الإنترنت.

المشاكل التي يواجهها الأعضاء

السعر المتاح

تطلب FX 220 مبلغًا ضخمًا نظرًا لعدم وجود خريجين ناجحين. سعر 797 دولارًا مرتفعًا جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار عدم وجود ضمان. وهذا ما يجعل التداول باستخدام مثل هذه المنصة مشكلة كبيرة. لا توجد وسيلة لشراء تاجر عاقل مثل هذا البرنامج الإرشادي. الصناعة لديها برامج أخرى بأسعار معقولة ولها سجل حافل. هذه هي أنواع البرامج التي يجب على المستثمرين استخدامها عند التعرف على المنتجات عبر الإنترنت. ابتعد عن منصة أسامة لأنها لا تستحق السعر المعروض.

الاتصال والدعم

مشكلة أخرى في هذا النظام الأساسي هي حقيقة أنه لا توجد تفاصيل اتصال. تكشف نظرة فاحصة على الموقع بالكامل أن أسامة فشل في نشر معلومات الاتصال الخاصة به. هذا يعني الكثير إذا فشلت في نشر معلومات الاتصال الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار عبر الإنترنت. يجب على المستثمرين مراعاة أن المطور ليس نشطًا أيضًا في أي منصة وسائط اجتماعية. فشل في نشر تفاصيل الاتصال به لأسباب واضحة. يخشى المطور من رد الفعل العنيف الذي سيتلقاه من المستثمرين.

الأداء ونتائج التداول

ستنشر المنصة الجيدة نتائجها مع جهة خارجية موثوقة مثل FX Blue أو myfxbook. المطور ، في هذه الحالة ، فشل فشلاً ذريعاً في محاولة إقناعنا بأنه يحمل أي نتائج صحيحة. ما فعله هو اتباع نفس المسار الذي يتبعه فنانو الاحتيال عبر الإنترنت. إنهم ينشرون صورًا مع ادعاءات أن البرنامج يحقق ربحًا بالفعل. هذه الصور غير مفهومة تمامًا حيث تم التقاطها بالصور من مصادر أخرى. وهذا هو سبب تشويه البرنامج.

احتيال أو شرعي FX 220

FX 220 هو برنامج إرشادي للفوركس لا يزال غير واضح بشأن الشروط والأحكام المفضلة لديهم. تقوم المنصة بعمل رديء في محاولة تقديم أفضل خدمات التداول للمستخدمين. يجب على المستثمرين الابتعاد عن المنصة وعدم إجراء أي اتصال. من الواضح أن الطريقة الوحيدة للاتصال بالمطور هي أولاً شراء الروبوت.

توصياتنا

على الرغم من أن العرض التقديمي قد يبدو مثيرًا للإعجاب ، إلا أن هناك الكثير من الثغرات. بدون نتائج تداول صحيحة ، لن نوصي باستخدام FX 220 في أي وقت قريبًا. يجب أن تكون جريئة وتنشر نتائج تداول فعلية حتى نأخذها في الاعتبار. يجب أن يكون المطور أيضًا شفافًا بشأن خلفيته وتاريخه.

تأكد من أنك تبقى آمنًا و استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة. هذه الروبوتات هي المفضلة لدى المجتمع التجاري ، وذلك بفضل حماية الاستثمارات. لديهم سجل حافل ، مما يجعلهم أفضل الروبوتات في الأعمال التجارية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة FX 220: هل هو برنامج تدريب فوركس احتيالي؟"

    1. فقط أرسل لي رسالة على Instagram amazedhiphop يمكنني أن أعطيك هذه الدورة التدريبية مقابل الأوساخ الرخيصة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX 220 Review: Is it a Scam Forex Training Program?

FX 220 Review: Is it a Scam Forex Training Program?

Share This!

FX 220 (Fx220.thinkific.com) review is about the courses and mentoring program the platform is about. Created by Oussama Amara, the mentorship program is targeted due to its empty promises. The developer has been accused of offering a program that does not work. After naïve users made the payments, they did not get value for their money. Oussama could not deliver on his promise of enabling traders to become better. And this holds the basis of our review on this half-baked mentoring program.

FX 220 Review

About FX 220

After landing on their homepage, we could see the developer posing in front of a luxury car. The form of advertisement seen here is the same with most online scams. These developers try to make it appear that the platform offers a luxurious lifestyle. And this is the reason why we have to insist that the platform is a hoax. The sales tactics used don’t convince seasoned traders and investors. From afar, one can tell that this is another hoax platform that is ripping anyone who buys it.

There are better ways for novice investors to get knowledge with online trading. At the same time, these newbie investors can make money with credible forex trading tools. These tools have been used by experts for years and have a recurring user base. Go for authentic forex trading robots that have a perfect track record. These robots have been in the market for long and offer a realistic profit margin. Thanks to their safety features, your investment is in safe hands. Try them out today and start your trading success.

FX 220 is what is termed as a high-profile internet scam as the developer is a fictional character. Apart from the image posted on this website, there are no other photos of him. Other notable features will be exposed in this thorough review. The site has enough information to hang the developer for online fraud. Although the platform seems to have a positive review, there is more than meets the eye. The platform is only using their tactics to get a hold of naïve online investors.

Assets and educational materials

FX 220 Testimonials

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

They claim that once you buy the mentoring program for $797, users achieve consistent profits. These claims are unfounded as no trader has come out with proof of making any profit. The platform has used false images to try and convince traders that their program works. Before thinking of buying the platform, evidence of the platform’s capabilities is needed. And this is where the developer will run away as he does not have any evidence to provide. It is why we know that FX220 is a scam.

Comments from users

The platform seems to have posted comments from a user Damir Buljat. What most people don’t know is that this is a paid actor who is not in real. From our findings, this is a fictional character that has no online presence. The developer and his team created his profile to try and convince newbies to sign up. Even the posts seen on the platform from his Telegram account have been doctored. There is no way of reaching any of the people whose testimony is on the platform’s homepage.

Designer of the program

FX 220 Developer/Designer

Oussama Amara has no social media presence, too, which makes this entire platform a sham. He fails to offer any meaningful solution to the trading world. Instead, the developer goes ahead and starts making a false mentorship program. He has overpriced the program and makes it a problem for anyone who signs up. It is best to stay away from the platform or else risk losing your entire deposit. The developer has no trading background, which makes him a newbie in online trading matters.

Domain insights of the mentorship program

Thinkific Labs Inc is the official registered owner of this platform. The platform went live on 30th March 2012, and they have been in the industry for long. Oussama has used the Thinkific.com platform to sell his mentorship program. The truth of the matter is that his program is barely two years old. It has managed to go for long without notice due to the public’s lack of interest. Once victims started popping out, the truth about the entire platform starts to get clear.

Features of FX 220

We have to quote Oussama’s quote on why he is selling this mentoring program. He states, ‘you were born with wings, why prefer to crawl through life?’ The quote is strong enough to make you want to do something about your financial situation. That is why some of the newbie investors took the initiative to sign up with this platform. They believe that the platform is the answer to improving their financial status. And this is the reason why we have to expose the platform to prevent others from making the same mistake.

License and Registration of FX 220

FX 220  Mentoring Program

FX 220 is not a valid trading mentorship program, and the owner has no trading credentials. There is no proof that the developer has any trading experience or knowledge. Users are led to believe that the platform is ideal in helping them become better traders. It would have been the case if the background of the developer was rich in trading history. Without much information to go on with, the platform remains a scam. There is no evidence on the platform that it has passed all relevant tests.

Users should also note that the platform has no money-back guarantee features. And this makes the platform a risky venture as funds don’t get any insurance cover. Once you purchase the product, the developer can decide to shut you out. There is no way of recovering your funds as the platform fails to follow trading regulations. It is why investors need to sign up with relevant trading programs that offer safer options. Such programs, such as one led by Oussama, are fraudulent online products.

Problems faced by members

Available price

FX 220 is asking for a hefty sum considering there are no successful graduates. The price tag of $797 is way too high, considering there is no guarantee. And this is what makes trading with such a platform a considerable problem. There is no way a sane trader would buy such a mentorship program. The industry has other programs that are affordable and have a proven track record. These are the types of programs investors should use when learning about online products. Stay away from Oussama’s platform as it is not worth the quoted price.

Contact and Support

Another problem with this platform is the fact that there are no contact details. A closer look at the entire website reveals that Oussama fails to post his contact information. It means a lot if you fail to post your contact information when it comes to online investment. Investors should consider that the developer is also not active in any social media platform. He fails to post his contact details for apparent reasons. The developer is afraid of the backlash he would receive from investors.

Performance and trading results

A good platform will post their results with a credible third-party such as FX Blue or myfxbook. The developer, in this case, has failed miserably in trying to convince us that he holds any valid results. What he has done is follow the same route online scam artists go with. They post images with claims that the program does indeed make a profit. These images are not fully understood as they are photo-shopped from other sources. And this is the reason why we have to tarnish the program.

Scam or legit FX 220

FX 220 is a forex mentorship program that remains unclear on their preferred terms and conditions. The platform does a shoddy job in trying to offer users the best trading services. Investors should stay away from the platform and make no contact. It is clear to see that the only way to contact the developer is by first purchasing the robot.

Our recommendation

Although the presentation might come out as impressive, there are a lot of loopholes. Without valid trading results, we won’t be recommending FX 220 anytime soon. They should be bold and post actual trading results for us to consider them. The developer should also be transparent about their background and history.

Ensure you stay safe and use affordable forex trading robots. These robots are a favorite among the trading community, thanks to safeguarding investments. They have a proven track record, which makes them the best robots in the business.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “FX 220 Review: Is it a Scam Forex Training Program?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons