قائمة الطعام او الخدمات

مراجعة FX Binary Bot: Fxbinarybot.com مخطط مشكوك فيه آخر

مراجعة FX Binary Bot: Fxbinarybot.com مخطط مشكوك فيه آخر

FX Binary Bot هو روبوت تداول يقدم خدمات تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية. الشركة جديدة نسبيًا ، ولديها أقل من شهرين في السوق. ومع ذلك ، تدعي الشركة أنها الأفضل في السوق. تدعي الشركة أنها ستغير حياتك ، وهي تعد بأن برامجها ستساعد في تعزيز تداولك الثنائي وتداول الفوركس على الفور. يقولون إنهم يفعلون ذلك من خلال توفير أفضل المؤشرات والمستشارين الخبراء في السوق.

علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أن برنامجها يتمتع بمستوى دقة 90-95 ٪ في التداول. يزعمون أن لديهم متداولين ذوي خبرة فقط في فريقهم. نأمل أن يتمكنوا من دعم هذا الادعاء من خلال تقديم تفاصيل حول أعضاء فريقهم. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التحقق من أنهم أفراد ذوو خبرة حقيقية.

علاوة على ذلك ، تعد الشركة بمستويات دقة عالية جدًا. الطريقة الوحيدة لدعم هذا الادعاء هي توفير سجل مثير للإعجاب لنتائج التداول. خلاف ذلك ، هذا مجرد ادعاء يمكن لأي شخص تقديمه.

هذه ليست سوى بعض الطرق للتحقق من شرعية الشركة. علاوة على ذلك ، تساعدنا هذه التفاصيل في التحقق من قدرة الشركة على الوفاء بما وعدت به. ستمنحك هذه المراجعة تحليلًا متعمقًا لـ FX Binary Bot. سوف تكتشف ما إذا كان روبوت التداول هذا يستحق أموالك.

في غضون ذلك ، هناك الكثير روبوتات تداول العملات الأجنبية المشروعة يمكنك الاستثمار فيها على الفور. روبوتات التداول هذه جديرة بالثقة وقد أثبتت فعاليتها لفترة طويلة.

مراجعة FX Binary Bot

موقع الويب الخاص بـ FX Binary Bot غير احترافي مع الكثير من الأخطاء النحوية والإملائية. من هذا ، يمكننا أن نقول أن الأفراد ذوي الخبرة لا يديرون الشركة. هذا مدعاة للقلق. ثروة من الخبرة والمعرفة قيمة في سوق الفوركس والخيارات الثنائية. لا نعتقد أن مثل هؤلاء الأفراد يمكنهم تحقيق النتائج التي يعدون بها.

مراجعة FX Binary Bot ، منصة Fxbinarybot.com

علاوة على ذلك ، فإن مستوى الدقة الذي يعدون به مرتفع للغاية. بالكاد تحقق معظم الشركات مثل هذه النتائج في تداول العملات الأجنبية. نعتقد أن هذه مجرد استراتيجية لجذب الأفراد المتحمسين لاستخدام برامجهم. يستخدمون مثل هذه الأرقام الكبيرة لتجعلك تعتقد أنه يمكنك الثراء بسرعة. علاوة على ذلك ، يستخدمون عبارات مثل "كن ذكيًا ، كن ناجحًا ، كن سعيدًا!" هذا جزء من الحيلة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يجب أن تكون حذرا مع هذه الشركات. الوعد بأسلوب حياة ثري هو عنصر حاسم في عرض مبيعاتهم. في الواقع ، لا يمكنهم الوفاء بما وعدوا به.

في ملاحظة جيدة ، تقدم الشركة دعم العملاء. يمكن للعملاء التواصل مع الشركة على WhatsApp عبر +8801748447520 أو ملء نموذج الاتصال على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت الشركة رابطًا لصفحاتها على Facebook و Telegram.

المؤسسون والموقع الجغرافي

يدعي مطورو FX Binary Bot أن لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تداول الفوركس والخيارات الثنائية. ومع ذلك ، فإن هذا الادعاء لا يمكن التحقق منه. لا يخبرنا موقع الويب من هم هؤلاء الأفراد أو كيف يبدو تاريخ تداولهم. تتوقع الشركة من المستثمرين منحهم نقودهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس أثناء عملهم في الظل.

هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار مع أشخاص غامضين على الإنترنت. قد يستيقظون يومًا ما ويقررون الإقلاع بأموالك. لن يكون لديك من تلجأ إليه لأن هؤلاء الأشخاص غير معروفين. والأسوأ من ذلك أنه من المستحيل تعقب هؤلاء الأفراد. لا يحتوي الموقع على العنوان الفعلي لمقره الرئيسي.

طرق التسعير والدفع

يقوم مطورو FX Binary Bot ببيعه بسعر 49.99 دولارًا مقابل ترخيص مدى الحياة. يتميز موقع الويب بتفاصيل أن السعر الأصلي للروبوت هو 575 دولارًا. ومع ذلك ، نشك في أن هذه مجرد استراتيجية لإجبارك على شراء برامجهم.

علاوة على ذلك ، هناك علامة حمراء ضخمة في طرق الدفع لهذه الشركة. سيكون من المستحيل استرداد أموالك بمجرد إرسالها إلى هؤلاء الأفراد. جميع الحسابات المقدمة تخص شخص يعرف باسم أحمد خان. هذا يعني أن الشركة تستخدم الحسابات الشخصية لشخص ما لتلقي جميع الأموال.

والأسوأ من ذلك ، أن الشركة ليس لديها سياسة استرداد الأموال أو فترة تجريبية. بمجرد أن ترسل لهم أموالك ، لن تستردها. لا تهتم الشركة بما إذا كان الروبوت يمنحك النتائج المرجوة أم لا. إنهم ببساطة لن يعيدوا أموالك إليك.

استراتيجية تداول

يذكر الموقع أن FX Binary Bot يستخدم مؤشرات فنية متعددة في عملياته. يُزعم أن المؤشر يحلل الاتجاه وقوة الاتجاه. يزعمون أن المؤشر يمكنه القيام بذلك لأن لديهم خوارزمية فريدة جديدة للعثور على صفقات جيدة.

هذا وصف غامض للغاية لاستراتيجية التداول. هذا ، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية السيئة ، يجعل من المستحيل معرفة كيفية عمل البرنامج حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز موقع الويب بالعديد من لقطات الشاشة للمخططات لإظهار الإعدادات التي يبحثون عنها. ومع ذلك ، فهذه الأمور أكثر إرباكًا. أنها لا تقدم أي معلومات قيمة للمستثمرين. بقدر ما نشعر بالقلق ، فهذه هي أدوات ملء الفراغ عديمة الفائدة على الموقع الإلكتروني.

نتائج التداول

لا توجد طريقة أفضل لشركة لإظهار أعمال برامجها من تقديم نتائج تداول رائعة. علاوة على ذلك ، يجب على الشركة تقديم نتائج تجارية يمكن التحقق منها للمستثمرين. سيساعدهم ذلك على تقييم ما إذا كان البرنامج يناسب محفظتهم. في هذه الحالة ، لا تعرض الشركة أي نتائج تجارية يمكن التحقق منها على موقعها على الإنترنت.

يحتوي الموقع على مقطعي فيديو فقط يعرضان نتائج البرنامج. ومع ذلك ، من المستحيل التحقق من أن هذه النتائج تخص برنامج FX Binary Bot. أفضل طريقة يمكن للشركة من خلالها تقديم نتائج التداول هي توفير حساب Myfxbook أو FX Blue. وتستغرق هذه العملية بضع دقائق. نحن لا نفهم سبب عدم قيامهم بذلك ما لم يخفوا شيئًا عن المستثمرين.

أراء العملاء

يزعم موقع الشركة على الإنترنت أن لديهم عددًا كبيرًا من العملاء من جميع أنحاء العالم ، ويعيشون حياة مزدهرة. ومع ذلك ، فإن الشركة تقدم فقط شهادتين من العملاء.

لسوء الحظ ، لا يمكننا اعتبارها موثوقة. يمكننا أن نقول أن الشركة أنشأت هذه المراجعات المزيفة لتبدو وكأن لديها عملاء حقيقيين يستخدمون منتجاتها. الشهادات الموجودة على الموقع لها نفس هيكل اللغة الموجود في جميع أنحاء الموقع. والأسوأ من ذلك ، أن الشركة تستخدم الصور المخزنة لتمثيل عملائها.

على مر السنين ، تعلمنا أن هذه وصفة لكارثة. استخدام الأكاذيب أمر غير مقبول في شركة تقدم أي حلول مالية. هذه مجرد أداة تسويقية تستخدمها الشركة للترويج لصورتها.

الحكم النهائي

لا يستحق FX Binary Bot أموالك ووقتك. الشركة التي تقدم حلول التداول هذه مليئة بالأعلام الحمراء التي لا يمكننا تجاهلها. بالنسبة للمبتدئين ، يعمل مطورو الروبوت في سرية تامة. إنها لفكرة سيئة أن ترسل أموالك إلى أفراد غامضين على الإنترنت. علاوة على ذلك ، تعد الشركة بعائدات لا تستطيع تقديمها.

علاوة على ذلك ، تستخدم الشركة شهادات العملاء المزيفة لجذب المستثمرين. في ظل هذه الظروف ، لا يمكنك تحقيق أي عوائد حقيقية في الأسواق المالية.

هناك أفضل الشركات التي ستقدم لك خدمات احترافية دون المساومة على راحة بالك. استخدم فقط أدوات السوق أفضل روبوتات تداول الفوركس في عمليات التداول الخاصة بك. فقط هذه الشركات يمكن أن توفر لك عوائد حقيقية.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Binary Bot Review: Fxbinarybot.com another Dubious Scheme

FX Binary Bot Review: Fxbinarybot.com another Dubious Scheme

Share This!

FX Binary Bot is a trading robot that offers Forex and binary options trading services. The company is relatively new, with less than two months in the market. Still, the company claims to be the best in the market. The company claims they are your life-changer, and they promise that their software will help boost your binary and Forex trading instantly. They say they do this by providing the best indicators and expert advisors in the market.

Further, the company claims its software has a 90-95% accuracy level in trading. They claim to have only experienced traders on their team. We hope they can back this claim by providing details about their team members. That is the only way we can verify that they are genuinely experienced individuals.

Moreover, the company promises very high accuracy levels. The only way they can back up this claim is by providing an impressive record of trading results. Otherwise, this is just a claim that anyone can make.

These are just some of the ways to verify that a company is legitimate. Moreover, such details help us verify that a company can deliver what they promise. This review will give you an in-depth analysis of the FX Binary Bot. You will find out whether this trading bot is worth your money.

In the meantime, there are many legitimate Forex trading robots that you can invest in right away. Such trading bots are trustworthy and have proven to work for a long time.

FX Binary Bot Review

FX Binary Bot’s website is unprofessional with a lot of grammatical and spelling mistakes. From this, we can tell that experienced individuals do not run the company. This is a cause of concern. A wealth of experience and knowledge is valuable in the Forex and binary options market place. We do not believe that such individuals can produce the kinds of results they promise.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

FX Binary Bot Review, Fxbinarybot.com Platform

Furthermore, the accuracy level they promise is very high. Most companies barely hit such results in Forex trading. We believe that this is just a strategy to attract eager individuals to use their software. They use such high numbers to make you believe you can get rich quick. Further, they use phrases like ‘Be Smart, Be Successful, Be Happy!’ This is part of the ploy.

You should be careful with such companies. The promise of a wealthy lifestyle is a crucial ingredient in their sales pitch. In reality, they cannot deliver what they promise.

On a good note, the company does offer customer support. Clients can get in touch with the company on WhatsApp via +8801748447520 or fill out a contact form on the website. Additionally, the company has provided a link for their Facebook and Telegram pages.

Founders and Physical Location

The developers of the FX Binary Bot claim they have over ten years of experience in Forex and Binary Options trading. However, this claim is unverifiable. The website does not tell us who these individuals are or what their trading history looks like. The company expects investors to give them their hard-earned cash while they operate from the shadows.

There are many risks involved in investing with mysterious people on the Internet. They might wake up one day and decide to take off with your money. You will have no one to turn to since these people are unknown. Even worse, it is impossible to track these individuals down. The website does not feature a physical address of its headquarters.

Pricing and Payment Methods

The developers of the FX Binary Bot are selling it at $49.99 for a lifetime license. The website features details that the bot’s original price is $575. However, we suspect this is just a strategy to compel you to buy their software.

Furthermore, there is a huge red flag in the payment methods for this company. It would be impossible to recover your funds once you send them to these individuals. All the accounts provided are for an individual known as Ahmed Khan. This means that the company is using someone’s personal accounts to receive all funds.

Even worse, the company does not have a money-back policy or a trial period. Once you send them your money, you will not get it back. The company does not care whether the robot gives you the desired results or not. They will simply not give you your money back.

Trading Strategy

The website states that the FX Binary Bot uses multiple technical indicators in its operations. The indicator allegedly analyzes the trend and the strength of the trend. They claim the indicator can do this because they have a new unique algorithm to find good trades.

This is a very vague description of the trading strategy. This, combined with the bad English, makes it impossible to tell how the software really works. Additionally, the website features several screenshots of charts to show the setups they look out for. However, these are even more confusing. They offer no valuable information to investors. As far as we are concerned, these are useless space fillers on the website.

Trading Results

There is no better way for a company to show its software works than to provide impressive trading results. Moreover, a company should provide verifiable trading results to investors. This will help them assess whether the software best suits their portfolio. In this case, the company features no verifiable trading results on its website.

The website only features two videos showing the results of the software. However, it is impossible to verify that these results are for the FX Binary Bot software. The best way a company can present trading results is by providing a Myfxbook or FX Blue account. This process takes a few minutes. We do not understand why they wouldn’t do it unless they are hiding something from investors.

Customer Testimonials

The company’s website claims they have a large number of clients from all over the world, leading a prosperous life. However, the company only features two customer testimonials.

Unfortunately, we cannot take these as reliable. We can tell that the company created these fake reviews to make it look like they have real customers using their products. The testimonials on the website have the same language structure seen all over the website. Even worse, the company is using stock images to represent their customers.

Over the years, we have learned that this is a recipe for disaster. Using lies is unacceptable in a company providing any financial solutions. This is just a marketing tool the company uses to promote its image.

Final Verdict

FX Binary Bot is not worth your money and time. The company offering these trading solutions is jam-packed with red flags that we cannot ignore. For starters, the developers of the robot operate in full secrecy. It is a bad idea to send your money to mysterious individuals on the Internet. Further, the company is promising returns they cannot provide.

Moreover, the company is using fake customer testimonials to attract investors. Under these conditions, you cannot make any real returns in the financial markets.

There are better companies that will offer you professional services without compromising on your peace of mind. Use only the market’s top Forex trading robots in your trading operations. Only such companies can give you real returns.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons