القائمة

مراجعة FX Coin Bot: عملية احتيال واضحة

مراجعة FX Coin Bot: عملية احتيال واضحة

تم إجراء مراجعة FX Coin Bot (Fxcoinbot.com) ، والنتائج متاحة ليراها الجميع. FXCoin Bot هي منصة تداول مجانية شريرة أخرى تدعي أنها تغير قواعد اللعبة. قد يبدو النظام الأساسي مجانيًا ، ولكن هناك الكثير من الأوتار المرفقة. مع الأشياء المجانية ، تأتي رسوم خفية وعذرًا للاحتيال على أي شخص يقوم بالتسجيل. بعد تلقي العديد من الشكاوى من المستخدمين ، كان علينا التحقيق في النظام الأساسي. بفضل فريق التحقيق لدينا ، سنكشف عن منصة التداول الفاسدة عبر الإنترنت.

مراجعة FX Coin Bot

حول FX Coin Bot

الموقع جذاب ويبدو احترافيًا بالعين المجردة. وهذا مقصود لأن مطوري المنصة يريدون أن تبدو شرعية. ما تفتقر إليه المنصة هو سهولة التنقل. جميع المعلومات الخاصة بهم مقفلة في صفحة واحدة ، ولا توجد صفحات منفصلة أخرى. المنصة لا تنغمس في خلفيتهم أو تاريخهم. سيكون من الحكمة أن تقدم المنصة نظرة ثاقبة لخلفيتها التجارية. وهذا هو سبب معارضتنا للتوصية بمنصة التداول هذه

هناك طرق أكثر أمانًا للتداول بفضل أدوات التداول المجربة والمختبرة. هؤلاء توفر أدوات التداول الأمان لاستثماراتك ولها قاعدة مستخدمين متكررة. اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة مع التركيز على النجاح. خضعت الروبوتات لعدة اختبارات على مراحل وأثبتت أنها الخيار الأفضل. يستخدم المتداولون الناجحون هذه الروبوتات لتوليد هامش ربح واقعي. ولهذا السبب يوصي الخبراء والمجتمع التجاري بهذه الروبوتات. لماذا لا تتخذ قرارًا جريئًا وتستخدم أحد هذه الروبوتات المعتمدة؟

من الواضح أن FX Coin Bot هي أداة تداول بدون دليل على المفهوم. فشلت صفحتهم الرئيسية في إظهار كيفية عمل المنصة أو نتائج التداول. يستخدمون أساليب التسويق لمحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من المستخدمين. من خلال الادعاء بتقديم تسجيلات مجانية لأول 500 مستخدم ، فإنهم يأملون في الحصول على العديد من المتداولين لأول مرة. وهذه مؤامرة لجذب المتداولين الساذجين الذين ليس لديهم دليل فيما يتعلق بالتداول. تأكد من قراءة هذا المنشور بالكامل واكتشف بعض المعلومات غير الدقيقة المستخدمة.

مستويات الدقة

FX Coin Bot حول مستويات الروبوت / الدقة

تتميز المنصة بدقة 100 بالمائة في أيام معينة. يعني ذلك أنه في بعض جلسات التداول ، تصل دقة المنصة إلى 100٪. الآن ، هذه واحدة من أكبر الأكاذيب التي رأيناها مع روبوت التداول. إن إتقان 100 بالمائة في أيام معينة أمر غير ممكن. إنها الطريقة التي نعرف بها أن FX Coin Bot هي مجرد وسيلة للتحايل لجذب المبتدئين. تكمن مشكلة مثل هذه المنصة في أنها تستخدم مستويات الدقة لجذب مستثمرين جدد. قبل الانضمام إلى المنصة ، هناك بعض التفاصيل الجديرة بالذكر.

الأصول المتوفرة على الروبوت

يزعمون أن الروبوت المجاني يستخدم لتداول أصول العملات المشفرة والفوركس والأسهم. فشل المطورون في إعطاء المستخدمين أمثلة على أنواع خيارات العملات المشفرة والفوركس والأسهم المتاحة. تعتبر المعلومات حول هذه الأصول أمرًا بالغ الأهمية ، خاصة للمتداولين المبتدئين والمتقدمين. قد يرغب المستخدمون في معرفة الأنواع المحتملة لأصول Crypto قبل المضي قدمًا والاشتراك. عدم وجود هذه المعلومات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع مجموعة غير منظمة من المطورين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الاستراتيجيات المتاحة

يدعي المطورون أنهم يمنحون المستخدمين الوصول إلى ثلاث استراتيجيات تداول. تتضمن الاستراتيجيات تتبع الاتجاه الذي يعتمد على MACD والمتوسطات المتحركة الأسية. يستخدم المتداولون الإستراتيجية الثانية ، وهي تداول عالي التردد يعتمد على Bollinger bands و EMA و Stochastics وحركات حركة السعر. التداول بنظرة واحدة على أساس Ichimoku Kinko Hyo هو الإستراتيجية الثالثة المتاحة. يزعمون أن هذه الاستراتيجيات قد تم اختبارها مرة أخرى من قبل فريقهم لأكثر من 30 عامًا.

التعليقات وردود الفعل من العملاء

التعليقات والتعليقات المختلفة الواردة من العملاء كافية لوضع الروبوت في القائمة السوداء. غالبية المستثمرين الذين اشتروا في الفكرة المجانية يزعجون الآن التسجيل. كانوا يتوقعون الحصول على مستويات دقة 100٪ ، على الأقل في الشهر الأول من التداول. مرت ثلاثة أشهر ، والروبوت يخسر المال. يزعمون أيضًا أن الروبوت يمنع أي محاولة سحب ، وهو ما يرقى إلى الاحتيال. لا يستجيب المطورون وراء هذه المنصة لرسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات التي يتم إجراؤها.

مدير الروبوت

منصة التداول المجانية المجهولة هي منتج محفوف بالمخاطر يجب على المستخدمين التفكير فيه مرتين قبل التسجيل. النظام الأساسي ليس له مالك مسجل ، وهناك خرق لبروتوكول الاتصال. تعتبر الأنظمة الأساسية المجهولة فكرة رهيبة لأن المطورين وراء هذه المنصة قد يكونون قراصنة. يمكنهم الظهور كروبوت تجاري واستخدام البرامج الضارة لسرقة المعلومات القيمة. من الأفضل اختيار الروبوتات التي يتمتع مطوروها بالثقة والسمعة الطيبة. لكل ما نعرفه ، قد يكون هؤلاء وسطاء خارجيين يحاولون الحصول على جزء من سوق التشفير الأوروبي المزدهر.

رؤى المجال

كما هو متوقع ، جاء مدقق أدوات المجال من حيث الكشف عن وجودهم عبر الإنترنت. ظهر موقع fxcoinbot.com في 10th يوليو 2019. بالكاد قضوا عامين في اللعبة ولديهم بالفعل تعليقات ومراجعات سلبية. قامت المنصة بإجراء ثلاثة تغييرات على عنوان IP الخاص بهم على مدار السنوات الثلاث الماضية. وهذا يعني أنه كان من الممكن تغيير ملكية الموقع ثلاث مرات. عادةً ما يشتري فنانو الخداع مواقع الويب المستخدمة لمحاولة شراء وجودهم وسمعتهم عبر الإنترنت.

ميزات FX Coin Bot

ميزات FX Coin Bot

تدعي المنصة أنها تقدم أكثر من 200 أصل ، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية. يزعمون أنهم يستخدمون ثلاث استراتيجيات عالية الدقة مع إمكانية الوصول إلى الرسم البياني المباشر وتغذية الأخبار. يتم منح المستخدمين أيضًا ضمانًا للشراكة مع الوسطاء المنظمين. وهذا بيان احتيالي آخر يستخدمه هؤلاء الفنانين المحتالين. يزعمون أيضًا أنهم يقدمون استشارة مجانية بنسبة 100 في المائة مع المتداولين الخبراء مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يدعي تطبيق التداول أيضًا أنه يوفر ميزات تداول عكسي للتداول مقابل السوق. معظم هذه الادعاءات والميزات كاذبة تهدف إلى حشد المزيد من الاشتراكات.

ترخيص وتسجيل FX Coin Bot

ليس FX Coin Bot مرخصًا أو مسجلًا لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. يُظهر إخلاء المسؤولية صراحة أن CFTC أو NFA لا تنظم المنصة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديهم ترخيص لتشغيل خدمات الفوركس والأوراق المالية. المنصة ليس لديها الإذن المطلوب مما يجعلها عملية احتيال. يجب على أي شخص يشترك في هذه المنصة أن يعلم أن الإيداعات لا تحصل على أي غطاء تأميني. وهذا يشكل مخاطرة كبيرة لأي شخص يشترك في التطبيق.

امتثال FX Coin Bot

بدون ترخيص صالح ، تعمل المنصة بحجة. إنهم يستخدمون ثغرة ترخيص Crypto لجذب المستثمرين الأمريكيين. تخطط معظم الهيئات التنظيمية في أوروبا لحظر استخدام هذا الروبوت. ستصدر معظم الهيئات التنظيمية بيانًا صحفيًا بخصوص هذا الروبوت. على الرغم من أن الروبوت يدعي أنه يوفر تداولًا آمنًا ، إلا أن هذا ليس هو الحال. ليس لديهم ميزات ضمان استعادة الأموال. بمجرد إيداع المستخدمين للأموال باستخدام هذا النظام الأساسي ، قد يختار المطور حظر الوصول إلى أموالهم.

السعر المتاح

يدعي FX Coin Bot أن الروبوت مجاني. لا توجد طريقة أن يكون أفضل روبوت تداول مجاني ، فهناك مشكلة مرتبطة بهذا الادعاء. معظم الروبوتات ذات السمعة الطيبة تتقاضى 250 دولارًا مقابل الروبوتات الخاصة بهم بعد الحصول على مشتركيهم البالغ عددهم 500 مشترك ، سينتهي هؤلاء المستثمرون بإيداع الأموال مع الوسطاء الموصى بهم في المنصة. يريد المطور منا أن نعتقد أنه سيحل مشاكل المال من خلال تقديم النظام الأساسي مجانًا. لم يسمع به أحد ولن يحدث قريبًا.

كيف يتم خداع الروبوت

سيكون للروبوت رابط إلى الوسطاء غير المنظمين. بعد إيداع الأموال لدى الوسطاء ، سيبدأ الروبوت على الفور في التداول. يتوقع المستخدمون أن يروا دقة بنسبة 100 بالمائة مرة واحدة على الأقل خلال جلسات التداول. بعد التداول ، سيحتاج الروبوت إلى بضع ساعات فقط قبل أن يصل حسابك إلى الصفر. سيقوم الوسيط بالاتصال وحث المستخدمين على إيداع المزيد لزيادة فرص الفوز.

احتيال أو روبوت عملات فوركس شرعي

FX Coin Bot هي أداة أخرى للتداول الاحتيالي عبر الإنترنت يجب علينا الكشف عنها. لا يوجد تأمين للأموال ، وهي قضية ضخمة. إنهم يبيعون المنصة مجانًا للمساعدة في جذب المزيد من المستثمرين السذج. نشعر أنه يتعين علينا حماية عالم التداول عبر الإنترنت من خلال كشف مثل هذه المنتجات. بالنسبة لأولئك الذين لا يلتزمون بنصيحتنا ، نحثك على ممارسة ضبط النفس عند إيداع الأموال. تأكد من أنه يمكنك إجراء عمليات سحب أولاً قبل تخصيص أي أموال باستخدام الروبوت.

الحكم النهائي

النظام الأساسي عبارة عن عملية احتيال ، ويجب على المستخدمين الابتعاد عنها.

كن متداولًا أفضل باستخدام المنتجات الموصى بها من قبل الخبراء والمدعومة من مجتمع التداول. تأكد من الذهاب ل روبوتات تداول العملات الأجنبية المعتمدة التي توفر الأمان لاستثمارك. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون من جميع أنحاء العالم.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Coin Bot Review: An Obvious Scam

FX Coin Bot Review: An Obvious Scam

Share This!

FX Coin Bot (Fxcoinbot.com) review is done, and the results are out for everyone to see. FXCoin Bot is another rogue free trading platform that claims to be a game-changer. The platform may sound free, but there are a lot of strings attached. With free things come hidden charges and an excuse to defraud anyone who signs up. After receiving several complaints from users, we had to investigate the platform. Thanks to our investigative team, we will expose this rotten online trading platform.

FX Coin Bot Review

About FX Coin Bot

The website is engaging and looks professional to the naked eye. And this is intentional as the developers of the platform want it to appear legit. What the platform lacks is easy navigation. All of their information is locked in one page, and there are no other separate pages. The platform does not indulge in their background or history. It would be prudent if the platform offered insight into their trading background. And this is the reason why we are against recommending this trading platform

There are safer ways to trade thanks to proven and tested trading tools. These trading tools offer security for your investments and have a recurring user base. Go for transparent forex trading robots with an eye for success. The robots have undergone several testing phased and proved to be the best option. Successful traders use these robots to generate a realistic profit margin. It is why experts and the trading community recommend these robots. Why don’t you make the bold decision and use one of these approved bots?

It is clear FX Coin Bot is a trading tool with no proof of concept. Their homepage fails to show how the platform works or trading results. They use marketing tactics to try and sign up as many users as possible. By claiming to offer free signups for the first 500 users, they hope to get numerous first-time traders. And this is a plot to attract naïve traders who don’t have a clue in regards to trading. Ensure you read this entire post and find out some of the inaccurate information used.

Accuracy levels

FX Coin Bot About the Robot/ Accuracy levels

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The platform boasts of having 100 percent accuracy on certain days. They mean that in some trading sessions, the platform hits 100 percent accuracy. Now, this is one of the biggest lies we have seen with a trading robot. A mastery of 100 percent on certain days is beyond possible. It is how we know that FX Coin Bot is just a gimmick to attract newbies. The problem with such a platform is that they use accuracy levels to attract new investors. Before joining the platform, there are a few details worth mentioning.

Assets available on the robot

They claim that the free robot is used for trading Crypto, Forex, and Stock assets. The developers fail to give users examples of the types of Crypto, Forex, and Stock options available. Information on these assets is critical, especially to newbie and advanced traders. Users would want to know the possible types of Crypto assets before going ahead and signing up. Lack of this vital information is proof we are dealing with a disorganized bunch of developers.

Available Strategies

Developers claim that they give users access to three trading strategies. The strategies include Trend following that is based on MACD and exponential moving averages. Traders use the second strategy, which is high-frequency trading relying on Bollinger bands, EMA, Stochastics, and Price action movements. One look trading based on Ichimoku Kinko Hyo is the third available strategy. They claim that these strategies have been back-tested by their team for over 30 years.

Comments and feedback from clients

Various comments and feedback received from clients are enough to blacklist the robot. The majority of investors who bought in the free idea are now ruing signing up. They expected to get 100 percent accuracy levels, at least in the first month of trading. Three months have gone by, and the robot is, making them lose money. They also claim that the robot is blocking any withdrawal attempt, which is tantamount to fraud. The developers behind this platform are not responding to emails or calls made.

Director of the robot

An anonymous free trading platform is a risky product that users should think twice before signing up. The platform has no recorded owner, and there is a breach of communication protocol. Anonymous platforms are a terrible idea as the developers behind this platform could be hackers. They could pose as a trading robot and use malware to steal valuable information. It is best to go for robots whose developers are reliable and reputable. For all we know, these could be offshore brokers trying to get a piece of the booming European Crypto market.

Domain insights

As expected, the domain tools checker came through in terms of revealing their online presence. The website fxcoinbot.com came into existence on 10th July 2019. They are barely two years in the game and already have negative comments and reviews. The platform has made three changes to their IP address over the last three years. And this means that the site could have changed ownership three times. Scam artists usually buy used websites to try and buy their online presence and reputation.

Features of FX Coin Bot

FX Coin Bot Features

The platform claims to offer over 200 assets, including forex pairs. They claim to use three highly accurate strategies with live chart access and news feed. Users are also given a guarantee of a partnership with regulated brokers. And this is another fraudulent statement used by these scam artists. They also claim to offer 100 percent free consultation with expert traders with 24/7 support. The trading app also claims to provide reverse trading features to trade against the market. Most of these are false claims and features meant to enlist more subscriptions.

License and Registration of FX Coin Bot

FX Coin Bot is not licensed or registered to offer any trading products or services. Their disclaimer openly shows that CFTC or NFA does not regulate the platform. They should however have the license to operate forex and stock services. The platform does not have the required permission, which makes it a fraud. Anyone who signs up with this platform should know that deposits don’t get any insurance cover. And this poses a considerable risk to anyone who signs up with the app.

FX Coin Bot Compliance

Without a valid license, the platform is operating under pretense. They are using the Crypto license loophole to attract U.S. investors. Most of the regulatory bodies in Europe plan to ban the use of this robot. Most regulatory bodies will release a press release regarding this robot. Even though the robot claims to offer safe trading, this is not the case. They have no money-back guarantee features. Once users deposit funds with this platform, the developer may choose to block access to their funds.

Available Price

FX Coin Bot claims that the bot is free. There is no way that the best trading robot is free, there’s a catch attached to this claim. Most reputable robots will charge $250 for their robots. After getting their 500 subscribers, these investors will end up depositing funds with the platform’s recommended brokers. The developer wants us to believe he will solve money problems by offering the platform for free. It is unheard of and won’t be happening anytime soon.

How to get scammed with the robot

The robot will have a link to their unregulated brokers. After depositing funds with the brokers, the robot will immediately start trading. Users will expect to see the 100 percent accuracy at least once during the trading sessions. After trading, the robot will only need a few hours before your account gets to zero. The broker will make contact and urge users to deposit more to increase the chances of winning.

Scam or Legit FX Coin Bot

FX Coin Bot is another online scam trading tool that we must expose. There is no security of funds, which is a huge issue. They are selling the platform for free to help garner more naïve investors. We feel we have to protect the online trading world by exposing such products. For those that don’t heed our advice, we urge you to practice restraint when depositing funds. Ensure you can make withdrawals first before committing any funds with the robot.

Final verdict

The platform is a scam, and users should stay away from it.

Become a better trader by using expert-recommended products backed by the trading community. Ensure you go for approved forex trading robots that offer security for your investment. It is what successful traders are using from all corners of the world.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons