القائمة

FX Delta Review: هل هذا المؤشر عملية احتيال؟

FX Delta Review: هل هذا المؤشر عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

FX Delta هو مؤشر فوركس يولد بشكل مستقل إشارات تداول ذات احتمالية عالية من خلال حجم زخم حركة السعر وأساسيات تداول الاختلاف. تم إطلاق برنامج FX delta لأول مرة في عام 2016 وتم تطويره بواسطة Yordan Kuzmanov ، وهو تاجر فوركس مخضرم ومتداول رائد في Traders Academy Club.

تعرض الشركة تقرير مفصل عن المطور على موقعها الإلكتروني. بدأ Yordan التداول في عام 2009 واستعرض كل ما يمر به المبتدئين. بعد سنوات من التجربة والخطأ ، غيّر يوردان نتائجه التجارية وأصبح ثابتًا لسنوات.

ثم انضم إلى نادي أكاديمية التجار كمتداول رئيسي. قرر تطوير إستراتيجية التداول الخاصة به لأنه أراد خطة تناسب احتياجاته وشخصيته. هذا ما أدى إلى تطوير FX Delta في عام 2018.

تفتخر الشركة بأن لديها معدل دقة يزيد عن 70٪ ، مع تنفيذ أكثر من 2,500 صفقة. تدعي الشركة أن برنامجها هو الطريقة الأكثر ابتكارًا لاستخراج الأموال من اتجاهات السوق. يقولون أيضًا إنه أكثر أنظمة تداول فوركس دقة لعام 2020.

إنها علامة ممتازة أن ترى شركة يديرها فرد متمرس بشكل عام. الخبرة هي أحد الأصول الضخمة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس. استثمر فقط مع مؤشرات فوركس التي يقودها أفراد متمرسون للتمتع بربحية ثابتة. محاولة أفضل مؤشرات الفوركس التي نوصي بها لبدء تنمية حسابك اليوم.

مراجعة FX Delta

يعمل برنامج FX Delta فقط مع منصات MT4 و MT5. هذه ليست مشكلة كبيرة لأن MT4 هي منصة التداول الأكثر شعبية. تدعي الشركة أن البرنامج سهل الاستخدام ومصمم لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

تتميز الشركة بدليل مستخدم شامل ودروس بالفيديو حول كيفية استخدام برنامج FX Delta. هذا مورد قيم عندما يتعلق الأمر بالمتداولين المبتدئين.

يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عن طريق ملء نموذج الاتصال الموجود في قسم الاتصال على موقع الشركة على الويب. تتعهد الشركة بأن يساعد فريق الدعم المخصص العملاء في أي أسئلة فنية أو عامة أو متعلقة بالتداول قد تكون لديهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة FX Delta ، منصة FX Delta

يخرج ترخيص برنامج FX Delta مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 347 دولارًا. تتمتع الشركة بضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا إذا كان النظام لا يناسب أسلوب التداول الخاص بك.

يحتوي موقع الويب على قسم الأسئلة الشائعة للعملاء المحتملين لجمع المعلومات حول الشركة بسرعة.

تعترف الشركة بأنها غير منظمة من قبل أي وكالات مالية أمريكية أو وكالات أمريكية. يعتبر أي نشاط تجاري غير منظم من قبل المقيمين في الولايات المتحدة غير قانوني. لذلك ، لا تقبل FX Delta العملاء الموجودين داخل الولايات المتحدة أو حاملي الجنسية الأمريكية.

يحتوي برنامج FX Delta على عنصرين رئيسيين ، الماسح الضوئي FX Delta 2.0 ولوحة معلومات FX Delta 2.0. سننظر الآن في هذين العنصرين.

ماسح FX Delta 2.0

هذه هي الخطوة الأولى في عملية تداول FX Delta. وفقًا لموقع الويب ، فهو مورد مرئي موجز ومقنع يحدد ويلخص معنويات السوق من خلال جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة. 

لوحة معلومات FX Delta 2.0 

يتضمن هذا العنصر أربع مناطق فرعية ، وإدارة التجارة ، والمرشحات ، وأنماط دلتا ، ونمط ألفا. توفر إدارة التجارة معلومات شاملة ، بما في ذلك الهدف الأول والهدف 2 بالنقاط ، ونسبة المخاطرة إلى المكافأة للهدف الأول والهدف 2 ، ووقف الخسارة بالنقاط والنسب المئوية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم عمليات تنفيذ التجارة المختصرة بنقرة واحدة والتداول السهل بنقرة واحدة لأمر السوق ، والأمر المعلق ، وأزرار الإغلاق.

تساعد المرشحات المتداولين على تحديد أفضل أنماط دلتا بينما تتأكد مرشحات التصنيف من أن الاختراق الذي يخططون للتداول فيه يقع ضمن نطاق ظروف السوق الإجمالية في الوقت الفعلي.

يعد نمط دلتا أداة مساعدة مرئية قوية تعرض ظروف السوق العامة والاتجاهات من حيث أنماط دلتا لأصول معينة في جدول صغير.

يساعدك نمط ألفا على زيادة الأرباح إلى الحد الأقصى من خلال مساعدتك في فهم ما إذا كان السوق يبدأ في اتجاه جديد أو أن الشركة في اتجاه بالفعل.

ميزات FX delta 2.0 الأساسية

يوفر FX delta 2.0 تنبيهات إشارة عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والتنبيهات المنبثقة MT4. علاوة على ذلك ، عند شرائك المنتج ، يمكنك الاستفادة من مجموعة موسعة من دروس الفيديو التعليمية وندوات التدريب التعليمية عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو الإستراتيجية الحية حول كيفية التداول باستخدام FX Delta 2.0

يتوفر أيضًا دليل مستخدم شامل لمساعدتك على تعلم مداخل وعموم FX Delta 2.0 أثناء تحقيق الدخل من خلال التداول. تتلقى أيضًا كتبًا إلكترونية وندوات عبر الإنترنت سريعة ومتباينة.

تعد الشركة بأن برنامج FX delta 2.0 سيساعدك على تنفيذ استثمارات قوية ومحافظة ذات احتمالية عالية. يتميز البرنامج بأزرار بنقرة واحدة لعمل أوامر السوق وفتح الأوامر وإغلاق الأوامر بالإضافة إلى التنقل السهل بنقرة واحدة إلى الماسح الضوئي لأنماط دلتا.

يمكنك أيضًا استخدام زر اختصار البرنامج لإعادة تعيين القوالب إلى الظروف الأصلية. يوفر FX delta 2.0 نمطًا سائدًا يحدد اتجاه السوق. تصميم نموذج التداول الخاص بك وماسح أنماط دلتا قابلان للتخصيص بالكامل.

سيساعدك مدير التجارة المرئي على تعيين مستويات الطلب عن طريق سحب الخطوط الأفقية على الرسم البياني لتعديل الأهداف وإيقاف الخسائر والدخول عند الخيارات المعلقة. تتيح لك إدارة الأموال المرنة استخدام الفتحات الثابتة وتفرض مخاطر الحساب أو مبلغ ثابت من المال لكل صفقة.

تسمح لك تعديلات ما بعد التداول بتعديل حجم المخاطرة وحجم اللوت بعد إعطاء الإشارة. يدعم البرنامج لغات متعددة ، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية.تعتقد الشركة أن كل هذه الميزات تؤدي إلى منصة قوية وسهلة الاستخدام للحصول على أفضل تجربة تداول.

استراتيجية FX Delta 

تتميز استراتيجية الشركة بمرحلتين رئيسيتين. تتضمن المرحلة الأولى قياس وتحديد الاتجاهات القوية التي أنشأتها المؤسسات المالية مثل صناديق التحوط والبنوك الكبرى من الاتجاهات الضعيفة أو الخاطئة.

تتضمن المرحلة الثانية تنفيذ استثمارات الانسحاب مثل الخبراء من خلال حل التداول القوي الخاص بهم ، والذي يحدد الظروف المثلى خلال الفترات التصحيحية.

نتائج التداول وشهادات العملاء 

تعرض الشركة على موقع الويب جدولاً لنتائج التداول يعود تاريخه إلى 7 أغسطس 2018. يوضح الجدول سعر الدخول ووقف الخسارة وخيارين لجني الأرباح والنتيجة النهائية.

أداء التداول للشركة مثير للإعجاب ، لكننا نرغب في رؤية النتائج المعروضة على حساب Myfxbook. إنه أكثر موثوقية لأنه يزيل إمكانية تحرير النتائج.

تعرض الشركة ملاحظات العملاء على موقعها على الإنترنت. ردود الفعل إيجابية ، وقد تمكنوا من الحصول على 4.9 من تصنيف 5 نجوم على FPA. يبدو أن غالبية العملاء راضون عن خدمات FX Delta.

الحكم النهائي 

نحن نحب مستوى الشفافية لهذه الشركة. لقد قدموا لعملائهم نظرة من الداخل على عمليات الشركة. مالك الشركة معروف ، ويتلقى العملاء ملخصًا تفصيليًا لتاريخ تداوله.

بالإضافة إلى ذلك ، تكشف الشركة عن استراتيجيتها وتقدم سجلاً لنتائج تداولها.

في حين أن كل هذه سمات إيجابية ، إلا أن طريقة عرض نتائج التداول الخاصة بهم هي التي تقلقنا. لا نحب أن تكون هناك إمكانية للتلاعب بنتائج التداول. نفضل نتائج التداول المعروضة على حساب Myfxbook ، وهو أكثر موثوقية.

لهذا السبب ، نوصيك بالالتزام بمؤشرات فوركس التي لها نتائج تداول يمكن التحقق منها. تداول مع أهم مؤشرات الفوركس للتمتع بربحية ثابتة دون المساومة على راحة بالك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FX Delta Review: Is this Indicator a Scam?

FX Delta Review: Is this Indicator a Scam?

Share This!

FX Delta is a Forex indicator that autonomously generates high probability trading signals through price action momentum volume and divergence trading fundamentals. FX delta software first debuted in 2016 and was developed by Yordan Kuzmanov, a veteran forex Trader and leading trader for the Traders Academy Club.

The company features a detailed report about the developer on its website. Yordan started trading in 2009 and went through everything beginners go through. After years of trial and error, Yordan transformed his trading results and became consistent for years.

He then joined the Traders Academy Club as a chief trader. He decided to develop his trading strategy because he wanted a plan that will suit his needs and personality. This is what led to the development of FX Delta in 2018.

The company boasts of having an over 70% accuracy rate, with over 2,500 trades executed. The company claims its software is the most innovative way to extract money from market trends. They also say it is the most accurate Forex trading system of 2020.

It is an excellent sign to see a company run by a generally experienced individual. Experience is a huge asset when it comes to Forex trading. Invest only with Forex indicators that are led by experienced individuals to enjoy consistent profitability. Try our top recommended Forex indicators to start growing your account today.

FX Delta review

FX Delta software only works with MT4 and MT5 platforms. This is not a massive problem because MT4 is the most popular trading platform. The company claims the software is easy-to-use and is built for both beginners and experienced traders.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The company features a comprehensive user guide and video tutorials on how to use there FX Delta software. This is a valuable resource when it comes to novice traders.

Clients can get in touch with the company by filling out a contact form found on the contact section of the company’s website. The company promises that their dedicated support team will assist clients with any technical, general, or trading related questions they may have 24/7.

FX Delta Review, FX Delta Platform

The FX Delta software license goes out for a one-time fee of $347. The company has a 60-day money-back guarantee if the system does not fit your trading style.

The website features a FAQ section for potential clients to gather information about the company quickly.

The company admits to not being regulated by any US financial agencies or US agencies. Any unregulated trading activity by US residents is considered unlawful. Therefore, FX Delta does not accept customers located within the United States or holding an American citizenship.

The FX Delta software has two main elements, the FX Delta 2.0 scanner, and the FX Delta 2.0 dashboard. We will now look at both these elements.

FX Delta 2.0 Scanner

This is the first step of the FX Delta trading process. According to the website, it is a concise and compelling visual resource that pinpoints and summarizes market sentiment through all financial markets such as Forex, commodities, indices, stocks, and cryptocurrency. 

FX Delta 2.0 dashboard 

This element includes four sub-areas, trade management, filters, delta patterns, and alfa pattern. Trade management provides comprehensive information, including target one and target 2 in pips, the risk-reward ratio of objective one and target 2, and stop-loss in pips and percentages. Additionally, it supports one-click shortcut trade executions and effortless one-click trading for a market order, pending order, and close trade buttons.

The filters help traders identify the best delta patterns while the rank filters make sure the breakout they plan to trade is within the scale of real-time overall market conditions.

The Delta pattern is a powerful visual aid that displays overall market conditions and directions in terms of Delta patterns for given assets in a small table.

The alpha pattern helps you maximize profits by aiding you in understanding whether the market is starting a new trend or the company is already in a direction.

FX delta 2.0 core features

FX delta 2.0 provides signal alerts via SMS, email, and MT4 pop-up alerts. Further, when you purchase the product, you are availed of an expansive collection of how-to video tutorials, educational training webinars, and live strategy videos with how to trade with FX Delta 2.0.

Also availed is a comprehensive user manual to help you learn the ins-and-outs of the FX Delta 2.0 while generating income through trading. You also receive rapid divergent course eBooks and webinars.

The company promises FX delta 2.0 software will help you execute high probability aggressive and conservative investments. The software features one-click buttons for making market orders, opening orders, and closing orders as well as an effortless one-click navigation to Delta patterns scanner.

You can also use the software’s shortcut button to reset templates to original conditions. FX delta 2.0 provides a dominant pattern that identifies the market direction. The layout of your trading template and delta pattern scanner is fully customizable.

The visual trade manager will help you set order levels by dragging horizontal lines on the chart to adjust targets, stop losses, and enter when pending options. Flexible money management enables you to use fixed slots and dictate the risk of account or a fixed sum of money per trade.

Post-trade adjustments allow you to adjust lot size risk and volume after the signal was given. The software supports multiple languages, including English, German, French, and Spanish.The company believes all these features result in a powerful easy to use platform for the best trading experience.

FX Delta strategy 

The company’s strategy features two main phases. Phase 1 involves gauging and identifying strong trends created by financial institutions such as hedge funds and major banks from weak or false trends.

Phase 2 involves executing pullback investments like an expert through their powerful trading solution, which identifies optimal conditions during corrective periods.

Trading results and customer testimonials 

The company features on the website a table of trading results that dates back to 7th August of 2018. The table shows the entry price, stop loss, two take profit options, and the end result.

The company’s trading performance is impressive, but we would like to see the results presented on a Myfxbook account.  It is more reliable because it takes away the possibility of editing results.

The company features customers’ feedbacks on its website. The feedbacks are positive, and they have managed to receive a 4.9 out of 5-star rating on FPA. The majority of the customers seem satisfied with FX Delta’s services.

Final verdict 

We like the transparency level of this company. They have given their clients an insider’s look at the company’s operations. The owner of the company is known, and clients receive a detailed summary of his trading history.

Additionally, the company reveals its strategy and provide a record of their trading results.

While all these are positive features, it is the mode of presentation of their trading results that worries us. We do not like there is a possibility of trading results being doctored. We would prefer trading results presented on a Myfxbook account, which is much more reliable.

For this reason, we recommend that you stick to Forex indicators that have verifiable trading results. Trade with the top Forex indicators to enjoy consistent profitability without compromising on your peace of mind.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons