القائمة

استعراض العملات الأجنبية: هل fxfarms.com احتيال؟

استعراض العملات الأجنبية: هل fxfarms.com احتيال؟

مشاركة هذا!

Fx Farms (fxfarms.com) هو أحد مؤشرات فوركس المبالغة في النمو الذي يقدم خدمات غير قانونية للمستثمرين. FxFarms هي عملية احتيال أخرى لمؤشرات الفوركس تسبب الفوضى في عالم التداول عبر الإنترنت. بعد تلقي مئات الشكاوى من أعضاء FX Farm ، قررنا التحقيق. ما يبدو كموقع ويب شرعي هو مؤشر استنساخ آخر يسرق من المستثمرين. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نضمن عدم وقوع أحد في هذا الفخ. تابع القراءة لمعرفة سبب تمييزنا لشركة FX FARMS بأنها عملية احتيال.

استعراض مزارع الفوركس

حول مزارع الفوركس

يتم غسل المنصة بالعديد من منتجات الفوركس بما في ذلك تقديم إشارات التداول. يزعمون أنهم يقدمون خدمات المستغل للمستثمرين. من مظهر الأشياء ، تمكن الموقع من تقديم العديد من المنتجات والخدمات للمستثمرين. تم تصميم الموقع للتقليد منصة حقيقية وتمكن من جذب العديد من المستثمرين. بدأت التفاصيل المتعلقة بالمنصة في الظهور في بداية العام الماضي. بدأ غالبية الناس في تقديم شكاوى ضد هذه المنصة.

تدعي شركة Fx Farms أن لديها أفضل المهنيين الموهوبين الذين يتمتعون بالأناقة والتفاني. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يرتفع عدد الشكاوى إلى مستويات تنذر بالخطر. النظام الأساسي مليء بالمعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات المقدمة داخل الموقع. تشمل ثلاث من نقاط البيع الرئيسية تداول السلع والعملات والعملات المشفرة. هل هم حقا جيدون في هذه المجالات الثلاثة؟ الوقت هو أفضل حكم وفي الوقت الحالي ، لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة لمزارع الفوركس.

الأصول الموجودة على المنصة

وفقًا لصفحة السوق الخاصة بهم ، تقدم المنصة عددًا من منتجات وخدمات التداول. وتشمل هذه السندات والسلع والعملات المشفرة والفوركس والعقود الآجلة والأسهم. تبقى المشكلة الأكبر في الموقع هي عدم وجود معلومات دقيقة بشأن المنتجات. فشلت FX Farms في تزويد المستثمرين بالتفاصيل الكاملة للشروط المتاحة. المنتجات المذكورة ليس لها أي شروط محددة في وضع غير موات. يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى دون الإعلان عن مجموعة الشروط الكاملة.

صاحب العمل

ميزات تداول مزارع الفوركس

بول ميلر هو الشخص الذي تم تقديمه كرئيس وعمود مزارع الفوركس. يزعمون أنه ولد ونشأ في المملكة المتحدة وحصل على شهادة في إدارة الأعمال والتمويل. تستمر القصة أنه استثمر في Bitcoin في عام 2011 مما جعله رجلًا ثريًا. ثم بدأ شركة Fx Farms بعد سنوات قليلة من بدء تداول العملات. سينشئ فنانو الخداع قصة مقنعة لرجل يمتلك كل شيء. لماذا لم يتم التعرف على بول ميلر من قبل أي مستثمر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة؟ إنه شخصية خيالية تستخدم لإغراء المستثمرين المطمئنين.

ملاحظات العملاء

على عكس ما تنشره المنصة ، كانت هناك تعليقات لاذعة بشأن المنصة. يتصدى هؤلاء الفنانون المحتالون من خلال توظيف خبراء لوحة المفاتيح لنشر تعليقات إيجابية. كما أنهم يمضون قدمًا ويوظفون ممثلين يعملون كأعضاء استخدموا المنصة ونجحوا. وهذا هو المكان الذي يجب أن يحذر فيه المستثمرون مما يرونه في مقاطع الفيديو الترويجية. إذا كانت صحيحة ، فسننضم جميعًا إلى المنصة ونحصل على قطعة من الكعكة. للأسف ، هذه ليست قضية مزارع العملات الأجنبية.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

ما وجدناه غريبًا في النظام الأساسي هو أنهم عاشوا لفترة طويلة. توضح التفاصيل من سجل أدوات المجال الرائدة أن عمر المنصة يزيد عن أربع سنوات. تكشف سجلات المجال الموثوقة أن تاريخ التسجيل الفعلي للموقع كان 12th مارس 2015. المروع هو أن الموقع تمكن من الاستمرار لفترة طويلة دون أي تدقيق. بفضل شكاوى الأعضاء ، يمكن للمستثمرين الآن معرفة حقيقة هذه المنصة. ولهذا السبب يجب على المستثمرين توخي الحذر من المنصة. لقد تمكنوا من البقاء تحت الأرض لفترة طويلة ، تخيل العدد الحقيقي للضحايا؟

خبراء على الموقع

أندرو إنجرام وأندرو مورجان وترافيس جيلبرت هم الأشخاص الذين يدعون أنهم خبراء. لقد تم إدراجهم كخبراء كاملين يتعاملون مع الأعمال اليومية. نشرت المنصة أيضًا صورًا لما يسمى الوكلاء من جميع أنحاء العالم. ما تعلمناه من الخبراء هو أن بعضهم قد تم ربطه بعمليات احتيال أخرى عبر الإنترنت. عرض الفيديو على موقع الويب بمناسبة الذكرى السنوية الأولى مكتوب باللون الأخضر. هذا يعني أن الخلفية ليست حقيقية ، ويستخدمها الممثلون والأفلام لإنشاء صور الخلفية.

المكتب الافتراضي

يظل الموقع الحقيقي لمكان وجود الشركة مخفيًا. تشير المعلومات الواردة على الموقع إلى أن المنصة موجودة في المملكة المتحدة. إنها معلومات مضللة لأن هؤلاء الفنانين المحتالين يستخدمون عنوانًا كاذبًا في المملكة المتحدة. يكشف تحقيق إضافي عن موقع الويب والعنوان ينتمي إلى شركة Regus ، وهي مزود مكتب افتراضي. تظهر حركة المرور من Alexa أن 60 في المائة من الولايات المتحدة. هؤلاء الفنانين المحتالين إما موجودون في الولايات أو يستهدفون مواطني تلك المنطقة.

تفاصيل الترخيص والتسجيل لمزارع العملات الأجنبية

Fx Farm غير مرخصة أو مسجلة لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. لتأكيد مخاوفنا ، تواصلنا مع السلطات في المنطقتين. في المملكة المتحدة ، لم تقم هيئة السلوك المالي بترخيص أي منتج تحت اسم FxFarms. كما لم تنظم لجنة التجارة الفيدرالية في الولايات المتحدة و NFA مثل هذا الكيان. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة عبر الإنترنت. من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه المنصات التي لا تقدم خدمات تداول صالحة.

لن يحصل الأعضاء على أي تعويض في حالة الإفلاس أو الإفلاس. وهذه صفقة خام للأعضاء حيث ستنهار المنصة قريبًا. التحقيق جار من الهيئات التنظيمية والتحذير في الطريق. تخطط الهيئات التنظيمية الأخرى في المملكة المتحدة لإيقاف المنصة عن خطوتها. سيضمن بيان صحفي على الموقع إغلاق السلطات عمليتها بالكامل.

حدود مزارع الفوركس

خطط الحساب

فيديو ترويجي لمزارع الفوركس

تقدم Fx Farms للمستثمرين خمس خطط للاختيار من بينها. تشمل الخطط المدرجة Base و Trader و Lead و Eagle و President. تأتي خطط الحساب هذه بهامش ربح مضمون يبلغ 1.5 في المائة إلى 2.45 في المائة. يمكن للمستخدمين استثمار ما يصل إلى 25 دولارًا مع الخطة الأساسية و 55,000 دولار مع خطة الرئيس. لن تساعد أي من هذه الخطط المستثمرين في الوصول إلى أهدافهم المالية. إنها أفخاخ لجذب المستثمرين من مختلف الفئات.

معلومات الإتصال

كما ذكرنا سابقًا ، تدعي المنصة أنها موجودة في المملكة المتحدة. بعد الاتصال بالرقم المدرج ، انتقل مباشرة إلى البريد الصوتي. يجب أن تقدم منصة التداول الحقيقية دعم الدردشة الحية لضمان فعالية الاتصال. يتعين على الأعضاء الانتظار أيامًا للحصول على رد عند استخدام قنوات البريد الإلكتروني. من الواضح أن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يريدون أن يتم الاتصال بهم من قبل أي شخص. لهذا السبب يقومون أيضًا بتعيين ممثلين للعمل كموظفين.

إيداع وسحب

يجب ألا يتوقع الأعضاء سحب أي أموال من المنصة. لم يخرج أي عضو بإثبات على سحب الأموال من المنصة. ما فعله المحتالون هو التأكد من أن لديهم قنوات الإيداع اللازمة. تشمل قنوات الإيداع المحافظ الإلكترونية و Skrill. كلمة تحذير ، لا تودع حتى بنسًا واحدًا في النظام الأساسي. Fx Farms هي عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت تستهدف المستثمرين والتجار الجدد.

تأمين الأموال مع مزارع الفوركس

لا يتم ضمان سلامة الأموال من خلال منصة لا تحتوي على برامج أمان مناسبة. يتضح عدم وجود برنامج أمان مناسب مع عدم توفر حماية DDoS. المستثمرون والأعضاء عرضة لهجمات الطرف الثالث. ابتعد عن هذه المنصة الزائفة.

احتيال أو مزارع الفوركس المشروعة

بعد مراجعة جميع الحقائق ، من الواضح أن Fx Farms عملية احتيال. ابق بعيدًا عن النظام الأساسي وتأكد من عدم الاشتراك معهم أبدًا. ضع علامة على أي من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية كرسائل غير مرغوب فيها وتجنب فتح حساب.

الفكر النهائي

ابتعد عن هذا المنتج واستخدم أدوات تشفير ميسورة التكلفة عند التعامل مع العملات الرقمية. إذهب الى الأدوات المدعومة من الصناعة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام.

نتمنى لجميع المستثمرين التوفيق.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

44 الردود على "Fx Farms Review: هل fxfarms.com احتيال؟"

  1. من الجيد معرفة هذه المعلومات. أنا لست عضوًا في fxfarms ولكن تم تسجيل الكثير من أصدقائي في fxfarms وتلقوا الأموال يوميًا من fxfarms. هل يمكن أن تشرح كيف تجني fxfarms المال أو من أين تأتي الأموال حتى يتمكنوا من توزيع الأموال على جميع الأعضاء في بلدي (إندونيسيا ؟.
    شكرا.

  2. شكرا لهذه المعلومات. يزعم العديد من الأشخاص الذين أعرفهم في نيجيريا أنهم يتلقون أموالًا على استثماراتهم يوميًا في fxfarms.

    1. أنا نيجيري ، ولن أخضع أبدًا أي شخص أحبه لمثل هذا الاستثمار. أنا ضحية عملية احتيال بونزي. الآن ، أنا أعرف أفضل. لقد استثمرت في استثمارات عبر الإنترنت وخرجت جميعها بنفس الطريقة ... خسارة.
      هؤلاء الناس أسوأ من ياهو أولاد وهم يعملون بنفس الطريقة ؛ للخروج كعمل شرعي ولكن لخداع الناس. لقد كانوا قادرين على الدفع للناس يوميًا في الوقت الحالي لأن الأموال الجديدة لا تزال تأتي من الشركات التابعة وعندما يصلون إلى هدفهم ، سيختفون. هناك 5 أعلام مهمة يجب الانتباه إليها والأسوأ عندما تسمع ضمان w *** والأرباح اليومية. ستنتهي FxFarm مثل الآخرين وسيخسر الناس الأموال. لذا ابق بعيدا.

  3. لدي أصدقاء مسجلون في مزارع العملات الأجنبية وهم أيضًا يتقاضون رواتبهم. لماذا لا تراجع نتائجك مرة أخرى وتحقق مرة أخرى.

    1. مرحبًا ، هل يمكنك إضافة ** على رقم خدمة العملاء في المملكة المتحدة من فضلك. الشخص الذي لا أتصل به

  4. السيد الملصق ، هل قمت بجميع النتائج اللازمة للتأكد من أن هذا العمل لا يعمل أو أنه عملية احتيال؟ وماذا عن الذين يربحون منه يوميا؟ ما الدليل الذي لديك لإثبات أنهم يستخدمون مؤشرات استنساخ؟ يمكنك نسخ تجارتهم لنفسك لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا

  5. يمكنني أن أتذكر عندما أنشأ شخص ما سلسلة رسائل على pennywise قائلا إنها عملية احتيال كاد الناس يأكلون الرجل ، والآن أين هم. لقد اختفى Pennywise. اسمحوا لي أن أشرح لماذا يمكنهم تحمل الدفع. إذا استثمروا 100 دولار ، فإنهم يدفعون جزءًا بسيطًا من أموالك في الأيام الجديدة ، ويقدمون للأشخاص حتى يحصلوا على ما يصل إلى 4 ٪ من استثمارك ، كما أنهم يواصلون دفع جزء بسيط لهؤلاء الأشخاص. يقدم هؤلاء الأشخاص المزيد من الأموال إلى Fx-farm ، وعندما يصلون إلى الهدف يختفون ... إنه فقط Ponzi Rob Peter يدفع بول. كن حكيما. دعني اترك هذا القول المأثور.
    عندما تستعد لتناول غداء صغير ، تذكر أن شخصًا آخر يستعد لتناول وجبة غداء أكبر حيث قد تكون جزءًا من قائمة طعامه

    1. لقد قلت كل شيء بصدق ، ولم يتبق إلا لمن يسمع. مضحك للغاية عندما أسمع أن الناس يتقاضون رواتبهم. يحصل الناس على رواتبهم فقط من جزء من استثماراتهم ، ومن خلال الحديث الذي تخبر الآخرين عنه ، فإنهم أيضًا سيستثمرون لأن كل ما تريده هو مكافأة الإحالة. حتى أن بعض المحتالين قد يطلبون منك مضاعفة أرباحك ، وتترك أرباحك ورأس المال لتنمو ، وفجأة تستيقظ على حقيقة تعرضك للخداع. تعتبر مزارع الفوركس بمثابة بونزي وسيخسر المستثمرون رأس مالهم بنسبة 100٪

  6. همممممم. لقد تلقيت دعوة من شخص يعمل بالفعل في هذا المجال ، لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى التمسك أولاً. في بعض الأحيان قد لا تكون فورية ولكن النهاية لن تكون جيدة. مثل بيني الحكيم

  7. هذا أيضا عمل لك. مخاطرتك في إبداء رأيك وجعل العملاء يشاهدون صفحتك. يمكنك أيضًا إضافة المزايا التي رأيناها تفعلها على أساس يومي. لماذا نترك هناك أعمالاً صالحة في الوقت الحالي والصلاة بجد لرؤيتهم يسقطون ، حتى يصلون بجد مرة أخرى لكي يأتي السقوط بشكل أسرع. إذا كان الأمر سهلاً ، يجب على الجميع تركهم وتعلم الفوركس. افعلها بنفسك.

  8. في هذا الوباء وفي جميع أنحاء العالم باستخدام مزارع العملات الأجنبية ، كسبوا أموالًا يستثمرونها على الأرجح مثل الحزم الصغيرة ، لكن هل يمكنك أن تضربني على سبيل المثال بطريقة احتيال حقًا؟

  9. لقد قمت بالتسجيل في fxfarm لكنني لم أستثمر بعد ، لقد فكرت للتو في إجراء بحثي أولاً قبل استثمار الأموال .. مع كل ما سمعته ، لا أعتقد أنها منصة آمنة لاستثمار أموالي! .. شكرًا للحصول على المعلومات

  10. قرأت هذا الشيء نفسه عن pennywise لكنني تقدمت وما زلت أستثمر ، وانتهى بي الأمر بخسارة كل أموالي. أعتقد أنه مرة واحدة خجول مرتين ..

  11. شكرا على المعلومه. أحضر شخص ما خيار الاستثمار إلى مجموعة أنتمي إليها مدعيا أنها ليست استنساخًا لكنني أخبرتهم أنه يتعين علي إجراء بحثي. هذه هي المراجعة الثانية التي تلقيتها وكلاهما يقولان نفس الشيء. شكرا.

  12. من له اذن يسمع. لقد أجريت بحثًا شخصيًا واكتشفت كل ما قاله المراجع ، لكنني ذهبت إلى أبعد من ذلك للاستعلام من FCA ، وهي الوكالة التي تنظم وتسجيل المؤسسات المالية في المملكة المتحدة ، وأجابوا بالقول إن FX FARMS ليست مسجلة أو منظمة من قبلهم وأن أصحاب مجهولي الهوية. الجشع هو مشكلتنا وبمجرد أن نتعامل معه ، لن نكون ضحايا لهؤلاء المحتالين على الإطلاق.

    1. FXFarms هي واحدة من برامج HYIP للاستثمار عالية العائد على الإنترنت ، وسوف تتلاشى عاجلاً أم آجلاً ، لقد أجريت العناية الواجبة على الموقع وهناك الكثير من العلامات الحمراء؟ هذا يشير إلى أنها عملية احتيال ، يرجى الابتعاد. لن تقدم لك أي شركة فوركس أصلية مثل هذا العائد على الاستثمار ، دعونا لا نسمح للجشع بحس المنطق عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت

  13. يا أخي ، أنا لم أستثمر حتى الآن أقوم بإجراء بحثي حوله ، ولكن ما أفهمه هو أن (الحياة تدور حول المخاطرة للبقاء على قيد الحياة بلا ألم ولا ربح من يخاطر دائمًا في الحياة هو كل شيء عن امتلاك عقل أسد يمكنك أن تبدأ بحزمة صغيرة نتمنى لك حظا سعيدا عزيزي !!! 09035843849

  14. لقد فقدت مصادقة جوجل الخاصة بي. كيف يمكنني الحصول على إعادته. لم أجد رمز الاستجابة السريعة في أي مكان.

  15. أنا إندونيسي وأحد ضحايا منصة الاحتيال هذه. لا يمكن تنفيذ السحب ، فقدنا المال لأننا فقدنا الاحترام لأعلى مستوى لدينا. لا يفعلون شيئًا ل ** ، الجميع محبطون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Fx Farms Review: Is fxfarms.com Scam?

Fx Farms Review: Is fxfarms.com Scam?

Share This!

Fx Farms (fxfarms.com) is a hyped Forex indicator that provides unlawful services to investors. FxFarms is another forex indicator scam that is causing havoc in the online trading world. After receiving hundreds of complaints from members of FX Farm, we decided to investigate. What looks like a legitimate website is another clone indicator stealing from investors. And this is why we must ensure no one falls for this trap. Read on to find out why we mark FX FARMS a scam.

Fx Farms Review

About Fx Farms

The platform is washed with numerous forex products including offering trading signals. They claim to offer scalper bot services to investors. From the look of things, the website has managed to offer numerous products and services to investors. The website is designed to imitate a real platform and has managed to entice numerous investors. Details regarding the platform started coming out at the beginning of last year. The majority of people started lodging complaints against this platform.

Fx Farms is claiming to have the best and talented professionals who are classy and dedicated. If this was true, the number of complaints wouldn’t have risen to alarming levels. The platform is full of information regarding the products and services offered within the website. Three of the main selling points include commodity, currency, and Crypto trading. Are they really good at these three areas? Time is the best judgment and right now, things are not looking good for Fx Farms.

Assets Found on the Platform

According to their market’s page, the platform is offering a number of trading products and services. These include bonds, commodities, Crypto, Forex, Futures, and Shares. What remains to be the biggest problem with the website is the lack of accurate information regarding the products. FX Farms fails to give investors the full details of the conditions available. The products mentioned do not have any specific conditions which are at a disadvantage. Investors are signing up blindly without the full set of conditions made known.

Business Owner

Fx Farms Trading Features

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Paul Miller is the person who is introduced as the head and pillar of Fx Farms. They claim that he was born and raised in the UK and has a degree in Business administration and Finance. The story goes on that he invested in Bitcoin in 2011 which made him a wealthy man. He then started Fx Farms a few years after beginning to trade currencies. Scam artists will create a compelling story of a man who has it all. Why is Paul Miller not recognized by any investors in the UK and the United States? He is a fictional character used to entice unsuspecting investors.

Customer Feedback

Contrary to what the platform publishes, there have been scathing comments regarding the platform. These scam artists are countering by hiring keyboard masters to post positive comments. They also go ahead and hire actors who act as members who have used the platform and succeeded. And this is where investors should be wary of what they see on promotional videos. If they were true, we would all join the platform and have a piece of the cake. Sadly, this is not the issue of FX farms.

Domain Details

What we found weird with the platform is that they have been live for a long time. Details from the leading domain tools register show the platform is over four years old. Trusted domain records reveal the actual registry date of the website was 12th March 2015. What is shocking is that the website has managed to go for long without any scrutiny. Thanks to complaints from members, investors can now learn the truth about this platform. And this is why investors should be wary of the platform. They have managed to be underground for a long time, imagine the true number of victims?

Experts on the Website

Andrew Ingram, Andrew Morgan, and Travis Gilbert are the people who claim to be experts. They have been listed as the full experts who handle the day-to-day business. The platform has also posted images of so-called agents from all over the world. What we learned from the experts is that some of them have been linked with other online scams. The video presentation on the website marking their first anniversary is green scripted. It means the background is not real, actors and movies use them to create background imagery.

Virtual Office

The real location of where the company is located remains hidden. Information on the website would suggest the platform is based in the UK. It is misleading information since these scam artists are using a false UK address. A further investigation reveals the website and the address belongs to Regus, a virtual office provider. Traffic from Alexa shows 60 percent is from the United States. These scam artists are either located in the States or targeting citizens of that region.

License and Registration Details of Fx Farms

Fx Farm is NOT licensed or registered to offer any trading products or services. To confirm our fears, we reached out to the authorities in the two regions. In the UK, the Financial Conduct Authority has not licensed any product under the name FxFarms. The FTC in the United States and NFA has also not regulated such an entity. And this is proof we are dealing with a rogue online trading platform. It is best to stay away from such platforms which offer no valid trading services.

Members will not get any compensation in the event of bankruptcy or insolvency. And this is a raw deal for members as the platform will soon go under. An investigation is underway from regulatory bodies and a warning is on the way. Other regulatory bodies in the UK plan to stop the platform dead on its step. A press release on the website will ensure authorities shut down their entire operation.

Limitations of Fx Farms

Account Plans

Fx Farms Promotional Video

Fx Farms is providing investors with five plans to choose from. The plans listed include Base, Trader, Lead, Eagle, and President. These account plans come with a guaranteed profit margin of 1.5 percent to 2.45 percent. Users can invest as low as $25 with the Base plan and $55,000 with the President plan. None of these plans will help investors reach their financial goals. They are traps to get investors from different classes.

Contact Information

As stated earlier, the platform claims to be located in the United Kingdom. After calling the number listed, it went straight to voicemail. A real trading platform should offer live chat support to ensure communication is effective. Members have to wait for days to get a response when they use email channels. It is clear that these scam artists don’t want to be contacted by anyone. That is why they also hire actors to act as staff members.

Deposit and Withdrawal

Members should not expect to withdraw any funds from the platform. Not a single member has come out with proof of withdrawing funds with the platform. What the scammers have done is to ensure they have the necessary depository channels. Depository channels include e-wallets and Skrill. Word of caution, don’t deposit even a penny with the platform. Fx Farms is another online scam targeting newbie investors and traders.

Security of funds with Fx Farms

The safety of funds is not guaranteed by a platform with no proper security software. Lack of proper security software is evident with no DDoS protection available. Investors and members are prone to third party attacks. Stay away from this bogus platform.

Scam or Legit Fx Farms

After reviewing all the facts, it is clear Fx Farms is a scam. Stay away from the platform and ensure you never sign up with them. Mark any of their promotional emails as spam and resist from opening an account.

Final Thought

Steer clear from this product and use affordable Crypto tools when dealing with Digital Currency. Go for industry-backed tools that are affordable and easy to use.

We wish all investors the very best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

32 Replies to “Fx Farms Review: Is fxfarms.com Scam?”

  1. Good to know this informations. I’m not a member of fxfarms but a lot of my friends have been registered to fxfarms and they received money everyday from fxfarms. Can you explain how fxfarms make money or where the money cames from so they can distributes the money to all the member in my country (Indonesia?.
    Thank you.

  2. Thanks for this information. Many people I know in Nigeria claim they receive money on their investment daily on fxfarms.

    1. Am a Nigerian, and I will never again subject anyone I love to such investment. I am a victim of ponzi scam. Now, I know better. I had invested in online investments and all came out the same…Loss.
      These people are worse than Yahoo yahoo boys and they operate the same; to come out as a legit business but to scam people. They were able to pay people daily for now because new money are still coming in from affiliates and once they get to their target, they will disappear. There are 5 important flags to watch out for and the worse is when you hear the w*** guarantee, and daily profits. FxFarm will end like others and people will loss money. So stay off.

  3. I have friends who are registered with fx farms and they are also getting paid.why don’t you review your findings once again and check again.

  4. Mr poster, have you done all the necessary findings to ensure that this business isn’t working or is a scam? What about those who make profit from it on daily basis? What evidence do you have to show that they use clone indicators? You could copy their trade for yourself to know if it’s true or not

  5. I could remember when someone created a thread on pennywise saying it’s a scam people almost eat the guy up, now where are they. Pennywise have disappeared. Let me explain why they can afford to pay. U invest $100 they pay u fraction of ur money back in days n u introduce people b4 u even get up to 30% of ur investment they also continue paying fraction to those people. This people introduce more people Fx-farm gets more bags of money, when they reach there target they disappear…it’s just Ponzi Rob Peter pay Paul. Be wise. Let me leave this adage.
    When you are preparing for a small lunch remember someone else is preparing for a bigger lunch where u might b part of their menu

    1. You have sincerely said it all, it is only left for who would hear. So funny when i hear that people are getting paid. People only get paid of the fraction of their investment, and by w*** of the mouth you tell others about it, they too would invest because all you want is the referral bonus. Some scammers would even tell you to compound your earnings, and you leave your earnings and capital to grow, and suddenly you wake up to a reality of being scammed. Fx farms is a ponzi and the investors will 100% lose their capital

  6. Hmmmmmm. Just got someone already in the business inviting me but I think I need to hold on first. Sometimes it may not be instant but the ending will not be good. Like penny wise

  7. This is also a business to you. Your risk to make your opinion and get customers to view your page. You could as well, add the advantages we’ve seen them do on a daily basis. Why leaving there good works for now and praying so hard to see them fall, even praying so hard again for the fall to come faster. If it’s easy, everyone should leave them and learn the forex. Do it YOURSELF.

  8. on this pandemic and around of the world using fx farms they earned money they invest probably like small packages but can u example me with method this really scam?

  9. I Got sign up with fxfarm but I haven’t invested yet,I just thought of making my research first before investing money..hmm with all I have heard I don’t think it’s a safe platform to invest my money!..thanks for the information

  10. I read this same thing about pennywise but I went ahead and still invested, and I ended up losing all my money. I guess it’s Once bitten twice Shy..

  11. Thank you for the information. Someone brought the investment option to a group I belong to claiming it is not a clone but I told them I have to make my research. This is the 2nd review I have gotten and they are both saying the same thing. Thank you.

  12. He who has an ear should hear. I personally did a research and found out all that the reviewer said but also went to further to enquire from FCA the agency that regulates and register financial institutions in the UK.They replied by saying that FX FARMS is not registered or regulated by them and the owners are faceless. Greed is our problem and as soon as we deal with it, we will no longer be victims to these scammers ever.

  13. Bro I haven’t invest yet am doing my research on it, but what I understand on it is that (life is all about taking risk to survive no pain no gain doe’s who take risks all always make it in life is all about having the mind of a lion. You can start with a small package wish you good luck dear !!! 09035843849

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.