القائمة

FX Flight Pro Review: جيد أو احتيال روبوت؟

FX Flight Pro Review: جيد أو احتيال روبوت؟

FX Flight Pro هو برنامج تداول آلي يعد بإحداث ثورة في عملية التداول لمتداولي الفوركس. يزعمون أن برنامجهم هو الأفضل لأنه يستخدم استراتيجية تداول مجربة. علاوة على ذلك ، يقولون إن البرنامج سيبدأ في جني الأرباح للمتداولين في اليوم التالي الذي يبدأون فيه في استخدامه.

لم تكن المنصة موجودة لفترة كافية لبناء سمعة طيبة. على الرغم من ذلك ، فإنهم يقولون بالفعل إنهم أفضل برنامج في السوق. لا نعتقد أنها كانت في السوق لفترة طويلة بما يكفي لوضعها بين أفضل روبوتات تداول الفوركس.

علاوة على ذلك ، فإن هذه الشركة لديها بعض الثغرات التي لا يمكننا تجاهلها. إنهم لا يتسمون بالشفافية بشأن من يدير عمليات هذه الشركة أو عنوان مقرهم الرئيسي ، وهذا يرسم صورة رهيبة لـ FX Flight Pro.

علاوة على ذلك ، من المستحيل معرفة ما إذا كان الأفراد ذوي الخبرة يديرون الشركة. يريد المستثمرون دائمًا معرفة أنهم يستثمرون في شركة يديرها خبراء.

مراجعة FX Flight Pro

يتصل روبوت FX Flight Pro Forex بمنصة MT4 الخاصة بك باستخدام واجهة برمجة التطبيقات. تتعهد الشركة بأن API لا يسمح بعمليات السحب مما يضمن للمتداولين التحكم الكامل في حسابات التداول الخاصة بهم. يقوم الروبوت فقط بتحليل السوق بحثًا عن الإعدادات المثالية لفتح وإغلاق صفقة.

مراجعة FX Flight Pro ، منصة Fxflightpro.com

الموقع الإلكتروني لهذه الشركة سيء التصميم وغير احترافي للغاية. لا يخوض في التفاصيل بشأن أي شيء قد يعتبره العملاء المحتملين ضروريًا. الشيء الوحيد الذي شرحوه جيدًا هو خطط الاستثمار.

هذا مؤشر على أن الشركة لا تهتم كثيرًا برضا العملاء. اهتمامهم الوحيد هو تسويق منتجاتهم. لا يمكن لمثل هذه الشركة أن تقدم لك نوع الخدمة التي تبحث عنها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، فهم لا يعطون أي فكرة عن كيفية عمل روبوت الفوركس. ليس لديهم مواد تدريبية لتعليم المتداولين المبتدئين كيفية استخدام برامج فوركس الخاصة بهم. على الأقل ، يجب على الشركة إعطاء أدلة المستخدم لتوجيه المستخدمين إلى برامجهم.

يتداول روبوت FX Flight Forex في أزواج العملات الأربعة الأكثر شيوعًا. يعمل بشكل أفضل مع أزواج العملات EURUSD و GBPUSD و USDCHF و USDJPY. علاوة على ذلك ، تذكر الشركة أن الروبوت يعمل بشكل أفضل في الإطار الزمني H1. تعتقد الشركة أنه في هذه الظروف يكون الروبوت في متناول اليد. يقولون أنه بمجرد شرائه ، يدفع الروبوت نفسه عن طريق الفوز بالصفقات في جلسة تداول واحدة.

إستراتيجية تداول FX Flight Pro

تدلي الشركة بتصريحات جريئة للغاية حول أداء الروبوت. نتوقع أن يكون لديهم أسلوب تداول فريد غير مستخدم في السوق.

لسوء الحظ ، لا يخوض برنامج FX Flight Pro في تفاصيل الاستراتيجية التي يستخدمها الروبوت في التداول. لا يذكرون ما هي إعدادات السوق التي يبحث عنها الروبوت قبل فتح وإغلاق مركز تجاري ، وهذا سبب مهم للقلق. يرغب المستثمرون دائمًا في معرفة الأعمال الداخلية للروبوت قبل أن يقرروا استخدامه في عمليات التداول الخاصة بهم.

في هذا اليوم وهذا العصر ، لا يكفي إخفاء مثل هذه التفاصيل عن العملاء. نأمل أن تتمكن هذه الشركة من القيام بعمل أفضل في هذا الشأن.

المؤسسون ودعم العملاء

لا يحتوي موقع FX Flight Pro الإلكتروني على أي معلومات حول من يدير عملياتهم. اختار المالكون العمل في سرية تامة. إنهم لا يكشفون حتى عن نوع الخبرة التي لديهم في تداول الفوركس.

علاوة على ذلك ، فهم لا يذكرون العنوان الفعلي لمقرهم الرئيسي. إنها ليست علامة جيدة. عادة ما تكون إحدى سمات الشركة التي لا تريد أن يتتبعها أحد.

لا تشعر الشركات المهنية بالحاجة إلى إخفاء التفاصيل عن أصحابها. يقولون بحرية من هم لتعزيز الثقة مع عملائهم.

علاوة على ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للتواصل مع الشركة هي من خلال ملء نموذج الاتصال الموجود على الموقع الإلكتروني. لا تقدم أي عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف. بالإضافة إلى ذلك ، ليس للشركة وجود على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا المستوى من السرية غير مقبول. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها إرسال أموالك إلى أشخاص غامضين على الإنترنت. قد يقررون الإقلاع بأموالك التي حصلوا عليها بشق الأنفس مما يجعلك تشعر بالجفاف.

خطط الاستثمار وميزات المنتج

هناك ثلاث خطط استثمارية رئيسية واردة على الموقع. تكلفة هذه الثلاثة 175 دولارًا و 215 دولارًا و 225 دولارًا. تمنح الخطة الأولى المتداولين ترخيصين للبرامج وتحديثات مجانية ودعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تمنح خطة الاستثمار الثانية المتداولين أربعة تراخيص برامج وتحديثات مجانية ودعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تمنح الخطة الثالثة العملاء عددًا غير محدود من تراخيص البرامج والتحديثات المجانية والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

فرق السعر بين الحصول على ترخيصين وغير محدود هو 80 دولارًا فقط. إنه سبب للقلق لأنه يظهر أن البائع هو هاو ليس لديه أي فكرة عن كيفية تسعير منتجه.

علاوة على ذلك ، يبدو أنهم لا يدركون أن هذا يعني أن منتجهم متاح لكثير من الأشخاص الذين لم يدفعوا مقابل ذلك. يمكن للمرء شراء خطة التراخيص غير المحدودة وتزويد المنتج لعائلاتهم وأصدقائهم بسعر منخفض.

يجب أن تستثمر فقط مع الخبراء الذين يعرفون ما يفعلونه. هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة أنك تتعامل مع محترفين يمكنهم الوفاء بما يعدون به.

نتائج التداول

تفتخر FX Flight Pro بامتلاكها أكثر روبوتات تداول العملات الأجنبية فعالية. إنهم يريدونك أن تصدق أنه لا يوجد روبوت آخر يمكنه أن يمنحك الأرباح التي سيوفرها الروبوت. من المتوقع أن يتمكنوا من دعم هذا الادعاء بنتائج تداول مبهرة يمكن التحقق منها.

لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال مع هذه الشركة. يوفر البائع حسابي FX Blue لعرض أداء الروبوت الخاص به. ومع ذلك ، فإن حسابات FX Blue لا تقدم مستوى الشفافية المطلوب. نفضل كثيرًا أن توفر الشركة حساب Myfxbook من أجل الموثوقية.

علاوة على ذلك ، فإن نتائج التداول المقدمة لا تظهر مثل هذا الأداء الرائع. يقدم الحساب الرئيسي مكاسب بنسبة 100 ٪ في 57 يومًا وسحبًا بنسبة 63.5 ٪. إنه انخفاض كبير للغاية. هذا يعني أنه يمكنك تنمية حسابك ببطء في شهور ثم تفقد أكثر من نصفه في وقت واحد.

تحافظ أفضل أنظمة التداول الآلية دائمًا على نسبة التراجع بحد أقصى 30٪. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عوائد ثابتة للعملاء.

الحكم النهائي

في هذا الوقت ، لا يمكننا أن نوصي بثقة روبوت الفوركس هذا لك. الشركة لديها عدد قليل من الثغرات التي يجب أولا الاهتمام بها. إن الافتقار إلى الشفافية أمر غير مقبول في شركة تتعامل مع أموال الناس. إنهم بحاجة إلى الكشف عن تفاصيل حول أصحابها وعنوان مقارهم.

علاوة على ذلك ، فإن نتائج التداول التي يقدمونها ليست مثيرة للإعجاب كما يدعون. لا تزال شركة FX Flight Pro شركة جديدة ولم تبني سمعة طيبة بعد. من الجيد انتظارهم ومعرفة أدائهم على المدى الطويل.

في غضون ذلك ، هناك الكثير روبوتات تداول العملات الأجنبية المشروعة من شأنها أن تقدم لك نتائج أفضل. لقد تم تجربة هذه الشركات واختبارها وثبت أنها تعمل لفترة طويلة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Flight Pro Review: Good or Scam Robot?

FX Flight Pro Review: Good or Scam Robot?

Share This!

FX Flight Pro is an automated trading software that promises to revolutionize the trading process for Forex traders. They are claiming their software is the best because it uses a proven trading strategy. Further, they say that the software will start making profits for traders the very next day they start using it.

The Platform has not been around long enough to build a reputation. Despite this, they are already saying they are the best software in the market. We do not think they have been in the market long enough for us to place them among the best Forex trading robots.

Moreover, this company has a few loopholes that we cannot ignore. They are not transparent on who runs the operations of this company or the address of their headquarters, and this paints a dire picture of FX Flight Pro.

Moreover, it is impossible to tell whether experienced individuals are running the company. Investors always want to know that they are investing in a company run by experts.

FX Flight Pro Review

FX Flight Pro Forex robot connects to your MT4 Platform using an API. The firm promises that the API does not allow withdrawals ensuring traders have full control of their trading accounts. The robot only analyses the market for the perfect setups to open and close a trade.

FX Flight Pro Review, Fxflightpro.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The website for this company s poorly designed and very unprofessional. It does not go into detail on anything that might be considered necessary by potential clients. The only thing they have explained well is investment plans.

This is an indication that the company does not care much about customer satisfaction. Their only interest is marketing their products. Such a company cannot give you the kind of service you are looking for.

Moreover, they do not give any insight into how the Forex robot works. They do not have training materials for teaching novice traders on how to use their Forex software. At the very least, a company should give user manuals to get users oriented to their software.

FX Flight Forex robot trades the four most popular currency pairs. It works best with the EURUSD, GBPUSD, USDCHF, and USDJPY currency pairs. Further, the company states that the robot works best in the H1 timeframe. The company believes that in these conditions, the robot is handy. They say that once you purchase it, the robot pays for itself by winning trades in a single trading session.

FX Flight Pro Trading Strategy

The company is making very bold statements about the performance of the robot. We expect that they have a unique trading approach that is not in use in the market.

Unfortunately, FX Flight Pro does not go into detail on the strategy the robot uses in trading. They do not say what market setups the robot looks out for before opening and closing a trade position, and this is a significant cause of concern. Investors always want to know the inner workings of a robot before they decide to use it in their trading operations.

In this day and age, it is inadequate to hide such details from clients. We hope this company can do a better job of this.

Founders and Customer Support

The website of FX Flight Pro does not feature any information on who runs their operations. The owners have chosen to operate in full secrecy. They do not even reveal the type of experience they have in Forex trading.

Moreover, they do not give the physical address of their headquarters. It is not a good sign. It is usually a characteristic of a company that does not want anyone tracking them down.

Professional companies do not feel the urge to hide details about their owners. They freely say who they are to foster trust with their customers.

Furthermore, the only way to get in touch with the company is by filling out a contact form featured on the website. There don’t give any email address or phone number provided. Additionally, the company has no social media presence.

This level of secrecy is not acceptable. There are many risks involved in sending your money to mysterious people on the Internet. They may decide to take off with your hard-earned cash leaving you high and dry.

Investment Plans and Product Features

There three main investment plans featured on the website. The cost of these three is $175, $215, and $225. The first plan gives traders two software licenses, free updates, and 24/7 support.

The second investment plan gives traders four software licenses, free updates, and 24/7 support. The third plan gives clients an unlimited number of software licenses, free updates, and 24/7 support.

The price difference between getting two licenses and unlimited licenses is only $80. It is a cause of concern because it shows that the vendor is an amateur who has no idea how to price his/her product.

Moreover, they do not seem to be aware that this means their product is accessible to many people who have not paid for it. One could buy the unlimited licenses plan and supply the product to their family and friends for such a low price.

You should only invest with experts who know what they are doing. That is the only way to know you are dealing with professionals who can deliver on what they promise.

Trading Results

FX Flight Pro boasts of having the most effective Forex trading robot. They want you to believe that no other robot can give you the profits their robot will provide. The expectation is that they can back this claim with impressive verifiable trading results.

Unfortunately, this is not the case with this company. The vendor provides two FX Blue accounts to showcase the performance of their robot. However, FX Blue accounts do not offer the level of transparency that is needed. We would much prefer the company provides a Myfxbook account for reliability.

Moreover, the trading results provided do not show such an impressive performance record. The main account is offering a 100% gain in 57 days and a drawdown of 63.5%. It is a very high drawdown. It means that you can slowly grow your account in months and then lose more than half of it at a single time.

The best-automated trading systems always keep their drawdown at a maximum of 30%. That is the only way to ensure consistent returns to clients.

Final Verdict

At this time, we cannot confidently recommend this Forex robot to you. The company has a few loopholes that they first need to take care of. The lack of transparency is not acceptable in a company that is dealing with people’s money. They need to reveal details about their owners and the address of their headquarters.

Moreover, the trading results they provide are not as impressive as they claim. FX Flight Pro is still a new company and has not built a winning reputation yet. It is good to wait them out and see how they perform in the long run.

In the meantime, there are many legitimate Forex trading robots that will offer you better results. Such companies have been tried and tested and proven to work for a long time.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons