القائمة

مراجعة FX Hunter Wealth: روبوت تداول شرعي أم احتيالي؟

مراجعة FX Hunter Wealth: روبوت تداول شرعي أم احتيالي؟

يدعي FX Hunter Wealth أنه برنامج تداول خبير يقدم خدمات تداول العملات الأجنبية. يُزعم أن الشركة تمنح عملائها أفضل تجربة مستخدم. يحتوي على واجهة ويب جيدة تعمل بسلاسة. تدعي شركة FX hunter Wealth أنها شركة شرعية ، لكن لا يمكن التحقق منها. تتلقى الشركة آراء متباينة ، وسمعتها مرغوبة.

يدعي الموقع أن مستخدميه يمكنهم العمل براحة في منازلهم ولا يحتاجون إلى خبرة أي مستثمر في الخلفية في التداول. كما يُزعم أنها تقدم لمستثمريها عوائد مجزية مع مخاطر منخفضة بفضل برمجياتها الاحتكارية.

ضع في اعتبارك أن مشاريع الاستثمار عبر الإنترنت تتطلب مهارة ومعرفة كافية لتزدهر في السوق ويجب عليك ذلك قم بالمغامرة مع أفضل روبوتات تداول الفوركس في السوق.

تدعي الشركة أنها قائمة على الويب ولا تتطلب منك تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. يقع خادم موقع FX Hunter Wealth في ألمانيا ، ومعظم الموقع باللغة الألمانية والروسية مع ترجمة باللغة الإنجليزية. موقع الويب ومطوري الفوركس غير معروفين ، لكن من المرجح أنهم روس أو ألمان.

السرد المالي للمنصة مقنع ، ويستهدف المبتدئين في التداول بإشارات البرامج الخاصة بهم. التكنولوجيا المستخدمة من قبل FX hunter Wealth هي تقنية هجينة تتطلب كلاً من التشغيل الآلي واليدوي لتحقيق الكفاءة المثلى. يقلل برنامج التداول الخاص به من الخطأ البشري ويزيل المشاعر البشرية أثناء التداولات.

تضمن FX Hunter Wealth لمستخدميها أنهم سيستفيدون من إشارات التداول العالية لتداول العملات الأجنبية. يمكن لأولئك الذين يختارون المنصة تخصيص حساباتهم على موقع الويب بناءً على احتياجات التداول المفضلة لديهم. إنه يضمن أن المستثمرين يتحكمون في أنشطة التداول ويمكنهم تخصيص العوائد التي يرغبون في جنيها.

مراجعة الثروة من FX Hunter

FX Hunter Wealth هو مساعد خبير يزود عملائه بتنبيهات تجارة الفوركس عبر البرقية. بدأت الشركة عملياتها في عام 2013 ، ويدعي المطور ، السيد ديف ، أن لديه سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال. يضم موقع الويب فريقًا كفؤًا من المطورين المتمرسين في الصناعة المالية ، لكن كل هذا لا يمكن التحقق منه.

مراجعة ثروات الفوركس هنتر ، مراجعة Fxhunterwealth.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تتميز واجهة مستخدم موقع الشركة بالبساطة في التصميم وتتكون من قسم الحساب المُدار وقسم الإشارات وتفاصيل أخرى على الموقع مثل الأسئلة الشائعة والسياسات. تهدف إلى تزويد عملائها بتجربة مستخدم ودية.

يزعم الموقع أنه يقدم إشارات تداول مع وقف خسارة مرتفع وإشارات تداول طويلة الأجل. يقوم المالك بتحليل تحليل أرباح السوق والسعر والحجم عند التداول. السيد ديف لديه كلاً من الهدف ووقف الخسارة عند 100 نقطة.

من المتوقع أن يشارك مستخدمو FX Hunter Wealth بنشاط في مجموعة Telegram للحصول على إشارات التحليل والتداول الخاصة بهم. تدعي الشركة أيضًا أنها تقدم تحديثات يومية في السوق وتدريبًا مجانيًا بحيث يمكن للعملاء الحصول على بعض المعرفة بالتداول عند تنفيذ الصفقات.

بالإضافة إلى الأرباح الضخمة ، تتباهى شركة FX Hunter الثروة بتلقيها العديد من الإنجازات ، مثل تصنيفها كأفضل متداول في فوركس في مصنع الفوركس 2019 وتصنيفها من قبل المؤلفين في منصة التجارة. يبدو كل شيء مثيرًا للإعجاب ، لكن المعلومات في الغالب لا يمكن التحقق منها

من الضروري أن تبذل العناية الواجبة قبل الاستثمار في أي مشروع عبر الإنترنت. يتطلب تداول الفوركس مهارة وتحليل مستمر للسوق. لا يوجد روبوت أو نموذج مضمون للتخفيف من جميع العوامل في السوق المالية.

خطط الاستثمار واستراتيجية التداول

تقدم FX Hunter Wealth لعملائها خطط استثمار مختلفة لتكون شاملة. تتداول الشركة مجموعة متنوعة من أزواج العملات مثل EUR / USD ، AUD / USD ، EUR / AUD ، GBP / NZD ، من بين أمور أخرى. يُزعم أن الموقع يستخدم أحدث البرامج لتزويد مستثمريه بعائدات كبيرة ، لكنه يختلف باختلاف العوامل. تقدم الشركة للعملاء Myfxbook الموجود في سوق ICM. إنه حساب MT4 مباشر يستخدم رافعة مالية 1: 500.

تتضمن الخدمات التي تقدمها إستراتيجية برنامج FX Hunter Wealth تحليل سيولة السوق والحجم. يدعي مالك الشركة أن المستثمرين سيتلقون تحديثات المجموعة عبر البرقية التي ستساعدهم أثناء التداول. إنها كلها معلومات لا يمكن التحقق منها ، ولا تذكر الشركة أي استراتيجية متاحة.

تقدم المنصة للعملاء أرخص خطة ، بسعر 150 دولارًا للشهرين الأولين ، ثم 125 دولارًا شهريًا. يمكنك أيضًا اختيار دفع 999 دولارًا سنويًا ، لكن المتداولين الذين سجلوا في أسواق IC يتمتعون بامتياز إنفاق سعر مخفض قدره 499 دولارًا سنويًا.

اللائحة

FX Hunter Wealth هو موقع إلكتروني يعمل بشكل غير قانوني ويخدع عملائه. لا تدعي الشركة أن لديها أي تسجيل أو مستندات تنظيمية.

حقيقة أن FX Hunter Client هو مساعد خبير يعمل على مستوى العالم ويقبل الودائع لخطط الدفع يجب أن يكون لها مستندات تنظيمية. يجب أن يكون للمنصة وثيقة تنظيمية لاتفاقية التجارة الحرة إذا كانت تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية أو ترخيص مجموعة FCA إذا كانت تعمل في المملكة المتحدة.

يمكن لموقع ويب غير مسجل وغير منظم أن يخرق القانون بسهولة دون أي خوف من الوقوع. إنه دائمًا على دراية بمخططات Ponzi ومواقع الاحتيال. يُعرف مؤسس الموقع بالسيد ديف ، الذي يدعي أنه الموظف السابق في شركة وساطة ، مما ساعده على اكتساب سنوات من الخبرة.

إنه تاجر فوركس ناجح ومحترف ، ولكن لا توجد معلومات كثيرة عن بقية فريق المطورين وهو مجهول تمامًا. لا توجد روابط لأي منصات وسائط اجتماعية للتحقق من المعلومات حول الفريق الذي يقف وراء FX Hunter.

دعم العملاء

دعم العملاء هو جزء أساسي من أي منظمة شرعية. الشركة التي تقدر عملائها وتقدم ملاحظات سريعة وموثوقة تحظى دائمًا بثقة العميل.

لا تملك FX Hunter ثروة هيكل دعم عملاء قوي للتعامل مع شكاوى العميل أو ملاحظاته. يحتوي موقع الويب على صفحة اتصال ، ولكن لا تتوفر وسائل التواصل الاجتماعي أو أرقام الهواتف أو الدردشة الحية. أيضا ، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

معلومات المجال

تمكنا من الحصول على معلومات مفيدة بخصوص FX Hunter Wealth بفضل Whois.com و Alexa.com. اسم مجال الشركة هو fxhunterwealth.com ، وتم تسجيله في 01/02/2018 ، وسوف تنتهي صلاحيته في 01/02/2021. الجمهور المستهدف للموقع غير معروف ، لكن الشركة حاصلة على تصنيف Alexa Global البالغ 3,235,749،XNUMX،XNUMX.

الحكم النهائي

FX Hunter Wealth هي عبارة عن منصة بها الكثير من المطالبات التي لم يتم التحقق منها على موقع الويب الخاص بهم. المؤسس ، السيد ديف ، هو تاجر فوركس محترف يدعي أنه حقق عوائد كبيرة في تداول الفوركس ولكنه تلقى العديد من الآراء المتباينة. يعمل فريقه حاليًا دون الكشف عن هويته ، ولا توجد معلومات بخصوصهم. لا يتم تقدير إخفاء الهوية في المشاريع عبر الإنترنت.

لدى الشركة أيضًا نظام دعم عملاء منخفض ، وله ردود فعل بطيئة. على الرغم من أن الشركة تدعي أنها تلقت العديد من الاعترافات والإنجازات على موقعها على الإنترنت ، إلا أن المعلومات لا يمكن التحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوفر لدى FX Hunter Wealth أي مستندات تسجيل وتنظيم ، وهو علم أحمر رئيسي. تعمل الشركة بشكل غير قانوني ويمكن أن تفلت بسرعة من أموال المستثمرين. فمن المستحسن أن قم بالمغامرة مع أفضل روبوتات تداول الفوركس في السوق.

لسنا واثقين من التوصية بالاستثمار في الشركة لأنه ليس ضمانًا لتحقيق عائد. من الضروري أن تأخذ وقتك ، وخاصة المبتدئين ، لتعلم السوق واكتساب المعرفة والمهارات الكافية قبل الاستثمار عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Hunter Wealth Review: A Legit or Scam Trading Bot?

FX Hunter Wealth Review: A Legit or Scam Trading Bot?

Share This!

FX Hunter Wealth claims to be an expert trading software that offers Forex trading services. The company allegedly gives its customers the best user experience. It has a good web interface that runs smoothly. FX hunter Wealth claims to be a legitimate company, but it is not verifiable. The company receives mixed reviews, and its reputation is wanting.

The website claims that its users can work at the comfort of their homes and do not require any investor’s background expertise on trading. It also allegedly offers its investors lucrative returns with reduced risks thanks to its proprietary software.

Keep in consideration that online investment ventures require adequate skill and knowledge to thrive in the market and you should venture with the best Forex trading bots in the market.

The company claims to be web-based and does not require you to download any third-party apps. FX Hunter Wealth website server is located in Germany, and the website is mostly in German and Russian language with English translations. The website and FX developers are not known, but they most likely are Russian or German.

The financial narrative of the platform is compelling, and it targets newbies in trading with their software signals. The technology employed by FX hunter Wealth is a hybrid that requires both automatic and manual operation for optimal efficiency. Its trading software minimizes human error and eliminates human emotions during trades.

FX Hunter Wealth guarantees its users that they will benefit from high trading signals for Forex trading. Those who choose the platform can customize their accounts on the website based on their preferred trading needs. It assures that investors are in control of trading activities and can customize the returns they would like to gain.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

FX hunter Wealth Review

FX Hunter Wealth is an expert assistant that provides its clients with Forex trade alerts via telegram. The company began its operations back in 2013, and the developer, Mr. Dave, claims to have many years of experience in the niche. The website boasts a competent team of developers who are veterans in the financial industry, but it is all unverifiable.

FX hunter Wealth Review, Fxhunterwealth.com Review

The company website user interface is simplistic in design and consists of the managed account section, the signal section, and other details on the site such as FAQ and policies. It aims at providing its clients with friendly user experience.

The website claims to offer trading signals with high stop loss and long term trading signals. The owner analyzes market profit analysis, the price, and volume when trading. Mr. Dave has both the target and stop-loss set at 100 pips.

FX Hunter Wealth users are expected to actively participate in their telegram group to get their analysis and  trade signals. The company also claims to offer daily updates on the market and free training so that clients can have some knowledge of trading when they execute trades.

In addition to huge profits, FX Hunter wealth boast of receiving multiple achievements, such as being ranked as a top Forex trader in the forex factory 2019 and ranked top by authors at trade view. It all seems impressive, but the information is mostly unverifiable.

It is essential that you do due diligence before investing in any online venture. Forex trading requires skill and constant analysis of the market. There is no robot or model which is guaranteed to mitigate all factors in the financial market.

Investment plans and Trading strategy

FX Hunter Wealth offers its clients different investment plans to be inclusive. The company trades a variety of currency pairs such as EUR/USD, AUD/USD, EUR/AUD, GBP/NZD, among others. The website allegedly uses state-of-the-art software to provide its investors with great returns, but it varies depending on various factors. The company offers clients a Myfxbook found on the ICM market. It is a live MT4 account that utilizes a 1:500 leverage.

The services offered by the FX Hunter Wealth software strategy involves market liquidity and volume analysis. The company owner claims that investors will receive group updates via telegram that will help them while trading. It is all unverifiable information, and the company does not state any available strategy.

The platform offers clients the cheapest plan, priced at $150 for the first two months, and then $125 paid monthly. You can also opt to pay $999 annually, but traders who have registered with IC markets have the privilege of spending a discounted price of $499 annually.

Regulation

FX Hunter Wealth is a website that is operating illegally, and it is deceiving its clients. The company does not claim to have any registration or regulatory documents.

The fact that FX Hunter Client is an expert assistant operating globally and accepts deposits for payment plans should have regulation documents. The platform should have an FTA regulation document if it is operating in the USA or an FCA cluster license if operating in the UK.

An unregistered and unregulated website could easily break the law without any fear of getting caught. It is always familiar with Ponzi schemes and scam sites. The founder of the website is known as Mr. Dave, who claims to be the previous employee of a brokerage firm, which has helped him gain years of experience.

He is a successful and professional Forex trader, but there is not much information about the rest of the team of developers and is entirely anonymous. There are no links to any social media platforms to verify information about the team behind FX Hunter.

Customer Support

Customer support is an essential part of any legitimate organization. A company that values its customers and offers fast and reliable feedback always receives the client’s trust.

FX Hunter wealth does not have a strong customer support structure to handle the client’s complaints or feedback. The website has a contact page, but there are no social media handles, phone numbers, or live chat available. Also, you can contact them via email [email protected]

Domain information

We were able to obtain useful information regarding FX Hunter Wealth thanks to Whois.com and Alexa.com. The company domain name is fxhunterwealth.com, and it was registered on 01/02/2018, and it will expire on 01/02/2021. The targeted audience of the website is unknown, but the company has an Alexa Global ranking of 3,235,749.

Final verdict

FX Hunter Wealth is a platform with a lot of unverified claims on their website. The founder, Mr. Dave, is a professional Forex trader who claims he has made significant returns in Forex trading but has received many mixed reviews. His team is currently working anonymously, and there is no information regarding them. Anonymity is not appreciated in online ventures.

The company also has a low customer support system, which has slow feedback. Although the company alleges to have received many recognitions and achievements on their website, the information is unverifiable.

Additionally, FX Hunter Wealth does not have any registration and regulation documents available, a major red flag. The company is operating illegally and could quickly get away with investors’ money. it is recommendable to venture with the best Forex trading bots in the market.

We are not confident to recommend investing in the company because it is not a guarantee to make a return. It is essential to take your time, especially newbies, to learn the market and gain adequate knowledge and skills before investing online.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons