القائمة

مراجعة FX لوسيد: Fxlucid.com غامضة الفوركس الغش

مراجعة FX لوسيد: Fxlucid.com غامضة الفوركس الغش

FX Lucid (Fxlucid.com) هي منصة أخرى للاحتيال على عقود الفروقات والفوركس الفاسدة لتصل إلى عالم التداول المربح. تدعي FXLucid أن لديها منصة تداول ممتازة بالإضافة إلى عوائد ربح مضمونة بنسبة 92٪. مع هذا الضمان العالي ، قام معظم المستثمرين بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. أدت هذه المطالبات المرتفعة إلى فقدان معظم المستثمرين ودائعهم. اقرأ مراجعة FX LUCID المفصلة والصادقة لمزيد من المعلومات.

مراجعة FX Lucid

هل ترغب في زيادة فرصك في تحقيق أرباح بهامش معقول؟ أفضل ما تذهب إليه أدوات ميسورة التكلفة وموثوقة للمساعدة في مطابقة توقعاتك. يذهب المستثمرون الأذكياء إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية الفعالة والمسؤولة. أنت بحاجة إلى أدوات فوركس رائدة في الصناعة ومدققة بجانبك. سيضمن روبوت فوركس العامل سلامتك وتحقيق هدف التداول الخاص بك. ماذا تنتظر؟

مراجعة FX Lucid

بعد تلقي بريد إلكتروني من أحد الأعضاء ، كان علينا ببساطة التحقق من هذه المنصة. قام Andreas بإيداع مبلغ 16,000 دولار على أمل تحقيق ربح مضمون بنسبة 92٪. بعد أن أودع المبلغ ، اتصل به سمسار وأصروا على إيداع المزيد. ما ادعى الوسيط أنه سيساعد في زيادة هامش الربح بنسبة 100٪ تقريبًا. لم يقتنع أندرياس وبعد فترة قرر سحب أمواله. مع استمرار أمواله في الانعكاس على حسابه ، فقد مرت الآن ستة أشهر دون رؤية فلس واحد.

يستنسخ فنانو الاحتيال موقع الويب على أمل جذب المستثمرين المطمئنين للاشتراك. مع مثل هذه الجلبة ، سيستهدف فنانو الاحتيال هؤلاء المستثمرين بشكل أساسي من المنطقة الأوروبية. هوامش ربح عالية ، من المحتمل أن يقع المزيد من الضحايا في خطابهم. لا تحتاج صناعة التداول إلى مثل هذه المنصات التي ستخيف المستثمرين وتسرق منهم. اقرأ هذا الملف وتعرف على الحيل التي يستخدمها المحتالون.

حول FX Lucid

Smartex Investment Ltd هي الشركة المدرجة على أنها مالك هذه المنصة. يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن الشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. سيكون هذا مركزًا لوسطاء الاحتيال الذين يختبئون بفضل عدم وجود لوائح صارمة. إخفاء الهوية هو أيضًا ميزة مزعجة مع هذه المنصة لأننا لا نعرف من المسؤول. هل من الممكن أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال في حساب بنكي شخصي أو خاص؟ يضحك فنانو الاحتيال المحتملون للغاية على طول الطريق إلى البنك.

من المسؤول عن المنصة أو الرئيس التنفيذي للشركة أعلاه؟ سجل الشركة ليس له أي اسم مع الشركة المذكورة أعلاه. من الواضح أن شركة FX Lucid تعمل تحت الانطباع بأنها شركة معترف بها دوليًا. لا أحد يعرف الأعضاء المؤسسين لهذا الموقع. لو كان لدينا أسماء هؤلاء السماسرة ، لكان من السهل الاتصال.

هل FX Lucid مرخصة أم مسجلة؟

كيف يمكن لمنصة تكون تفاصيل تسجيلها سطحية أن تحصل على ترخيص من السلطات المختصة. لقد تواصلنا مع الهيئات التنظيمية الدولية للتحقق من حالة الترخيص الخاصة بهم. FX Lucid ليست مرخصة أو منظمة من قبل ASIC أو CONSOB أو CySEC أو FCA أو NFA أو SEC. مع هذا الدليل الملموس ، من الواضح أن FX Lucid تعمل تحت ذريعة زائفة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إذا كانت هذه المنصة حقاً مرخصة ومسجلة بشكل صحيح ، فأين وثائقهم تثبت ذلك؟ ستنشر المنصة الحقيقية والشرعية نسخًا من أوراق اعتماد الترخيص ليراها الجميع. بدون ترخيص تجاري ساري المفعول ، فإن أي شيء يبيعه هؤلاء الفنانين المحتالين غير قانوني. يسير المستثمرون مباشرة إلى الفخ بمجرد تسجيلهم والإيداع مع FXLUCID. لكي تظل آمنًا ، تحتاج إلى التحقق مع الهيئات التنظيمية ما إذا كان الوسيط يشكو. سينشر فنانو الاحتيال أرقامًا عشوائية لخداع المستثمرين والتجار الجدد.

إن ما تحتاج إليه هو الخبراء الموثوق بهم ويتمتعون بسمعة طيبة. ابدأ في اتخاذ القرار الصحيح واستخدم وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم في جميع الأوقات. تحتاج إلى البدء في الاستثمار مع محترفين لديهم فهم لعالم الفوركس. ابق آمنًا وشاهد أرباحك ترتفع بفضل امتلاكك الوسطاء الموثوق بهم والمدقق. تبدأ فرصتك لاتخاذ الخطوة الصحيحة بالاشتراك مع وسطاء مناسبين. ماذا تنتظر؟ حان الوقت للقفز إلى عربة تداول عالم الفوركس الآمنة.

مزايا FX Lucid

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتعامل مع منصة مارقة. يشتهر الوسطاء في الخارج بتباهيهم بقواعد الصناعة المحددة مما يجعلها غير جديرة بالثقة. مع أعضاء آخرين يخرجون بتعليقات لاذعة ، ابتعد عن هذه المنصة. FX Lucid هي عملية احتيال أخرى لمنصة تداول عبر الإنترنت تستهدف المستثمرين الجدد. ما تحتاجه هو تجاهل جميع المواد الترويجية بما في ذلك دروس الفيديو. المواد الترويجية مزيفة ولا معنى لها.

عيوب FX Lucid

عرض الحساب

أنواع حسابات FX Lucid

يوفر FX Lucid للمستخدمين نوع حساب واحد يسمى VIP. ما نعرفه هو أنه لم يتم تقديم أي معلومات بخصوص ميزات حساباتهم. لا أحد يعرف الحد الأدنى المقبول للإيداع أو ميزات هذه المنصة. قام Andreas بإيداع 16,000 دولار بينما قام مستثمرون آخرون بإيداع 4,500 دولار. ما هو الحد الأدنى الفعلي للإيداع في هذه المنصة؟ مع ربح مضمون بنسبة 92٪ ، يمكن للمستثمرين إيداع أي مبلغ لديهم. ألا ترى أن هذه خدعة لجذب أي وجميع المستثمرين؟

منصة مخصصة؟

مشكلة كبيرة أخرى مع FX Lucid هي منصتهم المخصصة التي لم يتم اختبارها. لا أحد يعرف استقرار منصتهم أو مدى جودة تنفيذ التجارة. ما نعرفه هو أن نظامهم الأساسي يفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة مثل حماية DDoS. يمكن للقراصنة الاستيلاء بسهولة على النظام الأساسي وسرقة معلومات بطاقة الائتمان.

مطالبات وهمية

يتم لصق المطالبات التي لا أساس لها على موقع الويب الخاص بهم لخداع المستثمرين المطمئنين. تدعي شركة FX Lucid أن لديها أكثر من 18 متداولًا على المنصة. هناك ادعاء مزعج آخر هو أنهم دفعوا أكثر من 289 ملايين دولار لأعضاء هذه المنصة. إذا كان هذا الادعاء صحيحًا ، فلن يتم نشر أي تعليقات سلبية في جميع أنحاء الويب. مثل هذه الادعاءات هي التي تدفع المستثمرين المطمئنين إلى التسجيل دون أن يدركوا أن هذا فخ. من الأفضل أن تبتعد عن مثل هذه المنصات مع مطالبات عبر القمر.

لا يوجد حساب تجريبي

ميزة أخرى صادمة تفتقر إليها FXLucid هي الحساب التجريبي. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فرصة لاختبار مدى جودة عمل النظام الأساسي. بدون حساب تجريبي ، سيتعين على المستخدمين الوثوق بالحساب الحقيقي. هناك مشكلة كبيرة في هذه الخطوة وهي أنهم سيتداولون بشكل أعمى دون معرفة ما يمكن توقعه. تمنح الحسابات التجريبية المستخدمين إحساسًا بالمنصة وكذلك مدى نجاحها في تنفيذ الصفقات. لا يوجد حساب تجريبي يعني أنه سيتعين على المتداولين التداول دون معرفة الشروط. ابتعد عن هذه المنصة غير المشروعة.

هل الأموال آمنة مع FX Lucid؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة بمنصة مشكوك في مصداقيتها؟ الفصل بين الحسابات مشكلة كبيرة أخرى يجب أن نكشفها. تقوم FX Lucid بدمج الأصول في حساب واحد وهو أمر غير موصى به. هذا هو السبب في أنه يجب عليك الابتعاد لأن المستثمرين يقومون بالإيداع مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. يجب أن تبدأ في أن تصبح أكثر وعيًا بعمليات الخداع التي يتم تصيدها عبر الويب.

هل FX Lucid عملية احتيال؟

خيارات الإيداع والسحب FX Lucid

بدون أدنى شك ، فإن FX Lucid عملية احتيال. تجنب هذه المنصة بكل ما لديك.

حكم

سنضيف هذا الوسيط إلى قائمتنا السوداء للاحتيال لحماية قرائنا. من خلال كشف هؤلاء الفنانين المحتالين ، سنجعل ساحة التداول آمنة.

يمكنك أيضًا استخدام روبوتات تداول العملات المشفرة والبدء في تحقيق هامش ربح لائق. إن روبوتات Crypto Currency التجارية الفعالة والفعالة هي ما تحتاجه. اتخاذ القرار المستنير و ابدأ في استخدام أدوات تداول Crypto ذات مصداقية وشفافة.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Lucid Review: Fxlucid.com Dubious Forex Scam

FX Lucid Review: Fxlucid.com Dubious Forex Scam

Share This!

FX Lucid (Fxlucid.com) is another rotten CFDs and Forex scam platform to hit the lucrative trading world. FXLucid is claiming to have an excellent trading platform as well as a guaranteed 92% profit returns. With such a high guarantee, most investors have signed up without having a second thought. Such high claims have led to most investors losing their deposits. Read this detailed and honest FX LUCID Review for more.

FX Lucid Review

Want to increase your chances of making profits at a reasonable margin? Best you go for affordable and reliable tools to help match your expectations. Smart investors go for accountable and effective Forex trading robots. You need to have industry leading and vetted Forex tools by your side. A working Forex robot will ensure your safety and meet your trading target. What are you waiting for?

FX Lucid Review

After receiving an email from one of the members, we simply had to investigate this platform. Andreas deposited $16,000 hoping to make the guaranteed 92% profit. After he deposited the amount, he was called by a broker and they insisted he deposit more. What the broker claimed is they would help increase the profit margin by nearly 100%. Andreas was not convinced and after a while, he decided to withdraw his funds. With his funds still reflecting on his account, it has been now six months without seeing a penny.

Scam artists are cloning website in the hopes of luring unsuspecting investors into signing up. With such a fuss, these scam artists will target investors mainly from the European region. Such high profit margins, it is likely that more victims will fall for their rhetoric. The trading industry does not need such platforms which will scare and steal from investors. Read this dossier and get to know the tricks used by scam artists.

About FX Lucid

Smartex Investment Ltd is the company which is listed as the owner of this platform. Disclaimer at the footer of the homepage shows the company to be registered in St. Vincent and the Grenadines. This is a hub for would be scam brokers who hide thanks to lack of strict regulations. Anonymity is also a disturbing feature with this platform as we don’t know who is in charge. Is it possible users are depositing funds to a personal or private bank account? Highly possible scam artists are laughing all the way to the bank.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Who is in charge of the platform or CEO of the above company? Company register does not have any name with the above named company. Clearly FX Lucid is operating under the impression they are an internationally recognized company. No one knows the founding members of this website. If we had names of these brokers, making contact would have been easy.

Is FX Lucid licensed or registered?

How can a platform whose registration detail is sketchy be licensed by proper authorities. We reached out to international regulation bodies to check with their license status. FX Lucid is not licensed or regulated by ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, NFA, or SEC. With this concrete proof, it is clear FX Lucid is operating under false pretense.

If indeed this platform was properly licensed and registered, where are their documents to prove so? A true and legit platform will post copies of their license credentials for all to see. Without a valid trading license, anything these scam artists sell is illegal. Investors are walking straight to a trap once they sign up and deposit with FXLUCID. To remain safe, you need to check with regulatory bodies whether a broker is complaint. Scam artists will post random numbers to fool newbie investors and traders.

Experts who are reliable and have a strong reputation are what you need. Start making the right decision and use credible and dependable brokers at all times. You need to start investing with professionals who have an understanding of the Forex world. Stay safe and see your profits rise thanks to having trusted and vetted brokers. Your chance to make the right move starts with signing up with convenient brokers. What are you waiting for? It is time to jump into the safe Forex world trading wagon.

Advantages of FX Lucid

We could not come up with any advantage of dealing with a rogue platform. Offshore brokers are notorious for flaunting set industry rules making them untrustworthy. With other members coming out with scathing comments, stay away from this platform. FX Lucid is another online trading platform scam which is targeting newbie investors. What you need is to ignore all their promotional materials including video tutorials. Promotional materials are fake and hold no meaning.

Disadvantages of FX Lucid

Account offered

FX Lucid Account Types

FX Lucid is furnishing users with a single account type called VIP. What we do know is no information has been given regarding the features of their account. No one knows the minimum acceptable deposit or the features of this platform. Andreas deposited $16,000 while another investors had deposited $4,500. What is the actual minimum deposit with this platform? With a 92% guarantee profit, investors might deposit any amount they have. Don’t you see this is a trick to capture any and all investors?

Custom made platform?

Another huge problem with FX Lucid is their custom made platform which has not been tested. No one knows the stability of their platform or how well it executes trade. What we do know is their platform lacks proper security features such as DDoS Protection. Hackers can easily take over the platform and steal credit card information.

Fake claims

Claims which are unfounded are plastered all over their website to fool unsuspecting investors. FX Lucid is claiming to have over 18, 289 traders on the platform. Another disturbing claim is they have paid out over $9M to members of this platform. If this claim was true, no negative comments would be floating throughout the web. Such claims are what drive unsuspecting investors to sign up not knowing it is a trap. Best you stay away from such platforms with over the moon claims.

No Demo Account

Another shocking feature lacking with FXLucid is a demo account. A demo account gives users a chance to test how well a platform works. Without a demo account, users will have to trust the real account. A huge problem with this move is they will be trading blindly not knowing what to expect. Demo accounts give users a feel of the platform and also how well it executes trades. No demo account means traders will have to trade without knowing the conditions. Stay away from this illicit platform.

Are funds safe with FX Lucid?

How can funds be safe with a platform whose credibility is in question? Segregation of accounts is another huge problem which we must expose. FX Lucid is merging assets in one account which is not recommended. It is why you must stay away since investors are depositing straight to owner’s bank account. You need to start becoming more aware of the scams trolling around the web.

Is FX Lucid a scam?

FX Lucid Deposit and Withdrawal Options

Without a shadow of doubt, FX Lucid is a scam. Avoid this platform with everything you have.

Verdict

We will be adding this broker to our scam blacklist to safeguard our readers. By exposing these scam artists, we will be making the trading arena safe.

You can also use Crypto Currency trading robots and start making a decent profit margin. Effective and efficient Crypto Currency trading robots is what you need. Make the informed decision and start using credible and transparent Crypto trading tools.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons