القائمة

FX مراجعة مغناطيسية: هل fxmagnetic.com احتيال؟

FX مراجعة مغناطيسية: هل fxmagnetic.com احتيال؟

مشاركة هذا!

وفقًا لموقعهم على الويب ، فإن FxMagnetic.com هو مؤشر فوركس للميتاتريدر 4 يخبر المتداولين عن أفضل الأوقات للشراء والبيع. تعد المنصة بتقديم أفضل الإشارات وأكثرها فائدة للتداول للمتداولين. تستهدف المنصة مجموعة واسعة من المتداولين ، بما في ذلك المبتدئين ، من خلال تقديم إشارات في أبسط أشكالها وجاهزة لوضعها في حسابات MetaTrader 4 للمتداولين.

تعرض الشركة عرض فيديو توضيحي حول الوظائف المختلفة التي توفرها المنصة. الفيديو التوضيحي المعروض على الموقع مأخوذ من قناة Rimantas Petrauskas على YouTube. يعد Rimantas Petrauskas أحد المبرمجين الأكثر شهرة في تداول الفوركس ، وهذا يشير إلى مشاركة Rimantas Petrauskas معهم. يتمتع Rimantas Petrauskas بخبرة تزيد عن 18 عامًا في برمجة الفوركس.

ومع ذلك ، فإن أحد أسباب القلق هو حقيقة أن هذه الشركة فشلت في توفير أي حساب تداول حقيقي لإظهار نتائج تداولها. نوصي بأن تستثمر دائمًا في الشركات ذات الأداء التجاري الذي يمكن التحقق منه.

 مراجعة FxMagnetic.com

لا تعطي الشركة عنوانًا فعليًا من المكان الذي تدير فيه عملياتها. يتمتع Rimantas Petrauskas ، الذي يظهر عرض الفيديو التوضيحي الخاص به على موقع الشركة على الويب ، بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في برمجة تجارة الفوركس. يُنسب إليه الفضل في إنشاء اثنين من أشهر الناسخات التجارية لمنصة MetaTrader 4 في Signal Magician و Local Trade Copier.

FX Magnetic Review، منصة Fxmagnetic.com

كما أنشأت Rimantas Petrauskas العديد من المشاريع الأخرى وتعاونت معها ، بما في ذلك Trendline Trader و Hedge EA و Equity Sentry EA. وهو أيضًا المؤسس المشارك لأكاديمية التداول الآلي ومؤلف كتاب How to Start Your Own Forex Signals Service ، وهو أحد الكتب الأكثر مبيعًا على Amazon في فئة الفوركس. إن معرفة وخبرة شركة Rimantas Petrauskas تشكل حجة جيدة لشرعية الشركة.

بخلاف Rimantas Petrauskas ، لا تقدم الشركة تفاصيل عن مؤسسين أو موظفين آخرين مرتبطين بالشركة. لا تكشف الشركة أيضًا عن عنوان العنوان الفعلي لعملياتها.

يوفر الموقع روابط متنوعة للمتداولين لعرض إحصائيات لآخر 100 إشارة تداول ، بما في ذلك النسبة المئوية لآخر 100 صفقة فزت وأرباح النقاط الناتجة عن هذه التداولات. يمكن للمتداولين أيضًا عرض تفاصيل الإشارة الحالية ، بما في ذلك الدخول وجني الأرباح ووقف الخسارة والاتجاه. علاوة على ذلك ، يمكن للمتداولين العثور على تفاصيل حول آخر إشارة مغلقة ، بما في ذلك الدخول والخروج والربح / الخسارة بالنقاط. هذا هو نفسه بالنسبة لنتيجة 100 إشارة السابقة. يمكن للمتداولين العثور على تفاصيل حول الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

تقول FxMagnetic أنها لا تعيد رسمها. لذلك ، فإنها تظهر تفاصيل النتائج السابقة ، بغض النظر عما إذا كانت فائزة أو خاسرة. يقدمون هذه الإحصائيات في شكل عروض تقديمية رسومية بسيطة يسهل على المستخدمين تفسيرها. ومع ذلك ، لا تُظهر الشركة نتائج تداولها باستخدام حساب تداول حقيقي.

يتميز موقع الشركة على الويب بقسم الأسئلة الشائعة الذي يمكن للمتداولين الوصول إليه قبل الشراء في منتجاتهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمتداولين الوصول إلى الشروط والأحكام ، بالإضافة إلى سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة.

يتميز موقع FxMagnetic.com ببعض التقييمات الإيجابية من عملائه من مصادر مختلفة ورابط لمراجعاتهم وتقييمهم في Forex Peace Academy.

البرامج التعليمية وكيف يعمل FxMagnetic

يمكن أيضًا العثور على العديد من البرامج التعليمية على موقع الويب الخاص بهم. يمكن للمتداولين الوصول إلى البرامج التعليمية حول كيفية تداول الفوركس باستخدام مؤشر FxMagnetic على MT4 ، وكيفية تغيير إعدادات مؤشر FxMagnetic ، وكيفية إظهار المزيد من أشرطة الأسعار والشموع على مخططات MT4 ، وتثبيت مؤشر FxMagnetic على MT4 ، وكيفية حفظ لقطة شاشة MT4 من الرسوم البيانية من نوافذ المحطة. لذلك ، يمكن للمتداولين الحصول على بعض الفهم الأساسي لعملية التداول قبل أن يتمكنوا من بدء التداول باستخدام FxMagnetic.

تقول FxMagnetic إنها تستخدم خوارزمية تقوم بمسح السوق بحثًا عن الظروف القاسية لتحديد مستويات ذروة الشراء والبيع لتحديد متوسط ​​الارتداد.

التنظيم ودعم العملاء

يتم تنظيم عمليات الشركة من قبل الاتحاد الأوروبي وتعمل بموجب لوائح الخصوصية والاتصالات الإلكترونية (توجيه EC) واللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). تطمئن الشركة العملاء على سلامة وحماية أي بيانات مقدمة للمنصة. كما أنه يحد من وصول الأفراد الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا إلى منتجاتهم.

تقدم الشركة دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات عملهم ، والتي تكون من 09:00 إلى 18:00 GMT + 2 ، وتقدم فقط دعم العملاء باللغة الإنجليزية ، وقد يستغرق الأمر من يوم إلى يومي عمل للحضور شكاوى العملاء. للتواصل مع دعم العملاء ، يتعين على العملاء ملء نموذج اتصال على موقع الويب الخاص بهم أو إرسال بريد إلكتروني إليهم على [البريد الإلكتروني محمي]

الأسعار

يتم تداول FxMagnetic بشكل أساسي في أربعة أزواج ، والتي تشمل EURUSD و GBPUSD و EURJPY و GBJPY. هذه أزواج باهظة الثمن ، كل منها سيبلغ 197 يورو. للوصول إلى خيار التداول في مجموعة من الأزواج الأربعة ، يتعين على المتداول دفع 788 يورو سنويًا ، مما يجعله أغلى منتج متاح من نوعه. هذا ملحوظ بشكل خاص ، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة لا تقدم أي حساب تداول حقيقي لإظهار نتائج تداولها.

على الرغم من أن FxMagnetic ليس نظامًا تجاريًا آليًا حيث يمكنهم ببساطة إظهار نتائج تداولهم ، لمثل هذه الأسعار الباهظة ، يجب على الشركة ، على الأقل ، تقديم عرض توضيحي لنتائج تداولها باستخدام حساب حقيقي.

من المهم أن ندرك أن الشركة تقدم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا من خلال Clickbank أو PayPal. تقدم الشركة أيضًا نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا لتجربة المنتج. بعد فترة الإصدار التجريبي البالغة 14 يومًا ، يمكن للعملاء اختيار إلغاء الاشتراك أو الشراء في المنتج.

آراء العملاء

تقييمات العملاء هي الطريقة الوحيدة لقياس أداء التداول لهذه الشركة. لقد تمكنوا من الحصول على تصنيف إيجابي 4.1 نجوم من أصل 5 على Forex Peace Army. هذا تصنيف مرتفع ، وليس من السهل تحقيقه لأنه من الممكن الحصول على تعليقات سلبية مزيفة على المنصة.

البصيرة المجال

المجال الرسمي لـ FxMagnetic هو FxMagnetic.com ، والذي تم تسجيله في 16th سبتمبر 2016. ينتهي المجال في 16th سبتمبر 2021. تم تحديث النطاق لاحقًا في 4 سبتمبر 2018.

حصل هذا الموقع على تصنيف أليكسا مثير للإعجاب يبلغ 2,620,797،90،XNUMX في حركة الإنترنت العالمية خلال الـ XNUMX يومًا الماضية مما يدل على مشاركة عالية.

الحكم النهائي

تشير جميع المعلومات التي تم جمعها إلى أن الشركة شرعية وتعمل بشكل جيد. تتمتع الشركة بالشفافية بشأن نتائج إشارات التداول السابقة وسياساتها وشروطها وأحكامها. إنهم يقدمون دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني ومن حسن حظهم أن يكون لديهم أحد المبرمجين الأكثر شهرة في تداول الفوركس. تتمتع الشركة أيضًا بتصنيف مثير للإعجاب وتعليقات العملاء الإيجابية.

على الرغم من أن كل هذه الميزات قد تكون مثيرة للإعجاب للمتداولين الذين يفكرون في شراء منتجاتهم ، إلا أن أسعار FxMagnetic هي التي تثير قلقًا كبيرًا. الشيء الآخر الذي يثير القلق هو حقيقة أن الشركة فشلت في تقديم عرض لنتائج تداولها باستخدام حساب حقيقي. علاوة على ذلك ، فشلت الشركة في تقديم تفاصيل عن المؤسسين والمالكين والعنوان الفعلي الذي تعمل الشركة منه.

ومن ثم ، فإننا ننصحك باستخدام بعض منتجات تداول العملات الأجنبية المشروعة الموصى بها من شأنها أن تضمن لك كسب الوقت الحقيقي معكر المساومة على أموالك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FX Magnetic Review: Is fxmagnetic.com Scam?

FX Magnetic Review: Is fxmagnetic.com Scam?

Share This!

According to their website, FxMagnetic.com is a Forex Indicator for MetaTrader 4 that tells traders when best to buy and sell. The platform promises to offer traders the best and most beneficial signals for trading. The platform targets a wide range of traders, including newbies, by presenting signals in their simplest form and ready to be placed into traders’ MetaTrader 4 accounts.

The company features a video demo on the different functionalities the platform offers. The demo video featured on the website is sourced from Rimantas Petrauskas’ YouTube channel. Rimantas Petrauskas’ is one of the most well-known programmers in Forex trading, and this suggests the involvement of Rimantas Petrauskas with them. Rimantas Petrauskas has more than 18 years’ experience in Forex programming.

However, a cause of concern is the fact that this company fails to provide any live trading account to demonstrate their trading results. We recommend that you always invest in companies with verifiable trading performances.

 FxMagnetic.com Review

The company does not give a physical address from where they run their operations. Rimantas Petrauskas, whose video demo is featured on the company’s website, has more than 18 years’ experience in Forex trade programming. He is credited for creating two of the most popular trade copiers for the MetaTrader 4 platform in the Signal Magician and Local Trade Copier.

FX Magnetic Review, Fxmagnetic.com Platform

Rimantas Petrauskas has also created and collaborated on several other projects, including Trendline Trader, Hedge EA, and Equity Sentry EA. He is also the co-founder of Autotrading Academy and is the author of How to Start Your Own Forex Signals Service, one of the best-selling books on Amazon in the Forex category. Rimantas Petrauskas knowledge and experience makes a good case for the legitimacy of the company.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Other than Rimantas Petrauskas, the company does not provide details of other founders or employees involved with the company. The company also does not disclose the address of their physical address of operations.

The website provides various links for traders to view statistics of the last 100 trading signals, including the percentage of last 100 trades that won and the pips profit generated from these trades. Traders can also view the current signal details, including entry, take profit, stop loss, and direction. Further, traders can find details about the last closed signal, including entry, exit, and profit/loss in pips. This is the same for the outcome of the previous 100 signals. Traders can find details on entry, stop loss, and take profit.

FxMagnetic says that they do not repaint. Therefore, they show details of previous outcomes, no matter if they were winning or losing. They present these statistics in the form of simple graphical presentations that are easy for the users to interpret. However, the company does not demonstrate its trading results using a live trading account.

The company’s website features a FAQ section that traders can access before they purchase into their products. Further, traders can access the terms and conditions, as well as the company’s privacy policy.

FxMagnetic.com features some positive reviews from its customers from various sources and a link to their reviews and rating on Forex Peace Academy.

Tutorials and How FxMagnetic works

Several tutorials can also be found on their website. Traders can access tutorials on how to trade Forex with FxMagnetic indicator on MT4, how to change FxMagnetic Indicator settings, how to show more price bars and candles on the MT4 charts, installing FxMagnetic indicator on MT4, and how to save an MT4 screenshot of charts of terminal windows. Therefore, traders can get some basic understanding of the trading process before they can start trading with FxMagnetic.

FxMagnetic says they use an algorithm that scans the market for extreme conditions to identify overbought and oversold levels to determine the mean reversion.

Regulation and Customer Support

The company’s operations are regulated by the EU and operate under Privacy and Electronic Communications (EC Directive) Regulations and General Data Protection Regulation (GDPR). The company assures customers of the safety and protection of any data submitted to the platform. It also limits individuals under the age of eighteen years to access their products.

The company offers customer support via email from Monday through Friday during their working hours, which are from 09:00 to 18:00 GMT+2 and, only offers customer support in English, and it might take 1 to 2 business days to attend to customers’ complaints. To get in touch with customer support, customers have to fill out a contact form on their website or email them at [email protected]

Pricing

FxMagnetic trades mainly in four pairs, which include EURUSD, GBPUSD, EURJPY, and GBJPY. These are very expensive pairs, each going for €197. To access the option to trade in a combination of all four pairs, a trader would have to pay €788 per year, which makes it the most expensive product of its kind available. This is especially more noticeable, considering the company does not provide any live trading account to demonstrate their trading results.

Although FxMagnetic is not an automated trading system where they can simply demonstrate their trading results, for such expensive prices, the company should, at the very least, provide a demonstration of their trading results using a live account.

It is important to recognize that the company does offer a 30-day money-back guarantee through Clickbank or PayPal. The company also does offer 14 days free trial to sample the product. After the 14 days trial period, customers can choose to opt-out or purchase into the product.

Customer Reviews

The customer reviews are the only way to gauge the trading performance of this company. They have been able to draw a favorable rating of 4.1 stars out of 5 on Forex Peace Army. This is a high rating, which is not easy to achieve as it is possible to have fake negative reviews on the platform.

The Domain Insight

The official domain for FxMagnetic is FxMagnetic.com, which was registered on 16th September 2016. The domain expires on 16th September 2021. The domain was later updated on 4th September 2018.

This site has an impressive Alexa ranking of 2,620,797 in global internet traffic for the past 90 days showing high engagement.

Final Verdict

All information gathered suggests the company is legit and works well. The company is transparent on the outcome of previous trading signals, their policies, and their terms and conditions. They offer customer support via email and are fortunate to have one of the most well-known programmers in Forex trading. The company also has an impressive rating and positive customer reviews.

While all these features might be impressive to traders considering purchasing into their products, it is the pricing of FxMagnetic that raises great concern. Another thing that raises concern is the fact that the company fails to provide a demonstration of their trading results using a live account. Further, the company fails to provide details of the founders and owners and the physical address that the company operates from.

Hence, we advise that you use some of our recommended legit Forex trading products that will guarantee you real-time earning without compromising on your funds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons