القائمة

مراجعة FX NextGen: Fxnextgen.com Bane Forex Scam

مراجعة FX NextGen: Fxnextgen.com Bane Forex Scam

FX NextGen (Fxnextgen.com) هو CFDs خطيرة أخرى ، وعملة التشفير ومنصة فوركس يسرق علانية من أي شخص يقوم بالتسجيل. يقر FX Next Gen بنقل تداول الفوركس إلى المستوى التالي من خلال دعم تمويل عملات التشفير. تدعي شركة FXNext Gen أنها شريكة لشركات رائدة مثل Bank of Georgia و OneZero. وهذه كلها أكاذيب. اقرأ مراجعة FX NEXTGEN المذهلة هذه واحصل على الحقيقة.

مراجعة FX NextGen

مراجعة FX NextGen

تدعي المنصة أنها تقدم المعالجة المباشرة من خلال توفير أفضل شروط التداول. سيفعل الفنانون المخادعون أو يقولوا أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو حقيقية. مع كل المطالبات والوعود المذكورة ، لدينا دليل ملموس على أن النظام الأساسي هو عملية احتيال. ليس لدينا شهادات من الضحايا فحسب ، بل أصدرت السلطات تحذيرًا فيما يتعلق بالمنصة. لمعرفة المزيد عن هذه المنصة ، تحتاج إلى قراءة هذه المراجعة ومعرفة الحيل المستخدمة. من الأفضل قراءة المراجعات من مصادر الخبراء والموثوقين لفهم أفضل للمنصة.

يرتفع ضحايا المنصة بعد أن فشلوا في الحصول على تصريح بالانسحاب. بدأ معظمهم في ملاحظة مشاكل الانسحاب عندما لم تكن مكالماتهم تمر. لقد انتهى ما يسمى بمديري الحسابات وحظروا جميع جهات اتصال الأعضاء. وهذه هي الخطوة الأولى في تحديد عملية الاحتيال. لقد صمم هؤلاء الفنانين المخادعون موقعًا مستنسخًا وخدعوا المستثمرين غير المرتابين. للحفاظ على أمان التداول عبر الإنترنت ، يجب أن نكشف عن مثل هذه المنصات التي تسرق المستثمرين عبر الإنترنت.

حول FX NextGen

تدعي شركة FX NextGen أنها قادرة على المنافسة والنزاهة والشفافية. مع عدد الضحايا الذين رأيناهم ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. الشركة وراء المنصة لا تزال مجهولة مما يعني أننا نتعامل مع شركة مجهولة. بعد التحقق من سجل الشركة في جورجيا ، تظهر النتائج فارغة. يعرف المستثمرون الأذكياء أفضل من التسجيل مع شركات الإنترنت المجهولة. مشكلة عدم الكشف عن الهوية هي عدم وجود ضمان لسحب الأموال كما هو الحال.

نظرة على صفحة نبذة عنا لا تعطي المستخدمين أي معلومات بخصوص تاريخ هذه المنصة. تدعي شركة FX NextGen أنها مسجلة في جورجيا برقم تعريف الشركة 404574769. تدعي أنها تحمل تصريحًا من منطقة Hualing Free Industrial. سوف يقوم الفنان المخادع أو يقول أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. ادعاءات السماح للشركة بإجراء استشارات مالية وخدمات مزورة غير صحيحة. يجب أن تكون متيقظًا لممارسات العمل غير المكتملة هذه.

ميزات FX NextGen

معلومات الحساب

لا يقوم FX NextGen بتزويد المستخدمين بأي نوع حساب كما هو متوقع مع جميع منصات التداول. عدم وجود تفاصيل الحساب يعني أن المستخدمين يقدمون أموالهم لهؤلاء الفنانين المخادعين مجانًا. هؤلاء الفنانين المخادعين يحتجزون الأموال المودعة ويطالبون بتقديم خدمات التداول. بدون تفاصيل الحساب ، لا تقدم FX NextGen تفاصيل مهمة مثل الرافعة المالية والفروق. لا أحد يعرف الحد الأدنى المقبول للإيداع المسموح به في المنصة. وهذه مشكلة حيث سيُطلب من معظم المستثمرين إيداع مبالغ مجنونة.

تمويل الحساب

عندما يتعلق الأمر بتمويل حسابك ، فإن FX NextGen هي خطوة إلى الأمام وتقدم التحويل المصرفي و Bitcoin و Sofort. يمكنك إيداع الأموال باستخدام أي من القنوات الثلاث. لا توجد رسوم إيداع ويدعون أن الأموال تستغرق من 3 إلى 5 أيام عمل حتى تظهر الأموال. سيضمن النظام الأساسي الحقيقي أن ينعكس الرصيد على حسابك في نفس اليوم. يعني التأخير أن هؤلاء الفنانين المخادعين يمكنهم الادعاء أنهم لم يتلقوا أموالك أبدًا. وهذا سيناريو يدعي بعض الضحايا أنه يواجهونه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الاتصال ودعم العملاء

مطالبات شريك FX NextGen

عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع FX NextGen ، تبدأ المشاكل في الظهور. تقدم المنصة قناتين للاتصال. يمكنك إجراء اتصال باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المدرج في صفحة الاتصال الخاصة بهم. المشكلة في هذه المعلومات هي أن رسائل البريد الإلكتروني تستغرق وقتًا قبل أن يحصل الأعضاء على أي استجابة ذات مغزى. رقم الهاتف المدرج مشغول دائمًا ويجعل من الصعب على الأعضاء التواصل مع النظام الأساسي.

حساب تجريبي

مع معظم المنصات الشرعية ، تتوقع الحصول على حساب تجريبي. لا يقوم FX NextGen بتزويد التجار بأي حساب تجريبي مما يمثل مشكلة كبيرة. لا يعرف متداولو المبتدئين الذين يشتركون كيفية استخدام المنصة. وهذا ما يجعل الحساب التجريبي مهمًا لأنه يمنح المبتدئين فرصة للتعلم. باستخدام حساب تجريبي ، ستتعرف على كيفية تصرف المنصة من حيث تنفيذ الصفقات.

منصة التداول

تدعي FX NextGen أن لديها منصة تداول MT4 و MT5 كأداة للتداول. تكشف لمحة عن إحدى بوابات تداول الضحايا قصة أخرى. تحتوي المنصة على منصة على شبكة الإنترنت مصممة خصيصًا. تشكل المنصات المصممة خصيصًا مشكلة كبيرة لأنها لا تخضع لاختبارات صارمة.

عيوب FX NextGen

الترخيص والتسجيل

وفقًا لإخلاء المسؤولية الموجود على تذييل صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أن المنصة مسجلة في جورجيا. وهذا هو المكان الذي أمسكنا به متلبسين. ادعاءات الحصول على ترخيص من المنطقة الصناعية الحرة Hualing لا أساس لها. البنك المركزي في جورجيا هو الجهة التي تمنح تراخيص التداول ، ولا يوجد ترخيص لأي منصة أو شركة بموجب التفاصيل المذكورة أعلاه. يستخدم هؤلاء الفنانين المخادعين معلومات مستنسخة لرمي المستثمرين.

السحب

يمكن للمستخدمين الانسحاب فقط عن طريق التحويل المصرفي و Bitcoin ؛ هذا وفقًا لصفحة الانسحاب الخاصة بهم. مشكلة السحب هي عدم تمكن أي عضو من إجراء عمليات السحب. يقدم هؤلاء الفنانون المخادعون أعذارًا واهية بشأن عدم تمكن بعض الأعضاء من الانسحاب. ستتلقى مكالمة من المنصة تدعي أن مصرفك لا يقبل نظامها. وهذه كذبة كلاسيكية استخدمها معظم فناني الاحتيال عبر الإنترنت. الآن أنت تعرف ما يمكن توقعه مع منصة التداول الرديئة عبر الإنترنت.

أمن الأموال مع FX NextGen

منصة تداول FX NextGen

عندما يتعلق الأمر بتأمين الأموال باستخدام هذه المنصة ، فإن FX NextGen لن تضمنها أبدًا. فشل النظام الأساسي في امتلاك ميزات الأمان وجدار الحماية اللازمة. لا تشترك في موقع ويب لا يحمي نفسه حتى باستخدام برامج الأمان الأساسية. يُعد الافتقار إلى تشفير DDoS و SSL دليلاً على أننا نتعامل مع نظام أساسي محتال. من الأفضل الابتعاد عن هذه المنصة وعدم إيداع الأموال مع. يملأ المستثمرون جيوبًا من فناني الاحتيال.

احتيال أو شرعي

FX NextGen هو عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين عبر الإنترنت غير المرتابين. من الأفضل أن تبتعد عنها لأن النظام الأساسي لا يقدم ممارسات تداول شفافة. من الأفضل استخدام الموصى به و أعلى تصنيف الروبوتات تجارة الفوركس في حين أن. من عدد الضحايا الذين تنفيسوا عن غضبهم ، يجب إغلاق المنصة. نأمل أن تنظر السلطات في الأمر وتغلق عملياتها بالكامل. لا يحتاج أي متداول إلى المرور بما يواجهه ضحايا هذه المنصة.

أسفل الخط

يجب أن نكشف هذه المنصة ونضيفها إلى قائمتنا السوداء. يجب أن يحذر القراء أسرهم وأصدقائهم من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. يجب عليك أيضًا حظر أي جهة اتصال من مديري حساباتهم.

نتمنى لجميع المتداولين كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX NextGen Review: Fxnextgen.com Bane Forex Scam

FX NextGen Review: Fxnextgen.com Bane Forex Scam

Share This!

FX NextGen (Fxnextgen.com) is another dangerous CFDs, Crypto currency and Forex platform openly stealing from anyone who signs up. FX Next Gen is professing to take your Forex trading to the next level by supporting Crypto currency funding. FXNext Gen is claiming to be partners with leading companies such as Bank of Georgia and OneZero. And these are all lies. Read this eye-opening FX NEXTGEN Review and get the truth.

FX NextGen Review

FX NextGen Review

The platform claims to offer Straight Through Processing by giving the best trading conditions. Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear genuine. With all the claims and promises listed, we have concrete proof that the platform is a scam. Not only have we testimonials from victims, but authorities have issued a warning in regards to the platform. To know more about this platform, you need to read this review and know the tricks used. It is best to read reviews from expert and trusted sources for a better understanding of the platform.

Victims of the platform are up in arms after they failed to get withdrawal clearance. Most of them started noticing withdrawal issues when their calls were not going through. The so-called account managers have gone under and have blocked all member contact. And this is the very first step in determining the scam. These scam artists have designed a cloned website and fooled unsuspecting investors. To keep the online trading safe, we must expose such platforms which rip off online investors.

About FX NextGen

FX NextGen is claiming to be competitive, integrity, and transparent. With the number of victims we have seen, this is far from being the truth. The company behind the platform remains unknown which means we are dealing with an anonymous company. After checking with the company register in Georgia, results come up empty. Smart investors know better than to sign up with anonymous online companies. The problem with anonymity is there is no assurance of withdrawing funds as is the case.

A look at the about us page does not give users any information regarding the history of this platform. FX NextGen is claiming to be registered in Georgia with Company ID 404574769. They claim to carry a permit from Hualing Free Industrial zone. Scam artist will do or say anything to try and make their platforms appear legit. Claims of the company being permitted to conduct Financial Consulting and Serviced are false. You should be on the lookout for such incomplete business practices.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Features of FX NextGen

Account details

FX NextGen is not furnishing users with any account type as expected with all trading platforms. Lack of account details means users are giving their funds to these scam artists for free. These scam artists are taking hold of money deposited and claim to offer trading services. Without account details, FX NextGen is not giving important details such as leverage and spreads. No one knows the minimum acceptable deposit allowed with the platform. And this is a problem as most investors will be asked to deposit insane amounts.

Account Funding

When it comes to funding your account, FX NextGen is a step ahead and offers Bank Transfer, Bitcoin, and Sofort. You can deposit funds using any of the three channels. There are no deposit fees and they claim the funds take 3 – 5 business days for the funds to reflect. A true platform will ensure the balance is reflected on your account the very same day. The delay means these scam artists can claim they never received your funds. And this is a scenario some victims claim to face.

Contact and Customer Support

FX NextGen Partner Claims

When it comes to communicating with FX NextGen, the problems start popping up. The platform offers two communication channels. You can make contact using email or phone number listed in their contact page. The problem with this information is that emails take time before members get any meaningful response. Phone number listed is ever busy and makes it hard for members to communicate with the platform.

Demo Account

With most legit platforms, you expect to get a demo account. FX NextGen is not furnishing traders with any demo account which is a huge problem. Newbie traders who sign up don’t know how to use the platform. And this is what makes a demo account important as it gives newbies a chance to learn. With a demo account, you get to know how the platform behaves in terms of executing trades.

Trading Platform

FX NextGen is claiming to have MT4 and MT5 trading platform as their tool of trade. A glance at one of the victims trading portal reveals another story. The platform has a web based platform which is custom-made. Custom-made platforms pose a huge problem as they do not go through rigorous testing.

Disadvantages of FX NextGen

License and Registration

According to the disclaimer at the footer of their homepage, they claim the platform is registered in Georgia. And this is where we caught them red handed. Claims of being licensed by Hualing Free Industrial Zone are unfounded. In Georgia, the Central Bank is the body which gives trading licenses.No platform or company is licensed under the above details. These scam artists are using cloned information to throw of investors.

Withdrawals

Users can only withdraw via Bank Transfer and Bitcoin; this is according to their withdrawal page. The problem with withdrawals is no member has been able to make withdrawals. These scam artists offer lame excuses as to why some members don’t get to withdraw. You will receive a call from the platform claiming your bank is not accepting their system. And this is one classic lie which has been used by most online scam artists. Now you know what to expect with this shoddy online trading platform.

Security of funds with FX NextGen

FX NextGen Trading Platform

When it comes to securing funds with this platform, FX NextGen is never going to guarantee it. The platform fails to have necessary security features and firewall. You don’t sign up with a website that does not even protect itself using basic security software. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a rogue platform. It is best to stay away from this platform and never deposit funds with the. Investors are literally filling the pockets of scam artists.

Scam or legit

FX NextGen is a scam waiting to pounce on unsuspecting online investors. You better stay away from it as the platform never offers transparent trading practices. It is best to use recommended and top rated Forex trading robots instead. From the number of victims who have vented their anger, the platform needs to be shut down. We hope authorities will look into the matter and shut their whole operation down. No trader needs to go through what victims of this platform are facing.

Bottom line

We have to expose this platform and add it on our blacklist. Readers should warn their family and friends from joining any of their affiliate programs. You should also block any contact from their account managers.

Wishing all traders all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons