القائمة

مراجعة إشارات أسعار العملات الأجنبية: Fxpricesignals.com مراوغة أم موثوقة؟

مراجعة إشارات أسعار العملات الأجنبية: Fxpricesignals.com مراوغة أم موثوقة؟

قبل الاشتراك مع مزود الإشارات هذا ، اقرأ مراجعة إشارات أسعار العملات الأجنبية (Fxpricesignals.com) التفصيلية. يعدون بحد أدنى 1,000 نقطة في الشهر ، مع عائد استثمار متوقع من 85 إلى 90 بالمائة. مثل هذه الدقة العالية ستدفع بعض المستثمرين للاشتراك بسبب معدل الربح المتوقع. سوف يقوم المستثمر الذكي ببذل العناية الواجبة وإجراء تحقيق شامل على المنصة. وهذا هو المكان الذي يبدأ فيه منشورنا ، من خلال توعية المستثمرين أكثر بشأن إشارات أسعار FX.

مراجعة إشارات أسعار العملات الأجنبية

يمكّن إستخدام برنامج أداة تداول موصى بها مدعومة من قبل الخبراء يحافظ على استثمارك آمنًا. تحمي هذه الروبوتات الاستثمارات وتوفر عائد استثمار واقعي. سيضمنون أن يتعلم التجار فن التداول عبر الإنترنت بفضل الميزات المتاحة. كن التجار الناجحين التاليين وابدأ في استخدام أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية. يوصى الخبراء بشدة باستخدام هذه الروبوتات نظرًا لاحتياطات السلامة الخاصة بهم. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون للتقدم في عالم التداول. ماذا تنتظر؟

مراجعة إشارات أسعار العملات الأجنبية

تقدم المنصة إشارات على عقود الفروقات وأصول الفوركس ، وهو أمر مثير للغاية. يوضح تخطيط الويب الخاص بهم أن الزي الاحترافي وراء الخدمة. من البداية ، يمكن للمرء التنقل بسهولة في الصفحة الرئيسية. لقد أدرجوا أيضًا هدفهم النهائي ، وهو تقديم أفضل خدمات الإشارة. وهذا نبدأ تحقيقنا. يحتوي موقع الويب الخاص بهم أيضًا على العديد من الادعاءات التي يجب أن تدعمها الحقائق. بدون حقائق ، كل ما تبيعه المنصة هو ادعاءات ووعود فارغة.

حول مزود الإشارة

على صفحتهم من نحن ، تدعي المنصة أن لديهم وسيلة سهلة لفهم الإشارة. ويصرون أيضًا على أن إشاراتهم مربحة إذا طبقها المتداولون في تداولهم اليومي. تزعم صفحة من نحن كذلك أن مجموعة من الخبراء يولدون الإشارات. لقد رأينا هذا النوع من علامات المبيعات من موفري الإشارات الجدد والقادمون. عادة ما يفشلون في تقديم معلومات فعلية عن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة. وهذا هو المكان الذي يبدأون فيه في فقدان الثقة من المتداولين ذوي الخبرة.

مكافأة من وسيطهم

هناك مكافأة ترحيبية مقدمة لأي شخص يشترك مع مزود الإشارات هذا. وهذه استراتيجية تسويقية تستخدم لجذب المزيد من المتداولين للتسجيل. يتعين على المستخدمين التسجيل في الوسيط المفضل لديهم والحصول على المكافأة. عند النقر على الوسيط المفضل لديهم ، علمنا أن المنصة تستخدم XM Brokers. من المتوقع أن يقوم المستخدمون بالتسجيل باستخدام أي من أنواع الحسابات الخمسة المتاحة. فشلوا في الكشف عن المكافأة التي سيحصل عليها الأعضاء بالضبط بعد التسجيل مع XM Brokers.

صاحب العمل

كما هو موضح سابقًا ، تدعي المنصة أنها تولد إشارات من الخبراء. لا توجد معلومات على النظام الأساسي بالكامل تُظهر الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة. نود أيضًا إبلاغ المستخدمين بأن مزود الإشارة يمكن أن يكون منتجًا منسوخًا. سيحاول مقدمو الإشارات الهواة على الأرجح تقليد منصة موجودة بالفعل. لا يزال سبب فشلهم في الكشف عن الأشخاص الذين يقفون وراءها لغزا. كما أنهم لا يقدمون أي معلومات حول مكان وجودهم أو تاريخ تداولهم.

تعليقات من أعضائها

لم يتم العثور على ملاحظات العملاء من أعضائهم في أي مجتمع تجاري. هذا يعني أن المتداولين لم يتلقوا المنصة. لا يوجد تاريخ تداول ، وهذا من شأنه أن يشير إلى أنه لم يقم أحد بالتسجيل بعد. قد يشير نقص الخبرة إلى أنهم لا يستخدمون أيضًا التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فشلت هذه المنصة في تحديث منشوراتها على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية المدرجة. تظهر نظرة فاحصة على صفحة ملفهم الشخصي على Facebook حقيقة مروعة. منذ أن ظهرت المنصة قبل عامين ، لم تحدث أي تحديثات بعد ذلك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

خلفية المجال والتاريخ

توضح المعلومات الواردة من مدقق مجال موثوق أن خوادمهم تقع في ولاية يوتا. عندما يتعلق الأمر بالتاريخ الدقيق الذي بدأ فيه الموقع ، تقول المعلومات 9th فبراير 2018. هذا يعني أن المنصة تعمل منذ أكثر من عامين. هذا يعني أنه كان يجب أن تحتوي المنصة على بعض التعليقات الإيجابية. لقد قاموا أيضًا بإجراء أكثر من سبعة تغييرات غير مسبوقة على مدار العامين الماضيين. قد يعني ذلك أن شخصًا آخر ربما يمتلك الموقع. اشترى هؤلاء المطورون الموقع لمحاولة شراء سمعتهم عبر الإنترنت.

ميزات إشارات أسعار العملات الأجنبية

إشارات أسعار العملات الأجنبية حول مزود الإشارة

يزعمون أنهم يقدمون إشارات أسعار العملات الأجنبية المتسقة مع التراجع المتحكم فيه. يُعد المستخدمون أيضًا بتحديثات فوركس في الوقت الفعلي مع تقييم المخاطر. تفتخر المنصة أيضًا بتوفير قنوات دفع آمنة. على صفحتهم الرئيسية ، هناك ادعاء بأنهم لا ينتمون إلى أي وسيط فوركس. تحت الميزات ، تدعي المنصة أنها مزود خدمة مستقل. قد يعني ذلك أن XM Brokers لا يعرفون أن اسمهم مستخدم على هذه المنصة. وإلا فلماذا ترتكب المنصة هذا الخطأ الفادح؟

تفاصيل ترخيص إشارات أسعار العملات الأجنبية

إشارات أسعار العملات الأجنبية لا تندرج تحت أي فئة من مقدمي الإشارات المرخصين. مع عدم وجود معلومات عن موقعهم ، يجعل من الصعب تحديد المنظم الصحيح. ولهذا السبب اتصلنا بمعظم الهيئات التنظيمية في أوروبا والولايات المتحدة. لم يسمع جميع المنظمين ، بما في ذلك آسيا والشرق الأوسط ، عن هذه المنصة. وهذا يعني أن أي شخص يشتري الإشارات لديه خطر واحد يواجهه. لا توفر المنصة أي أمان لخدماتهم. لا يوجد غطاء تأمين على الودائع متاح على منتجاتهم.

إنه ينذر بالموت حيث يمكن للمنصة أن تغلق بسرعة في أي وقت. إذا حدث هذا نتيجة الإفلاس أو الإعسار ، فلا توجد خطة تعويض متاحة. أي مستخدم يشتري المنتج قبل يوم واحد من تعطل الموقع لن يحصل على أي استرداد. وهذه أكبر مشكلة مع الكيانات غير الخاضعة للتنظيم. يفشل الأعضاء أيضًا في الحصول على الحماية من المؤسسات التنظيمية عندما يتعلق الأمر بتأمين الإيداع. ابتعد عن مثل هذه المنصات لأن مكان وجودهم لا يزال مجهولاً.

الحسابات المتاحة على إشارات أسعار العملات الأجنبية

الخطط المتاحة لإشارات أسعار العملات الأجنبية

تقدم إشارات أسعار العملات الأجنبية ثلاث حزم للأطراف المهتمة. تشمل الباقات الثلاث باقة شهر وثلاثة أشهر وستة أشهر. ما تقدمه المنصة أمر سخيف للغاية عندما يتعلق الأمر بمعدل الفوز المتوقع. لقد أدرجوا معدل فوز مضمون من 85 إلى 90 بالمائة. وهذا يعني أنه لكل صفقة عائد استثمار مضمون. إنه بيان خاطئ يدفع المستخدمين إلى تكبد خسائر. إن تقديم مثل هذه الأنواع من الضمانات الضخمة ممنوع في عالم التجارة.

الاتصال والدعم

تحتوي صفحة الاتصال على لوحة رسائل حيث يترك المستثمرون رسائلهم. واحدة من أهم الانتكاسات مع هذه الطريقة هي وقت الاستجابة. قد يرسل أحد الأعضاء رسالة يتوقع ردًا فوريًا. قد يأتي الرد بعد بضع ساعات أو لا يأتي على الإطلاق. هذا هو السبب في أن مزود الإشارات اليوم يأتي مع الدردشة الحية أو رقم الهاتف. إن سبب فشلهم في نشر رقم هاتف صالح لإجراء مكالمات مباشرة هو أمر بعيد عنا. تأكد من استخدام الأنظمة الأساسية التي لها ارتباط مباشر بمزود الإشارة ، فالاتصال أمر حيوي.

خيارات الدفع

عندما يتعلق الأمر بخيارات الدفع ، فإن النظام الأساسي لديه تغطية جيدة. لديهم العديد من خيارات الدفع ، بما في ذلك Bitcoin و Neteller و PayPal و Skrill وغيرها. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع خيارات الدفع الخاصة بهم هي عدم وجود تفاصيل مناسبة حول أمان الأموال. نظرًا لأن الموقع يفتقر إلى برامج الأمان المناسبة ، فقد تكون الهجمات من الأطراف الثالثة قاتلة. قد يُسرق المستثمرون حساباتهم المصرفية ، وتستخدم بطاقات الائتمان الخاصة بهم لشراء المنتجات عبر الإنترنت.

نتائج الإشارات

مع الادعاءات الباهظة حول عائد الاستثمار المرتفع ، تفشل إشارات أسعار العملات الأجنبية في تقديم نتائج حقيقية. يتوقع المرء أن ينشر المحترف نتائج تداوله على FX Blue أو myfxbook. بدون نتائج التداول ، كل شيء على المنصة هو مجرد محاكاة. لا شيء من عائد الاستثمار المتوقع مع مزود الإشارة حقيقي. مع عدم وجود بيان حساب تداول حقيقي ، لا يمكننا ببساطة التوصية باستخدام مزود الإشارة هذا.

احتيال أو إشارات أسعار العملات الأجنبية المشروعة

إشارات أسعار العملات الأجنبية تفشل في الجانب الأكثر أهمية ، وهو إثبات المفهوم. لا توجد تفاصيل معاملة لإظهار عمل الإشارات. لم يخرج أي عضو بدليل على النجاح مع مزود الإشارة. وبسبب هذه الأسباب نخجل من التوصية بهذه المنصة.

الحكم النهائي

نوصي فقط بالإشارات التي لها بيان نتيجة مثبت. يجب على مزود الإشارة إظهار دليل على المفهوم ، ويجب على الخبراء دعمهم.

في المرة القادمة التي تريد تداول بأداة موثوقة ، ابحث عن روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية. إنها تضمن السلامة وتوفر عائد استثمار واقعي. تعمل هذه الروبوتات أيضًا على حماية استثماراتك وفي نفس الوقت تثقيف المستخدمين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Price Signals Review: Fxpricesignals.com Dodgy or Reliable?

FX Price Signals Review: Fxpricesignals.com Dodgy or Reliable?

Share This!

Before signing up with this signal provider, read this detailed FX Price Signals (Fxpricesignals.com) review. They promise a minimum of 1,000 pips per month, with an expected ROI of 85 to 90 percent. Such a high accuracy will move some investors to sign up due to the expected win rate. A smart investor will do due diligence and do a thorough investigation on the platform. And this is where our post begins, by enlightening investors more on FXPrice Signals.

FX Price Signals Review

Using a recommended trading tool backed by experts keeps your investment safe. These robots protect investments and offer a realistic ROI. They will ensure that traders learn the art of online trading thanks to available features. Become the next successful traders and start using the best forex trading robots. These robots come highly recommended by experts due to their safety precautions. It is what successful traders use to get ahead of the trading world. What are you waiting for?

FX Price Signals Review

The platform is offering signals on CFDs and Forex assets, which is quite exciting. Their web layout shows a professional outfit is behind the service. From the onset, one can easily navigate the homepage. They have also listed their end goal, which is to offer the best signal services. And this is we start our investigation. Their website also has numerous claims which must be backed by facts. Without facts, all that the platform is selling is empty claims and promises.

About the signal provider

On their about us page, the platform claims that they have an easy to understand the signal. They also insist that their signals are profitable if traders implement them on their daily trading. The about us page further claims that a group of experts generates the signals. We have seen this type of sales tags from new and upcoming signal providers. They usually fail to give actual information on the people behind this platform. And this is where they start losing confidence from experienced traders.

Bonus from their Broker

There is a welcome bonus offered to anyone who signs up with this signal provider. And this is a marketing strategy used to get more traders to sign up. Users have to sign up for their preferred broker and get the bonus. On clicking on their preferred broker, we learn that the platform is using XM Brokers. Users are expected to sign up with either of the five account types available. They fail to disclose the exact bonus members will get after signing up with XM Brokers.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

As indicated earlier, the platform claims to generate signals from experts. There is no information on the entire platform that shows the people behind the platform. We also would like to inform users that the signal provider could be a copied product. Amateur signal providers will most likely try and mimic an already existing platform. The reason they fail to disclose the people behind it remains a mystery. They also don’t provide any information about where they are located or their trading history.

Comments from their members

Client feedback from their members is not found in any trading community. It means that traders have not received the platform. There is no trading history, and this would suggest that no one has yet to sign up. The lack of experience would suggest that they also don’t use social media marketing. This platform has failed to update their posts on listed social media profiles. A closer look at their Facebook profile page shows a shocking reality. Ever since the platform came out two years ago, no post updates have occurred.

Domain background and history

The information from a trusted domain checker shows their servers are located in Utah. When it comes to the exact date the site went live, the information says 9th February 2018. It means that the platform has been operational for over two years. This means that the platform should have had some positive comments. They have also made over seven unprecedented changes over the past two years. It could mean that another person possibly owned the site. These developers bought the website to try and buy their online reputation.

Features of FX Price Signals

FX Price Signals About the signal provider

They claim to offer consistent FX Price Signals with controlled drawdown. Users are also promised real-time forex updates with risk assessment. The platform also boasts of providing secure payment channels. On their homepage, there is a claim that they are not affiliated with any forex broker. Under the features, the platform claims to be an independent service provider. It could mean that XM Brokers don’t know that their name is used on this platform. Why else would a platform make this huge mistake?

License details of FX Price Signals

FX Price Signals does not fall under any category of the licensed or signal provider. With no information on their location, it makes it hard to pinpoint the right regulator. And this is why we contacted most regulators in Europe and the United States. All regulators, including Asia and the Middle East, have not heard of this platform. And this means anyone who buys the signals has one risk to face. The platform does not offer any security for their services. No deposit insurance cover is available on their products.

It spells doom as the platform can quickly shut down at any time. If this happens as a result of bankruptcy or insolvency, no compensation plan is available. Any user who buys the product a day before the site crashes will not get any refund. And this is the biggest problem with unregulated entities. Members also fail to get protection from regulatory institutions when it comes to depository insurance. Stay away from such platforms since their whereabouts remain unknown.

Accounts available on FX Price Signals

FX Price Signals Available Plans

FX Price Signals is offering three packages to interested parties. The three packages include one month, three months, and six months package. What the platform offers is beyond ridiculous when it comes to the expected winning rate. They have listed a guarantee winning rate of 85 to 90 percent. And this means that for every trade, there is a guaranteed ROI. It is a false statement that will drive users to make losses. Making such kinds of massive guarantees is forbidden in the trading world.

Contact and support

The contact page has a message board where investors are to leave their messages. One of the most significant setbacks with this method is response time. A member might send a message expecting an immediate reply. The response might come a few hours later or not come at all. It is why today’s signal provider comes with live chat or a phone number. The reason why they fail to post a working phone number for direct calls is beyond us. Ensure you use platforms that have a direct link to the signal provider, communication is vital.

Payment Options

When it comes to the payment options, the platform has this well covered. They have several payment options, including Bitcoin, Neteller, PayPal, Skrill, and others. The only problem we have with their payment options is the lack of proper details on the security of funds. With the site lacking adequate security software, attacks from third parties could prove fatal. Investors might get their banking account stolen, and their credit cards used to purchase online products.

Results of the signals

With the exorbitant claims of high ROI, FX Price Signals is failing to provide real results. One expects a professional to post their trading results on FX Blue or myfxbook. Without the trading results, everything on the platform is simply a simulation. None of the expected ROI with the signal provider is real. With no live account trading statement, we simply can’t recommend the use of this signal provider.

Scam or Legit FX Price Signals

FX Price Signals is failing at the most crucial aspect, proof of concept. There are no transaction details to show the signals work. No member has come out with evidence of succeeding with the signal provider. It is because of these reasons that we shy away from recommending this platform.

Final verdict

We only recommend signals that have a proven result statement. The signal provider must show proof of concept, and experts must back them.

Next time you want to trade with a reliable tool, go for authentic forex trading robots. They guarantee the safety and offer a realistic ROI. These robots also protect your investment and at the same time, educating users.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons