القائمة

FX Renew Review: هل fxrenew.com خدعة؟

FX Renew Review: هل fxrenew.com خدعة؟

مشاركة هذا!

FX Renew هو مزود إشارات فوركس متميز تم إنشاؤه في عام 2007 ويدعي أنه يفيد المستثمرين بشكل مربح من خلال استراتيجيات التداول وإشاراتهم منذ ذلك الحين. تعد الشركة المستثمرين بأنهم يقدمون المساعدة المهنية في تداول الفوركس.

يتباهون بأنهم منذ وجودهم يرسلون إشارات التداول إلى البنوك وصناديق التحوط وأن الخدمات متاحة الآن للمتداولين المنتظمين. يزعمون أيضًا أنهم يقدمون تحليلًا للرسوم البيانية ، لكن هذا يساعدك في تقليل المخاطر التي تواجهها أثناء التداول.

الهدف هو الحفاظ على النظام الأساسي بسيطًا وأنه يمكنك اتخاذ قرارات سريعة إما عن طريق الشراء أو البيع وأن يتم إنشاء الإشارات كل يوم. تدعي FX Renew أن لديها 20 ساعة من الفيديو حول كيفية بناء أنظمة تداول فوركس رابحة.

علاوة على ذلك ، يزعمون أنه يمكنك تعلم التحليل الفني من خلال مقاطع الفيديو التي يقدمونها ؛ لا يوجد دليل على أن أي مستثمرين يبدو أنهم يستفيدون من تقنياتهم. وفي الوقت نفسه ، يمكنك الاستفادة من موفري الإشارات الشرعيين الذين يتسمون بسهولة الاستخدام وبسيط.

مراجعة تجديد FX ، منصة Fxrenew.com

يزعمون أيضًا دقة عالية متسقة في إشاراتهم منذ عام 2007. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون أي دليل تجاري يمكنك استخدامه لإثبات أن أي تجارة تجري في هذه الشركة الاستثمارية ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة.

مراجعة Fxrenew.com

تفتخر Fxrenew.com بأن إشاراتها تأتي مع مستويات الدخول والخروج وأنك تستفيد منها وتستفيد منها بشكل مربح. تخبر الشركة المستثمرين أنه منذ عام 2015 ، قدم المؤسسون ستيف لوكاس وألين كولينز إشارات فوركس متميزة لمتداولي التجزئة من خلال هذا الموقع.

ومع ذلك ، لا يمكنك إثبات أن الأسماء المقدمة هي أصحاب الشركة الشرعيين وأن الأسماء قد تكون مختلقة فقط ، ولا تعرف نوع المؤهلات التي يتعين عليهم الوثوق بها في إشاراتهم. يزعمون أن لديهم تدريبًا متنوعًا لأنه يمكن للمستثمرين استخدام وتعزيز استراتيجيات التداول الخاصة بهم.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

الدورات ومقاطع الفيديو متاحة للمستثمرين الذين يرغبون في التعلم عند الانتهاء من التسجيل. يتفاخرون بالمغامرة في 25 سوقًا ويتداولون في أزواج مختلفة وحتى أصول مثل الذهب النفطي والسندات. يتم إنشاء الإشارات قبل افتتاح لندن وأنه يمكنك تلقيها يوميًا أسبوعيًا وأيضًا كل ثلاثة أشهر بناءً على تفضيلاتك.

إنهم يتقاضون تكلفة الدورات التعليمية المقدمة في عضويتك وأنه ليس عليك شراء الأدوات بعد رسوم العضوية. تستخدم الشركة مدربًا اسمه Sam Eder يدعي أن لديه خبرة في عالم التداول لفترة طويلة.

يحثون المستثمرين على أن المدرب يتداول في 10 بنوك عالمية في أستراليا وسنغافورة وأنه كان قادرًا على تسجيل 30000 مستثمر لتقنيات التداول الخاصة به. يحث المستثمرين على أن يعمل على أنواع السوق وتم نشر الخروج في السوق.

يوفر FX Renew هذه المعلومات فقط ولا يتوفر أي دليل يدعم هذا الادعاء. مقدمو الإشارات الشرعيون استثمار الشركات ستوفر لك دائمًا أدوات قيمة تستحق أموالك وتوفر إشارات شرعية.

لا يقتصر الأمر على توفير Sam Eder كمدرب ، ولكن لديهم أيضًا مدربين ضيوف ، ولكن يمكنك أيضًا التعلم منهم ولكنك لست متأكدًا من أنك تتعامل مع مدربين مدربين. لا يُعرف نوع التعليم الذي يتلقونه ، ولا يوجد دليل على استفادة أي عميل مدرب من أساليب التداول هناك.

يعلمك برنامج FX Renew طرقًا لتصبح متداولًا يوميًا رابحًا ثابتًا وأن تتعلم كيفية استخدام التحليل الفني والقياس وإدارة الطلبات. سيعرض لك كل مدرب أسلوبًا فريدًا يمكنك استخدامه للتغلب على المنافسة في السوق ؛ لم يقدموا دليلًا على ذلك.

يحق للمستثمرين أيضًا الحصول على دورتين إضافيتين تقدمان التحليل الفني المتقدم وإتقان أساسيات الفوركس. لا ينبغي أن تغريك الشهادات بإيداع عملة واحدة في هذه الشركة الاستثمارية لأنه لم يحقق أي مستثمر أي ربح من خلال تقنياتهم.

من اقول عملائنا ..

FX Renew ، أنت تشك في أن الشهادات التي لا يمكنك التحقق منها شرعية للمستثمرين السعداء الذين يزعمون أنهم يستفيدون من استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يستخدمون أيضًا المراجعات الإيجابية حيث أن إستراتيجية التسويق لإغرائك بإيداع الأموال في النظام الأساسي بطريقة التشغيل تحتوي على بعض الغموض.

حتى أن أحد المستثمرين المزعومين يدعي أن الأداة التي يقدمونها أذهلتهم وأنها مفيدة ومربحة. ومع ذلك ، لم يتم تقديم أي اسم لهذا المستثمر حتى نتمكن من متابعة نوع الاستراتيجية المستخدمة والتحقق من مصداقية هذه المعلومات.

خطط الاستثمار

يقدم FX Renew خطط استثمار متنوعة يمكنك استخدامها والاستفادة منها بشكل مربح. ومع ذلك ، لكي تتمكن من الوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني ، يجب عليك شراء خطط الاستثمار والحصول على سبعة أيام من الإصدار التجريبي المجاني. سبعة أيام ليست وقتًا كافيًا لك للتحقق مما إذا كانت الشركة ستحقق لك أرباحًا ، ولا يمكنك ضمان استرداد نقدي.

علاوة على ذلك ، تقدم لك الشركة فترة تجريبية مدتها سبعة أيام ، ومع ذلك ، فإن خططها الاستثمارية تعمل لسنوات وبضعة أشهر. لديهم أربع خطط استثمارية مختلفة يقدم كل منها نفس وقت التجربة وتتضمن الخطط ؛

تبلغ تكلفة خطة الاستثمار الشهرية 99 دولارًا ، ويتعين عليك التجديد كل شهر. Pro شهريًا في خطة الاستثمار الثانية وتكلفة الحزمة 199 دولارًا شهريًا. السنوية والاحترافية تكلف 990 دولارًا و 1990 دولارًا كل عام وتقدم نفس النوع من الدموع مثل خطط الاستثمار الأخرى.

التنظيم ودعم العملاء

لا يوفر FX Renew أي معلومات حول التفاصيل التنظيمية التي يمكنك استخدامها لإثبات أنه مسموح لهم بتوليد الأموال من الجمهور. علاوة على ذلك ، يجب أن تقدم أي شركات استثمار شرعية دليلًا على تنظيمها على موقع الويب ، ويجب أن تثق بهذه الشركات الاستثمارية.

تخاطر الشركات غير الخاضعة للتنظيم بمواجهة الملاحقات الجنائية بسبب عملها بشكل غير قانوني بمجرد أن يتصل بها المسؤول عن تطبيق القانون. قد يواجه تجديد العملات الأجنبية الإغلاق ، وأموالك ليست آمنة ، وقد يخالفون القانون بسهولة وقتما يريدون.

لا توجد معلومات حول مكان وجود مالكي المنصة ؛ هذه علامة حمراء كبيرة لعدم الوثوق بهذه الشركة الاستثمارية. في حال كنت بحاجة إلى مساعدة من هذه الشركة ، يجب عليك ملء قسم ببريدك الإلكتروني ونوع الرسالة أو الاستعلام الذي لديك.

ستزودك شركات الاستثمار الشرعية دائمًا بدعم الاتصال العملي الذي يمكنك الوثوق به ، وستستجيب لشكواك بأثر فوري.

الحكم النهائي

FX Renew ليست منصة منظمة ، ولم تقدم أي دليل على المعاملات السابقة التي يمكنك استخدامها لاختبار ما إذا كان البرنامج يعمل أم لا. ذكر اسم صاحب الشركة فقط لكنهم فشلوا في تقديم أي دليل على مكان وجودهم ، وهذه علامة حمراء كبيرة.

يستخدمون صورًا مخزنة وأسماء مستخدمة وليست حقيقية ، ويمكنك التحقق من ذلك ، لقد قمنا ببعض الأبحاث حول التفاصيل على وسائل التواصل الاجتماعي. الوقت الذي يمنحونه للمستثمرين 7 أيام لاختبار ما إذا كان البرنامج يعمل ليس وقتًا كافيًا وحتى 30 يومًا لا يزال غير كافٍ للتحقق من مصداقية النظام الأساسي.

بدون المعاملات التجارية السابقة ، لا يمكنك إثبات حدوث أي تجارة ، ويجب عليك تجنب هذه المنصة بأي ثمن. ومع ذلك ، إذا كنت تبحثلتحقيق الأرباح ، يجب أن تستثمر أموالك مع مقدمي الإشارات الشرعيين وكذلك الشركات التي تقدم أدوات تدريبية مفيدة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Renew Review: Is fxrenew.com a Scam?

FX Renew Review: Is fxrenew.com a Scam?

Share This!

FX Renew it’s a premium Forex signal provider that was created in 2007 and claims benefit investors profitably through their trading strategies and signals ever since. The company promises investors that they provide professional assistance in Forex trading.

They boast that since their existence, they have been sending the trade signals to banks and hedge funds and that now the services are available to regular traders. They also claim to provide chart analysis, but that helps you in minimizes the risk you encounter while trading.

The aim at keeping the platform simple and that you can make fast decisions either by buying or selling and that the signals are generated every day. FX Renew claims to have 20 hours of video on how to build winning Forex trading systems.

Furthermore, they claim that you can learn the technical analysis through the videos they provide; there is no evidence of any investors seem to benefit from their techniques. Meanwhile, you can benefit from legit signal providers which are user-friendly and straightforward.

FX Renew Review, Fxrenew.com Platform

They also claim high consistent accuracy in their signals since 2007. However, they do not provide any trade evidence that you can use to prove any trade is taking place in this investment firm, and this is a major red flag.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Fxrenew.com Review

Fxrenew.com boasts that their signal comes with entry and exit levels and that you take advantage of and benefit profitably. The company tells investors that since 2015 the founders Steve Lucas and Allen Collins provided premium Forex signals to retail traders through this website.

However, you cannot prove that the names provided are the legit company owners and the names might just be made up, and you do not know the kind of qualification they have to trust their signals. They claim that they have various training because it’s that investors can use and boost their trading strategies.

The courses and videos are available to investors who want to learn upon completing sign up. The boast venturing in 25 markets and they trade in various pairs and even assets such as oil gold and bonds. Signals are generated before the London open and that you can receive them daily weekly and also quarterly based on your preference.

They charge the cost of educational courses provided in your membership and that you do not have to purchase the tools after membership fee. The company uses an instructor the name Sam Eder who claim to have experience in the trading world for a long time.

They urge investors that the instructor has been trading in 10 global Banks in Australia and Singapore and that he’s been able to enroll 30000 investors for his trading techniques. He urges investors that he works on market types and exit has been published in the market.

FX Renew only provides this information and no evidence to support this allegation is available. Legit signal providers investment firms always will provide you with valuable tools that are worth your money and they provide legit signals.

Not only do they provide Sam Eder as the instructor, but they also have guest instructors, but you can also learn from yet you’re not sure you’re dealing with trained instructors. The kind of level of education they hold is not known, and there is no evidence of any instructor customer benefiting from there trading methods.

FX Renew teaches you methods of becoming consistent profiting day trader and that you learn how to use technical analysis, scaling and order management. Each instructor will show you a unique technique that you can use to beat the competition in the market; they did not provide proof of the same.

Investors are also entitled to two bonus courses offering advanced technical analysis and Forex fundamental mastery. The testimonies should not lure you into depositing a single coin in this investment firm because no investors have made any profit through their techniques.

Testimonial

FX Renew, you suspect testimonies that you cannot verify are legit of happy investors who claim to benefit from their trading strategies. They also use positive reviews as the marketing strategy to tempt you into depositing money in the platform at the method of operation contains some murkiness.

One of the alleged investors even claims that is blown away by the instrument they provide and that it’s empowering and profiting. However, no name has been provided of this investor so that we can follow up on the kind of strategy used and verify the credibility of this information.

Investment Plans

FX Renew offers various investment plans that you can use and benefit profitably. However, for you to access the free trial, you have to purchase the Investment plans and receive seven days of a free trial. Seven days is not enough time for you to check if the company will generate profits for you, and you are not guaranteed cashback.

Moreover, the company offers you a trial period of seven days, yet their investment plans run for years and some months. They have four different investment plans each offering the same time of trial and the plans include;

Monthly investment plan cost $99, and you have to renew every month. Pro monthly in the second investment plan and the package costs$199 per month. Annual and Pro Annual cost $990 and 1990 dollars each year offering the same kind of tears as the other investment plans.

Regulation and Customer Support

FX Renew provides no information about the regulatory details that you can use to prove they are allowed to generate funds from the public. Furthermore, any legit investment firms should provide evidence of their regulation on the website, and you should trust such investment firms.

Unregulated companies risk facing criminal prosecutions for operating illegally once the law enforcer calls them. FX renew may face closure, and your money is not safe, and they may easily break the law whenever they want.

There is no information about where the platform owners are located; this is a major red flag not to trust this investment firm. In case you require assistance from this company, you have to fill out a section with your email and the kind of message or query that you have.

Legit investment firms will always provide you with working contact support that you can trust, and they respond to your complaint with immediate effect.

Final Verdict

FX Renew is not a regulated platform, and they did not provide any evidence of past transactions that you can use to test if the software is working. The only mention the name of the company owner but they fail to provide any evidence of their whereabouts, and this is a major red flag.

They use stock images and the names used and not real, and you can verify this we did some research on the details on social media. The time they give investors of 7 days to test if the software is working is not enough time and even 30 days is still not enough to check the credibility of the platform.

Without past trade transaction, you can’t prove any trade is taking place, and you should avoid this platform at all costs. However, if you are looking to make profits, you should invest your money with legit signal providers and also companies that provide beneficial training tools.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons