القائمة

FX Robo GO Review: هل هذا EA عملية احتيال؟

FX Robo GO Review: هل هذا EA عملية احتيال؟

أجرى فريق الخبراء لدينا ، مستشار خبير الفوركس ، FX Robot GO (Fxrobotgo.com). يعد الروبوت بعائدات مستقرة ، خاصة خلال فترات التقلب المنخفض. مع الكثير من الركوب على هذا المنشور ، كان علينا التأكد من حصول القراء على جميع المعلومات المتاحة. كان فكرنا الأول في المنصة أنه سيكون مثاليًا إذا نجحت استراتيجياتهم. يزعمون أنه لكي ينجح المستخدمون ، يجب عليهم اتباع متطلبات إيداع محددة. الآن ، هذا شيء جديد من أحد منتجات EA.

خيارات الدفع FX Robot GO

خلفية FX Robot GO

من تصميم موقع الويب الخاص بهم ، لاحظنا على الفور نمطًا مع منتجات EA الأخرى. وهذا يعني أنه قد يكون هناك بعض العيوب مع هذا الروبوت. FX Robot Go هو أيضًا روبوت فرعي أو أخت لروبوتات أخرى بارزة في الصناعة. وتشمل هذه ForexBot28 و FXEurGrid و FX Trader Kit. كل هذه المنتجات لها نفس تصميم موقع الويب ومن المحتمل أن تكون مملوكة للمطور نفسه. لا تقدم المنتجات أي معلومات عن تاريخ تداولها أو مكان وجودها.

تعتبر السلامة مصدر قلق كبير عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. والطريقة الأكثر أمانًا للتداول هي استخدام المنتجات الموصى بها والتي يدعمها الخبراء والمجتمع التجاري. تقدم هذه الروبوتات أفضل الخدمات من حيث الأسعار والنتائج. هم ما يستخدمه المتداولون الناجحون للتقدم في عالم التداول. ضمان لك اختر أفضل الروبوتات التي تحمي استثماراتك في جميع الأوقات. ستوفر أفضل الروبوتات أيضًا معرفة هائلة باستراتيجيات التداول. هذا هو سبب وجود قاعدة مستخدمين متكررة.

بالعودة إلى الروبوت المعني ، هناك الكثير مما هو مرغوب فيه مع تصميم تصميمه. لديهم موقع تصميم بسيط لا يحتوي على صفحات أخرى. لن يتم توجيه المستخدمين إلى صفحة أخرى ما لم يختاروا شراء المنتج. من السهل فهم المعلومات الموجودة على الصفحة الرئيسية حيث لا توجد مصطلحات صناعية مستخدمة. يزعمون أنهم يستخدمون ما يصل إلى 10 أزواج عملات للتداول. يزعم التقرير أن الروبوت يحتوي على مرشحات مسطحة واتجاهات ذكية متضمنة.

انهيار الروبوت

نظرًا لعدم وجود معلومات محددة للروبوت حول ما يفعله بالضبط ، لدينا بعض التفاصيل. من خلال تحقيقنا وجدنا أن سعر الروبوت يصل إلى 275 دولارًا. يستخدمون استراتيجية مارتينجال ويستخدمون أي أطر زمنية متاحة. تشمل أزواج العملات العشرة المتاحة USD / CHF و AUD / CHF و AUD / USD و NSD / JPY و NZD / CAD و AUD / CAD و CHF / JPY و EUR / CHF و AUD / JPY و USD / JPY. بعد شراء المنتج ، يحصل المستخدمون على ترخيص مدى الحياة للمبلغ المحدد.

تعليقات من المستخدمين

الأمر المذهل في هذا الروبوت هو عدم وجود مراجعات إيجابية أو سلبية. قد يعني ذلك أنه لم يقم أي مستثمر بشراء المنصة بالفعل. وهذا يعني أيضًا أن الروبوت ليس مفضلاً لدى المتداولين. قد يكون السبب هو استراتيجيتهم ، والتي تنطوي على مخاطر عالية. عندما يكره المستثمرون والمتداولون على حد سواء الروبوت ويتبرأون منه ، فمن الأفضل الابتعاد. إذا كان الروبوت يعمل بشكل جيد ، فربما وجدنا تعليقات من المستخدمين. لا توجد تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي من أي شخص منذ طرح المنصة في السوق.

الامتثال والترخيص والتسجيل لـ FX Robot GO

نتائج FX Robot GO Myfxbook

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إن FX Robot GO بعيدة كل البعد عن كونها كيانًا مرخصًا لأنه ليس لديهم دليل على ذلك. مع وجود خوادمهم في الولايات المتحدة ، بحثنا عن سجلات الترخيص الخاصة بهم. لا يوجد لدى كل من CFTC والرابطة الوطنية للعقود الآجلة كيان مرخص بهذا الاسم. وهذا يعني أننا نتعامل مع روبوت غير منظم. مشكلة مثل هذا الروبوت هي المخاطر التي ينطوي عليها. لا يوجد تأمين للأموال ، وهي ضربة قوية لأي شخص يشتري أو يودع مع الروبوت.

تكمن مشكلة الكيان غير المنظم في حقيقة أنه لا يوجد ضمان لاسترداد الأموال. تدعي صفحتهم الرئيسية أن لديها ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. لا ينبغي للمرء أن يثق في مثل هذا الادعاء لأن الروبوت بعيد كل البعد عن التنظيم. يجب أن يتأكد الروبوت من أن الودائع تحصل على غطاء تأميني. ماذا يحدث للمتداول الذي يودع 20,000 دولار مع الروبوت ولا يحصل على غطاء تأميني؟ في حالة انتهاء الموقع ، فلن يحصلوا على عشرة سنتات من هذا المنتج غير المنظم.

مصمم الروبوت

تلعب الهوية دورًا مهمًا في بناء الثقة بين المنتج والمستخدمين. ما اكتشفناه من الموقع هو أنهم لا يقدمون أي تفاصيل عن هويتهم. لم يتم تقديم أسماء للفريق وراء هذا المنتج. لكل ما نعرفه ، يمكن أن يكون هذا روبوتًا معاد تدويره باسم مختلف. يجب أن يثق المستخدمون في المنتجات والتداول عبر الإنترنت. مع عدم وجود معلومات عن المطور أو الفريق وراء هذا الروبوت ، هناك الكثير مما هو مرغوب فيه. حتى أنهم فشلوا في إعطائنا موقع أو مقر الروبوت.

معلومات المجال

توفر لنا المعلومات الموجودة على موقع الويب معلومات أكثر دقة عن خلفيتهم وتاريخهم. تكشف نظرة على مدقق مجال موثوق به أن الموقع بدأ العمل في 27th أغسطس 2019. هذا يعني أنهم بالكاد يبلغون من العمر عامًا واحدًا ولا يزالون بدون تصنيف. لم يكن هناك تسويق للمنتج من حيث وسائل التواصل الاجتماعي. لاحظنا أيضًا أن المنصة قامت بإجراء تغييرين على خوادمها خلال العام الماضي. قد يعني أن ملكية الموقع قد تغيرت. وهذا يعني أن المنتج أيضًا من شخص مختلف عن المالك الفعلي.

ميزات FX Robot GO

على الرغم من أن الموقع مصمم لإشراك المستخدمين ، إلا أن هناك عيبًا في كل هذا. يفتقر الموقع إلى كل التفاصيل المهمة التي يجب عرضها على المستثمرين. عندما يتعلق الأمر بأدوات التداول الآلي عبر الإنترنت ، فإن المعلومات ضرورية. يرغب المستخدمون في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول المنتج. على الرغم من أن موقعهم ممتع من الناحية الجمالية ، إلا أنه لا يخدم المجتمع التجاري. الشيء في الموقع هو أنه لا توجد شفافية عندما يتعلق الأمر بقدرات الروبوت بالكامل.

إيجابيات وسلبيات FX Robot GO

متطلبات الإيداع

يطالب FX Robot GO المستخدمين بإيداع الأموال بطريقة منظمة. يزعمون أن لديهم ثلاثة مستويات لإيداع الأموال ، عدواني وعادي وموثوق. يجب على أولئك الذين يستخدمون خيار الإيداع الموثوق به إيداع 20,000 دولار مقابل 0.01 عقد. ويجب على مستخدم خيار الإيداع العادي إيداع 10,000 دولار مقابل 0.01 لوت. خيار الإيداع الأخير هو الخيار العدواني ، حيث يقوم المستخدمون بإيداع 5,000 دولار مقابل 0.01 لوت. وهذا ما يطلبه العميل من أجل فترة تداول ناجحة.

دعم من الموظفين

صفحة الاتصال FX Robot GO

تكشف نظرة فاحصة على صفحة الاتصال الخاصة بـ FX Robot GO أن المطور ليس لديه نية للتواصل مع العملاء. تحتوي صفحة الاتصال على لوحة رسائل حيث يترك المستخدمون بريدهم الإلكتروني واسمهم. واحدة من أكبر المشاكل مع لوحات الرسائل هذه هي الوقت المستغرق للحصول على رد. بعد إرسال رسالة ، ما زلنا لم نتلق أي ملاحظات. لقد فشلوا في توفير خط هاتف يعمل حيث يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات مباشرة. يرغب المطورون في عدم الكشف عن هويتهم ، وهو مؤشر على شخصيتهم.

أداء التداول والاستراتيجية والنتائج

عندما يتعلق الأمر بالاستراتيجية ، فإنهم يزعمون أن الروبوت لديه مجموعة متنوعة من المرشحات الذكية المدمجة. يزعمون أن الروبوت سيتم تكوينه بشكل فردي لكل زوج عملات. هذه هي المعلومات التي يقدمونها حول استراتيجيتهم. تتلخص استراتيجية مارتينجال في قدرة المستخدم على التعامل مع المخاطر. قد تؤدي هذه الإستراتيجية إلى تدمير حسابك تمامًا ، ومن الأفضل جني أرباحك من وقت لآخر.

قدم الروبوت حساب myfxbook واحدًا يعرض نتائج التداول الخاصة به منذ يناير 2018. تذكر أن الموقع بدأ العمل في عام 2019 ، وهذا قد يعني أن هذه مجرد اختبار رجعي. تظهر نظرة على النتائج أن الروبوت يحقق نتائج ثابتة. تبلغ نسبة الفوز الإجمالية 74.5 في المائة وربح شهري قدره 3 في المائة في سبعة أشهر. تذكر أن الروبوت يستخدم استراتيجية مارتينجال ، وهو أمر محفوف بالمخاطر.

احتيال أو Legit FX Robot GO

بعد الاطلاع على النتائج والاستراتيجية ، لا نوصي باستخدام هذا الروبوت. بالنسبة لأولئك الذين سيشترون الروبوت ، يرجى مشاركة تجربتك مع الروبوت. سيساعد ذلك في معرفة المزيد عن النتائج والأداء العام للروبوت. تأكد من التعامل بعناية مع FX Robot GO لأولئك الذين قاموا بالتسجيل بالفعل.

ملاحظات ختامية

سواء كنت تريد استخدام الروبوت ، فإن القرار النهائي هو المستخدمون. يجب على المستثمرين تقييم المخاطر التي ينطوي عليها استخدام منتج معين.

أفضل طريقة للبقاء آمنًا واستخدام منتجات موثوقة هي استخدام أدوات تداول مجربة. مع روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة بالصناعة، يحصل المستخدمون على فرصة واقعية لتحقيق دخل سلبي. تحمي هذه الروبوتات استثمارك وتضمن مشهد تداول سلس. هذا ما يجعل الروبوتات تجلب عملاء متكررين على مدار السنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Robot GO Review: Is this EA a Scam?

FX Robot GO Review: Is this EA a Scam?

Share This!

A forex expert advisor, FX Robot GO (Fxrobotgo.com) review was conducted by our team of experts. The robot promises stable returns, especially during spells of low volatility. With a lot riding on this post, we had to ensure that our readers get all the info available. Our first thought on the platform was that it would be ideal if their strategies work. They claim that for users to succeed, they have to follow a specific depository requirement. Now, this is something new from an EA product.

FX Robot GO Payment Options

Background of FX Robot GO

From the design of their website, we immediately noticed a pattern with other EA products. And this means that there could be some drawbacks with this robot. FX Robot Go is also a subsidiary or sister robot to other notable robots in the industry. These include ForexBot28, FXEurGrid, and FX Trader Kit. All these products have the same website design and are likely owned by the same developer. The products don’t provide any information on their trading history or where there are located.

Safety is a significant concern when it comes to online trading. And the safest way to trade is by using recommended products that are backed by experts and the trading community. These robots offer the best services in terms of pricing and results. They are what successful traders use to get ahead of the trading world. Ensure you choose the best robots that protect your investment at all times. The best robots will also provide immense knowledge of trading strategies. It is the reason they have a recurring user base.

Back to the robot in question, there is a lot that leaves to be desired with their design layout. They have a simple design website that has no other pages. Users will not be directed to another page unless they choose to purchase the product. The information on the homepage is easy to understand as there is no industry jargon used. They claim to use up to 10 currency pairs for trading. The report alleges that the robot has flat filters and smart trends included.

Breakdown of the robot

With the robot having no specific information on what exactly it does, we have a few details. From our investigation, we found that the robot goes for $275. They use the martingale strategy and use any timeframes available. The ten currency pairs available include USD/CHF, AUD/CHF, AUD/USD, NSD/JPY, NZD/CAD, AUD/CAD, CHF/JPY, EUR/CHF, AUD/JPY, and USD/JPY. After purchasing the product, users get a lifetime license for the stated amount.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Comments from users

What is astonishing with this robot is that there have been no positive or negative reviews. It could mean that no investor has already bought the platform. And it also means that the robot is not a favorite among traders. The reason could be their strategy, which involves high risk. When investors and traders alike dislike and disown a robot, it is best to stay away. If the robot was doing okay, we could have found comments from users. There are no social media comments from anyone since the platform was introduced to the market.

Compliance, license, and registration of FX Robot GO

FX Robot GO Myfxbook Results

FX Robot GO is far from being a licensed entity since they have no proof of it. With their servers being located in the United States, we searched for their licensing records. Both the CFTC and the National Futures Association don’t have a licensed entity under this name. And this means that we are dealing with an unregulated robot. The problem with such a robot is the risks involved. There is no security of funds, which is a massive blow to anyone who buys or deposits with the robot.

The problem with an unregulated entity is the fact that there is no money-back guarantee. Their homepage claims to have a 30-day money-back guarantee. One should not trust such a claim since the robot is far from being regulated. The robot should make sure that the deposits get insurance cover. What happens to the trader who deposits $20,000 with the robot and does not get insurance cover? In the event the site winds up, they will not get a dime from this unregulated product.

Designer of the robot

Identity plays a crucial role in establishing trust between a product and the users. What we found out from the website is that they provide no details on who they are. There are no names provided on the team behind this product. For all we know, this could be a recycled robot with a different name. Users should trust online products and trading. With no information on the developer or team behind this robot, a lot leaves to be desired. They even fail to give us the location or headquarters of the robot.

Domain information

Information on a website gives us more precise information on their background and history. A look at a trusted domain checker reveals that the site went live on 27th August 2019. It means they are barely a year old and still have no rating. There has been no marketing of the product in terms of social media. We also noticed that the platform had made two changes on their servers over the last year. It could mean that ownership of the site has changed. And this means the product is also from a person different from the actual owner.

Features of FX Robot GO

Although the website is designed to engage users, there is a downfall to all this. The site lacks just about every crucial detail that should be flashed to investors. When it comes to online automated trading tools, information is essential. Users want to get as much information on the product as possible. Even though their site is aesthetically pleasing, it doesn’t serve the trading community. The thing with the website is that there is no transparency when it comes to the entire robot’s capabilities.

Positives and Negatives of FX Robot GO

Depository requirement

FX Robot GO is demanding from users that they deposit funds in a structured way. They claim to have three levels of depositing funds, Aggressive, Normal, and Reliable. Those that use the reliable depository option must deposit $20,000 for 0.01 lots. And the normal depository option user must deposit $10,000 for 0.01 lots. The last depository option is the Aggressive one, where users deposit $5,000 for 0.01 lots. And this is what the client demands for a successful trading period.

Support from staff

FX Robot GO Contact Page

A closer look at the FX Robot GO contact page reveals that the developer has no intention of communicating with clients. The contact page has a message board where users leave their email and name. One of the biggest problems with such message boards is the time it takes to get a response. After sending a message, we still haven’t received any feedback. They have failed to give a working phone line where users can make direct calls. The developers want to remain anonymous, which is a pointer of their character.

Trading performance, strategy, and results

When it comes to strategy, they claim that the robot has a variety of inbuilt smart filters. They claim that the robot will configure individually for each currency pair. This is the information they provide on their strategy. The martingale strategy boils down on the user’s ability to handle risk. This strategy may completely blow your account, and its best to take out your profit from time to time.

The robot has provided a single myfxbook account showing their trading results since January 2018. Remember that the site went live in 2019, and this could mean that these are just backtesting. A look at the results shows that the robot does produce steady results. It has an overall winning percentage of 74.5 percent and a monthly gain of 3 percent in seven months. Remember that the robot is using the martingale strategy, which is risky.

Scam or Legit FX Robot GO

After looking at the results and strategy, we don’t recommend the use of this robot. For those who will buy the robot, kindly share with us your experience with the robot. It will help to know more about the results and overall performance of the robot. Ensure you deal carefully with FX Robot GO for those who have already signed up.

Closing remarks

Whether you want to use the robot, the final decision is users. Investors must weigh the risks involved when using a particular product.

The best way to stay safe and use reliable products is by using proven trading tools. With industry-backed forex trading robots, users get a realistic chance of making passive income. These robots protect your investment and ensure a smooth trading scene. It is what makes the robots bring in recurring clients all year round.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons