القائمة

مراجعة FX Scalpers: هل Fxscalpers.com أكاديمية شرعية للمضاربة؟

مراجعة FX Scalpers: هل Fxscalpers.com أكاديمية شرعية للمضاربة؟

مشاركة هذا!

أكاديمية التداول هي منصة مرحب بها ومن ثم مراجعة FX Scalpers (Fxscalpers.com) لمعرفة المزيد. يزعمون أنهم أكاديمية تجارية رائدة تقع في أونتاريو ، كندا. مع توفر المنصة لأشخاص أونتاريو الجديدة فقط ، فلدينا تحفظاتنا على استخدام الأكاديمية. من مظهر الأشياء ، يبدو أن الأكاديمية تقدم طريقة احترافية لتعلم التجارة. وهم يقدمون هذه الخدمة في غضون ثلاثة أيام من الاشتراك في المنصة.

مراجعة FX Scalpers

حول المنصة

بعد تقديم دليل التداول لمدة ثلاثة أيام ، هناك روبوت معروض. تدعي المنصة أنها توفر للأعضاء فرصة لاستخدام مؤشر Elite FX Scalper. من مظهر الأشياء ، ابتكر المطورون طريقة شرعية لتعليم المتداولين. بفضل شفافيتهم ، يمكن للمرء أن يكون قادرًا على التحقق من أن هذا برنامج إرشاد فعلي. العيب الوحيد هو أن الأشخاص فقط في جميع أنحاء منطقة أونتاريو يمكنهم التسجيل. ستكون الفكرة الممتازة هي الحصول على دروس عبر الإنترنت أو تقديمها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون السفر إلى أونتاريو ، فلا داعي للخوف. هناك روبوتات موثوقة وشفافة بنفس الجودة. توفر هذه الروبوتات خيار تداول واسع وآمن لجميع فئات المستثمرين. سوف يتداولون نيابة عنك وقد ثبت نجاحهم لسنوات. هذه هي الأدوات التي يستخدمها المتداولون الناجحون لتحقيق دخل سلبي وثابت من خلال التداول عبر الإنترنت. ابدأ بالاستمتاع فوائد امتلاك أداة تداول آمنة عن طريق التسجيل.

على الرغم من أن النظام الأساسي جديد نسبيًا ، إلا أنه كان ينبغي عليهم تقديم المزيد من المعلومات عن الفريق. المعلومات عن الفريق وراء أكاديمية المستغل هذه كانت لا تصدق. يعني أنه يمكن للمتداولين التحقق مما إذا كان فريق الموظفين مؤهلاً بدرجة كافية. ما يقدمونه هو موقع ويب لا يحتوي على معلومات عن الموظفين الفعليين. وهذا هو المكان الذي نبدأ فيه الانفعال مع هذه الأكاديميات. قد يوفرون طريقة شرعية للتعلم ، لكنهم مذنبون بالفشل في تقديم المزيد من المعلومات.

فوائد FX Scalpers

بالنسبة للمتداولين الجدد في التداول عبر الإنترنت ، سيساعدك دليل تداول المستغل. لقد نشروا أن النظام الأساسي يقوم بتثقيف المستخدمين حول تطوير السوق بثقة واتساق. سيحصل المستخدمون أيضًا على تحديد الاتجاهات قصيرة المدى الفعلية. كما تعلم المنصة المستخدمين على تنفيذ أساليب مجربة لإدارة الأموال. أخيرًا ، تدعي المنصة أنها تساعد الأعضاء في إزالة ضوضاء السوق غير الضرورية. وهذا ليس كل شيء؛ يوجد فيديو عرض تقديمي مدته ثماني دقائق لنظرة عامة على البرنامج التعليمي.

صاحب العمل

كما أشرنا سابقًا ، فإن مشكلة هذه المنصة هي عدم وجود معلومات واضحة. الشفافية ضرورية عندما يتعلق الأمر بأدلة التداول عبر الإنترنت. الطريقة الوحيدة لتحديد الفريق الذي يقف وراء ذلك هي إذا نشر شخص ما تعليقًا. لكي يُنظر إلى أكاديمية المضاربة على أنها شرعية ، يجب أن يكون لدى الموظفين خبرة في التداول. ويمكن تغيير هذا إذا قرر المنشئون تحديث هذه المعلومات. سيكون من المفيد معرفة المعلمين الذين يقومون بتدريس مهارات السكالبينج على المنصة.

تعليقات من الطلاب

معلومات الاتصال FX Scalpers

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

نظرًا لأن النظام الأساسي متاح فقط للمتداولين المحليين ، يتعين علينا أن نتعامل بحذر. قد تكون هذه المعلومات مفيدة للمستخدمين الآخرين في جميع أنحاء المنطقة. يجب على أي شخص مضى قدمًا وجرب الأكاديمية ترك تعليقاته. يجب عليهم أيضًا تقديم أي اقتراحات وما يمكن توقعه. كان من الممكن أن يكون الأمر مثالياً إذا كان المستخدمون الآخرون في المنطقة يعرفون المزيد عن الفئات. يرجى ترك تعليق أو أي ملاحظات بخصوص الأكاديمية. سيقطع شوطًا طويلاً لضمان اهتمام الآخرين بتجربتك.

تفاصيل مجال الأكاديمية

نظرة على تاريخ المجال الخاص بهم تحكي قصة أخرى تمامًا. بدأ تشغيل الموقع في 2nd يوليو 2019. بحلول الوقت الذي ننشر فيه هذا المنشور ، فهذا يعني أن عمر الموقع عام وما زال في ازدياد. ما لا يعرفه الكثير هو أنه يبدو أن الموقع قد خضع لبعض التغييرات المهمة. يكشف تاريخ IP أنه كان هناك أكثر من 35 تغييرًا على مدار 15 عامًا. قد يعني ذلك أن النظام الأساسي أو المالكين قد يكون لديهم بعض المنتجات الأخرى تحت حزامهم. وهذا يترك أسئلة أكثر من الإجابات المتعلقة بوجودهم على الإنترنت.

ميزات FX Scalpers

يحصل المستخدمون على وعد بمتوسط ​​طول التجارة حوالي 56 دقيقة لمن هم في كندا. يزعمون أيضًا أن المستخدمين يحصلون على عائد شهري بنسبة 8.4 في المائة على أي زوج عملات أجنبية 24/5. تتوافق المواد التعليمية الخاصة بهم أيضًا مع منصة التداول MT4. عندما يتعلق الأمر بالشركة التي تقف وراء هذه المنصة ، فإن شركة LD Capital Management Inc تدعي الملكية الكاملة. البحث باستخدام محركات البحث لا يسفر عن أي نتائج بخصوص هذه الشركة. وهذه ميزة مقلقة. هذا يعني أن الشركة بعيدة عن أن تكون موثوقة.

هل FX Scalpers مرخصة أم مسجلة؟

FX Scalpers هي مؤسسة غير معترف بها من قبل IIROC. يكشف البحث باستخدام صفحتهم الرئيسية عن عدم وجود مؤسسة مرخصة بهذا الاسم. لم يتم العثور على اسم الشركة أيضًا في صفحة الجهة التنظيمية الرسمية ، والتي تشير إلى شيء واحد. يبدو أن الأكاديمية ليس لديها ترخيص صالح من السلطات في كندا. قد تكون المنصة جديدة وتنتظر إذنهم. كانوا سيفعلون بشكل أفضل من خلال إبلاغ المستخدمين بحالة ترخيصهم. وهذا يثير تساؤلات عما إذا كانت الشهادات لديهم أي أساس.

بدون موافقة الجهات الرقابية ، تكمن مشكلة في أمن الأموال. ماذا يحدث عندما يغيب المرء عن الفصل؟ هل ستعيد FX Scalpers الأموال التي تم تحصيلها على هذه الفئات المفقودة؟ هذا هو السبب في أن وجود منصة منظمة هو أكثر من ضروري. يساعد على إظهار أن الأعضاء أو الطلاب يحصلون على غطاء تأميني لودائعهم. لن يهرب المالك بالأموال إذا تم تنظيمها. وهذا هو سبب إصرارنا على أن تنشر المنصة تفاصيل حول حالة ترخيصها.

الفئات / الحزم المتوفرة

فئات FX Scalpers المتوفرة

يوفر FX Scalpers للمستخدمين ثلاث فئات لمدة ثلاثة أيام. الدرجة الأولى مقدمة للفوركس. يتعلم المستخدمون أساسيات الفوركس وما يعنيه أن تكون تاجرًا. تتضمن بعض الميزات المدرجة تنزيل البرنامج والتنقل تحت النوافذ والمزيد. يتعلم الطلاب أيضًا كيفية تثبيت المستشارين الخبراء وإنشاء القوالب في MT4. يحدث كل هذا في اليوم الأول من أساسيات الفوركس و MT4. توقع أن تكون هذه الدروس متاحة في الموقع.

الاتصال والدعم

تقدم المنصة على الأقل معلومات اتصال مباشرة على صفحتهم الرئيسية. يحتوي إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل موقع الويب الخاص بهم على رقم هاتف يمكن للأطراف المهتمة استخدامه. من خلال التبادل المباشر مع الموظفين ، يمكن للمرء أن يقرر ما إذا كان سينضم إلى المنصة. لقد فشلوا في سرد ​​تهم هذه الدروس. كان من المثالي لو كان النظام الأساسي يحتوي على معلومات حول تكلفة الفصول الدراسية. هل تأتي هذه الفصول مع دفعة واحدة ، أم أنها مدفوعة لكل فصل؟

نتائج تداول العملات الأجنبية Scalpers

علينا أن نثني على FX Scalpers لتقديمها نتائج تداول شرعية ومحدثة. لقد قدموا حساب myfxbook يظهر المكاسب المتراكمة. يوضح البيان الفوائد من استخدام نهجهم على الرغم من أن النظام الأساسي جديد. يظهر زيادة متواضعة بنسبة 20.20 في المائة مع انخفاض بنسبة 6.02 في المائة. لقد نشروا أيضًا متوسط ​​معدل الفوز ، والذي يبلغ 3.50 نقطة. هذه النتائج مثيرة ، وسيكون من المثالي معرفة ما إذا كان الروبوت الخاص بهم يستخدم هذا النهج.

الاحتيال أو المضاربين الشرعيين في الفوركس

بالنسبة للأطراف المهتمة في أونتاريو ، يمكنهم المضي قدمًا والتحقق مما إذا كان المكان موجودًا. باستخدام هذه المعلومات ، يكون لديهم أفضل فكرة عما إذا كانت الأكاديمية تعمل أم لا. لا تتردد في الكتابة إلينا وتعطينا جانبك من الأشياء. ستكون تجربتك قيمة مضافة لمراجعتنا. اترك تعليقاتك وأخبرنا بسعر هذه الفئات.

حكمنا

يبدو أن الأكاديمية موجودة في الموقع على الرغم من عدم وجود ترخيص لديهم.

يمكن للأطراف المهتمة أيضًا اختيار البدائل الأخرى المثبتة. تعد روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ضمان لك ابحث عن أفضل روبوت فوركسمتاح في الأعمال التجارية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FX Scalpers Review: Is Fxscalpers.com a Legit Scalping Academy?

FX Scalpers Review: Is Fxscalpers.com a Legit Scalping Academy?

Share This!

A trading academy is a welcome platform hence the FX Scalpers (Fxscalpers.com) review to find out more. They claim to be a premier trading academy that is located in Ontario, Canada. With the platform only available to people new Ontario, we have our reservations on using the academy. From the look of things, the academy looks like they do offer a professional way of learning to trade. And they offer this service within three days of signing up with the platform.

FX Scalpers Review

About the platform

After offering the three-day trading guide, there is a robot on offer. The platform is claiming to provide members with a chance to use their Elite FX Scalper indicator. From the look of things, the developers have created a legit way of teaching traders. Thanks to their transparency, one can be able to verify that this is an actual mentorship program. The only drawback is that only people around the Ontario area can sign up. An excellent idea would be having or offering online classes.

For those who can’t be able to travel to Ontario, have no fear. There are reliable and transparent robots that are just as good. These robots provide an ample and secure trading option for all classes of investors. They will trade on your behalf and have been proven to succeed for years. These are the tools successful traders use to make a passive and stable income with online trading. Start enjoying the benefits of having a safe trading tool by signing up.

Although the platform is relatively new, they should have offered more information on the team. The information on the team behind this scalper academy would have been incredible. It means traders can verify whether the team of staff is qualified enough. What they offer is a website with no information on the actual staff members. And this is where we start getting agitated with these academies. They may provide a legit way of learning, but, they are guilty of failing to give more information.

Benefits of FX Scalpers

For traders who are new at online trading, the scalper trading guide will help you. They post that the platform educates users on scalping the market with confidence and consistency. Users will also get to identity actual short term trends. The platform also teaches users to implement proven money management tactics. Lastly, the platform claims to help members remove unnecessary market noises. And that’s not all; there is an eight-minute presentation video of tutorial overview.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

As indicated earlier, the problem with this platform is the lack of clear information. Transparency is essential when it comes to online trading guides. The only way to identify the team behind it is if someone posts a comment. For a scalping academy to be seen as legit, the staff members must have trading experience. And this could be changed if the creators decided to update this information. It would be helpful to know the teachers who teach the skills for scalping on the platform.

Comments from students

FX Scalpers Contact Information

Since the platform is only available for local traders, we have to tread with caution. Such information would be helpful to other users across the region. Anyone who has gone ahead and tried the academy should leave their comments. They should also offer any suggestions and what to expect. It would have been ideal if other users in the region knew more about the classes. Kindly leave a comment or any feedback regarding the academy. It will go a long way to ensure others take heed of your experience.

Domain details of the academy

A look at their domain history tells another story altogether. The site went live on 2nd July 2019. By the time we publish this post, it means the site is a year old and counting. What most don’t know is that it seems the site has undergone some significant changes. The IP history reveals that there have been over 35 changes over 15 years. It could mean that the platform or owners might have some other products under their belt. And this leaves more questions than answers regarding their online presence.

Features of FX Scalpers

Users get a promise of an average trade length of about 56 minutes for those in Canada. They also claim that users get an 8.4 percent monthly return on any FX pair 24/5. Their educational material is also in line with the MT4 trading platform. When it comes to the company behind this platform, LD Capital Management Inc claims full ownership. A search using search engines does not yield any results regarding this company. And this is a worrisome feature. It means that the company is far from being reliable.

Is FX Scalpers licensed or registered?

FX Scalpers is an institution that is NOT RECOGNIZED by IIROC. A search using their main page reveals no institution is licensed under this name. The company’s name is also not found on the official regulator’s page, which points to one thing. It seems that the academy does not have a valid license from authorities in Canada. It could be that the platform is new and is waiting for their permission. They would have done better by informing users of their license status. And this raises the questions whether the certificates they hold any ground.

Without approval from regulators, there lies a problem with the security of funds. What happens when one misses a class? Will FX Scalpers refund the money charged on these missed classes? It is why having a regulated platform is more than necessary. It helps to show that members or students get insurance cover for their deposits. The owner will not run away with the funds if they are regulated. And this is why we insist that the platform posts details on their license status.

Available Classes/Packages

FX Scalpers Available Classes

FX Scalpers is furnishing users with three classes for three days. The first class is an introduction to Forex. Users get to learn the basics of forex and what it means to be a trader. Some of the listed features include downloading the software, navigating under windows, and more. Students also get to learn how to install expert advisors and creating templates in MT4. All this happens on day one of the forex and MT4 basics. Expect these tutorials to be available on site.

Contact and support

At least the platform offers live contact information on their homepage. Disclaimer at the footer of their website has a phone number interested parties can use. With a live exchange with the staff, one can decide on whether to join the platform. They have failed to list the charges of these lessons. It would have been ideal if the platform had information on how much the classes cost. Do these classes come with a onetime payment, or is it a pay per class arrangement?

Trading Results of FX Scalpers

We have to commend FX Scalpers for providing legit and updated trading results. They have provided a myfxbook account that shows gains accrued. The statement shows benefits from using their approach even though the platform is new. It shows a modest increase of 20.20 percent with a drawdown of 6.02 percent. They have also posted the average win rate, which stands at 3.50 pips. These results are exciting, and it would be ideal to know whether their robot uses this approach.

Scam or Legit FX Scalpers

For interested parties in Ontario, they can go ahead and check whether the place exists. With this information, they have the best idea of whether the academy works. Feel free to write to us and give us your side of things. Your experience will be an added value to our review. Leave your comments and tell us the price of these classes.

Our Verdict

It seems that the academy is on-site even though they have no license.

Interested parties can also opt for other proven alternatives. Authentic forex trading robots are a gem when it comes to online trading. Ensure you go for the best forex robots available in the business.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons