قائمة الطعام او الخدمات

مراجعة FX Secret Immortal: Fx-secret.com روبوت محفوف بالمخاطر

مراجعة FX Secret Immortal: Fx-secret.com روبوت محفوف بالمخاطر

موقع الويب الرائع هو سبب انجذاب معظم المستخدمين إلى روبوت التداول هذا. روبوت التداول هو مراجعة FX Secret Immortal (Fx-secret.com) ، وهي جاهزة. بعد أسابيع من التحقيق ، لدينا ما يبدو أنه روبوت رائع. هناك بعض الأخطاء التي لاحظناها مع الروبوت يجب الإشارة إليها. بالنسبة لأولئك الذين سجلوا بالفعل مع الروبوت ، نود أن نسمع تجربتك. اقرأ هذا المنشور بالكامل لإلقاء نظرة متعمقة على هذا الروبوت.

مراجعة FX Secret Immortal

هناك روبوتات دقيقة وتم التحقق منها التي تم اختبارها من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. تعتبر هذه الروبوتات جوهرة في عالم التداول عبر الإنترنت لأنها توفر تجربة تداول آمنة. أولئك الذين يريدون تحقيق ربح سلبي وواقعي ؛ هم الأدوات اللازمة. مع وجود قاعدة مستخدمين متكررة ، فإن أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية هي ما يحتاجه كل متداول. اسأل أي متداول ناجح ، وسيصر على أن السر يكمن في امتلاك الأدوات الصحيحة. نظرًا لكون حماية استثمارك ضمانًا ، فهذه هي أدوات التداول الأولى.

حول FX Secret Immortal

التحكم في الانسحاب والربحية العالية وثلاث استراتيجيات مختلفة هي علامة مبيعاتهم. مع كون الربحية العالية سلاحهم السري ، نحن على وشك معرفة ما إذا كان هذا صحيحًا. تمامًا كما هو الحال مع منتجات التداول الأخرى عبر الإنترنت ، يتم تحذير المستثمرين من المخاطر التي تنطوي عليها البرامج الجديدة. ما اكتشفناه يستحق المشاركة مع قرائنا لإبقائهم متيقظين لقدرات الروبوت الفعلية. يجب أن يبقى الأمل في الحصول على أرباح عالية مع هذا الروبوت منخفضًا. ليس هناك ما يضمن أن هذا الروبوت يحقق أي ربح على الإطلاق.

FX Secret Immortal هو الشكل الذي يجب أن يبدو عليه تصميم موقع الويب. علينا أن نعطي الفضل حيث أن تصميمها ممتع من الناحية الجمالية. المشكلة الوحيدة في الموقع هي المعلومات المتعلقة بما يفعله الروبوت. هناك معلومات مفقودة عن قدرات الروبوت ، وهي مشكلة كبيرة. يجب أن يكون المستخدمون قادرين على معرفة ما سيحصلون عليه قبل التسجيل. إنه مجرد موقع ويب بسيط لا يخبرنا بتفاصيل دقيقة عما يفعله الروبوت للمستثمرين.

الأصول التي يغطيها الروبوت

قد يتوقع المرء أن FX Secret عبارة عن منصة من شأنها إبلاغ المستخدمين بأزواج العملات المتوقعة. يجب على المستخدم أن يبحث بعمق لأن الصفحة الرئيسية لا تقدم مثل هذه المعلومات. علمنا لاحقًا أن الموقع يوفر زوج عملات واحد. أولئك الذين يفضلون التداول مع أزواج العملات الرئيسية EUR / USD ، فهذا الروبوت مناسب لك. لا نوصي بذلك نظرًا لوجود بعض العلامات التحذيرية التي يتعين علينا إطلاقها أولاً. مع السعر الذي يأتي مع هذا الروبوت ، يجب على المستثمرين تحقيق ربح جيد. المشكلة الوحيدة أنه لا يوجد مستوى دقة يذكره المطور.

صاحب العمل

المعلومات المتعلقة بمن يدير المنصة ويديرها هي خارج نطاقنا. الروبوت ليس جيدًا بما يكفي ، حيث يبدو أنه منصة تداول أخرى مجهولة المصدر. مع عدم الكشف عن هويته يأتي عدم اليقين من قدرات التطبيق. لا توجد معلومات عن مقرهم الحالي أو السابق. ليس لدينا أيضًا أي معلومات عن خلفية وتاريخ المطور. لكل ما نعرفه ، قد يكون هذا روبوتًا آخر للتداول عبر الإنترنت معاد تدويره باسم آخر.

تعليقات من المستخدمين

صفحة اتصال FX Secret الخالدة

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك مشكلة أخرى تتعلق بـ fx secret الخالد وهي عدم وجود الكثير من التعليقات من المستخدمين. نجد صعوبة في تصديق أن الشركة التي تدعي أنها بدأت العمل في عام 2009 ليس لديها تفاعل مع المستخدمين. معظم منتديات التداول عبر الإنترنت في أمريكا وأوروبا ليس لديها أحاديث فيما يتعلق بالمنصة. وهذا يعني أن المنتج لم يتم استلامه بأيدٍ مفتوحة. من المحتمل أن يكون نقص المعلومات على موقع الويب هو الذي يفسد المطور. هناك بعض التعليقات المتشائمة على مواقع المراجعة الأخرى.

مدقق أدوات المجال

المعلومات المتعلقة بالوقت المحدد لتسجيل المنصة مفقودة من المنصة. وهذا يعني أنه كان من الممكن تغيير ملكية الموقع على مر السنين. يكشف تحقيقنا أن موقع الويب قد أجرى أكثر من ثمانية تغييرات على مدار الأحد عشر عامًا الماضية. كان من الممكن استخدام الموقع للترويج لمنتجات تداول العملات الأجنبية الأخرى. هذا يعني أيضًا أن المالك الحالي ليس هو الشخص الذي بدأ موقع الويب. يعمل فنانو الاحتيال عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب لإعادة تدوير الروبوتات وبيعها في ولايات قضائية مختلفة. اكتشفنا أن خوادمهم موجودة في ألمانيا.

ميزات FX Secret Immortal

على الرغم من أنهم يدّعون استخدام ثلاث استراتيجيات ، اكتشفنا أنهم يستخدمون برنامج الشبكة / المضاربة. لا توجد معلومات حول كيفية عمل الاستراتيجيات الثلاث أو أسمائها. اكتشفنا الاستراتيجية بفضل سؤال أجاب عنه المطور على myfxbook. سعر هذا الروبوت مرتفع ، حيث يصل إلى 549 دولارًا. عندما تنظر إلى منتجات أخرى قادرة ومثبتة ، ستلاحظ أن السعر مرتفع. يريد المطور الاستفادة من المستثمرين المطمئنين ، وعلينا كشف ذلك.

إيجابيات وسلبيات FX Secret Immortal

الإحصائيات المتوفرة

FXSecretImmal السعر

تدعي شركة FX Secret Immortal أن لديها تراجعًا بنسبة 65 بالمائة. يمكن رؤية المطالبة على صفحتهم الرئيسية ، حيث يستخدم المطور backtests. يدعي هؤلاء المطورون أن النظام الأساسي يحقق ربحًا رائعًا. لا يوجد أحد في المجتمع التجاري بأكمله قد خرج بإثبات على ذلك. وهذا ادعاء خطير يجب تقديمه في الغالب عندما يبدأ المستخدمون في الشكوى من تكبد خسائر. فشل المطور في ذكر مستوى دقة هذا الروبوت ، وهي مشكلة أخرى.

الاتصال والدعم

يمكننا أن نرى أن النظام الأساسي غير مهتم بالتواصل مع المستخدمين. بعد إرسال رسائل بريد إلكتروني لمدة ثلاثة أسابيع ، ما زلنا لا نتلقى أي رد. تحتوي صفحة الاتصال على لوحة رسائل بدون عنوان إرجاع. لا يوجد رقم هاتف مدرج في النظام الأساسي لمساعدة المستخدمين في الاتصال بالدعم مباشرة. بالنسبة لأولئك الذين يواجهون مشاكل التثبيت ، يتم تركهم لحلها بأنفسهم. إنها مشكلة كبيرة للمبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عما يجب فعله بمثل هذه الروبوتات. التواصل ضروري ، ويجب على المطور القيام بعمل أفضل.

نتائج وأداء تداول FX Secret Immortal

نتائج myfxbook الخالدة من FX Secret

يوفر FX Secret Immortal للمستخدمين حساب myfxbook واحد ، يتم تحديثه بشكل متكرر. ال تظهر السجلات بدأ هذا التداول في 27 مايوال، 2013 ، وتقدم مكاسب تزيد عن 7500 بالمائة. مع أكثر من عقد من التداول ، أجرى الروبوت أكثر من 2,000 صفقة. هناك نسبة مخاطر إلى عوائد تبلغ 1: 1 ومتوسط ​​ربح 46 نقطة. عندما يتعلق الأمر بمتوسط ​​نسبة الخسارة ، تظهر النتائج -45.80٪. يمكن أن ينمو النظام بسرعة ويعاني أيضًا من خسائر فادحة. هناك احتمال كبير ألا يتمكن المستخدمون من استرداد أي خسائر باستخدام هذا الروبوت.

احتيال أو شرعي لـ FX Secret Immortal

هناك احتمال كبير أن تكون المنصة عملية احتيال. FX Secret Immortal ليست مرخصة أو منظمة من قبل أي هيئة رسمية. على الرغم من أن المطور لديه نتائج أداء تداول دقيقة ، إلا أن المخاطرة عالية جدًا. هناك احتمال كبير أن يخسر التجار مبلغًا كبيرًا قبل تحقيق أي ربح ذي مغزى. هذا يعني أن البائع يكذب عندما يقول أن الروبوت مربح للغاية. مع عدم وجود أي شخص يشيد بالروبوت ، علينا أن نكون أكثر حذرا مع النظام الأساسي.

أسفل الخط

لن نوصي بهذه المنصة لأنها تفشل في إظهار أي وعد. المخاطر التي ينطوي عليها ذلك عالية ، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم المستخدمين سوف يتطلعون إلى تحقيق ربح. ليست هناك حاجة لخسارة أموالك مع مثل هذه الروبوتات عندما يقدم السوق أدوات موثوقة.

اتخاذ القرار المستنير اليوم و قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية. نظرًا لكون الشفافية جوهر هذه الأدوات ، فهي تضمن سلامة استثمارك. ماذا تنتظر؟ اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم.

نتمنى لجميع المستثمرين تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Secret Immortal Review: Fx-secret.com A Risky Robot

FX Secret Immortal Review: Fx-secret.com A Risky Robot

Share This!

A fancy website is a reason why most users were attracted to this trading robot. The trading robot is FX Secret Immortal (Fx-secret.com) review, which is out and ready. After weeks of investigation, we have what looks like a would-be great robot. There are a few mistakes we noticed with the robot that should be pointed out. For those who have already signed up with the bot, we would like to hear your experience. Read this entire post for an in-depth look at this robot.

FX Secret Immortal Review

There are accurate and verified robots that have been tested by experts and the trading community. These robots are a gem in the online trading world as they offer a safe trading experience. Those who want to make a passive and realistic profit; they are the tools to have. With a recurring user base, the best forex trading robots are what every trader needs. Ask any successful trader, and they will insist that the secret is having the right tools. With the protection of your investment being a guarantee, these are the go-to trading tools.

About FX Secret Immortal

Drawdown control, High profitability, and three different strategies are their sales tag. With high profitability being their secret weapon, we are about to find out whether this is true. Just as with other online trading products, investors are warned of risks involved with new programs. What we found out is worth sharing with our readers to keep them alert of the robot’s actual capabilities. The hope of getting high profits with this robot should be kept at a low. There is no guarantee that this robot even makes any profit at all.

FX Secret Immortal is what a web site’s design should look like. We have to give credit where its due to as their design is aesthetically pleasing. The only problem with the website is information regarding what the robot does. There is missing information on the robot’s capabilities, which is a huge problem. Users should be able to know what they are getting into before signing up. It is just a simple website that tells no exact details of what the robot does for investors.

Assets covered by the robot

One would expect that FX Secret is a platform that would inform users of the expected currency pairs. A user has to dig deep as the homepage does not offer such information. We later learned that the website provides one currency pair. Those who prefer to trade with major currency pairs EUR/USD, this robot is for you. We are not recommending it as there are a few warning signs we have to shoot first. With the price tag that comes with this robot, investors ought to make a good profit. The only problem is that there is no accuracy level mentioned by the developer.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

Information on who operates and runs the platform is beyond us. The robot is not good enough, as it seems this is another anonymous trading platform. With anonymity comes the uncertainty of the app’s capabilities. There is no information on their current or past headquarters. We also don’t have any information on the background and history of the developer. For all we know, this could be another recycled online trading robot with another name.

Comments from users

FX Secret Immortal Contact Page

Another problem with fx secret immortal is there are not a lot of comments from users. We find it hard to believe that a company claiming to start operation in 2009 has no interaction with users. Most online trading forums in America and Europe have no chatter in regards to the platform. And this means that the product was not received with open hands. It is probably the lack of information on the website that lets the developer down. There are a few comments on other review sites that are pessimistic.

Domain tools checker

Information on when precisely the platform was registered is missing from the platform. And this means that the website could have changed ownership over the years. Our investigation reveals that the website has made over eight changes over the past eleven years. The website could have been used to peddle other forex trading products. It also means that the current owner is not the guy who started the website. Online scam artists work hand in hand to recycle robots and sell them in different jurisdictions. We uncovered that their servers are located in Germany.

Features of FX Secret Immortal

Even though they claim to use three strategies, we found out they employ a grid/scalping program. There is no information on how the three strategies work or their names. We uncovered the strategy thanks to a question answered by the developer on myfxbook. The price of this robot is high, as it goes for $549. When you look at other capable and proven products, you will notice the price is high. The developer wants to take advantage of unsuspecting investors, and we have to expose it.

Pros and cons of FX Secret Immortal

Available statistics

FXSecretImmortal Price

FX Secret Immortal is claiming to have a drawdown of 65 percent. The claim can be seen at their homepage, where the developer uses backtests. These developers claim that the platform makes an impressive profit. There is no one in the entire trading community that has come out with proof of this. And this is a dangerous claim to make mostly when users start complaining of making losses. The developer fails to mention the accuracy level of this robot, which is another problem.

Contact and support

We could see that the platform is not interested in communicating with users. After sending emails for three weeks, we still have no response. The contact page has a message board with no return address. There is no phone number listed on the platform to help users contact support directly. For those who face installation problems, they are left to solve it on their own. It is a massive problem for newbies who don’t have a clue about what to do with such robots. Communication is essential, and the developer should do a better job.

Results and trading performance of FX Secret Immortal

FX Secret Immortal myfxbook results

FX Secret Immortal is furnishing users with a single myfxbook account, which is updated frequently. The records show that trading started on May 27th, 2013, and offers a gain of over 7500 percent. With more than a decade of trading, the robot has made over 2,000 trades. There is a risk-reward ratio of 1:1 and an average win of 46 pips. When it comes to the average loss ratio, the results show -45.80 percent. The system can grow quickly and also suffer huge losses. There is a high chance that users will not be able to recover any losses with this robot.

Scam or legit FX Secret Immortal

There is a huge possibility that the platform is a scam. FX Secret Immortal is not licensed or regulated by any official body. Even though the developer has precise trading performance results, the risk is way too high. There’s a high chance that traders will lose a substantial amount before making any meaningful profit. It means that the vendor is lying when he states that the robot is highly profitable. With no one coming out praising the robot, we have to be extra careful with the platform.

Bottom line

We won’t be recommending this platform as it fails to show any promise. The risks involved are high, considering that most users will be looking to make a profit. There is no need to lose your money with such robots when the market offers credible tools.

Make the informed decision today and sign up with real forex trading robots. With transparency being the core of these tools, they guarantee safety for your investment. What are you waiting for? Make the right move today.

We wish all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons