القائمة

استعراض روبوتات الفوركس Share: Fxsharerobots.com احتيال أم شرعي؟

قروض نيبوس

استعراض روبوتات الفوركس Share: Fxsharerobots.com احتيال أم شرعي؟

مشاركة هذا!

Fxsharerobots.com هو موقع إلكتروني يقدم للمتداولين العديد من أدوات تداول الفوركس. تقوم الشركة بتطوير كل من EAs والمؤشرات. تعتقد الشركة أن لديها أفضل روبوتات وأدوات ومؤشرات فوركس. يقولون أن الأنظمة تدير استراتيجيات فوركس مربحة للغاية. علاوة على ذلك ، يطلبون من العملاء الاستثمار في تداول الذكاء الاصطناعي.

هذه ادعاءات جريئة للغاية تقدمها كل شركة. لن نأخذهم على كلمتهم فقط. ستعمل هذه المراجعة على تقييم الشركة لمعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها لتقديم نتائج مبهرة.

يذكر الموقع أن الشركة تتكون من فريق من مطوري MQL4. يزعمون أنهم ينتجون حلول تداول آلية احترافية خلال السنوات العشر الماضية. للأسف ، لا توجد أسماء في أي مكان على الموقع. الشيء الوحيد في صفحة من نحن هو وصف وصورة واحدة بدون اسم. نجد هذا غريبا جدا.

لا يرى المتداولون المحترفون ضرورة إخفاء هوياتهم عن عملائهم. هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار مع الأشخاص الغامضين على الإنترنت. كان هذا هو السبب الأول للقلق مع هذه الشركة. في بحثنا وجدنا العديد من الآخرين. اقرأ هذه المراجعة لفهم سبب عدم اعتقادنا أن موقع fxsharerobots.com قوي بما يكفي للاستثمار فيه.

هناك روبوتات أفضل لتداول الفوركس تقدم لك خدمات أفضل. وعلاوة على ذلك، فإن أفضل حلول تداول العملات الأجنبية أثبتت في السوق أنها تعمل لفترة طويلة.

مراجعة روبوتات مشاركة العملات الأجنبية

كما ذكرنا ، فإن الأفراد الذين يديرون موقع fxsharerobots.com يعملون في سرية تامة. لا يكشفون عن هويتهم أو العنوان الفعلي لمكاتبهم. يخبروننا فقط أنهم طوروا حلول تداول احترافية لأكثر من عشر سنوات. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من هذه المطالبة.

مراجعة روبوتات FX Share ، منصة Fxsharerobots.com

ليس لدينا أي فكرة عما يبدو عليه أداء التداول لهؤلاء الأشخاص. فضاء الفوركس وحشي للغاية. ليس من السهل تحقيق عوائد بسبب تقلبات الأسعار. ثروة من الخبرة والمعرفة أمر بالغ الأهمية لتداول الأسواق بشكل مربح.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وبالتالي ، فإن أنظمة التداول التي يديرها أفراد متمرسون يحققون أفضل النتائج. للأسف ، لا يمكننا التحقق من الخبراء ذوي الخبرة في تشغيل هذا الموقع.

علاوة على ذلك ، فإن FX Share Robots موجودة في كل مكان. يبدو أن الشركة لا تركز على ما تفعله. إنهم ينتجون كلا من الروبوتات والمؤشرات. علاوة على ذلك ، يعمل كل نظام من أنظمته في أي إطار زمني وأي زوج عملات. يقول المطورون إن هذا هو السماح للمستخدمين باختيار أفضل ما يناسبهم.

في حين أن هذا قد يساعد ، إلا أنهم يتركون العملاء يمرون بفترة التجربة والخطأ قبل العثور على ما يناسبهم. لا ينبغي أن تكون هذه العملية من مسؤولية التاجر. يجب على المطور إنشاء نظام جاهز للاستخدام دون كل الزحام. إلى جانب ذلك ، يجب ألا يخسر العملاء أموالهم في تجربة ما يناسبهم.

يمكن للعملاء التواصل مع FX Share Robots عن طريق ملء نموذج الاتصال على الموقع الإلكتروني. لا تذكر الشركة المدة التي تستغرقها للرد على استفسارات العملاء.

نظم التداول

تبيع FX Share Robots أنظمتها التجارية من سعر 39.90 دولارًا إلى 198.90 دولارًا. يشمل هذا النطاق السعري جميع المؤشرات وروبوتات التداول. تمتلك الشركة حاليًا 13 نظامًا في قائمتها. وتشمل هذه:

  • الاختراق التلقائي الذكي + التحوط EA.
  • نظام إستراتيجية المضاربة في الفوركس EA.
  • نظام تداول قناة التحوط EA.
  • نظام التداول RSI EA.
  • مؤشر إشارة الاتجاه.
  • نظام القناة التاجر.
  • برنامج نظام التجارة العالمي.
  • متتبع السوق.
  • برنامج نظام تداول قناة إس آند آر.
  • برنامج نظام التداول RSI.
  • التاجر الديناميكي.
  • نظام تداول MacD.
  • المتداول المتوسط ​​المتحرك.

معظم هذه الأنظمة تتداول في الروبوتات. هناك تفاصيل كافية حول كيفية عمل كل نظام. من الواضح أن هذه مجموعة واسعة من أنظمة التداول. لا نرى كيف يمكن للشركة إدارة كل هذه المنتجات بشكل مناسب. بالنسبة لنا ، يبدو الأمر وكأنه مبالغة.

يمكن للشركة التركيز فقط على عدد قليل من الأنظمة والعمل على تحسينها. تذكر أن أنظمة التداول تتطلب تقييمًا وتحديثات مستمرة لضمان مواكبة الاستراتيجيات وأحداث السوق. مع هذه المنتجات العديدة ، قد يكون من المستحيل تتبع أداء كل نظام.

وبالتالي ، قد ينتهي الأمر ببعض المنتجات متخلفة. علاوة على ذلك ، تقول الشركة إنها تبحث باستمرار عن أنظمة جديدة لإصدارها للجمهور. هؤلاء الناس أيديهم ممتلئة. لديهم فقط الكثير من الأشياء للقيام بها. لا يمكننا الوثوق بهم للحفاظ على تحديث جميع الأنظمة.

نتائج التداول

تخبرنا نتائج تداول النظام بكل ما نحتاج إلى معرفته عن أدائه. توفر لنا FX Share Robots نتائج التداول لأنظمة التداول المختلفة الخاصة بها. ومع ذلك ، يعتمد الفريق بشكل كبير على صور الاختبار الخلفي. هذه ليست طريقة موثوقة لعرض نتائج التداول. ما نود رؤيته هو أن الفريق يضع أمواله في مكانه. نريد أن نرى نتائج تداول حية على حساب Myfxbook.

علاوة على ذلك ، فإن الاختبارات الخلفية ليست أفضل طريقة لإظهار أداء النظام. تعتمد في الغالب على البيانات الرياضية والتاريخ. السوق شيء آخر. تتأثر الأسعار بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك الأحداث الطبيعية مثل الطقس. مساند الظهر لا تضع في الاعتبار مثل هذه الأحداث. لذلك ، قد لا تؤدي روبوتات التداول نفس الأداء في العالم الحقيقي كما فعلت في الاختبارات الخلفية.

علاوة على ذلك ، فإن الشركة لا تثق في منتجاتها. هذا هو السبب في أنهم لا يتداولون الحسابات الحقيقية عليهم لماذا يجب أن نثق في المنتجات؟

ماذا يقول العملاء عن روبوتات FX Share؟

نحب أن نسمع من الأشخاص الذين يستخدمون منتجًا. يمنحنا هذا نظرة من الداخل على تجربة العميل. تتميز FX Share Robots بالعديد من تقييمات العملاء على الموقع. جميع المراجعات إيجابية ومرتبطة بموقع خارجي. في حين أن هذه قد تكون حقيقية ، يمكن للشركة اختيار التقييمات الإيجابية فقط. لهذا السبب نبحث دائمًا عن مراجعات العملاء في مكان آخر غير موقع الشركة على الويب.

لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من المراجعات لروبوتات FX Share Robots في منتدى Forex Peace Army. حصلت الشركة على تصنيف 3.6 نجوم من 5. هذا ليس سيئًا ، لكنه ليس جيدًا أيضًا. يبدو أن المستخدمين منقسمون على الخدمات التي تقدمها الشركة. على الأقل ، نشعر أن بعض المنتجات ليست مربحة بالقدر الذي تريدنا الشركة أن نصدقه.

الحكم النهائي

بشكل عام ، تبدو برامج FX Share Robots شرعية. ومع ذلك ، لا يمكننا التوصية بمنتجات الشركة في الوقت الحالي. لا تزال هناك ثغرات كثيرة في الشركة لا يمكننا التغاضي عنها. هذه منتجات من أفراد يعملون في سرية تامة. هذا النقص في الشفافية لا يمكن تبريره في هذا اليوم وهذا العصر.

علاوة على ذلك ، لدى الشركة العديد من المنتجات في تشكيلتها. نشك في قدرتهم على إدارة جميع المنتجات وإبقائها مواكبة للإستراتيجيات وأحداث السوق. يمكن فقط للمنتجات التي يتم تحديثها بانتظام أن تؤدي أداءً جيدًا في سوق الفوركس.

يؤدي فشل التحديثات إلى تأخير المنتج. إلى جانب ذلك ، يعتمد المطورون كثيرًا على الاختبارات الخلفية. نود أن نرى نتائج تداول مباشرة قبل أن نثق تمامًا في المنتجات التي يقدمونها.

كما هو الحال ، هناك شركات أفضل لديها منتجات أفضل في السوق. تتمسك ب أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية في السوق لتنقذ على نفسك بعض راحة البال.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FX Share Robots Review: Fxsharerobots.com Scam or Legit?

FX Share Robots Review: Fxsharerobots.com Scam or Legit?

Share This!

Fxsharerobots.com is a website that offers traders several Forex trading tools. The company develops both EAs and indicators. The company believes they have the best Forex robots, tools, and indicators. They say that the systems run highly profitable Forex strategies. Further, they tell clients to invest in artificial intelligence trading.

These are very bold claims that every company makes. We are not going to just take them for their word. This review will assess the company to see whether they can be trusted to deliver impressive results.

The website states that the company comprises of a team of MQL4 developers. They claim to produce professional automatic trading solutions for the last ten years. Sadly, there are no names anywhere on the website. The only thing on the about us page is a description and a single image with no name. We find this very strange.

Professional traders do not see the need to hide their identities from their clients. There is a lot of risks involved in investing with mysterious people on the Internet. This was the first cause of concern with this company.  In our research, we found several others. Read this review to understand why we do not think fxsharerobots.com is solid enough to invest in it.

There are better Forex trading robots that will offer you better services. Moreover, the best Forex trading solutions in the market have proven to work for a long time.

FX Share Robots Review

As mentioned, the individuals who run fxsharerobots.com operate in full secrecy. They do not reveal who they are or the physical address of their offices. They only tell us that they have developed professional trading solutions for over ten years. However, we cannot verify this claim.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

FX Share Robots Review, Fxsharerobots.com Platform

We have no idea what these people’s trading performance looks like. The Forex space is very brutal. It is not easy to make returns due to price fluctuation. A wealth of experience and knowledge is crucial to trade the markets profitably.

Consequently, trading systems that are run by experienced individuals who produce the best results. Sadly, we cannot verify experts with experience run this website.

Moreover, FX Share Robots is all over the place. The company seems not to have a focus on what they are doing. They are producing both robots and indicators. Moreover, each of their systems works in any time frame and any currency pair. The developers say this is to allow users to choose what best works for them.

While this may help, they leave clients to go through a trial and error period before finding what works for them. This process should not be the responsibility of the trader. The developer should make a system that is ready for use without all the hustle. Besides, clients shouldn’t lose money trying what works for them.

Clients can get in touch with FX Share Robots by filling a contact form on the website. The company does not say how long it takes them to respond to customer queries.

Trading Systems

FX Share Robots sells its trading systems from a price of $39.90 to $198.90. This price range encompasses all indicators and trading robots. The company currently has 13 systems in their roster. These include:

  • Smart Auto Breakout + Hedge EA.
  • Forex Scalping Strategy System EA.
  • Hedge Channel Trading System EA.
  • RSI Trading System EA.
  • Trend Signal Indicator.
  • Channel Trader System.
  • Universal Trading System Software.
  • Market Tracker.
  • S&R Channel Trading System Software.
  • RSI Trading System Software.
  • Dynamic Trader.
  • MacD Trading System.
  • Moving Average Trader.

Most of these systems are trading robots. There are adequate details on how each of the systems works. Clearly, this is a vast lineup of trading systems. We do not see how the company can manage all of these products adequately. For us, it seems like overkill.

The company could just focus on a few systems and work on improving those. Remember that trading systems require constant assessment and updates to ensure they keep up with strategies and market events. With these many products, it may be impossible to keep track of the performance of each system.

Consequently, some of the products may end up lagging. Moreover, the company says they are continually researching new systems to release to the public. These people have their hands full. They just have too many things to do. We cannot trust them to keep all the systems updated.

Trading Results

A system’s trading results tell us everything we need to know about its performance. FX Share Robots does provide us with trading results for their various trading systems. However, the team relies heavily on back test images. This is not a reliable mode of presenting trading results. What we would like to see is the team putting their money where their mouth is. We want to see live trading results on a Myfxbook account.

Moreover, back tests are not the best way to show a system’s performance. They are mostly based on mathematical data and history. The market is a whole other thing. Prices are affected by many things, including natural events such as weather. Backrests do not put into account such events. Therefore, trading robots may not perform the same in the real world as they did in the back tests.

Furthermore, the company has no confidence in their products. That is why they do not trade live accounts on them. Why should we trust the products?

What are Customers Saying about FX Share Robots?

We love to hear from people who are using a product. This gives us an insider’s look at the customer experience. FX Share Robots features several customer reviews on the website. All of the reviews are positive and are linked to an external website. While these may be genuine, the company can cherry-pick only positive reviews. That is why we always look for customer reviews somewhere else other than a company’s website.

Luckily, there are a few reviews of FX Share Robots on the Forex Peace Army forum. The company has a 3.6-star rating out of 5. This is not bad, but it is not very good either. The users seem divided on the services offered by the company. At the very least, we feel like some of the products are not as profitable as the company wants us to believe.

Final Verdict

Overall, FX Share Robots seems legit. However, we cannot recommend the company’s products at this time. There are still many gaps in the company that we cannot overlook. These are products from individuals who operate in full secrecy. This lack of transparency is inexcusable in this day and age.

Moreover, the company has too many products in its lineup. We doubt they can manage all of the products and keep them up to date with strategies and market events. Only products that are updated regularly can perform well in the Forex market.

Failure of updates leaves a product lagging. Besides, the developers depend too much on back tests. We would love to see live trading results before we can fully trust the products they provide.

As it stands, there are better companies with better products in the market. Stick to the best Forex trading robots in the market to save yourself some peace of mind.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons