القائمة

مراجعة FX Shutter Stock EA: هل هذه عملية احتيال؟

مراجعة FX Shutter Stock EA: هل هذه عملية احتيال؟

انتهت مراجعة FX Shutter Stock بعد تلقينا رسالة بريد إلكتروني مزعجة من مستخدم باسم Vader FX. قدم التاجر ادعاءات بأن المنصة لا تقدم أي مبالغ مستردة. بمثل هذا البيان ، يتعين علينا تأكيد ما إذا كان التاجر على حق. أمان الأموال هو ما يهم المتداولين ، وخاصة المبتدئين. يعد امتلاك منصة لا تفي بوعدها خطوة محفوفة بالمخاطر. وهذا هو سبب إصرارنا على إجراء مراجعة FXShutterStock بالكامل.

فكس مصراع مراجعة الأسهم

حول FX Shuttle Stock

المنصة متاحة على myfxbook ، لكن موقعهم الرئيسي على الويب لا يعمل. يبدو أن EA لم يتم تشغيله لبعض الوقت. وهذا يشير إلى منصة ليس لها مصداقية على الإنترنت. تخيل المشاكل التي يواجهها الأعضاء الحاليون مع هذه المنصة. لا يمكنهم الوصول إلى المالك جميعًا لأن الموقع معطل. ملف تعريف المالك في myfxbook خامد أيضًا بدون معلومات عن المالك. يبدو أن الروبوت قد قام بتغيير الملكية ، وهي مشكلة كبيرة.

أفضل طريقة للبقاء آمنًا هي استخدام منصات تداول موثوقة عبر الإنترنت يدعمها المجتمع. تقدم هذه الروبوتات خدمة موثوقة ولها حضور قوي عبر الإنترنت. يجب على التجار التأكد من ذلك استخدام روبوتات تداول عبر الإنترنت ميسورة التكلفة في كل الأوقات. تتسم بالشفافية وتوفر معرفة تجارية قيمة. ابحث عن هذه الروبوتات وابدأ في تحقيق دخل سلبي. إنها الأدوات التي يستخدمها المتداولون الناجحون لاكتساب ميزة في عالم التداول. لماذا لا تبدأ عملية التسجيل اليوم؟

FX Shuttler Stock عبارة عن منصة لها اسم مشابه لشركة الصور. الاختلاف الوحيد هو "FX" الموجود في البداية. كان هناك الكثير من التعليقات السلبية فيما يتعلق بهذه المنصة. تهدف هذه المراجعة إلى توعية المستخدمين بالمخاطر التي تنطوي عليها هذه المنصة. ابتعد عن المنصة وإلا ستخاطر بخسارة أموالك بالكامل مع هذا المستشار الخبير. لقد ثبت أنه يجعل المستخدمين يفقدون أموالهم ، وبالتالي لا ينصح به. حافظ على سلامتك واستخدم المنتجات الموصى بها والتي يدعمها الخبراء.

البرامج التابعة لها

يجب على التجار ملاحظة أن النظام الأساسي يحصل أيضًا على عمولات لإحالة المستخدمين إلى الوسطاء. ليس بالشيء الجديد أن يقدم مزود الإشارات روابط تابعة للوسطاء. المشكلة الوحيدة في ذلك هي أن الوسطاء غير منظمين. أي شخص يشترك مع الوسطاء يقفز من مقلاة إلى أخرى. وهذا هو سبب إصرارنا على أن المستخدمين يجب أن يبتعدوا عن الروابط التابعة لهم. في حال حاولوا وطلبوا منك أن تصبح عضوًا منتسبًا ، تجاهل مكالمتهم. سيكون المستثمرون الذين يسجلون في البرامج التابعة لهم هم المسؤولون عندما يظهر الضحايا.

أزواج العملات المتاحة

ميزات FX Shutter Stock

تفتخر المنصة بوجود زوجي عملات ، وهما AUD / USD و EUR / CHF. المنصة تتعامل فقط مع أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك ، يبدو أنهم يشيرون إلى أنه قد يكون لديهم تحديث مع أزواج التشفير. كل هذا لا يزال يُنظر إليه على أنه المزيد والمزيد من الشكاوى تتراكم. المنصة غير قادرة على الوفاء بوعدها بإنتاج إشارات دقيقة. وهذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من العملاء غير راضين عن الطريقة التي ظهرت بها نتائجهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من المستخدمين

في myfxbook الخاص بهم ، قام Vader FX أيضًا بإدراج شكواه فيما يتعلق بمزود الإشارات هذا. من ناحية أخرى ، لا تستجيب المنصة لهذا البيان. بدلاً من ذلك ، يستجيبون لطلب آخر من قبل تاجر باسم Yury48. هناك جانب مهم آخر يجب الإشارة إليه وهو المدة التي استغرقها وقت الاستجابة. وفقًا لـ myfxbook ، أرسل كل من Vader FX و Yuri48 رسائلهما في عامي 2012 و 2011 على التوالي. استغرق الأمر خمس سنوات حتى يستجيب EA لـ Yuri48. تم وضع علامة على الرد في 28th 2016 نوفمبر.

مطور المنصة

أداء ونتائج FX Shutter Stock

يظل مطور هذه المنصة مجهول الهوية ، مما يجعل هذا EA أكثر خطورة. عدم الكشف عن هويته هو مشروع محفوف بالمخاطر ، خاصة مع منصات الاستثمار عبر الإنترنت. قد يقرر مطور مجهول الهوية إغلاق منصته دون إعطاء تحذير مسبق. وهذه هي المعضلة التي تواجه عملاء هذه المنصة. قام المطور بإغلاق المنصة ولا يمكن رؤيته في أي مكان. يجب تجاهل أي منصة تداول استثمار مجهولة عبر الإنترنت من قبل المتداولين الطموحين.

تفاصيل المجال للمنصة

Fxshutterstock.com معروض للبيع وفقًا لتفاصيل المجال. اكتشفنا أن الشركة متورطة في منتجات أخرى عبر الإنترنت. تتضمن هذه المنتجات aquaforextrading.com و xxlforexrealprofit.com. كان النظامان الأساسيان محور نزاع مع العملاء الذين يبحثون عن طرق قانونية لملاحقة المطور. وهذا يعني أن المنصة قيد التشغيل أيضًا لاستخدامها كدليل. عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول عبر الإنترنت ، يجب على المستثمرين التأكد من قراءة المراجعات. ستمنحك المراجعة نظرة ثاقبة على نظام أساسي معين قبل الالتزام الكامل.

ميزات FX Shutter Stock

يذكرون أن FX Shutter Stock موثوق به وآلي بنسبة 100 بالمائة. يزعم البيان أيضًا أن المنصة تحقق ربحًا ثابتًا كل شهر. يمضون قدمًا ويقدمون بيانًا جريئًا بأنه يحقق ربحًا دون تكبد أي خسائر. هذه بعض المطالبات والوعود عبر القمر التي يستخدمها فنانو الاحتيال عبر الإنترنت. لا توجد طريقة يفشل فيها الخبير أو الروبوت في تكبد الخسائر. هذا يعني أن نظامهم الأساسي مثالي ، وأن كل مستخدم آخر أحمق ألا يقوم بالتسجيل.

ترخيص وتسجيل FX Shutter Stock

إن شركة FX Shutter Stock غير مرخصة أو مسجلة لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية للجمهور. إذا تم تنظيمها ، فسيكون منتجها معتمدًا من ISO ولديه ترخيص صالح من السلطات. يجب أن تخيف حقيقة عدم امتلاكهم تصريحًا ساريًا المستثمرين. مثل هذه المنصة غير قادرة على تأمين الأموال. لا يوجد غطاء تأميني للأموال المودعة في المنصة. النظام الأساسي غير واضح بشأن ما إذا كانوا يقدمون ميزات ضمان استرداد الأموال. وهذه أكبر مشكلة في هذه المنصة.

مشكلة الكيانات غير المرخصة هي أنها تستطيع أن تفعل ما يحلو لها. يمكنهم أن يقرروا الإغلاق اليوم وفتح متجر تحت اسم واسم مختلفين. نعتقد أن هذا هو الحال مع هذه المنصة. نظرًا لأن إخفاء الهوية هو المعيار في جميع منتجاتهم ، فإن هذه المنصة تشكل خطرًا على المستثمرين. لا توجد هيئة تنظيمية على وجه الأرض ترخص هذه المنصة. سيؤكد شيك مع وكالات تنظيمية مختلفة هذا البيان. وهو سبب كافٍ للابتعاد عن المنصة.

القيود مع مزود الإشارة

السعر المتاح

سيذهب سهم FX Shutter Stock مقابل 199 دولارًا ، وهو سعر كبير بالنظر إلى أن النظام الأساسي لا يعمل. يزعمون أنهم يقدمون أزواج عملات متعددة مع أطر زمنية متعددة. ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا غير كافٍ كما يظهر في Vader FX. يزعمون أيضًا أنهم يقدمون تحديثات مدى الحياة ، وهذا ليس هو الحال لأن موقعهم معطل. تشمل الادعاءات الأخرى التوافق مع منصة التداول MT4. يزعم بعض المستخدمين أن نظامهم الآلي كان يتكبد خسائر بدلاً من الفوز.

الأداء ونتائج التداول في FX Shutter Stock

هناك مشكلة أخرى يجب أن نشير إليها وهي حقيقة أن هذه المنصة لا تقدم نتائج صحيحة. كان للمنصة سابقًا نتائج myfxbook ، وهي غير متوفرة حاليًا. وهذا يشير إلى عدم الدقة التي تعمل بها المنصة. يقومون بنشر نتائج الحساب التجريبي ، والتي لا ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد. النتائج التجريبية ليست أداء تداول حقيقي بل محاكاة. وهذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعلنا لا نوصي باستخدام منصة التداول هذه.

احتيال أو شرعي FX Shutter Stock

FX Shutter Stock هي عملية احتيال أخرى من EA تمزق المستثمرين. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من الوعود التي يقدمها المطور ويبتعد عنها. مع عدم وجود نتائج مؤكدة ، يبقى أن يُنظر إلى النظام الأساسي على أنه يستحق توصيتنا. يجب على المستخدمين بدلاً من ذلك البحث عن منتجات EA التي أثبتت جدواها والتي تتمتع بحضور قوي عبر الإنترنت. إنهم يغيرون قواعد اللعبة حيث يزودون المستخدمين بمعرفة تجارية قيمة. FX Shutter Stock غير متوفر الآن ، لكننا نعتقد أنه سيعود باسم مختلف.

حكمنا

لن نعرض قرائنا للخطر من خلال التوصية بمنصة ليس لها سجل حافل.

استعمل روبوتات تداول العملات الأجنبية الجديرة بالثناء مع سجل حافل. تحمي هذه الروبوتات استثماراتك ولها قاعدة مستخدمين متكررة. هم الأفضل في تقديم رؤى التداول لجميع فئات المستثمرين. نرحب بالمبتدئين لتجربة هذه الروبوتات ولديهم فرصة لتحقيق دخل سلبي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Shutter Stock EA Review: Is this a Scam?

FX Shutter Stock EA Review: Is this a Scam?

Share This!

FX Shutter Stock review is out after we received a disturbing email from a user by the name Vader FX. The trader has made claims that the platform is not offering any refunds. With such a statement, we have to confirm whether the trader is right. The security of funds is what is important to traders, especially newbies. Having a platform that does not deliver on its promise is a risky move. And this is why we insist that you go this entire FXShutterStock review.

FX Shutter Stock Review

About FX Shuttle Stock

The platform is available on myfxbook, but their main website is not working. It seems that the EA has not been operational for some time. And this points to a platform that has no online credibility. Imagine the problems current members are facing with this platform. They are unable to reach the owner all because the site is down. The owner’s profile on myfxbook is also dormant with no information on the owner. It seems the robot has changed ownership, which is a huge problem.

The best way to stay safe is by using credible online trading platforms backed by the community. These robots offer a reliable service and have a robust online presence. Traders should ensure they use affordable online trading robots at all times. They are transparent and provide valuable trading knowledge. Go for these robots and start making a passive income. They are the tools used by successful traders to gain an edge in the trading world. Why don’t you start the signup process today?

FX Shuttler Stock is a platform that has a similar name to an image company. The only difference is the ‘FX’ found at the beginning. There have been a lot of negative comments in regards to this platform. This review is meant to enlighten users on the risks involved with this platform. Stay away from the platform or else risk losing your entire funds with this EA. It has been proven to make users lose their funds and, thus, not recommended. Stay safe and use recommended products that are backed by experts.

Affiliate programs

Traders should note that the platform is also getting their commissions for referring users to brokers. It is not a new thing for a signal provider to offer affiliate links to brokers. The only problem with this is that the brokers are not regulated. Anyone who signs up with the brokers is jumping from one frying pan into the other. And this is why we insist that users should stay away from their affiliate links. In case they try and ask that you become an affiliate member, ignore their call. Investors who sign up with their affiliate programs will be the ones to blame when victims pop up.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Available currency pairs

FX Shutter Stock Features

The platform boasts of having two currency pairs, which are AUD/USD and EUR/CHF. The platform is only dealing with major currency pairs. They seem to, however, indicate that they might have an update with crypto pairs. All this remains to be seen as more and more complaints pile up. The platform is unable to deliver on its promise of producing accurate signals. And this is the reason more and more clients are unhappy with the way their results turned up.

Comments from users

On their myfxbook, Vader FX has also listed his complaints in regards to this signal provider. The platform, on the other hand, fails to respond to this statement. Instead, they respond to another request by a trader by the name Yury48. Another critical aspect to point out is how long the response time took. According to myfxbook, both Vader FX and Yuri48 sent their messages in 2012 and 2011, respectively. It took five years for this EA to respond to Yuri48. The response is marked on 28th November 2016.

Developer of the platform

FX Shutter Stock Performance and Results

The developer of this platform remains anonymous, which makes this EA more dangerous. Anonymity is a risky venture, especially with online investment platforms. An unidentified developer might decide to shut down their platform without giving prior warning. And this is the dilemma facing clients of this platform. The developer has closed the platform and is nowhere to be seen. Any anonymous online investment trading platform should be ignored by aspiring traders.

Domain details of the platform

Fxshutterstock.com is on sale according to domain details. We found out that the company is involved with other online products. These products include aquaforextrading.com and xxlforexrealprofit.com. The two platforms have been the center of a dispute with clients looking for legal ways to prosecute the developer. And this means that the platform is also in the running for being used as evidence. When it comes to online trading platforms, investors should ensure they read reviews. A review will give you insight on a particular platform before making a full commitment.

Features of FX Shutter Stock

They state that FX Shutter Stock is reliable and 100 percent automated. The statement also claims that the platform generates a stable profit every month. They go ahead and make a bold statement that it makes profit without incurring any losses. These are some of the over the moon claims and promises used by online scam artists. There is no way that an expert or robot fails to incur losses. It means that their platform is perfect, and every other user is foolish not to sign up.

License and registration of FX Shutter Stock

FX Shutter Stock is not licensed or registered to offer any trading products or services to the public. If they were regulated, their product would be ISO certified and have a valid license from authorities. The fact that they don’t have a valid permit should scare investors away. Such a platform is incapable of securing funds. There is no insurance cover for the funds deposited with the platform. The platform is not clear on whether they offer money-back guarantee features. And this is the biggest problem with this platform.

The problem with unlicensed entities is that they can do what they like. They can decide to shut down today and open up shop under a different domain and name. We suspect this has been the case with this platform. With anonymity being the norm with all of their products, this platform is a risk to investors. There is no regulatory body on earth that has licensed this platform. A check with various regulatory agencies will confirm this statement. And it is a good enough reason to stay away from the platform.

Limitations with the signal provider

Available price

FX Shutter Stock is going for $199, which is a considerable price considering the platform doesn’t work. They claim to offer multiple currency pairs with multiple timeframes. The 30-day money-back guarantee is not sufficient as Vader FX shows. They also claim to provide lifetime updates, which are not the case as their site is down. Other claims include being compatible with the MT4 trading platform. Some users claim that their automated system was making losses instead of winning.

Performance and trading results of FX Shutter Stock

Another problem that we must point out is the fact that this platform does not offer valid results. The platform previously had myfxbook results, which are not currently available. And this points to the inaccuracy at which the platform operates. They do post demo account results, which should not be taken seriously. The demo results are not actual trading performance but a simulation. And these are the main reasons why we don’t recommend the use of this trading platform.

Scam or legit FX Shutter Stock

FX Shutter Stock is another EA scam that is ripping off investors. Investors should be wary of the promises the developer makes and stay away. With no verified results, the platform remains to be seen as worthy of our recommendation. Users should instead go for proven EA products that have a robust online presence. They are a game-changer as they provide users with valuable trading knowledge. FX Shutter Stock is now unavailable, but we do believe it will come back with a different name.

Our ruling

We will not put our readers at risk by recommending a platform that has no proven track record.

Use commendable forex trading robots with a proven track record. These robots protect your investment and have a recurring user base. They are the best in offering trading insights to all classes of investors. Newbies are welcomed to try these robots and stand a chance of making a passive income.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons