القائمة

مراجعة FX Wonders: منصة فوركس خرقاء

مراجعة FX Wonders: منصة فوركس خرقاء

ربما تحاول FX Wonders سرقة الرعد من مجموعة Finacity الشهيرة. على الصفحة المقصودة ، يحتوي النظام الأساسي على اسم Finacity كبير عليه. يجب أن تعلم أن Finacity Group تبرأت من FXWonders. وهذا يعني أن موقع fxwonders.com يحاول استخدام الاسم لاكتساب أرضية في عالم الفوركس. هناك أعلام حمراء أخرى يجب أن نشير إليها. تعرف على المزيد في استعراضنا الواضح لعجائب الفوركس.

نظرة عامة موجزة عن FX Wonders

استعراض عجائب الفوركس

ليس هناك من يخبرنا أين تقع المنصة. لا تزال المعلومات المتعلقة بمكان الإقامة الفعلي لغزا. المنصة لديها رقم هاتف في الولايات المتحدة وعنوان سانت فنسنت وجزر غرينادين. لكنها يمكن أن تشير إلى شيء واحد فقط.

تدعي المنصة أنها تقدم أكثر من 60 أداة تداول مع 8,700 صفقة نشطة. تتضمن الأرقام المقتبسة الأخرى 43,000 أمر تم تنفيذه يوميًا و 35 موظفًا. لكن ، بالطبع ، لا توجد طريقة لتحديد ما إذا كان هذا صحيحًا.

ما نعرفه هو أنه كانت هناك شكاوى من جهات قليلة بخصوص عمليات سحب. شوهد التأخير في سحب الأموال في الأسابيع القليلة الماضية. وهذا اتجاه رأيناه في فشل منصات الاستثمار.

يجب أن تستثمر في بيئة استثمارية مزدهرة التي تقدم عوائد واقعية. انتقل إلى منصات الاستثمار الرائدة في الصناعة التي تم اختبارها من قبل الخبراء. وتشمل هذه الأدوات Coin Staking و DeFi و Masternoding.

FX Wonders ليست في وضع يمكنها من الادعاء بأنها شفافة. لقد وضعناهم على الحبال بفضل تحقيقنا الشامل. ما يبدو وكأنه منصة استثمار حقيقية مليء بالثغرات. لكي نكون واضحين ، فإن FXWonders هي منصة استثمار عالية المخاطر.

قبل تخصيص الأموال لأي منصة استثمار ، يجب عليك التأكد من أن لديك التفاصيل الصحيحة. قم بإجراء بحث شامل على المنصة وشاهد ما يقوله الآخرون عنها. تتمثل إحدى الطرق في قراءة مراجعاتنا التفصيلية حول جميع الأمور المتعلقة بالعملات المشفرة والفوركس.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

عجائب حسابات الفوركس

FX Wonders ليست شفافة مع حساباتها المتاحة. على الصفحة الرئيسية ، يزعمون أنهم يقدمون أربع حزم. تحتوي صفحة الحساب الفعلية على ثلاثة حسابات. هذه الحزم لا تتطابق من حيث الأسماء.

دعونا نلقي نظرة على الحسابات الأربعة كما هو موضح في الصفحة الرئيسية

كلاسيكي

إنه الحساب الأساسي ، وهذا هو المكان الذي من المفترض أن يبدأ فيه المبتدئ. يوجد حد أدنى مسموح به للإيداع يبلغ 500 دولار. يجب ملاحظة أن هذا يمثل ضعف المبلغ المقبول الذي حدده المنظمون.

طليعة

مع الحساب الاحترافي ، يجب على المستثمرين دفع 1,500 دولار لبدء الاستمتاع بالميزات الاحترافية. وتشمل هذه أكثر من 100 أداة تداول ورافعة مالية 1: 100. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديد مستويات نداء الهامش والإيقاف عند 100 و 40 بالمائة على التوالي.

ECN

حساب ECN مناسب للمتداولين المحترفين بحد أدنى للإيداع يبلغ 2,000 دولار. من المثير للدهشة أن الحساب لديه نفس ميزات الحساب الاحترافي. لا يوجد تمييز بصرف النظر عن مبلغ الإيداع المرتفع.

توربو

إنه الحساب الأكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يتعين عليهم إيداع 1,000 دولار في المنصة. يبدو أن الحساب مناسب للمتداولين على المدى الطويل. مع هذا الحساب ، يمكن لأي فئة من المستثمرين تحقيق عوائد عالية.

خطة باقات الحسابات ب

أنواع حسابات FX Wonders

عندما تتوجه إلى صفحة مقارنة الحسابات ، ستلتقي بثلاثة أنواع من الحسابات. وهي تشمل Standard و Swap Free و Platinum. كل هذه الحسابات تأتي بميزات مختلفة.

دعنا نلقي نظرة فاحصة على الحزم الثلاث

المجموعة الأساسية

يجب عليك إيداع 500 دولار لبدء استخدام الحساب الأساسي. مرة أخرى ، هذا المبلغ هو ضعف الحد الأدنى للإيداع في الصناعة وهو 250 دولارًا. يتم تمييز نوع السبريد على أنه تسعير خام بين البنوك مع السماح بالتحوط والسكالبينج.

تبادل مجاني

بالنسبة لصاحب الحساب الخالي من الفوائد ، يجب على المستخدمين إيداع 1,000 دولار لبدء الاستمتاع بالميزات. تتضمن بعض الميزات عمولات صفرية مع STP وعدم وجود مقايضات. تم تحديد الرافعة المالية لجميع الحسابات الثلاثة عند 500: 1.

إلى البلاتين،

يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 10,000 دولار في هذا الحساب. نوع السبريد هو STP بأربع عملات متاحة فقط. يسمح EA و Hedging و Scalping على هذا الحساب بدون عمولة.

الشراكة التابعة

هناك برنامج وسيط معرف متاح مع فشل النظام الأساسي في اقتباس العمولة. بمجرد توجيه العملاء إلى النظام الأساسي ، تكسب عمولة. قبل البدء ، يجب أن تلاحظ المشكلات الصارخة التي تواجه المستثمرين.

معظمهم لا يسحبون الأموال ، وسوف يلومونك على ذلك. نتيجة لذلك ، تفقد العلاقات الوثيقة مع العائلة أو الأصدقاء الذين دعوتهم إلى المنصة. قبل أن تصبح شريكًا ، ضع في اعتبارك تداعيات هذه الشراكة.

صاحب العمل

عدم الكشف عن هويته هو ميزة صارخة أخرى على المنصة. FXWonders هي عبارة عن منصة خارجية مع عدم ذكر أسماء. نتيجة لذلك ، لا نعرف من يدير المنصة أو قدراتهم المهنية.

وهذا يجعل إيداع الأموال في مثل هذه المنصة مهمة ضخمة. ليست هناك حاجة للاستثمار في منصة تفتقر إلى الشفافية. إذا اتجهت المنصة جنوبًا ، فلا يوجد أحد للوصول إليه.

الاتصال والدعم

FXWonders الاتصال

توجد علامة تبويب دردشة مباشرة في الجانب الأيمن السفلي من النظام الأساسي. كنت تتوقع ردا في غضون دقائق ، وهذا ليس هو الحال. لم نتلق أي رد مما جعلنا نعتقد أن الدردشة المباشرة لا تعمل.

باستخدام رقم الهاتف الأمريكي ، من الواضح أن النظام الأساسي يستخدم مزود رقم هاتف افتراضي. ولما كان الأمر كذلك ، فإن الشخص الذي يجيب عليه سيأخذ تفاصيل الاتصال الخاصة بك. عندما تستجيب الدردشة ، ستلاحظ أنها ليست محادثة مباشرة ولكنها خدمة دردشة آلية.

حسابات التمويل

في صفحة طريقة الدفع الخاصة بهم ، تسرد المنصة العديد من خيارات الإيداع. يتضمن ذلك التحويل المصرفي و MasterCard و Neteller و Skrill و WebMoney والمزيد. لا توجد رسوم على الإيداع ، والحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار.

وفقًا للرسم البياني ، فإن وقت معالجة الإيداع فوري. ومع ذلك ، فإن سحب الأموال يستغرق وقتًا أطول اعتمادًا على طريقة التمويل. تعد المنصة بالانسحاب في أقل من 24 ساعة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الوضع الحالي حيث تتجه المزيد من الشكاوى إلى المنظمين.

ترخيص وتسجيل FX Wonders

FX Wonders ليست منظمة ولا تحمل ترخيصًا ساريًا من أي جهة تنظيمية. على الرغم من ادعاء الإقامة في موقعين ، لم ينظم أي منهما المنصة. وهذا يعني أن المستثمرين يضعون الأموال في منصة غير معروفة وغير منظمة.

بدون أي إطار تنظيمي ، تعمل المنصة باللون الرمادي. وهذا يعني تعريض المستثمرين لخطر خسارة الأموال. لهذا السبب نرى رافعة مالية عالية تبلغ 500: 1 ، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

عند العثور على منصة الاستثمار المناسبة ، يجب عليك اختيار منصة تتوافق تمامًا مع اللوائح. انتقل إلى الأنظمة الأساسية المرخصة من قبل ASIC و BaFIN و CONSOB و FINMA والمزيد. تشمل الجهات التنظيمية الأخرى ذات السمعة الطيبة CNMV و CySEC و FCA و NFA و SEC.

ستضمن الجهات التنظيمية المذكورة أعلاه اتباع جميع الأطراف للوائح المحددة. لذلك ، فهو يساعد على حماية جميع الأطراف ، وبالتالي ، فإن التنظيم هو مطلب.

منصة التداول MT4

منصة تداول FX Wonders

أحد الجوانب القليلة المثيرة للاهتمام في المنصة هو توفر محطة تداول MT4. المنصة متوافقة مع جميع الأجهزة. يحصل الأعضاء على أدوات متقدمة وتنبيهات الأسعار. إنها واحدة من أفضل منصات التداول التي يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع MT5 و SIRIX.

أمان الأموال مع FX Wonders

كما ذكرنا سابقًا ، تعتبر سلامة الأموال أمرًا بالغ الأهمية في أي مشروع استثماري. لسوء الحظ ، مع FX Wonders ، أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة. لا تقدم المنصة غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها.

خِتاماً

لن نوصي بـ FXWonders للأسباب التالية

  • عدم الامتثال
  • عدم إيداع المبلغ الأدنى المطلوب لبدء مشروع فوركس
  • سلامة الأموال غير متوفر
  • الدعم هو الروبوتات
  • تأخيرات الانسحاب

هذه هي الأسباب التي تجعلك تبتعد عن النظام الأساسي.

إذا كنت تريد منصة استثمارية حقيقية، عليك أن تكون جريئًا وأن تستخدم طرقًا مبتكرة. قم بالتسجيل باستخدام عملة Staking أو Masternoding.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FX Wonders Review: A Clumsy Forex Platform

FX Wonders Review: A Clumsy Forex Platform

FX Wonders might be trying to steal the thunder from the renowned Finacity group. On the landing page, the platform has a big Finacity name on it. You should know that the Finacity Group disowned FXWonders. And this means fxwonders.com is trying to use the name to gain ground in the forex world. There are other red flags that we must point out. Learn more in our clear FX WONDERS REVIEW.

A Brief Overview of FX Wonders

FX Wonders Review

There’s no telling where the platform resides. Information on the actual place of residence remains a mystery. The platform has a U.S phone number and a St. Vincent and Grenadines address. But, it could only point out one thing.

The platform claims to offer over 60 trading instruments with 8,700 active trades. Other quoted numbers include 43,000 executed orders per day and 35 staff members. But, of course, there’s no way of determining whether this is true.

What we do know is that there have been complaints from a few quarters regarding withdrawals. Delay when withdrawing funds has been witnessed in the past few weeks. And this is a trend we have seen in failing investment platforms.

You should invest in a thriving investment environment that offers realistic returns. Go for industry-leading investment platforms tested by experts. These include Coin Staking, DeFi, and Masternoding.

FX Wonders is in no position to claim they are transparent. We have them on the ropes, thanks to our thorough investigation. What looks like a genuine investment platform is full of loopholes. To be clear, FXWonders is a high-risk investment platform.

Before committing funds to any investment platform, you should ensure you have the right details. Make a thorough research on the platform and see what others are saying about it. One way is to read our detailed reviews on all matters relating to crypto and forex.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Accounts FX Wonders

FX Wonders is not transparent with their available accounts. On the homepage, they claim to offer four packages. The actual account page has three accounts. These packages don’t match in terms of names.

Let’s take a look at the four accounts as seen on the homepage

Classic

It’s the basic account, and this is where the beginner is supposed to start. There’s a minimum allowed deposit of $500. You should note that this is double the acceptable amount set by regulators.

Pro

With the pro account, investors must pay $1,500 to start enjoying the pro features. These include over 100 trading instruments and a leverage of 1:100. In addition, margin call and stop-out levels are marked at 100 and 40 percent, respectively.

ECN

The ECN account is suitable for professional traders with a minimum deposit set at $2,000. Surprisingly, the account has the same features as the pro account. There’s no distinction apart from the high deposit amount.

Turbo

It’s the most convenient account with investors having to deposit $1,000 with the platform. The account is apparently suitable for long-term traders. With this account, any class of investors can make high returns.

Accounts packages Plan B

FX Wonders Account Types

When you head over to the account comparison page, you are met with three account types. These include Standard, Swap Free, and Platinum. All of these accounts come with different features.

Let’s take a closer look at the three packages

Standard

You have to deposit $500 to start using the most basic account. Again, this amount is double the set industry minimum deposit of $250. The spread type is marked as raw interbank pricing with hedging and scalping allowed.

Swap Free

For the swap-free account holder, users must deposit $1,000 to start enjoying the features. Some of the features include zero commissions with STP and no Swaps. The leverage for all three accounts is set at 500:1.

Platinum

There’s a minimum deposit of $10,000 with this account. The spread type is STP with only four available currencies. EA, Hedging, and scalping are allowed on this account with zero commission.

Affiliate partnership

There’s an IB Program available with the platform failing to quote the commission. Once you direct clients to the platform, you earn a commission. Before you jump in, you should note the glaring issues facing investors.

Most of them are not withdrawing funds, and they will blame you for it. As a result, you lose close relationships with family or friends you invited to the platform. Before being a partner, consider the repercussions of such a partnership.

Business Owner

Anonymity is another glaring feature on the platform. FXWonders is an offshore-based platform with no names mentioned. As a result, we don’t know who runs the platform or their professional capabilities.

And this makes depositing funds with such a platform a huge undertaking. There’s no need to invest in a platform that lacks transparency. If the platform goes south, there’s no one to reach out to.

Contact and support

FXWonders Contact

There’s a live chat tab at the bottom right-hand side of the platform. You would expect a response within minutes, and it’s not the case. We didn’t get any response which led us to believe live chat is not working.

With the US phone number, it’s clear the platform is using a virtual phone number provider. That being the case, the person who answers it will take your contact details. When the chat responds, you notice it’s not live chat but a bot chat service.

Funding Accounts

On their payment method page, the platform lists several depository options. These include Bank transfer, MasterCard, Neteller, Skrill, WebMoney, and more. There are no deposit fees, with the minimum deposit being $100.

According to the chart, the deposit processing time is instant. However, withdrawing funds takes longer depending on the funding method. The platform promises withdrawal in under 24 hours. However, this is not the current situation as more complaints head to regulators.

FX Wonders License and Registration

FX Wonders is not regulated and does not hold a valid license from any regulator. Despite claiming residency in two locations, none of them have regulated the platform. And this means investors are putting funds in an unknown and unregulated platform.

Without any regulatory framework, the platform operates in the grey. And this means putting investors at risk of losing funds. That’s why we see high leverage of 500:1, which is totally unacceptable.

When finding the right investment platform, you need to go for one that fully complies with the regulation. Go for platforms licensed by ASIC, BaFIN, CONSOB, FINMA, and more. Other reputable regulators include CNMV, CySEC, FCA, NFA, and the SEC.

The above regulators will ensure all parties follow set regulations. Therefore, it helps to protect all parties, and thus, regulation is a requirement.

MT4 Trading platform

FX Wonders Trading Platform

One of the few interesting aspects of the platform is the availability of an MT4 trading terminal. The platform is compatible with all devices. Members get advanced tools and price alerts. It’s one of the best trading platforms to use alongside MT5 and SIRIX.

Security of funds with FX Wonders

As we mentioned earlier, the safety of funds is paramount in any investment venture. Unfortunately, with FX Wonders, your funds are far from safe. The platform does not offer insurance cover for deposits made.

Bottom line

We won’t be recommending FXWonders for the following reasons

  • A lack of compliance
  • Failure to deposit the minimum required amount to start a forex venture
  • Safety of funds is unavailable
  • Support is bots
  • Withdrawal delays

These are the reasons why you should steer clear of the platform.

If you want a genuine investment platform, you need to get bold and use innovative ways. Sign up with coin staking or Masternoding.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.