القائمة

مراجعة FXAutoPips: روبوت الفوركس السحيق من Fxautopips.com

× محزر!
  • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
  • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
  • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
  • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة

مراجعة FXAutoPips: روبوت الفوركس السحيق من Fxautopips.com

تقوم شركة FXAutoPips (Fxautopips.com) ببيع نفسها كمستشار فوركس ويفترض أنها متوافقة مع جميع الوسطاء. يزعمون أيضًا أنهم يستخدمون مبادئ المضاربة دون أن يرتبطوا بالمضاربة. ما يقصدونه بهذا هو أنهم يريدون صفقات سريعة ولكن ليس عليهم جني أرباح صغيرة. يزعمون أنهم يستخدمون نقطتين إلى أربع نقاط لكل فرصة ، وهو مستوى دقة عالية. يُعرف النهج الذي يستخدمونه بالنهج اللحظي. ما نعرفه هو أن هذا الروبوت لا يرقى إلى مستوى توقعاته.

إيداع FXAutoPips

حول FXAutoPips

ليس هناك الكثير لنقوله عندما يتعلق الأمر بالروبوتات التي ليس لديها مفهوم مثبت. هذه الحيل موجودة في جميع أنحاء الويب ولا تحظى بدعم المتداولين. FX Auto Pips هي واحدة منها ، ويجب على المستثمرين والتجار على حد سواء توخي الحذر مع الروبوت. سبب مراجعة FXAutoPips هو أننا تلقينا رسائل بريد إلكتروني مؤثرة من الضحايا. هناك الكثير من التجار الذين يقعون ضحية لهذا الضربة القاضية. وهذا هو سبب وجوب الكشف عن الفخاخ التي وضعها هؤلاء المطورون.

للحصول على تجربة تداول آمنة ، من الأفضل استخدام روبوتات فوركس موثوقة. اختر الروبوتات التي تم منحها الضوء الأخضر من قبل المتخصصين. تحمي هذه الروبوتات استثماراتك في جميع الأوقات. لماذا لا تسجل معهم اليوم وتبدأ في الحصول على دخل سلبي وثابت؟

بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، لاحظنا التشابه مع المنتجات الأخرى. يبدو أن هذا الروبوت هو منتج آخر من Forex Store. ارتبط متجر الفوركس بروبوتات احتيالية أخرى مثل XFX EA و FX Helix. ليس لديهم سمعة قوية عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. وهذا هو سبب وجوب كشف الفخاخ التي نصبها هذا الروبوت. لقد قاموا ببساطة بإعادة إنشاء حيل أخرى وأعطوا هذا اسمًا مختلفًا. لهذا السبب يجب علينا الابتعاد عن هذا البرنامج الآلي.

الأصول التي يغطيها الروبوت

يزعمون بشكل أساسي أن لديهم زوج عملات واحد فقط في ترسانتهم. يتعامل الروبوت مع زوج دولار أمريكي / دولار كندي ، مما يعني أنه من المرجح أن يستهدف المستثمرين من هذه المنطقة. فشلوا في إعطاء الأعضاء التفاصيل الكاملة لأزواج عملاتهم. لا أحد يعرف النقاط المتاحة أو ميزة الاحتفاظ بهذا الزوج. لهذا السبب يجب على المستثمرين فهم ما يقومون بالتسجيل فيه قبل شراء الروبوت. بدون هذه المعلومات القيمة ، يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى مع الروبوت.

صاحب العمل

يبدو أن مطور هذا المنتج هو صاحب متجر الفوركس. أحد أكبر التحديات التي واجهناها هو اكتشاف الأشخاص الذين يقفون وراءها. يبدو أن المطور يحرص على الحفاظ على سرية هويته. وهذا يمثل مشكلة كبيرة للمستثمرين. يبدو أن المستثمرين يشترون منتجًا من شخص مجهول. عدم الكشف عن هويته هو شريك خطير في الارتباط به. وهذا يعني أن التجار يشترون منتجًا من بائع غير معروف ، وهي مشكلة كبيرة.

التعليقات والتعليقات

هناك الكثير من الضحايا غير الراضين عن الطريقة التي ظهر بها هذا الروبوت. أنشأ هؤلاء المطورون نسخة مستنسخة من روبوت احتيال لا يعمل. يفتقر الروبوت إلى المهارات لأنه لا يعيش بالنتائج المتوقعة. وهذه مشكلة للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل أو الشراء. معظم التعليقات من العملاء الذين فقدوا أثناء الاعتماد على هذا الروبوت. لقد تم تضليلهم للاشتراك في منصة ليس لها مصداقية. هذه هي خصائص المطورين الذين يقودهم الاحتيال.

رؤى المجال

شروط وأحكام FXAutoPips

يزعمون على صفحتهم الرئيسية أن الروبوت قد كسب 21.6 مليون دولار منذ عام 2013. تشير هذه الأرقام إلى سمعة الروبوت وسجل التداول. يعطينا مدقق المجال حسابًا صادمًا عن الوقت المحدد الذي تم فيه تشغيل الموقع. Fxautopips.com هو موقع ويب تم نشره في 24th فبراير 2020. هذا يعني أن أرباحهم البالغة 21.6 مليون دولار ليست سوى كذبة. هؤلاء الفنانين المحتالين ليس لديهم أي شيء آخر يفعلونه سوى إعطاء معلومات خاطئة للمستثمرين. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نفضح كل كذبة مستخدمة.

ميزات برنامج FXAutoPips

فشلوا في إعطاء معلومات عن الإطار الزمني الذي يستخدمه الروبوت. زوج العملات هو USD / CAD ويستخدم إستراتيجية التداول اليومي. يحصل المستخدمون على وصول مدى الحياة ودليل مستخدم. يزعمون أن لديهم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وهذا ليس هو الحال. لم يحصل أي من الضحايا على فرصة لاسترداد أموالهم. حتى بعد عدم استخدام الروبوت ، أصر كينيدي على استعادة أمواله. لقد مرت أكثر من أربعة أشهر بدون أي وسيلة للاتصال بفريق الدعم. السيناريو هو أن هؤلاء المطورين حظروا حسابه.

الترخيص والتسجيل FXAutoPips

FXAutoPips غير مرخصة أو مسجلة لتقديم خدماتها التجارية للمستثمرين. ليس لديهم المؤهلات الصحيحة لتقديم منتجاتهم للمستخدمين. وهذا يعني أن أي شخص يقوم بالتسجيل لديه تجربة تداول صادمة. لا يوجد حساب عن مكان وجود مطوري الروبوت. هذا يعني أن محاولة الحصول على تفاصيل ترخيصهم تظل لغزا. يوضح عنوان IP الخاص بهم أن حركة المرور من جورجيا ، الولايات المتحدة. من واقع خبرتنا ، كان بإمكانهم التعاقد مع مزود مكتب افتراضي.

لا تقدم صفحة الشروط والأحكام الخاصة بهم تفاصيل كاملة عن الحالة التنظيمية. يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى ، ولا يعرفون ما إذا كانت الشروط تفضلهم. لهذا السبب يجب على المستثمرين تصفح صفحة الشروط والأحكام لفهم الروبوت بالكامل. يمكن أن يكون هذا روبوتًا يسمى حسابًا تجريبيًا. بالمعنى الحقيقي ، لا يمكن مقاضاة المطور لأنهم ذكروا بالفعل أن هذا روبوت تجريبي. لهذا السبب يجب على المستثمرين مراجعة الشروط والأحكام الكاملة.

حدود FXAutoPips

حزمة الحساب

تبيع شركة FXAutoPips روبوتها بسعر 255 دولارًا. الروبوت هو واحد من العديد من المنتجات باهظة الثمن التي لا تقدم أي نتائج تداول. لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وهو غير فعال. يفتقر الروبوت أيضًا إلى ميزات تداول مشرقة ومحددة. وهذا هو السبب الرئيسي لضرورة الابتعاد عن الروبوت. إنها عملية احتيال واضحة ، وهي بلا شك سرقة من المستثمرين. ابتعد عن هذا الروبوت وإلا واجه عواقب استخدام عملية احتيال منسوخة.

الاتصال والدعم

FXAutoPips الاتصال

مشكلة أخرى في نظامهم الأساسي هي عدم وجود بنية اتصال واضحة. بعد النقر فوق صفحة الدعم الخاصة بهم ، لاحظنا عدم وجود معلومات اتصال. يجب على المستخدمين ترك رسالتهم. لاحظ أن صفحة الاتصال لا تحتوي على معلومات الاتصال الخاصة بهم. كما أنه لا يحتوي على رقم هاتف حيث يمكن للمستخدمين التواصل مباشرة مع مزود الإشارة. تم منع معظم الضحايا من التواصل لأن المطور لا يرد على الرسائل المرسلة.

النتائج واستراتيجية التداول

عندما يتعلق الأمر بالنتائج ، فقد قدموا اختبارًا رجعيًا ونتيجة واحدة على myfxbook. في myfxbook ، يظهر الروبوت مكاسب هائلة بنسبة 331 في المائة. إذا كان هذا صحيحًا ، فسنستخدم جميعًا هذا الروبوت. للأسف ، تم إنشاء هذه النتائج لخداع المستثمرين. كما خسروا 300 في المئة بسبب وباء كورونا العالمي.

بشكل عام ، لا تُظهر هذه النتائج ما يدور حوله الروبوت. فشلوا في إظهار أي نتائج صحيحة يمكن التحقق منها باستخدام FX Blue. نتيجة واحدة لا تعني أن هذا هو المعيار مع الروبوت.

سلامة الأموال مع FXAutoPips

لا يتم ضمان سلامة الأموال عن طريق الروبوت الذي يفشل في تقديم أي نتائج ذات مغزى. مع عدم قدرة الروبوت على التواصل بشكل كامل مع المتداولين ، يصبح الأمر محبطًا. لا يتوفر ضمان استرداد الأموال حيث لم يستفد منه أحد. فشل الروبوت أيضًا في امتلاك برنامج أمان لحماية المستخدمين من الأطراف الثالثة. على منصة الشراء الخاصة بهم ، يمكن للمتسللين اختطاف العملية بسهولة. وهذا يعني أن معلومات بطاقة ائتمان التاجر معرضة لخطر السرقة من قبل أطراف ثالثة.

احتيال أو FXAutoPips شرعي

FXAutoPips هي عملية احتيال يجب التحقيق فيها من قبل الهيئات التنظيمية. تأكد من الابتعاد عن الروبوت ومقاومة أي محاولة للتسجيل في البرامج التابعة له.

الفكر النهائي

من خلال إضافة الروبوت إلى قائمتنا السوداء للاحتيال ، سنحمي مستثمرينا من هذا الاحتيال.

ابق آمنًا و استخدام أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية بدعم من الخبراء والمجتمع التجاري. إنها تحمي الاستثمارات وتوفر طريقة واقعية لكسب الدخل السلبي. جربهم اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

فيديو يوتيوب

تابعنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · فالفوريكس.كوم | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FXAutoPips Review: Fxautopips.com Abysmal Forex Robot

FXAutoPips Review: Fxautopips.com Abysmal Forex Robot

Share This!

FXAutoPips (Fxautopips.com) is selling itself as a forex advisor and is supposedly compatible with all brokers. They also claim to use the principles of scalping without being associated with scalping. What they mean by this is that they want fast trades but not having to take small profits. They claim to use two to four pips per opportunity, which is a high accuracy level. The approach they use is known as the intraday approach. What we know is that this robot does not live up to its expectation.

FXAutoPips Deposit

About FXAutoPips

There is not much to say when it comes to robots that don’t have a proven concept. These scams are all over the web and have no backing from traders. FX Auto Pips is one of them, and investors and traders alike should be careful with the robot. The reason for FXAutoPips Review is because we have received touching emails from victims. There are a lot of traders who fall victim to this hullaballoo. And this is the reason why we must reveal the traps set by these developers.

For a safe trading experience, it is best to use approved and trusted forex robots. Go for robots that have been given the green light by professionals. These robots safeguard your investments at all times. Why not sign up with them today and start having a passive and steady income?

After landing on their homepage, we noticed the similarity with other products. It seems that this robot is another product from Forex Store. Forex Store has been associated with other scam robots such as XFX EA and FX Helix. They don’t have a strong reputation when it comes to online trading. And this is the reason why we must reveal the traps set by this robot. They have simply re-created other scams and given this a different name. It is why we must stay away from this automated program.

Assets covered by the robot

They mainly claim to have only one currency pair on their arsenal. The robot deals with USD/CAD, which mean they are most likely targeting investors from this region. They fail to give members the full details of their currency pairs. No one knows the pips available or the advantage of holding such a pair. It is why investors must understand what they are signing up for before purchasing the robot. Without this valuable information, users are signing up blindly with the robot.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

The developer of this product appears to be the owner of the Forex Store. One of the biggest challenges we have encountered is finding out the people behind it. It seems that the developer is keen on keeping his identity secret. And this poses a huge problem for investors. It appears that investors are buying a product from an unknown person. Anonymity is a dangerous partner to associate with. And this means traders are purchasing a product from an unknown vendor, which is a huge problem.

Comments and Feedback

There are a lot of victims who are unhappy with the way this robot turned out to be. These developers have created a cloned copy of a scam robot that does not work. The robot is lacking in skills as it does not live to its expected outcome. And this is a problem for users who sign up or buy it. Most of the comments are from clients who lost while relying on this robot. They were misled into signing up with a platform that has no credibility. These are the characteristics of scam-led developers.

Domain insights

FXAutoPips Terms and Conditions

On their homepage, they claim that the robot has earned $21.6 million since 2013. These numbers would indicate the reputation of the robot and trading history. The domain checker gives us a shocking account of when precisely the site went live. Fxautopips.com is a website that went live on 24th February 2020. It means that their $21.6 million earning is nothing but a lie. These scam artists have nothing else to do than give false information to investors. And this is why we must expose every lie used.

Features of FXAutoPips

They fail to give information on the timeframe used by the robot. The currency pair is USD/CAD and uses the intraday strategy. Users get lifetime access and a user manual. They claim to have a 30-day money-back guarantee, which is not the case. None of the victims ever got the chance to recover their funds. Even after not using the robot, Kennedy insisted on getting his funds back. It has been over four months with no way of contacting the support team. The scenario is that these developers blocked his account.

License and Registration FXAutoPips

FXAutoPips is NOT LICENSED or registered to offer its trading services to investors. They don’t have the right qualifications to provide their product to users. And this means anyone who signs up is in for shocking trading experience. There is no account of where the robot developers are located. It means trying to get their license details remains a mystery. Their IP address shows that traffic is from Georgia, United States. From our experience, they could have hired a virtual office provider.

Their terms and conditions page does not give full details on regulatory status. Investors are signing up blindly, not knowing whether the terms favor them. It is why investors should go through the terms and conditions page to understand the robot fully. This could be a robot that is termed as a demo account. In the real sense, the developer cannot be sued since they already stated that this is a demo robot. It is why investors must go through the full terms and conditions.

Limitations of FXAutoPips

Account Package

FXAutoPips is selling their robot at $255. The robot is one of the many expensive products that offer no trading results. They have a 30-day money-back guarantee, which is not effective. The robot also lacks bright and specific trading features. And this is the main reason why we must stay away from the robot. It is an apparent scam that is, without a doubt stealing from investors. Stay away from this robot or else face the consequences of using a copied scam.

Contact and Support

FXAutoPips Contact

Another problem with their platform is the lack of a clear communication structure. After clicking their support page, we noticed that there is no contact information. Users are to leave their message. Note that the contact page does not have their contact information. It also does not have a phone number where users can communicate directly with the signal provider. Most of the victims have been shut out from communicating since the developer does not reply to messages sent.

Results and Trading Strategy

When it comes to results, they have provided a backtest and one result on myfxbook. On myfxbook, the robot shows a whopping 331 percent in gains. If this were true, we would all be using this robot. Sadly, these results have been created to fool investors. They have also lost 300 percent due to the global Corona epidemic.

All in all, these results don’t show what the robot is all about. They fail to show any valid results that can be verified using FX Blue. A single result does not mean it is the norm with the robot.

Safety of funds with FXAutoPips

The safety of funds is not guaranteed by a robot that fails to offer any meaningful results. With the robot unable to fully communicate with traders, it becomes a letdown. The money-back-guarantee is not available as no one has benefited from it. The robot also fails to have security software to protect users from third parties. On their purchase platform, hackers can easily hijack the process. And this means a trader’s credit card information is at risk of being stolen by third parties.

Scam or Legit FXAutoPips

FXAutoPips is a scam that should be investigated by regulatory bodies. Ensure you stay away from the robot and resist any attempt to sign up with their affiliate programs.

Final thought

By adding the robot to our scam blacklist, we will be protecting our investors from this scam.

Stay safe and use the best forex trading robots backed by experts and the trading community. They protect investments and offer a realistic way of earning a passive income. Try them out today.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons