القائمة

مراجعة FXBase: Fx-base.com مخادعة احتيال فوركس معروضة

مراجعة FXBase: Fx-base.com مخادعة احتيال فوركس معروضة

FXBase (Fx-base.com) هي منصة أخرى لتداول العقود مقابل الفروقات المرعبة والمخيفة وعملة التشفير ومنصة تداول الفوركس. تدعي شركة FX Base أنها وسيط موثوق به مع أكثر من 50 ألف عميل حول العالم. نجد صعوبة في تصديق هذا لأن ميثاقهم ليس ميثاقًا إيجابيًا يأتي من هذه المنصة. تشير نظرة فاحصة على الموقع إلى أن هذه منصة احتيال روسية تستهدف المستثمرين الأوروبيين. اقرأ مراجعة FXBASE الأصلية هذه للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.

مراجعة FXBase

مراجعة FXBase

نظرة فاحصة على الموقع تكشف عن بعض المعلومات الملعونة. مخفية عن العين المجردة ، تقوم FXBase بالاحتيال علانية على المستثمرين بزيفهم في تقديم خدمات العقود مقابل الفروقات والتشفير. مثل هذه الحالات كانت متفشية وعلينا فضح أي منصة من هذا القبيل تسرق من المستثمرين. نشعر أنه من واجبنا الكشف علانية عن أي وجميع عمليات الاحتيال التي تخطط لتعطيل عالم التداول عبر الإنترنت. قاعدة العملات الأجنبية هي منصة أخرى متمنية لها نية واضحة للسرقة من المستثمرين والأعضاء.

تم تصميم موقع الويب بشكل واضح لجذب المستثمرين. نرى لماذا سيقوم المستثمرون الجدد بالاشتراك بسهولة مع FX Base. المنصة تبدو شرعية وموقع الويب جذاب للعين. قبل الحصول على أي أفكار ، يجب أن تتعلم بعض الأشياء حول التداول عبر الإنترنت. هناك فنانين احتيال يسرقون علانية من مستثمرين غير مرتكبين. FXBase هو واحد منهم حيث لدينا دليل ملموس مع أسباب لماذا يجب عليك الابتعاد. قام هؤلاء الفنانين المخادعين باستنساخ موقع ويب حقيقي واستخدموا المعلومات الخاصة بهم.

حول FXBase

يبدأ علمنا الأحمر الأول بمعلومات تتعلق بشركتهم الأم. الشركة لديها خلفية ملف تعريف الشركة المعقدة على أقل تقدير. يزعمون أن المنصة مملوكة لشركة قابضة تسمى FX Base Holdings Ltd. والادعاء هو أن الشركة خاضعة للتنظيم من قبل CySEC. وهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور مشبوهًا حيث تختلف المعلومات المتوفرة عن CySEC حول الشركة. رقم الترخيص المقدم من شركة FXBase يخص شركة أخرى ، ORBEX Ltd. يستخدم هؤلاء الفنانون المحتالون بوضوح معلومات شركة شرعية على أنها ملكهم.

ميزة أخرى مخيفة يجب أن نكشفها تتعلق بمالكي هذه المنصة. تتوقع أن يكون لدى الشركة أو القابضة موظفين. تكشف نظرة فاحصة على سجل الشركة في مختلف المناطق الأوروبية عن بعض التفاصيل الصادمة. لم يتم تسجيل أي شركة أو شركة قابضة باسم FX Base Holding Ltd. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط حيث أن FXBase هي عبارة عن منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت. عدم الكشف عن هويته هو شريك خطير لربطه بأي استثمار.

ميزات FXBase

معلومات الحساب

تفاصيل حساب FXBase

تقوم FXBase بتزويد المستخدمين بثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المسماة البدء والمحترف والمتقدم. تتضمن تفاصيل الحساب الرافعة المالية بنسبة 1: 100 ومطالبات التنفيذ الفوري. وتشمل الميزات البارزة الأخرى مع حساباتهم فروق أسعار عائمة من 0.1 وتأمين وحماية الودائع. أما بالنسبة لجزء التأمين ، فنحن نشك فيه بشدة لأن هذا مجرد تكتيك مبيعات. تعتبر الميزات مجرد خدعة لإغراء المبتدئين للاشتراك في ما يشبه ميزات الحساب الجذابة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

العملاء والدعم

عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع النظام الأساسي ، فهذه مشكلة كبيرة أخرى. لا توجد دردشة مباشرة وهو أمر غريب بالنظر إلى الأوقات التي نعيش فيها. يجب أن تكون الدردشة المباشرة متاحة على جميع منصات التداول بنية جادة. يجب أن يكون العميل قادرًا على الحصول على المساعدة في أي ساعة من النهار أو الليل. تستخدم FXBase البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وهو أمر غير ملائم لعدة أسباب. قد لا يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني في الوقت المحدد أبدًا ، ورقم الهاتف المدرج مشغول. يمكنك الاتصال وعليك الانتظار لأكثر من ساعة.

تفاصيل المجال

من خلال نظرة الأشياء ، كانت المنصة تعمل منذ فترة طويلة احتيال. وفقًا للتفاصيل الموجودة على whois.net ، FXBase هو موقع تم إنشاؤه في 2nd يوليو 2014. هذا يعني أن الأعضاء كانوا يستخدمون منصة غير مرخصة لأكثر من ست سنوات. المشكلة في ذلك هي أنه لن تقدم أي هيئة تنظيمية أي تعويض للمستثمرين. لقد كانوا في السرير مع منصة بدون تفاصيل ترخيص واضحة. سيفعل فنانو الغش أو يقولوا أي شيء لجعل منصاتهم تبدو حقيقية. FX Base هي إحدى هذه المنصات التي تنشر تفاصيل الترخيص والتسجيل الزائفة.

قنوات الإيداع

عندما يتعلق الأمر بقنوات الإيداع المدرجة ، تضمن FX Base تغطية الودائع بشكل جيد. يمكنك الإيداع باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات مثل Bitcoin و Etherium و MasterCard و Visa. لاحظ أن هذا ليس وديعة جيدة بما يكفي للمضي قدمًا والإيداع في المنصة. ارتفع عدد من المشكلات نظرًا لأن قنوات الإيداع على منصتها ليست آمنة تمامًا. يختار هؤلاء الفنانون المخادعون قنوات الإيداع المعروفة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة لسبب ما. إنهم لا يريدون أن يعطي المستثمرون أي مبرر لعدم تمكنهم من إيداع الأموال. قنوات الإيداع متاحة في أي مكان على هذا الكوكب.

الترخيص والتسجيل مع FXBase

تحذير برنامج FXBase BaFIN وتسجيله

عندما يتعلق الأمر بترخيصهم وتسجيلهم ، فإن جميع الجحيم تنفجر. يشير إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل الصفحة الرئيسية إلى أن النظام الأساسي مرخص. حتى أنهم نشروا ترخيصهم ورقم التسجيل ليراها الجميع. المشكلة في ذلك هي أن الهيئات التنظيمية الرسمية أصدرت بالفعل تحذيرًا. BaFIN هي الهيئة التنظيمية الألمانية وكانت أول من أصدر تحذيراً ضد الارتباط بقاعدة FX. ما يفعله هؤلاء الفنانين الاحتيال هو أبعد من اللوم ، إنهم يستخدمون تفاصيل الترخيص وهمية.

هيئة تنظيمية أخرى لإصدار تحذير صارم هي CySEC. وفقًا للتفاصيل الواردة في CySEC ، تستخدم FXBase تفاصيل ترخيص شركة شرعية تحمل اسم OREBX Ltd. وتتطابق أرقام الترخيص وهذا يجعل FX Base منصة كاذبة عبر الإنترنت. من الأفضل أن تبتعد حيث ستتعقب السلطات قريبًا الجناة وتغلق الموقع. مع عدم قدرة السلطات على استرداد معظم الأموال ، سينتهي الأمر بالأعضاء في الإصلاح. الخيار الأفضل هو استخدام وسطاء الفوركس المسؤولين والمختبرين. 

منصة التداول

تستخدم FXBase منصة تداول مخصصة عبر الإنترنت. من ما يدعون ، فإن نظامهم الأساسي متوافق مع الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. وهذه كذبة كاملة حيث يبدو أن معظم أجهزة Mac تواجه مشكلة في نظامها الأساسي. تستخدم FX Base منصة تحتوي على الكثير من الأخطاء مما يعني أن الأمان يمثل مشكلة. يُعد الافتقار إلى ميزات الأمان المناسبة مثل حماية DDoS وتشفير SSL دليلاً. تترك المنصة الأعضاء مفتوحين لهجمات الطرف الثالث التي ستكون مكلفة في النهاية.

سلامة الأموال مع FXBase

عندما يتعلق الأمر بمدى أمان الأموال مع هذه المنصة ، يجب أن تعلم أنها بعيدة كل البعد عن كونها آمنة. تكمن مشكلة FXBase في أنها لا تفصل بين الحسابات كما تمليه قوانين التداول. إنهم ببساطة يجمعون الأموال في حساب واحد يتعارض مع لوائح وقواعد الصناعة المحددة. من الأفضل الابتعاد عن هذه المنصة وعدم الارتباط أبدًا بأي من البرامج التابعة لها. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأنهم لا يشاركون في خطة تعويضية.

احتيال أو شرعي

منصة تداول FXBase

مع قيام السلطات بإصدار تحذير صارم ، فمن الواضح أن FX Base عملية احتيال. الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الاحتيال ينزلون بينما نتحدث ولا نترك أي أثر وراءهم. لن يسمح هؤلاء الفنانون المخادعون بأنفسهم أبدًا. من الأفضل أن تبتعد وتستخدم المنتجات الموصى بها مع الوسطاء المختبرين والموثوقين. لا تنقر أبدًا على أي روابط يرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني لأن بعضها يحتوي على برامج ضارة. يجب عليك أيضًا مشاركة هذه المعلومات مع العائلة والأصدقاء المقربين.

الفكر النهائي

سنضيف هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال ونضمن بقاء الجميع بعيدًا.

نتمنى لكم كل التوفيق وممارسة التداول الآمن مع الموصى بها و روبوتات تداول العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FXBase Review: Fx-base.com Hideous Forex Scam Shown

FXBase Review: Fx-base.com Hideous Forex Scam Shown

Share This!

FXBase (Fx-base.com) is another horrific and terrifying CFDs, Crypto currency, and Forex trading platform. FX Base is professing to be a reliable broker with over 50, 000 customers worldwide. We find this hard to believe as theirs is no positive charter coming from this platform. A closer look at the website suggests this is a Russian scam platform targeting European investors. Read this genuine FXBASE Review for more detailed information.

FXBase Review

FXBase Review

A closer look at the website reveals some damning information. Hidden from the naked eye, FXBase is openly defrauding investors with their falsehood of offering CFDs and Crypto services. Such cases have been rampant and we have to expose any such platform which steals from investors. We feel it’s our obligation to openly expose any and all scams which plan to derail the online trading world. FX base is another wannabe platform with clear intention of stealing from investors and members.

The website’s layout has been clearly designed to entice investors. We see why newbie investors would easily sign up with FX Base. The platform looks legit and the website is attractive to the eye. Before getting any ideas, you should learn a few things about online trading. There are scam artists who openly steal from unsuspecting investors. FXBase is one of them as we have concrete proof with reasons why you should stay away. These scam artists have cloned a real website and used the information as their own.

About FXBase

Our first red flag starts with information regarding their mother company. The company has a complex company profile background to say the least. They claim the platform is owned by a holding company named FX Base Holdings Ltd. The claim is that the company has been regulated by CySEC. And this is where matters get dicey as information on CySEC about the company is different. The license number provided by FXBase is of another company, ORBEX Ltd. These scam artists are clearly using information of a legit corporation as their own.

Another scary feature we must expose is in regards to the owners of this platform. You would expect the company or holding to have staff members. A closer look at the company register in various European regions reveals some shocking details. No company or holding is or has ever been registered with the name FX Base Holding Ltd. And this is where we draw the line as FXBase is an anonymous online investment platform. Anonymity is a dangerous partner to associate with in any investment.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Features of FXBase

Account details

FXBase Account Details

FXBase is furnishing users with three different account types to choose from. Accounts named include Starting, Professional, and Advanced. The account details include leverage of 1:100 and claims of instant execution. Other notable features with their accounts include floating spreads from 0.1 and deposit insurance and protection. As for the insurance part, we highly doubt it as this is a mere sales tactic. The features are just a ploy to entice newbies to sign up to what looks like attractive account features.

Customer and support

When it comes to communicating with the platform, this is another huge problem. No live chat is present which is odd considering the times we are living in. Live chat should be available on all trading platforms with serious intent. A client should be able to get help at any hour of the day or night. FXBase is using email and phone number which is inconvenient for a number of reasons. Emails may never get responded on time and the phone number listed is ever busy. You might call and have to hold for over an hour.

Domain Details

By the look of things, the platform has been operating for long as a scam. According to the details found on whois.net, FXBase is a website that was created on 2nd July 2014. It means that members have been using an unlicensed platform for over six years. The problem with this is that no regulatory body will offer any compensation to investors. They have been in bed with a platform with no clear license details. Scam artists will do or say anything to make their platforms appear real. FX Base is one such platform which posts false license and registration details.

Depository channels

When it comes to the listed depository channels, FX Base is ensuring deposits are well covered. You can deposit using a wide array of options such as Bitcoin, Etherium, MasterCard, and Visa. Note that this is not a good enough deposit to go ahead and deposit with the platform. A number of issues have risen as the depository channels on their platform are not fully secure. These scam artists choose well-known and easily accessible depository channels for a reason. They don’t want investors to give any excuse as to why they can’t deposit funds. The depository channels are available anywhere on the planet.

License and registration with FXBase

FXBase BaFIN License and Registration Warning

When it comes to their license and registration, all hell breaks loose. The disclaimer at the footer of their homepage suggests that the platform is licensed. They even post their license and registration number for all to see. The problem with this is that official regulatory bodies have already issued a warning. BaFIN is the German regulatory body and was the first to issue a warning against associating with FX Base. What these scam artists are doing is beyond reproach, they are using fake license details.

Another regulatory body to issue a stern warning is CySEC. According to the details on CySEC, FXBase is using license details of a legit company with the name OREBX Ltd. The license numbers match and this makes FX Base a lying online platform. You better stay away as authorities will soon track down the culprits and shut down the website. With authorities not able to recover most of the funds, members will end up in a fix. The best option is to use Accountable and tested Forex Brokers. 

Trading Platform

FXBase is using a custom-made online trading platform. From what they claim, their platform is compatible with mobile and desktop devices. And this is a total lie as most Mac devices seem to have a problem with their platform. FX Base is using a platform with a lot of bugs which means security is an issue. Lack of proper security features such as DDoS protection and SSL Encryption is proof. The platform is leaving members open to third party attacks which will prove costly in the end.

Safety of funds with FXBase

When it comes to how safe funds are with this platform, you should know they are far from being secure. The problem with FXBase is that they are NOT segregating accounts as dictated by trading laws. They are simply pooling funds in one account which is against set industry regulations and rules. You better stay away from this platform and never associate with any of their affiliate programs. Never expect any compensation as they do not participate in a compensatory scheme.

Scam or legit

FXBase Trading Platform

With authorities issuing a stern warning, FX Base is a clearly a scam. The folks who are behind this scam are going under as we speak and leaving no trace behind. These scam artists will never allow themselves to be caught. You better stay away and use recommended products with tested and trusted brokers. Never click to any links sent by their email marketing team as some contain malware. You should also share this information with close family and friends.

Final thought

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure everyone stays away.

We wish you all the best, exercise safe trading with recommended and top rated Cryptocurrency trading robots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons