القائمة

استعراض FXBrew: Fxbrew.com آخر مزعج سحاقيات الفوركس وسيط.

استعراض FXBrew: Fxbrew.com آخر مزعج سحاقيات الفوركس وسيط.

مشاركة هذا!

FXBrew (Fxbrew.com) هو احتيال وسيط CFD والفوركس آخر لتصل إلى العالم النقد الاجنبى. وفقًا لموقعها على الويب ، تعد FX Brew مستخدمي البساطة والشفافية عند التداول. يدعون أن لديهم بساطة التصميم مع تنوع خيارات التداول. نظرًا للشكاوى التي تلقيناها خلال الأسابيع القليلة الماضية ، قررنا التحقيق في FXBrew. اقرأ هذه المراجعة الصادقة والملفتة للنظر لمعرفة الحقيقة حول وسيط "احتيال" هذا.

مراجعة FXBrew

FXBrew مراجعة:

حسب صفحتهم الرئيسية ، يوفر FX Brew للمتداولين إمكانية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية ، والمؤشرات ، والسلع ، والعملات الموثقة. إنهم يستخدمون منصة MetaTrader4 التي يمكن فهمها في هذا اليوم والوقت. السؤال الذي لدينا هو ، هل هو منصة MetaTrader4 فعالة؟ نسأل هذا لأنهم يزعمون أن نظامهم الأساسي متطور بدرجة كافية. لماذا سيكون لديهم منصة متطورة للتجار؟

يمكن رؤية مطالبات الحصول على أفضل الميزات بسهولة على صفحتهم الرئيسية. يدعون أن هذه الميزات سوف تلبي تماما متطلبات التجار المحققة. يعني ببساطة ، إذا كنت من محترفي تداول العملات الأجنبية ، فإن هذه المنصة ليست لك. كما قالوا بوضوح ، إنها منصة معقدة تم الحفاظ عليها للمتداولين المحققة فقط.

منصة MetaTrader5.

يزعم FXBrew أيضًا أن لديه منصة MetaTrader5. يدعون أن هذا النظام الأساسي يأتي مع ميزات وأدوات فائقة. يبدو أن هذه المنصة تسمح للأعضاء بالوصول إلى ميزات متعددة في نظام أساسي واحد. يمكن تنزيل كل هذه المنصات بسهولة باستخدام أجهزة الجوال وسطح المكتب وجميع أجهزة Android. بينما نتحرك على طول المراجعة ، سنثبت أن هذا ليس هو الحال. هذين المنصتين لا يعملان كما يزعمان.

احصل على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية باستخدام وسطاء الفوركس المعتمدين والموصى بهم فقط. لن تخطئ أبدًا مع وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم والموثوق بهم والذين يستخدمون بشكل أساسي في عالم الفوركس. أموالك ستكون دائما آمنة وسوف التجارة مع العلم أن أموالك آمنة وفي اليد اليمنى. هذا يجعل الأعضاء أكثر راحة وسهولة عند التداول.

وهمية FX المشروب حاسبة.

FXBrew احتيال

يزعم FXBrew أن لديه آلة حاسبة شاملة. يدعون أن هذه الآلة الحاسبة تسمح للمستخدمين بإجراء مجموعة واسعة من الحسابات الهامة. ستساعد هذه الحسابات على تسهيل وتعزيز تجربة التداول الخاصة بك. كيف هذه الآلة الحاسبة يفعل هذا لا يزال لغزا. أحد الادعاءات التي يقدمونها بجرأة هو أن هذه الآلة الحاسبة تستخدم أحدث الأسعار لإجراء العمليات الحسابية. هذه الحسابات تأتي من مجموعة واسعة من أزواج العملات في جميع أنحاء العالم.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كل ما يتوجب على الأعضاء القيام به هو إدخال زوج العملة ، عملة الحساب ، الرافعة المالية وحجم الصفقة. بمجرد قيام الأعضاء بذلك ، ستقوم حاسبة العملات الأجنبية بالباقي لهم. ومن بين الأكاذيب البارزة الأخرى التي تتضمنها هذه الحسابات ، أن حاسبةهم تحسب أيضًا هوامش الربح والأرباح. الناس ، وهذه كلها أكاذيب تهدف إلى إغراء لك الانضمام إلى عملية احتيال وسيط الفوركس هذا. يجب عليك التأكد من عدم الوقوع في خداع الفوركس هذا في أي وقت. لا يعرضون لنا طريقة عمل هذه الآلة الحاسبة.

أنواع حسابات FXBrew.

لدى FX Brew ثلاثة أنواع من الحسابات معروضة. حساب ECN و Micro و VIP. ووفقًا للصفحة الرئيسية ، يمنح حساب ECN المستخدمين حق الوصول إلى بعض أقل الفروق. والأكثر من ذلك هو أنهم يدعون أن لديهم سعر عمولة صغير للغاية لا يكاد يذكر. ECN على ما يبدو يسمح للمستخدمين بالتداول على السيولة المؤسسية الصف. تأتي هذه السيولة من أكبر البنوك في العالم ، وأماكن تجمع مظلمة ، وصانعي السوق.

من ناحية أخرى ، يساعد حساب Micro أصحاب الحسابات المبتدئين على البدء بأحجام تداول صغيرة. يتم إغراء الأعضاء لفتح حساب مع إيداع أولي أقل. كما يسمح للأعضاء بإجراء تداولات أصغر أيضًا. من ناحية أخرى ، يمنح حساب كبار الشخصيات المستخدمين مجموعة واسعة من الميزات الحصرية. يمكن رؤية ادعاءات المشاركة في محادثات واحدة مع ممثلك. يتم منحك أيضًا خيار امتلاك مدير حساب.

حساب تجريبي مزيف.

لاحظنا على الفور أن الحساب التجريبي مزور لصالحك. نعم ، حققت جميع الحسابات التجريبية التي فتحناها تقريبًا عمليات ناجحة. حتى أننا قمنا بالتجارة الزائفة وما زالت المنصة أعطتنا صفقات رابحة. هذا هو المخادعون حيلة تستخدم لحثك على الاعتقاد بأن التداول بهذه السهولة. تداول الفوركس ليس سهلا كما يدعون.

FXBrew وهمية

لاحظنا أيضا أن الحساب التجريبي لا يمكن أن يتيح الوصول إلى بعض السلع التجارية. اقتصر الدخول على بعض أدوات التداول مما يجعلنا نتساءل عن نيتهم. لماذا يمنعون الوصول إلى أداة التداول مثل cryptocurrency؟ ما هذا هو ما يريد عضو التداول معه. ببساطة ، لا يمكننا أن نثق في FXBrew مع حسابهم التجريبي. وهذا أيضًا يجعل من الصعب علينا الوثوق بحسابهم الحقيقي.

هل أموال الأعضاء آمنة؟

تدعي شركة FXBrew أنها مكرسة لتوفير الأمن والسلامة للأموال. إذا كان هذا هو الحال ، فلن يكون هناك الكثير من الناس الذين يدعون أنهم خسروا أموالهم مع FXBrew. مطالبات المساكن المنفصلة للأموال للعملاء أكاذيب. لاحظنا أيضًا أن شركة FXBrew مسجلة لدى هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط خارجي. يشتهر الوسطاء في الخارج بعدم اتباع قواعد وإرشادات الصناعة الصارمة.

احصل على وسيط فوركس موثوق به من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها التأكد من أن أموالك آمنة. يضمن وسطاء الفوركس الموثوقون والمختبرون أن أموالك آمنة وبالتالي يتداول الأعضاء بشكل مريح. أنت أيضًا تقف أمام فرصة لكسب المال الحقيقي في تداول العملات الأجنبية. تذكر دائما أن استخدام وسطاء الفوركس المحترمين عند تداول الفوركس.

الحماية من الرصيد السلبي.

تدعي FXBrew حماية جميع الأعضاء من الرصيد السلبي. يزعمون أنه مهما كان السوق متقلبًا وغير قابل للتنبؤ به ، فستكون دائمًا محميًا. وفقًا لموقعهم على الويب ، لن يتحمل الأعضاء مسؤولية تسديد رصيد سلبي. يا جماعة ، هذه كذبة لأنه لم يتم تعويض أي عضو فقد أمواله من FXBrew. كل هذا هو مسرحية للتأكد من أنك تعتقد أن هذا الوسيط والاشتراك معهم.

مطالبات التقييم الدائم للمخاطر المرتبطة بسياساتها غير صحيحة أيضًا. يزعمون أنه بسبب المخاطر العديدة التي ينطوي عليها تداول الفوركس ، فهم قادرون على اتخاذ تدابير علاجية. المشكلة في هذا البيان هي أننا لم نتمكن من الحصول على أي عضو استفاد من ذلك. هل هذا يعني أن جميع الأعضاء الذين يستخدمون FX Brew يحققون صفقات ناجحة فقط؟ هذا هو السبب في أننا على يقين من FXBrew هو عملية احتيال.

الشراكة وسيط الشراكة.

تزعم FXBrew أن لديها برنامج شراكة قائم على الأفراد والمنظمات. بمجرد حصولك على عميل جديد للاشتراك ، ستحصل على عمولة تزيد عن 60٪. وهذا يعني أنه من بين جميع الحيزات الصافية لحجم التداول ، فإن 60٪ هو ملكك. هذا قليلا جدا حتى لو كان مجانا. هذا يعني أنك ستجعل الأشخاص آمنين للتسجيل في تلك التجارة مع FXBrew.

مطالبات دعم مدير الحساب هي أيضًا أكاذيب. اتصل بنا أحد مدراء الحسابات المزعومين فقط لتتبع مكالمتهم إلى مركز اتصال في الهند. هذا هو السبب في صعوبة الثقة بشركة FX Brew.

هل FXBrew عملية احتيال؟

FXBrew هو بلا شك عملية احتيال. مع الكثير من الوعود الفارغة وعدم وجود دليل لدعم ذلك ، نحن نتعامل مع عملية احتيال. لم يخرج أي شخص يدعي أنه حقق أرباحًا مع FX Brew. كل ما نحصل عليه هو الآلاف من الأشخاص الذين يدعون أنهم فقدوا جميع الإيداعات الأولية مع وسيط الفوركس هذا.

FXBrew النهائي الحكم.

مراجعة الغش FXBrew

تشير الأدلة المنتجة بوضوح إلى حقيقة أننا نتعامل مع عملية احتيال. نحث جميع القراء على تجنب وسيط الفوركس وجميع الرسائل الترويجية.

تتضمن أفضل وأنجح ممارسات التداول استخدام وسطاء الفوركس الموثوقين والمختبرين. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق أرباح حقيقية عند تداول الفوركس. تم فحص هؤلاء الوسطاء وتنظيمهم للتأكد من أنهم يتبعون جميع القواعد والإرشادات المحددة. الحصول على نفسك واحدة اليوم و رؤية ثرواتك تتغير للافضل.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXBrew Review: Fxbrew.com Another Alarming Forex Scam Broker.

FXBrew Review: Fxbrew.com Another Alarming Forex Scam Broker.

Share This!

FXBrew (Fxbrew.com) is another CFD and Forex scam broker to hit the forex world. According to its website, FX Brew promises users of simplicity and transparency when trading. They claim to have a simplicity of design with the versatility of trading options. Due to the complaints we received over the last few weeks, we decided to investigate FXBrew. Read this honest and eye-catching review to find out the truth about this SCAM broker.

FXBrew Review

FXBrew Review:

According to their homepage, FX Brew provides traders with access to trade forex, indices, commodities and cryptocurrencies. They are using the MetaTrader4 platform which is understandable in this day and time. The question we have is this, is it a working MetaTrader4 platform? We ask this because they claim their platform is sophisticated enough. Why would they have a platform which is sophisticated to traders?

Claims of having the best features can be easily seen on their homepage. They claim that these features will fully satisfy the demands of accomplished traders. It simply means, if you are a Forex trading newbie, this platform is not for you. As they have clearly said, it’s a complicated platform preserved for only accomplished traders.

MetaTrader5 Platform.

FXBrew also claims to have a MetaTrader5 platform. They claim that this platform comes with superlative features and tools. This platform apparently allows members to access multiple features in one platform. All of these platforms can be easily downloaded using mobile, desktop and all android devices. As we move along the review, we will prove that this is not the case. These two platforms don’t work as they claim they do.

Get the best out of Forex trading by using only approved and recommended forex brokers. You will never go wrong with tested and trusted Forex brokers who are mainly used in the Forex world. Your money will always be safe and you will trade knowing that your money is safe and in the right hands. This makes members more comfortable and at ease when trading.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Fake FX Brew Calculator.

FXBrew Scam

FXBrew claims to have an all-in-one calculator. They claim that this calculator allows users to make a wide range of important calculations. These calculations will help facilitate and enhance your trading experience. How this calculator does this still remains a mystery. One claim they boldly make is that this calculator uses the latest rates to carry out calculations. These calculations are from a wide range of currency pairs across the globe.

All members have to do is enter the currency pair, account currency, leverage and position size. Once members do this, the forex calculator will do the rest for them. Another notable lie they include is that their calculator also calculates margins and profits. Folks, these are all lies meant to entice you into joining this forex broker scam. You should make sure you don’t fall for this Forex scam at any time. They don’t actually show us how this calculator works.

FXBrew Account Types.

FX Brew has three account types on offer. ECN, Micro, and VIP account. According to the homepage, the ECN account gives users access to some of the lowest spreads. What’s more is that they claim to have a very small almost negligible commission rate. ECN apparently allows users to trade on institutional grade liquidity. This liquidity comes from the world’s largest banks, dark pool venues, and market makers.

The Micro account on the other hand helps novice account holders to start with small volumes of trading. Members are enticed to open an account with a lower initial deposit. Members are also allowed to make smaller trades as well. VIP account on the other hand gives users a wide range of exclusive features. Claims of engaging with one on one conversations with your representative can be seen. You are also given the option of having an account’s manager.

Fake Demo Account.

We immediately noticed that the demo account was rigged to your favor. Yes, almost all of the demo accounts we opened made successful trades. We even made bogus trades and still the platform gave us winning trades. This is a ploy scammers are using to entice you to believe trading is that easy. Trading Forex is not as easy as they claim.

FXBrew Fake

We also noted that the demo account could not give access to some trading commodities. Access was restricted to some trading instruments making us question their intention. Why would they block access to a trading instrument such as cryptocurrency? What is that is what a member wants to trade with. Simply put, we cannot trust FXBrew with their demo account. This also makes it hard for us to trust their live account.

Are Members Funds Secure?

FXBrew claims to be dedicated to providing security and safety of funds. If this was the case, there wouldn’t be a lot of people claiming to have lost money with FXBrew. Claims of housing segregated funds for customers are lies. We also noticed that FXBrew is registered with FSA of St. Vincent. This means that we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known for not following strict industry rules and guidelines.

Get a Forex Broker who is trusted by the Forex trading community. This is the only way you can be sure your money is safe. Trusted and tested Forex brokers ensure your money is safe thus, members trade comfortably. You also stand a chance of making real money trading Forex. Always remember to use reputable Forex brokers when trading Forex.

Protection from Negative Balance.

FXBrew is claiming to protect all members from a negative balance. They claim that no matter how volatile and unpredictable the market is, you will always be protected. According to their website, members will not be held responsible for paying back a negative balance. Folks, this is a lie since no member who has lost money has been compensated by FXBrew. All this is theatrics to make sure you believe this broker and sign up with them.

Claims of always assessing risks related to their policies are also not true. They claim that due to the numerous risks involved in Forex trading, they are able to take remedial measures. Problem with this statement is that we couldn’t get any member who has taken advantage of this. Does this mean all members using FX Brew make successful trades only? This is why we are sure FXBrew is a scam.

Affiliate Broker Partnership.

FXBrew claims to have a partnership program that is based on individuals and organizations. Once you get a new client to sign up, you will receive a commission of over 60%. This means that of all the net spreads of volume traded, 60% is yours. This is a bit too much even if its free. It means you are safe getting people to sign up that trade with FXBrew.

Claims of account manager support are also lies. We were contacted by one of the so-called account managers only to trace their call to a call center in India. This is why trusting FX Brew becomes hard for us.

Is FXBrew a Scam?

FXBrew is without a doubt a scam. With a lot of empty promises and no evidence to back it up, we are dealing with a scam. No one has come out to claim to have made money with FX Brew. All we get is thousands of people claiming to have lost all their initial deposit with this Forex broker.

FXBrew Final Verdict.

FXBrew Scam Review

Evidence produced clearly points out to the fact that we are dealing with a scam. We urge all our readers to avoid this Forex broker and all promotional messages.

Best and most successful trading practices involve the use of trusted and tested Forex brokers. This is the only way to make real profits when trading Forex. These brokers have been vetted and regulated to ensure they follow all set rules and guidelines. Get yourself one today and see your fortunes change for the better.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons