القائمة

FXBV Review: Fxbv.com Bane Forex Scam

FXBV Review: Fxbv.com Bane Forex Scam

FXBV (Fxbv.com) عبارة عن خدع لعقود الفروقات وعقدة وسيط فوركس للتغلب على عالم التداول المربح. FX BV تعد المستخدمين بتضارب في بيئة تداول خالية من المصالح. يعد المستثمرون بخدمات شخصية بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة تجارية بأسعار منخفضة. هل هذه الادعاءات صحيحة؟ يبكي معظم الأعضاء مع هذا العضو بعد إخفاقهم في سحب أموالهم. قراءة هذا الاستعراض صادقة FXBV لمعرفة المزيد.

استعراض FXBV

تريد كسب المال الحقيقي مع تداول العملات الأجنبية؟ لماذا لا تستخدم أدوات تداول العملات الأجنبية المعتمدة والمعتمدة؟ يذهب المستثمرون الناجحون إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية المختبرة والموثوقة مع سجل حافل. تأكد من التسجيل في تداول الفوركس الروبوتات التي هي حقيقية وشفافة. انتقل إلى أدوات تداول العملات الأجنبية التي يدعمها مجتمع التداول. الروبوتات التي يوصى بها الخبراء لتداول العملات الأجنبية تبقيك في مأمن في جميع الأوقات ماذا تنتظر؟ حان الوقت لتحقيق بعض الأرباح الحقيقية الآن!

استعراض FXBV

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني ، قررنا إجراء تحقيق شامل. يشعر معظم الأعضاء بالإحباط بسبب عدم وجود انسحاب. كيف يمكن للوسيط حجب وإغلاق الحسابات دون إعطاء إشعار مناسب؟ وهنا تكمن المشكلة في FXBV. FX BV هي عبارة عن منصة احتيال أخرى عبر الإنترنت تم سرقتها من مستثمرين غير مهتمين. لماذا يشترك المستثمرون مع منصات الاستثمار المارقة؟ عدم وجود البحوث المناسبة هو السبب الرئيسي يؤدي المستثمرين إلى خسارة المال.

مع مطالبات وعود عبر القمر ، يتم إغراء المستخدمين بالتسجيل. يعرف فنانو الاحتيال المحترفون حقيقة أننا جميعًا نريد أن نجعل ربحًا إضافيًا أو اثنين. ويستفيدون من هذه الحاجة من خلال الادعاء بأن لديهم حلول مناسبة. في معظم الحالات ، سوف يزعمون أنهم يساعدون المستثمرين في الحصول على عوائد عالية في فترة زمنية قصيرة. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. FXBV هي عملية احتيال سنعرضها للسرقة علنا ​​من المستثمرين عبر الإنترنت.

حول FXBV

وفقًا للمعلومات التي تم جمعها ، يدعي هذا الوسيط بأنه موجود في أستراليا. للأسف ، لا يمكن لأحد التحقق من هذا البيان لأنه لا توجد معلومات اتصال. كيف يمكن للوسيط أن يترك المستثمرين يخمنون تفاصيل الاتصال بهم؟ وهذا دليل على أن FXBV مضللة للمستثمرين عبر الإنترنت. على حد علمنا ، يمكن أن يكون هؤلاء وسطاء في الخارج يستهدفون عملاء أستراليين وأوروبيين. يُعرف السماسرة في الخارج بانتهاك القواعد واللوائح المحددة. ابتعد عن أي منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت مثل FX BV.

من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ هل يمكننا الحصول على الأسماء الفعلية للأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ لماذا فشلوا في إعطاء المستخدمين أسماء حقيقية للمحترفين الذين يديرون العرض؟ شيء واحد واضح ، FXBV يريد أن يبقى مجهول الهوية. وهذه علامة على أننا نتعامل مع فنانين محتالين عبر الإنترنت. السبب الجيد وراء حذفهم لأسمائهم هو الخوف من ردود الفعل من جانب السلطات والضحايا.

هل FXBV مرخصة أم مسجلة؟

كما قلنا سابقًا ، يدعي هذا الوسيط أنه تم تسجيله بواسطة ASIC. تدعى الشركة التي يزعمون أنهم مسجلون نيابة عنهم باسم Broadman Vickery Global Pty Ltd.. لقد تحققنا مع سجل أسيك ونعم ، هذه الشركة مسجلة. ومع ذلك ، فإن الشركة هي مزود خدمة إدارة الثروات وليس بأي حال من الأحوال المتعلقة بخدمات الوساطة. وهذا يعني أن FX BV تستخدم اسمها لمحاولة التظاهر بالأصالة. يعتبر استنساخ تفاصيل الترخيص والتسجيل علامة حمراء أخرى يجب علينا كشفها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لفهم كيفية عمل الوسيط المرخص ، يجب عليهم نشر تفاصيل بيانات اعتماد الترخيص الخاصة بهم. لم تنشر FXBV أي تفاصيل بخصوص رقم الترخيص أو التسجيل. ألا تعتقد أنه من الغريب بعض الشيء المطالبة بالتسجيل وليس لديك رقم مسجل؟ هؤلاء فنانين محتالين يرغبون في تدمير حياة المستثمرين. لتكون آمنًا ، تأكد من استخدام الوسطاء المرخصين من ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA.

ميزات FXBV / عيوب

حساب تجريبي

إحدى المشكلات الرئيسية التي واجهناها في حسابهم التجريبي هي وجود نتائج تجارية مزورة. يقوم هؤلاء الفنانين المحتالين بتزوير حسابهم التجريبي لإنتاج هوامش ربح مجنونة. يعمل حسابهم التجريبي في جميع الأوقات على تداولات 98٪ ناجحة. أن نكون صادقين ، لا يوجد روبوت أو محترف يستطيع تحقيق هذه المنافسة. أسعار السوق دائما متقلبة وتتغير دون سابق إنذار. فهو يجعل ضمان نجاح أكثر من 98٪ من الصفقات بجوار المستحيل. تريد أن تعرف لماذا تزوير حساباتهم التجريبية؟

FXBV استعراض الفوركس

بمجرد أن يرى المستثمرون أن لديهم حسابًا تجريبيًا مزورًا ، فسوف يريدون تجربة حساب حقيقي. يفتح معظم المستثمرين حسابًا حقيقيًا أملاً في عكس النتائج التي تظهر على الحساب التجريبي. للأسف ، تستخدم الحسابات التجريبية الأموال الافتراضية التي ليست حقيقية. عندما تفتح حسابًا حقيقيًا ، يلزمك إيداع أموال حقيقية. بمجرد أن يتم الإيداع ، يضحك هؤلاء الفنانين المحتالين على طول الطريق إلى البنك. تأكد من عدم فتح حساب مطلقًا مع هؤلاء الفنانين المحتالين. سوف يهربون ببساطة بأموالكم.

منصة التداول

وفقًا لما رأيناه ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين يستخدمون منصة MT4. لفهم كيف نجحت ، قررنا مواصلة التحقيق. ما اكتشفناه يتجاوز الصدمة. نظام MT4 الخاص بهم غير مستقر ويترك المستخدمين عرضة لهجمات الجهات الخارجية. صدمة وقحة أخرى هي أن منصتهم تفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة.

أنواع الحسابات

تقدم FXBV للمستخدمين نوع حساب واحد. لقد أطلقوا عليه اسم الحساب القياسي ويقدمون أكثر من أزواج العملات 100. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 500 مع الحد الأدنى لحجم المعاملات على 0.01. وفقًا لصفحة الحسابات ، تبلغ رسوم التعامل مع المعاملات صفرًا وهذا غير صحيح. وهذا هو أحد الأسباب وراء رفض هذا المنبر منح السحوبات. هذه ببساطة تكتيكات احتيال لحجب الأموال.

الذهاب للوسطاء موثوقة ويمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات. الاشتراك مع السماسرة الذين لديهم سجل حافل. اختر الوسطاء الذين ينصح بهم خبراء التجارة. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الوسطاء الفعالين والرائدين اليوم! ك فرصة لتحقيق ربح حقيقيهو الآن!

هل الأموال آمنة مع FXBV؟

لن تكون أموالك آمنة مع أي وسيط مجهول الهوية تمامًا. لماذا فشلوا في الكشف عن مؤسسة الإيداع الخاصة بهم؟ أين هم البنك الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هل يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ ابتعد عن هؤلاء الوسطاء الذين يختبئون التفاصيل المصرفية الحيوية.

لماذا يقومون بتجميع الأموال في حساب واحد؟ هؤلاء مجرد فنانين خدع يعرضون الأموال للخطر. تأكد من عدم التزامك بهذا الوسيط لأنه قد يحدث إفلاس في أي وقت. لا تتوقع أي تعويض لأن هذا الوسيط لا يؤمن الأموال.

هل FXBV عملية احتيال؟

دليل يكشف بوضوح FXBV هو عملية احتيال. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني.

أسفل الخط

منصة تداول FXBV

إن إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال سيساعد في حماية قرائنا. تأكد من مقاومة أي دعوات للانضمام إلى البرامج التابعة لها.

لماذا لا تتحول إلى Crypto Currency Trading؟ يصنع أرباح مستقرة وواقعية بفضل روبوتات Crypto Currency المؤكدة. قم بالتبديل إلى مكانة سوق مثبتة حيث تزداد الأرباح يوميًا.

أتمنى لك تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FXBV Review: Fxbv.com Bane Forex Scam

FXBV Review: Fxbv.com Bane Forex Scam

Share This!

FXBV (Fxbv.com) is a bane CFDs and Forex broker scam to hit the lucrative trading world. FX BV is promising users a conflict of interest free trading environment. Investors are promised personalized services as well as enjoying a trade experience at low prices. Are these claims true? Most members are crying foul with this member after failing to withdraw their funds. Read this honest FXBV review to find out more.

FXBV Review

Want to make real money with Forex trading? Why not use approved and credited Forex trading tools? Successful investors go for tested and trusted Forex trading robots with a proven track record. Make sure to sign up with Forex trading robots which are genuine and transparent. Go for Forex trading tools which are backed by the trading community. Expert recommended Forex trading robots will keep you safe at all times. What are you waiting for? Time to make some real profits is now!

FXBV Review

After receiving numerous email complaints, we decided to conduct a thorough investigation. Most members are frustrated by the lack of withdrawal. How can a broker block and close accounts without giving proper notice? And this is where the problem lies with FXBV. FX BV is another fraudulent online scam platform which is out to steal from unsuspecting investors. Why do investors sign up with rogue investment platforms? Lack of proper research is a leading cause leading investors to lose money.

With over the moon claims and promises, users are lured into signing up. Professional scam artists know for a fact we all want to make an extra buck or two. And they take advantage of this need by claiming to have adequate solutions. In most cases, they will claim to help investors get high returns in a short period of time. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. FXBV is a scam which we will be exposing for openly stealing from online investors.

About FXBV

According to information gathered, this broker claims to be located in Australia. Sadly, no one can verify this statement as there’s no contact information. How can a broker leave investors guessing their contact details? And this is proof FXBV is misleading online investors. For all we know, these could be offshore brokers targeting Australian and European clients. Offshore brokers are known for openly breaking set regulations and rules. Stay away from any anonymous online investment platform such as FX BV.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Who are the founding members of this platform? Can we get the actual names of people running this website? Why have they failed to give users actual names of professionals running the show? One thing is clear, FXBV wants to remain anonymous. And this is a sign we are dealing with professional online scam artists. A good reason why they have omitted their names is fear of backlash from authorities and victims.

Is FXBV licensed or registered?

As we said earlier, this broker claims to be registered by ASIC. Company which they claim to be registered on their behalf is called Broadman Vickery Global Pty Ltd. We checked with ASIC’s register and yes, this company is registered. However, the company is a wealth management service provider and no way related to brokerage services. It means FX BV is using their name to try and feign authenticity. Cloning licensing and registration details is another red flag we must expose.

To understand how a licensed broker works, they must post details of their licensing credentials. FXBV has not posted any details regarding their license or registration number. Don’t you think it’s a bit weird to claim registration and not have a registered number? These are professional scam artists who want to ruin the lives of investors. To be safe, make sure to use brokers licensed by ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA.

Features of FXBV/Disadvantages

Demo Account

A major problem we faced with their demo account is having rigged trade results. These scam artists are rigging their demo account to produce insane profit margins. Their demo account is at all times making over 98% successful trades. To be honest, there’s no robot or professional who can achieve this fete. Market prices are always volatile and change without warning. It makes guaranteeing over 98% successful trades next to impossible. Want to know why they are rigging their demo account?

FXBV Forex Review

Once investors see they have a rigged demo account, they will want to try out with a real account. Most investors open a real account hoping to mirror results seen on the demo account. Sadly, demo accounts use virtual money which is not real. When you open a real account, you are required to deposit real funds. Once deposit has been made, these scam artists are laughing all the way to the bank. Make sure to never open an account with these scam artists. They will simply run away with your funds.

Trading Platform

According to what we saw, these scam artists are using MT4 platform. To understand how it worked, we decided to investigate further. What we found out is beyond shocking. Their MT4 platform is not stable and is leaving users vulnerable to third party attacks. Another rude shock is their platform lacks proper security features.

Types of accounts

FXBV is furnishing users with a single account type. They have named it Standard account and offers over 100 currency pairs. Maximum leverage is 1:500 with minimum transactions size being 0.01 lots. According to the accounts page, transaction handling fee is zero which is not true. And this is one reason why this platform is refusing to grant withdrawals. These are simply scam tactics to withhold funds.

Go for credible and dependable brokers at all times. Sign up with brokers who have a proven track record. Choose brokers who come highly recommended by trading experts. What are you waiting for? Sign up with effective and leading brokers today! Your chance to make real profits is now!

Are funds safe with FXBV?

Your funds will never be safe with a broker who is totally anonymous. Why have they failed to reveal their depository institution? Where do they bank money deposited by members? Is it possible members are depositing funds straight to owner’s personal bank account? Steer clear of such brokers who hide vital banking details.

Why are they pooling funds in one account? These are mere scam artists who are putting funds at risk. Make sure to stay clear of this broker as bankruptcy can occur at any given time. Don’t expect any compensation as this broker does not insure funds.

Is FXBV a scam?

Evidence clearly reveals FXBV is a scam. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team.

Bottom line

FXBV Trading Platform

Adding this broker to our scam blacklist will aid in protecting our readers. Make sure you resist any calls of joining their affiliate programs.

Why not switch to Crypto Currency trading? Make stable and realistic profits thanks to proven Crypto Currency trading robots. Switch to a proven market niche where profits are increasing by the day.

Wishing you a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Summary
Review Date
Product Name
FXBV
Author Rating
11stargraygraygraygray

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons