القائمة

FXCM 360 Review: Fxcm360.com كشفت عملية احتيال وسيط فوركس

FXCM 360 Review: Fxcm360.com كشفت عملية احتيال وسيط فوركس

مشاركة هذا!

FXCM 360 (Fxcm360.com) عبارة عن خدع لعقود الفروقات وعقوبة فوركس التي يجب كشفها. من الشكاوى العديدة التي تلقيناها ، فإن FXCM360 هي بالتأكيد عملية احتيال مروعة. آنا بلينكوفا هي أحد الأعضاء الذي فقد أكثر من 15000 $ لهذا الوسيط المشبوه. الثرثرة العائمة حول الويب فيما يتعلق بهذا الوسيط سلبية فقط. هنا ، قررنا إجراء مراجعة شاملة وفضح الحيل القذرة المستخدمة. قراءة هذا الاستعراض مفصل وصادق.

FXCM 360 مراجعة

مراجعة FXCM 360:

تطالب FXCM 360 بمضاعفة دخلك من المنزل دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. كل ما عليك فعله هو الاشتراك معهم وسوف تبدأ الأموال في العوملة. أيها الناس ، اسأل نفسك هذا السؤال ، لماذا هم يائسون لمساعدتك في كسب المال؟ الجواب بسيط ، فهم لا يريدون مساعدتك ، بل إنهم يساعدونك بالفعل. بمجرد التسجيل ، هذا هو آخر ما ستسمعه منه.

المحتالين يعرفون عن الاحتيال للعمل ؛ يجب عليهم الخروج بشيء مميز. لقد توصل هؤلاء المحتالين إلى موقع ويب جذاب. انظر إلى موقع الويب وسوف ترى مدى سهولة تصديق كل شيء. تبدو الصفحة الرئيسية رائعة مع رجل يبدو مبتسماً ثريًا وهو يتداول. الناس ، هذا ببساطة ما يفعله المحتالون ، ويجعلك تعتقد أنه يمكنك كسب المال بسهولة. للأسف، ليست هذه هي القضية.

في جميع المناسبات ، قم بالتسجيل مع وسطاء Forex الحقيقيين الذين تم فحصهم. وسطاء الفوركس الذين هم محترفون سوف يبقيك في أمان دائمًا. تعامل مع وسطاء الفوركس الذين سيضمنون لك التجارة بشكل مريح وبسهولة. هذا يعني أنه يجب عليك استخدام وسطاء فوركس معترف بهم وموثوق بهم في جميع الأوقات. لماذا لا تقوم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس الموصى بهم من الصناعة اليوم؟ ابدأ في جني أموال حقيقية اليوم.

من يملك FXCM 360؟

يجب على جميع المستثمرين دائمًا طرح هذا السؤال على أنفسهم قبل التسجيل مع أي وسيط. المشكلة في FXCM360 هي أننا لا نعرف من الذي يمتلك هذا النظام الأساسي بالفعل. وجه على شركة السمسرة سيجعل الأمر أسهل لأغراض التحقق. للأسف ، مع FXCM360 ، لا توجد طريقة لمعرفة من يملكها. وهذا يصبح مشكلة كبيرة بالنسبة لنا. كيف يمكنهم أن يتوقعوا منا إيداع أموال في كيان مجهول؟

عدم الكشف عن هويته هو شخصية خطيرة عند التعامل مع فوركس أو أي تداول آخر. لماذا يخفي هؤلاء الملاك هويتهم عنا؟ سبب وجيه لهذا هو ببساطة تجنب الكشف من قبل السلطات المختصة. لا تريد شركة FXCM 360 أن يتم الاتصال بها من قبل الضحايا أو أي مؤسسة تنظيمية أخرى. الآن أنت تعرف لماذا نحن ضد تسجيل الأعضاء مع FXCM 360.

هل FXCM 360 مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

احتيال FCXM

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

في الواقع ، نحن نعلم أن هذا الوسيط غير مرخص ولا يخضع لتنظيم أي عمل فوركس. لماذا نقول بجرأة هذا؟ لم ينشر هؤلاء الوسطاء أي مستندات تسجيل في صفحتهم الرئيسية. يضمن معظم السماسرة الشرعيين إمكانية رؤية مستندات التسجيل والترخيص الخاصة بهم بسهولة. ليس لدى FXCM 360 المستندات المطلوبة لإثبات شرعيتها في تداول الفوركس.

علامة حمراء أخرى لاحظناها هي أننا لا نعرف على وجه اليقين مكان وجود هذا الوسيط. يزعمون أن مكتبهم الرئيسي في ميونيخ ، ألمانيا. ادعاء آخر نراه هو أنهم موجودون في جزر مارشال ماجورو. هذا يعني أنهم وسطاء في الخارج. يشتهر الوسطاء في الخارج بقواعد وأنظمة التباهي. لا تسجل مع وسيط خارجي ، فهم لا يستحقون ذلك.

شركات التعدين تشفير هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

تزوير حساب تجريبي.

تهدف الحسابات التجريبية إلى ضمان شعور المستخدمين بماهية تداول الفوركس. الحساب التجريبي ضروري للمتداولين للحصول على خبرة في التداول. مشكلة حساب FXCM360 التجريبي هي أن هؤلاء المحتالين قاموا بتزويره. قام المحتالون بتزوير الحساب التجريبي لصالحك. لا حتى لثانية واحدة أعتقد أن هذا شيء جيد. انتظر حتى تدرك الخدعة القذرة لحساب تجريبي مزور.

ما فعله هؤلاء المحتالون بحسابهم التجريبي بسيط. لقد تأكدوا من حصول المستخدمين على أكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة. هذا يعني أن جميع تداولاتك تقريبًا في الحساب التجريبي هي أرباح. ومع ذلك ، فإن أي مبتدئ يرى هذه النتائج سيرغب في فتح حساب حقيقي. وهنا يبدأ الفخ. بمجرد فتح حساب حقيقي ، لن تسترد أموالك أبدًا.

شهادات مزيفة.

إذا كانت FXCM 360 كبيرة كما يزعمون ، فلماذا لم نر أي شهادات بارزة على الويب؟ فقط الشهادات المرئية موجودة على صفحتهم الرئيسية. هذا يعني أن الشهادتين المستخدمتين هما فقط للرجولة. محمد الناصر ونجلاء محمد هما مجرد صور فوتوغرافية للمتسوقين. لقد طرح المحتالون هؤلاء الأشخاص لأغراض الشرعية. يريدون منك أن تصدق أن FXCM 360 هي وسيط شرعي. من الواضح أنها ليست كذلك.

لماذا لا تحصل على بدائل أفضل لوسطاء الفوركس؟ يمكن العثور على بدائل أفضل ومرغوبة في روبوتات تداول العملات الأجنبية. حقيقي وصادق من المعروف أن روبوتات تداول العملات الأجنبية تحقق هوامش ربح واقعية. احصل على روبوتات تداول فوركس دقيقة وأصلية تم اختبارها وإثبات أنها تحقق أرباحًا. هل تريد التداول براحة وأمان مع تداول الفوركس؟ استخدم المنتجات التي هي خطوة للأمام.

هل الأموال آمنة مع FXCM 360؟

FXCM استعراض وهمية

للأسف. FXCM360 ليست مرخصة ولا منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية. ما يجب أن نكشفه لك أيضًا هو أن الأعضاء ربما يقومون بإيداع الأموال في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. كيف يمكن لأي شخص أن يثبت خلاف ذلك؟ لا يوجد ذكر لبنك الإيداع الذي يستخدمه هذا الوسيط.

هؤلاء الوسطاء هم ببساطة هنا لسرقة أموالك. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط والحصول على وسيط شرعي.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

في هذا اليوم والوقت ، تتوقع أن يكون لدى الوسيط فريق دعم للدردشة المباشرة. ما لا يقل عن الروبوت قد عملت. مع FXCM 360 هذا ليس هو الحال. في حال كنت ترغب في إجراء اتصال ، يجب عليك إرسال بريد إلكتروني إليهم. رسائل البريد الإلكتروني تستغرق بعض الوقت للحصول على رد ، ولهذا السبب نعتقد أن هؤلاء الأشخاص هم المحتالين. سيكون التسجيل باستخدام هذا الوسيط مشكلة كبيرة.

منصة وهمية.

لاحظ أن هذا الوسيط للمستخدمين VITA منصة؟ ما فعلناه هو محاولة تنزيل هذا النظام الأساسي على أجهزتنا. هذا يعني أن نظامهم الأساسي غير مستقر وعرضة للهجمات الإلكترونية. يمكن للمتسللين الوصول بسهولة إلى هذا النظام الأساسي وسرقة البيانات الشخصية. والأسوأ من ذلك ، يمكن للمتسللين سرقة تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك من هذه المنصة. بمجرد القيام بذلك ، سيقومون بمسح حسابك المصرفي نظيفًا.

هل FXCM 360 عملية احتيال؟

FXCM 360 هي عملية احتيال يجب تجنبها بأي ثمن. كيف يجب على المستثمرين تجنب ذلك بسيط ، وتجاهل جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة. هؤلاء الناس لديهم فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني العدوانية وأفضل طريقة لتجاهل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطتها

الحكم النهائي لـ FXCM 360.

استعراض احتيال FXCM

الأدلة التي لدينا قوية بما يكفي لإصدار أمر اعتقال. هذه إحدى طرق ضمان ابتعاد المحتالين عن اسم تداول فوركس الجيد.

الحصول على وسطاء فوركس حقيقيون وبأسعار معقولة الذين يضمنون سلامتك عند التداول. قم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس الذين اشتهروا بتحقيق هوامش ربح واقعية. وسطاء الفوركس الذين هم خبراء ومحترفون هو كل ما تحتاجه. ابدأ في تداول الفوركس مع أفضل وسطاء الفوركس اليوم وجني الأموال.

كن دائمًا آمنًا عند تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXCM 360 Review: Fxcm360.com Crummy Forex Broker Scam Revealed

FXCM 360 Review: Fxcm360.com Crummy Forex Broker Scam Revealed

Share This!

FXCM 360 (Fxcm360.com) is a CFDs and Forex distressing scam that should be exposed. From the numerous complaints we have received, FXCM360 is surely a dreadful scam. Anna Blinkova is one member who lost over $15000 to this shady broker. Chatter floating around the web regarding this broker is only negative. Here, we decided to conduct a thorough review and expose dirty tricks used. Read this detailed and honest review.

FXCM 360 Review

FXCM 360 Review:

FXCM 360 claims to double your income from home without having to do anything. All you have to do is Sign up with them and the money will start floating in. Folks, ask yourself this question, why are they desperate to help you make money? Answer is simple, they don’t want to help you, you are indeed, helping them. Once you sign up, this is the last you will hear from them.

Scammers know for a fraud to work; they have to come up with something special. These fraudsters have come up with an enticing website. Look at the website and you will see how easy it is to believe everything. Homepage looks cool with a guy who looks rich smiling as he trades. Folks, this is simply what fraudsters do, make you think that you can easily make money. Sadly, this is not the case.

On all Occasions, sign up with Authentic and Real Forex Brokers who have been vetted. Forex Brokers who are professionals will at all times keep you safe. Deal with Forex brokers who will ensure you trade Comfortably and Easily. This means that you should use Recognized and Reliable Forex brokers at all times. Why not sign up with industry Recommended Forex brokers today? Start making Real money today.

Who Owns FXCM 360?

All investors should always ask themselves this question before signing up with any broker. Problem with FXCM360 is that we don’t know who actually owns this platform. A face on the brokerage firm would make it easier for verification purposes. Sadly, with FXCM360, there’s no way to tell who owns it. And this becomes a huge problem for us. How can they expect us to deposit money to an unknown entity?

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Anonymity is a dangerous character to have when dealing with Forex or any other trading. Why would these owners keep their identity from us? A good reason why this is the case is simply to avoid detection by relevant authorities. FXCM 360 does not want to be contacted by victims or any other regulation institution. Now you know why we are against members signing up with FXCM 360.

Is FXCM 360 Licensed or Regulated?

FCXM Scam

For a fact, we know that this broker is not licensed nor regulated to conduct any Forex business. Why do we boldly state this? These brokers have not posted any registration documents in their homepage. Most legit brokers ensure that their registration and licensing documents can easily be seen. FXCM 360 simply does not have the required documents to prove their legitimacy in Forex trading.

Another red flag we noticed is that we don’t know for sure where this broker is located. They claim that their head office is in Munich, Germany. Another claim we see is that they are located in Marshall Islands Majuro. This means that they are offshore brokers. Offshore brokers are notoriously known for flaunting rules and regulations. Don’t sign up with an offshore broker, they are not worth it.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Rigged Demo Account.

Demo accounts are meant to ensure that users get a feel of what Forex trading is about. A demo account is essential for traders to get experience on trading. Problem with FXCM360 Demo Account is that these scammers have rigged it. These fraudsters have rigged the demo account in your favor. Don’t even for one second think that this is a good thing. Wait until you realize the dirty trick of a rigged demo account.

What these scammers have done with their demo account is simple. They have made sure that users get over 90% successful trades. This means that nearly all of your trades in the demo account are wins. This said, any newbie who sees these results will want to open a real account. And this is where the trap begins. Once you open a real account, you will never get your money back.

Fake Testimonials.

If FXCM 360 is as big as they claim, why haven’t we seen any notable testimonials on the web? Only testimonials that are visible are on their homepage. This means that the two testimonials used are just for showmanship. Mohammed-Al-Nasser and Najla Mohammed are simply photo shopped images. These fraudsters have put up these people for legitimacy purposes. They want you to believe FXCM 360 is a legitimate broker. Which clearly isn’t.

Why not get Better alternatives to Forex Brokers? Better and desirable alternatives can be found in Forex Trading Robots. Genuine and Honest Forex Trading robots have been known to make realistic profit margins. Get Accurate and Authentic Forex Trading Robots that have been Tested and Proven to make profits. Want to trade comfortably and safely with Forex trading? Use products that are a step ahead.

Are Funds Safe with FXCM 360?

FXCM Fake Review

Sadly. FXCM360 is neither licensed nor regulated by any regulatory body. What we also must reveal to you is that members are probably depositing money to owner’s personal bank account. How can anyone prove otherwise? There’s no mention of a depository bank that this broker uses.

Such brokers are simply here to steal your money. Make sure you stay away from this broker and get a legitimate broker.

No Live Chat Support.

In this day and time, you would expect a broker to have live chat support team. At least a bot would have worked. With FXCM 360 this is not the case. In case you want to make contact, you have to send them an email. Emails take time to get response and this is why we believe these people are scammers. Signing up with this broker will be problematic to say the least.

Fake Platform.

Notice that this broker users VITA platform? What we did was try to download this platform on our devices. This means that their platform is unstable and prone to cyber-attacks. Hackers can easily gain access to this platform and steal personal data. Worse still, hackers can steal your credit card details from this platform. Once they do this, they will wipe your bank account clean.

Is FXCM 360 a Scam?

FXCM 360 is a scam that should be avoided at all costs. How investors should avoid it is simple, ignore all incoming emails. These people have an aggressive email marketing team and best way is to ignore their emails. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them.

FXCM 360 Final Verdict.

FXCM Scam Review

Evidence we have is concrete enough to warrant an arrest. This is one way of ensuring that scammers stay away from the good Forex trading name.

Get Affordable and Genuine Forex Brokers who guarantee your safety when trading. Sign up with Forex brokers who have been known to make realistic profit margins. Forex Brokers who are experts and Professionals is all you need. Start trading Forex with the best Forex brokers today and make money.

Always stay safe when trading Forex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons