القائمة

استعراض سوق FXG: Fxg.market برنامج تداول احتيالي

قروض نيبوس

استعراض سوق FXG: Fxg.market برنامج تداول احتيالي

مشاركة هذا!

FXG Market هي شركة تدعي أنها تحدد جميع المزايا التي يمكنك الحصول عليها بمجرد التسجيل بها. يُزعم أن المنصة تستخدم التكنولوجيا لجني الأرباح لعملائها. ينصب تركيزها الأساسي على بناء الثقة المتبادلة بينهم وبين عملائهم.

يقدم الكيان خدمات استثمارية على منتجات مختلفة مثل العقود مقابل الفروقات والعملات الرقمية والفوركس. بالإضافة إلى ذلك ، يعلن الكيان أنه حصل على مكافآت متعددة لكونه الأفضل في السوق.

ومع ذلك ، لم يفعلوا الكثير في الكشف عن هذه المعلومات. لذلك ، نتساءل عن المنظمة التي منحتهم هذا اللقب. تستثمر الشركة أموالاً في أكثر من 1,000،XNUMX أصل. الشركة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، ومحكوم عليها بالفشل.

الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنظمة ليس لديهم نية لجعل أي شخص ثريًا. المعلومات التي يستخدمونها على موقع الويب الخاص بهم هي نسخة مكررة من مخطط Ponzi آخر. كل شيء عن العملية مريب.

ننصح المستثمرين بالابتعاد عن هذا الكيان ، وإلا فإنهم يخسرون المال. يمكنك الاستثمار مع شرعي تداول الفوركس EA التي ستتداول تلقائيًا نيابة عنك. لا يوجد سبب لإضاعة الوقت والمال مع هذا الكيان الخاسر.

لتصبح عضوًا في مخطط Ponzi ، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات. يُزعم أن الشركة لديها برنامج تداول ، لكن لا يوجد دليل للتحقق من الادعاء. إنهم يفتقرون إلى المصداقية ، والثقة بهم ستؤدي إلى الندم.

مراجعة سوق Fxg

حاولنا تحليل برنامج النظام الأساسي. يمكننا فقط رؤية خيار وقف الخسارة بالإضافة إلى الأوامر المعلقة للشركة. المعلومات تروج لهم ككيان غير جدير بالثقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تخصيص الدردشة الخاصة بهم وبالتالي تكون محدودة.

مراجعة سوق FXG ، منصة Fxg.market

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ينصحون المستثمرين بالالتزام بمنصة mt4 عند تنفيذ الصفقات. لا نعرف مقدار العمولة التي ستحصل عليها باستخدام هذا البرنامج. يجب عليك إيداع مبلغ 250 يورو لاستخدام هذا النظام.

يجب على العملاء التحلي بالصبر حيث يتم التعامل مع طلب السحب في غضون سبعة أيام. نعتقد أن هذا ليس عدلاً ، ويجب أن تكون قادرًا على صرف النقود في غضون 24 ساعة. لا نفهم من أين يأتي التأخير.

الأشخاص المسؤولون عن أنشطة FXG Market مجهولون. تم تسجيل الشركة في يونيو 2019 ولم يكن لديها الكثير من الزيارات القادمة إلى موقعها على الويب. يبلغ إجمالي الترتيب العالمي لسوق Fxg.market 7,831,901،XNUMX،XNUMX.

ومع ذلك ، فإنهم يعتبرون أنفسهم مؤسسة خدمات مالية ذات سمعة طيبة تقدم أصولًا متعددة. إنهم يعرضون رافعة مالية بنسبة 1:10. الشركة مخطط غير قانوني يجب عليك تجنبه. بدون وجود نتائج تداول ، لن تعرف كيف تعمل الشركة في السوق.

لدينا أسباب كافية للاعتقاد بعدم وجود خدمات استثمارية في هذه الشركة. المحتالون هم فقط بعد سرقة أموال المستثمرين. يعدون العملاء بمعدل انتشار 2.4 نقطة ، وهو علم أحمر. لا يتم تنظيمها ؛ ومن ثم يمكنهم تقديم أي قدر من الرافعة المالية.

السحب والإيداع

هناك احتمال كبير بأن يكون لدى FXG Market رسوم خفية. نحن ندرك أن الشركة تدعي أن هناك رسومًا تأتي مع استخدام خدماتها. لا يمكن الوصول إلى المعلومات بسهولة ، وقد يفوت غالبية المستثمرين الرسالة.

إنهم لا يحددون مقدار العمولة التي يأخذونها من إيداع الأموال التي يقوم بها المستثمرون. تفتقر الشركة إلى الشفافية ، ونتساءل لماذا لا توضح لعملائها فهمها.

علاوة على ذلك ، إذا لم تكن قد استخدمت حسابك لمدة ستة أشهر ، فإن المنصة ستخصم منك أيضًا عمولة بنسبة 5٪ من إجمالي المبلغ في حسابك. المكافأة التي تدعي الشركة أنها تقدمها لعملائها تحتاج إلى تلبية حجم معين لتتمكن من سحبه.

مصطلح وحالة هذه المنصة تخدم فقط احتياجاتهم الجشعة. إذا انتبهت إلى المعلومات ، فستجد أنك ستدرك أنه لا يوجد شيء شرعي في هذا الكيان.

ترخيص سوق FXG

تدعي الشركة أنها تعمل وفقًا للقانون. ومع ذلك ، مع هذه الميزات ، من الصعب تصديق أن أي هيئة تنظيمية في السوق ستسمح لهم بإدارة أعمالهم. يجب أن يكون لدى FXG Market شهادة تنظيمية من CySEC.

لسوء الحظ ، لم يفوا بشرط وجود هيئة الرقابة المالية. على منصتهم ، لا تحتوي على أي تسجيل أو مستندات تنظيمية. ستضمن شركة الاستثمار الشرعي أنها تلبي جميع المتطلبات التي وضعتها الحكومة.

يتحدث الكثير عن طبيعة الخدمات التي تقدمها هذه المنصة. يجب أن تستثمر فقط مع كيان مرخص له سمعة طيبة في السوق.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

لا نعرف البلد الأصلي لسوق FXG. علاوة على ذلك ، أصدرت CySEC تحذيرًا ضد هذه الشركة. المنظمة تحذر المستثمرين من الابتعاد عن هذا الاحتيال. المنصة مجهولة الهوية بنسبة 100٪ ، لأنها لا تترك أي أثر وراءها.

للاتصال بالكيان ، سيتعين عليك ملء نموذج الاتصال. كما أنها تحتوي على رقم هاتف ، والذي نعتقد أنه عمل يظهر كشركة شفافة. أولئك الذين يختارون اختبار الماء سينتهي بهم الأمر بالندم على النتيجة.

لن تحقق ربحًا باستخدام هذا الكيان. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه هو تجربة سيئة. يمكن إجراء الإيداع باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم أو محفظة إلكترونية أو حوالة مصرفية. ومع ذلك ، فإننا ننصح المتداولين بالابتعاد بينما لا يزال بإمكانهم ذلك.

سلامة الأموال

ستضمن لك منصة الاستثمار الشرعية تمتعك بأعلى درجات الأمان والسلامة للأموال. نظرًا لأن FXG Market ليست جديرة بالثقة ، فإنها لا تفصل أموال عملائها عن أموال حساب المؤسس. هناك احتمال كبير أن يقوم المحتال الذي يقف وراء هذه الشركة باستلام الأموال مباشرة إلى حسابه.

تضمن الجهات الرقابية المالية أن يكون لدى الكيانات الاستثمارية خطة تعويض. في حالة حدوث أي خطأ ، فأنت متأكد من أنك ستحصل على مبلغ من التعويض. تدعي الشركة أنها تشارك البيانات مع شريكها.

لا توجد معلومات كافية ، ولا نعرف نوع المعلومات التي يشاركونها. يجب على العميل أن يطالب بمعرفة كل ما يتعرض له. دون معرفة ما تتعرض له ، سوف تتعرض لمخاطر متعددة.

FXG Market هو مخطط Ponzi يمكنه مشاركة معلوماتك مع كيانات غير خاضعة للتنظيم. ستبدأ بعد ذلك في تلقي مكالمات هاتفية غريبة تشجعك على الاستثمار مع المحتالين. نحث المستثمرين دائمًا على عدم مشاركة البيانات مع المحتالين.

الحكم النهائي

يعد FXG Market المتداولين الواعدين بفارق كبير عن الكيانات الاستثمارية الأخرى في السوق. علاوة على ذلك ، فإن برنامج التداول الخاص بهذا الكيان يثير الدهشة لأنه لا يبدو أنه مصمم بشكل صحيح. إذا كنت تأخذ وقتًا في مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بهم ، فسوف تدرك أنك تتعامل مع عملية احتيال.

هناك بدائل أفضل في السوق يمكنك الاستفادة منها. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت مع مخطط Ponzi هذا. ضمان لك المغامرة باستخدام برنامج تداول فوركس شرعي. يضعون سلامتك أولاً وليس لديهم نية للسرقة منك ، أي

الأموال التي تختار استثمارها مع هذا الكيان ستختفي في فراغ. تذكر الشركة أنها غير مسؤولة عن التجربة التي تواجهها في نظامها الأساسي. بمثل هذه الملاحظة ، سيكون من السذاجة الوثوق بالشركة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "FXG Market Review: Fxg.market برنامج تداول احتيالي"

  1. الفارق كبير لدرجة أنني سخيف ،
    عندما أحقق أرباحًا ، فإن الشركة تكسب ما يقرب من الفارق الذي لم يسمع به.
    عندما تتاجر مع شركة البرمجيات تأخذ أكثر منك. إنها مزحة
    لقد أخذت أموالي بعد أسبوعين مع هؤلاء الرجال.

  2. قال الإعلان التجاري إنني سأحتاج فقط إلى 250 يورو ، لكنهم قالوا لي أن أستثمر أكثر. على الفور سحبت كل أموالي ، لكنهم أقنعوني بالبدء من جديد. لقد كنت معهم لمدة 4 أشهر وكل شيء يسير على ما يرام. المشكلة الوحيدة التي أواجهها معهم هي أنهم في بعض الأحيان لا يتصلون بي لعدة أيام في كل مرة

    إذا كان لدي أي مشاكل معهم سأكتبها هنا!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXG Market Review: Fxg.market a Scam Trading Software

FXG Market Review: Fxg.market a Scam Trading Software

Share This!

FXG Market is a company that claims that they outline all the advantages that you can get once you register with them. The platform is allegedly using technology to profit their customers. Its main focus is to build mutual trust between them and their clients.

The entity is performing investment services on various products like CFDs, digital currencies, and Forex. Additionally, the entity proclaims that they have received multiple rewards for being the best in the market.

However, they have not done much in disclosing this information. Therefore, we are wondering which organization has awarded them this title. The company is investing funds in over 1,000 assets. The company is too good to be true, and they are doomed to fail.

The people behind this organization have no intention of making anyone rich. The information which they use on their website is a duplicate of another Ponzi scheme. Everything about the operation is suspicious.

We advise investors to stay away from this entity, or else they lose money. You can invest with legit Forex trading EA that will trade automatically for you. There is no reason to waste time and money with this losing entity.

To become a member of this Ponzi scheme, you only need to follow a few steps. The company allegedly has a trading software, but there is no evidence to verify the claim. They lack credibility, and trusting them will lead to regret.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Fxg.market Review

We tried analyzing the software of the platform. We could only see the stop-loss option as well as the pending orders of the company. The information sells them off as an untrustworthy entity. Additionally, their chat cannot be customized hence being limited.

FXG Market Review, Fxg.market Platform

They advise investors to stick to the mt4 platform whenever executing trades. We do not know the amount of commission that you are going to get by using this software. You have to deposit an amount of 250 euros to utilize this system.

Clients need to be patient as the withdrawal request is handled within seven days. We believe that isn’t fair, and you should be able to cash out within 24hrs. We do not understand where the delay is coming from.

The people responsible for the activities of FXG Market are anonymous. The company was registered in June 2019 and did not have much traffic coming to their website. The total global rank of Fxg.market is at 7,831,901.

Nonetheless, they view themselves as a reputable financial service institution that is offering multiple assets. They are offering a leverage of 1:10. The firm is an illegal scheme that you should keep off. Without having trading results, you will not know how the firm is performing in the market.

We have enough reason to believe there are no investment services taking place in this company. The scammers are only after stealing investors’ money. They promise clients a spread rate of 2.4 pips, which is a red flag. They are not regulated; hence they can offer any amount of leverage.

Withdrawal and Deposit

There is a high possibility of FXG Market having hidden charges. We realize that the company claims that there are charges that come with using their services. The information is not easily accessible, and the majority of investors might miss the message.

They do not specify the amount of commission that they take from the deposit of funds that investors are making. The firm lacks transparency, and we wonder why they do not make it clear for their customers to understand.

Furthermore, If you have not used your account for six months, the platform will additionally charge you a 5% commission of the total amount in your account. The bonus the company claim to offer its customers needs to meet a certain volume for you to withdraw.

The term and condition of this platform only serve their greedy needs. If you pay attention to the information, they avail you will realize that there is nothing legit about this entity.

Licensing of FXG Market

The company claims to be operating as per the law. However, with these features, it is hard to believe that any regulatory body in the market would authorize them to run their business. FXG Market ought to have a regulatory certificate from CySEC.

Unfortunately, they have not met the requirement that the financial watchdog has in place. On their platform, they do not feature any registration or regulatory documents. The legit investment company will ensure they meet all the requirements that the government has put in place.

It speaks volumes about the nature of the services this platform is offering. You should only invest with a reputable licensed entity in the market.

Contact Detail and Customer Support

We do not know the originality country of the FXG Market. Moreover, CySEC has issued a warning against this company. The organization warns investors to stay away from this scam. The platform is 100% anonymous, as they do not leave any traces behind.

To contact the entity, you will have to fill out a contact form. They also feature a telephone number, which we believe is an act to appear as a transparent company. Those who choose to test the water will end up regretting the outcome.

You are not going to make a profit using this entity. The only thing that you’re going to get is a bad experience. The deposit can be made using a credit or debit card, e-wallet, or bank wire. We, however, advise traders to stay away while they still can.

Safety of Funds

The legit investment platform will ensure that you enjoy the top security and safety of funds. Since FXG Market is not trustworthy, they do not segregate the funds of their customers from that of the founder’s account. There is a high possibility that the fraudster behind this company receives the money directly to his account.

Financial watchdogs ensure investment entities have a compensation scheme. In case anything goes wrong, you are assured you will receive some amount of compensation. The company claims that they share data with their partner.

There is insufficient information, and we don’t know what kind of information they are sharing. The client should demand to know everything that they are exposed to. Without knowing what you are subjected to, you will involve yourself with multiple risks.

FXG Market being a Ponzi scheme that can share your information with unregulated entities. You will then start receiving weird phone calls encouraging you to invest with scammers. We always urge investors not to share data with fraudsters.

Final Verdict

FXG Market promising traders high spread than other investment entities in the market. Moreover, the trading software of this entity raises eyebrows as it does not seem properly designed. If you take time to go through their terms and conditions, you will realize that you’re dealing with a scam.

There are better alternatives in the market that you can utilize. You do not need to waste time with this Ponzi scheme. Ensure you venture with legit Forex trading software. They put your safety first and has no intention of stealing from you, which

The money that you choose to invest with this entity will disappear in thin air. The company state that they are not liable for the experience you encounter in their platform. With such a remark, it will be naive to trust the firm.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.