القائمة

استعراض FXGate: Fxgate.com احتيال فوركس فظيع

استعراض FXGate: Fxgate.com احتيال فوركس فظيع

مشاركة هذا!

FXGate (Fxgate.com) هي وسيط CFDs وسيط احتيال فوركس يسرقان من أي شخص يقوم بالتسجيل. FX Gate تدعي أنها مقرها في ماليزيا ، ونحن نشك بشدة. بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين الذين استخدموا هذا الوسيط ، قررنا التحقيق. وهذا هو المكان الذي وجدنا فيه مشكلات مزعجة مع هذا الوسيط. اقرأ مراجعة FXGATE التفصيلية والصادقة هذه. تمت إدانة هذا الوسيط أخيرًا بتهمة الاحتيال.

استعراض FXGate

ماذا عن التسجيل مع خبراء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة؟ أختر أفضل وأبرز محترفي الفوركس لمساعدتك في التجارة في الفوركس. هذه طريقة مجربة وموثوقة لكسب المال مع وسطاء حقيقيين وصادقين. هذا هو وقتك لكسب المال من خلال وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بالثقة الكاملة. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وابدأ التداول مع وسطاء الفوركس المعتمدين من الصناعة. يبدأ وقتك في كسب المال بخبراء الفوركس المناسبين بجانبك.

مراجعة FXGate:

مع مطالبات هذا الوسيط مرخص من قبل LBFC ، فإن معظم المتداولين يصدقونهم بسهولة. لماذا لا يتحققون ببساطة مع الهيئات التنظيمية؟ المخادعون يعرفون حقيقة أننا جميعا نريد أن نجني ربحًا إضافيًا أو اثنين مع تداول الفوركس. ما يفعلونه هو نشر مطالبات وهمية ووعود لجذب المستثمرين عبر الإنترنت. بعد كل شيء ، يعرفون أنهم لن يتم التحقيق معهم من قبل هؤلاء المستثمرين. لحسن الحظ ، نجري بحثنا الشامل من أجل حماية قرائنا من وسطاء الاحتيال هؤلاء.

أنشأ هؤلاء الفنانين المحتالين موقعًا إلكترونيًا جذابًا يغري العين بسهولة. لا عجب أن العديد من المستثمرين سقطوا في هذه المنصة. للوهلة الأولى ، يمكن للمرء بسهولة الاشتراك دون وجود أفكار ثانية. للأسف ، قد يكون هذا خطأً فادحًا حيث إنه موقع احتيال يستنسخ خدمات تداول العملات الأجنبية. ابتعد عن هذا الوسيط نظرًا لوجود خبث في سواعدهم. استمر في قراءة هذا الاستعراض للعثور على المزيد حول الحيل التي تستخدمها شركة FXGATE.

حول FXGate

يدعي هذا الوسيط أنه موجود في ماليزيا. عند قراءة إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الخاصة بهم ، فإنهم لا يقدمون خدمات فوركس للماليزيين. ليس هذا غريب؟ كيف يمكن أن يكون الوسيط مقره في بلد لا يقدمون فيه خدمات فوركس؟ من هم الأعضاء المؤسسون لهذا الموقع؟ وفقًا لصفحة عنا ، تم إنشاء هذا الوساطة من خلال اتصال عالمي للمتداولين. أليس هذا طرد الناس؟ لماذا لا يستطيعون تزويدنا بالأسماء الدقيقة لهؤلاء المؤسسين؟

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا الوسيط هي مدى إخفاء مواقعهم. المطالبات التي تستند إليها في ماليزيا هي أكاذيب لأن هذا الوسيط هو وسيط مجهول. هي احتمالات هذا الوسيط مقره في المحيط الهادئ مما يجعلهم وسطاء مقرها في الخارج. لا يمكن الوثوق بالوسطاء الخارجيين بأي ودائع. إنهم يميلون إلى إغلاق المحل في وقتهم الخاص دون إصدار أي تحذير للأعضاء. FXGate هي شركة وساطة مقرها في الخارج ويجب تجاهلها من قبل جميع المستثمرين.

FXGate الترخيص والتنظيم

تدعي هذه الشركة أنها مرخصة ومسجلة من قبل لجنة لابوان المالية. هذه هي الهيئة التنظيمية التي تنظم الوسطاء من آسيا. تكشف نظرة على موقع الويب الرئيسي الخاص به أنه لم يتم العثور على نتائج عندما يتعلق الأمر بترخيصهم. تمامًا كما اشتبهنا ، فهذا سمسار آخر يسرق الأموال من المستثمرين. إنهم يستخدمون مزاعم وهمية لمحاولة إظهار الأصالة. ابتعد عن بوابة FX.

FXGate وسيط مراجعة

إذا كان لديهم أي ترخيص تنظيمي ، فلماذا لا تظهر نتائج البحث FX Gate؟ يتم نشر هذه المستندات التي تطبعها على موقعها على الويب وتحريرها كملفات PDF. لماذا لا يكون لديهم أي شعار رسمي لشركة LBFC؟ هذا دليل آخر على أننا نتعامل مع وسيط فوركس مارق. كن واضحًا من هذا الوسيط واشترك مع الوسطاء المرخصين في الصناعة. تستخدم FX Gate تفاصيل التسجيل المزيفة لجذب المستثمرين إلى التسجيل.

حساب تجريبي

واحدة من الميزات الرئيسية المزعجة مع هذا الوسيط هي كيف قاموا بتزوير حسابهم التجريبي. بمجرد اشتراك المستثمرين في الحساب التجريبي ، تكون التداولات أكثر من 98٪ ناجحة. حتى المتداول مبتدئ الذي ليس لديه أدنى فكرة عن التداول يجعل هوامش ربح عالية. هذا ببساطة تكتيك مبيعات لجذب المستخدمين إلى الاشتراك في المنتج. تذكر أن الأموال الموجودة في الحساب التجريبي هي حسابات افتراضية وليست حقيقية.

عندما يرى المستثمرون أنهم يحققون هوامش ربح مجنونة ، فإنهم يمضون قدماً ويفتحون حسابًا حقيقيًا. سوف تصر شركة FXGate على أن تقوم بإيداع جزء كبير من هذا الحساب لتقليص هوامش الربح الضخمة. فقد جميع الأعضاء إيداعهم الأول ويصر هذا الوسيط على إيداع المزيد. هذا غني عن القول إن FXGate تعمل مثل مخطط الهرم ، احترس!

FXGate استعراض الفوركس

تمويل الحساب

ما فعله هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال هو ضمان حصول المستخدمين على جميع القنوات المتاحة لإيداع الأموال. يمكن للمستثمرين تمويل هذه الحسابات مع UnionPay و Visa و MasterCard و WebMoney و Skrill وغيرها. ابتعد عن هذا الوسيط لأنه يريد ببساطة تغطية جميع طرق الإيداع. المشكلة مع هذا الوسيط لا تودع الأموال ، سحب الأموال. يستغرق إيداع الأموال أقل من خمس دقائق وهو ما يحدث بعد. أن يكون لديك طريقة سريعة لملء جيوبهم بالنقد المودع.

يجب على أي شخص يشترك في FXGate ألا يتوقع بأي حال من الأحوال الحصول على أموالهم. وهذا هو السبب في أننا في أذرع ضد هذا الوسيط. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط والاشتراك مع وسطاء الفوركس المدعومين من الصناعة. باستخدام أدوات فوركس المعتمدة والمختبرة ،أونس دائما آمنة. حدد نقطة من خلال أدوات تداول فوركس الأصلية والموثوقة التي توصي بها الصناعة.

هل يمكن أن تكون الأموال آمنة مع FXGate؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط يرفض السماح بالسحب؟ نظرًا لأنهم يستخدمون حسابًا واحدًا للتداول ، فإنه يجعل الفصل بين الحسابات أمرًا مستحيلًا. يعد تجميع الأموال في حساب واحد أمرًا خطيرًا ويتعارض مع قوانين وقواعد الصناعة المحددة.

هل صحيح أن هذا الوسيط يستخدم حسابه الشخصي كحساب الإيداع الرئيسي؟ ما هي المؤسسة المصرفية التي يستخدمونها في الأموال المصرفية المودعة من قبل المستخدمين؟ ولماذا لا يؤمنون الأموال التي يودعها المستخدمون كما ينبغي؟ الابتعاد عن أي منصة تفشل في تأمين الأموال. هذا أمر لا بد منه لجميع الوسطاء.

هل FXGate عملية احتيال؟

دون شك ، هذا هو موقع الوساطة الخارجية الذي هو عملية احتيال كاملة. عندما تتلقى مكالمة من وكلاءهم ، لا تقدم لهم بياناتك الشخصية. FXGate هو مجرد موقع وساطة احتيال يريد سرقة أموالك. عاجلاً أم آجلاً ، سيكون لهذا الوسيط جيوب ممتلئة وسيغلق متجره دون سابق إنذار.

FXGate أسفل الخط

FXGate الفوركس استعراض كسر

لحماية قرائنا من هذا الاحتيال ، يتعين علينا إضافة FXGate إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. سيؤدي هذا إلى التأكد من أنهم سيعرفون ما يمكن توقعه مع هذا الوسيط عند التسجيل. تحذير من معارفك من الاشتراك مع هذا أو أي وسيط آخر يشارك نفس السمات. كن دائمًا في حالة تأهب من الوسطاء الذين يستخدمون تفاصيل التسجيل المزيفة لتقديم خدمات فوركس. أنت تعرف الآن الحيل المستخدمة من قبل هذا الوسيط. ابتعد عن FXGate اليوم!

هل سبق لك أن جربت Crypto Currency Trading؟ هذا هو الشكل الأكثر ربحية للتداول في العالم المالي لهذا العرض. باستخدام أدوات التداول المشفرة Crypto ، فأنت تقف أمام فرصة لتحقيق هوامش ربح واقعية. هذه هي إحدى الطرق للتأكد من البقاء في صدارة الحزمة باستخدام أدوات تشفير مدعومة بالصناعة. حان الوقت لكسب المال مع Crypto تداول العملات هنا والآن.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تجربة Crypto للتداول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
FXGate
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

ردود 13 على "مراجعة FXGate: Fxgate.com احتيال فوركس فظيعة"

  1. مرحبا،
    يتم تنظيم الشركة عن طريق الخدمات المالية لابوان ، يرجى مراجعة الرابط أدناه لضمان.
    labuanibfc.com/areas-of-business/financial-services/money-broking/list-of-money-brokers

  2. سحوبات سريعة وطرق مختلفة للإيداع. تم تسجيل الشركة وتنظيمها من قبل LFSA في ماليزيا وامتلاك مندوب. مكتب في دبي (تحت دبي للتنمية الاقتصادية) بوليفارد بلازا برج 1 مقابل برج خليفة.

  3. لدي خبرة جيدة مع FXGATE ، خدمتهم ممتازة ولديهم طرق مختلفة للإيداع. الشركة مسجلة ومعروفة. سريع جدا مع السحوبات. انهم ليسوا شركة احتيال انها شركة حقيقية حقيقية.

  4. سحوبات سريعة وطرق مختلفة للإيداع. تم تسجيل الشركة وتنظيمها من قبل LFSA في ماليزيا وامتلاك مندوب. مكتب في دبي حيث لديهم رخصة DED التجارية ، يقع مكتبهم في أفخم منطقة في دبي ، برج بوليفارد بلازا 1 مقابل برج خليفة.

  5. قبل بضعة أيام ، كنت أتساءل على الإنترنت وأجد هذه الشركة FXGATE ، ثم فتحت حسابًا معهم ، أكملت عملية التسجيل والتحقق بعد احتوائها على 1 gla ** من المياه التي تلقيتها رسالة بريد إلكتروني من هذه الشركة مفادها أنني حصلت على الموافقة ولدي الآن حساب نشط معهم ، وقفت للتو للحصول على gla آخر من الماء ثم رن هاتفي ، وتلقيت المكالمة ، كان رجلاً من FXGATE ، تحدثت معه ، إنه كذلك جميل ، أخبرني أي شيء يمكن أن يساعدني في الاتصال به في أي وقت وفي أي مكان. ثم أخبرني أنه لكي يقوموا بتنشيط حساب MT4 الذي أحتاجه لتمويله ، قمت بإنشاء حساب قياسي معهم وأخبرني أنني أحتاج فقط إلى 100 دولار لي لبدء التداول ، ثم التقطت محفظتي وأخذت بطاقتي وأقوم عملية الإيداع عبر إجراء VisaCard ، بعد أن أخبرني أن الأمر سيستغرق يومًا واحدًا قبل استلام الصندوق بمجرد استلامه ، فسوف يضيفه إلى حساب MT1 الخاص بي وقمنا بإنهاء المكالمة ، ثم ذهبت إلى المطبخ وتناولت الغداء وشاهدت بعض بعد عدة ساعات ، تلقيت بريدًا إلكترونيًا منهم مرة أخرى ، وتمت إضافة الأموال إلى الصندوق ، وفحصت الوقت الذي استغرقته بعد ساعات قليلة فقط ، وتلقيت مكالمة هاتفية مرة أخرى من نفس الشخص ، أخبرني وسألني أخبرني: لا أعرف كيف تتداول وكيف تحقق الربح ، فقلت لي ، سأعطيك التدريب الآن على 4 وأعدني بتدريب يومي قادم من هناك من المتداولين المحترفين ، وبعد 1 ساعة طويلة انتهينا المكالمة مع ربح 1 دولار من هذا التدريب فقط ، حاولت فتح مركز من نفسي ، لم تتحقق بعد ثلاثة أيام حققت ربحًا بقيمة 1 دولارًا باستخدام إشارات تداول هناك ، ثم أفكر في إضافة المزيد من رأس المال لأنني أعرف إذا كان لدي المزيد من الأسهم يمكنني الربح أكثر ، ثم قررت استخدام التحويل البنكي بدلاً من ذلك لأنني أخطط لإضافة 8.50 دولار ، ثم قمت بالتحويل البنكي واستغرق الأمر أقل من نصف يوم فقط قبل وصوله والائتمان إلى حسابي ، لقد كان أسبوع تداول واحد ، يوم مشمس من الثلاثاء فكرت في سحب أموال الربح ، فتحت عميل fxgate الخاص بي بوابة فريدة من نوعها ولطيفة للغاية ، لقد طلبت إيداع 3 دولار عن طريق التحويل البنكي مرة أخرى ، وبعد أقل من يوم كامل مرة أخرى ، تلقيت المال ، حاولت التحقق من مدى سرعة هذه الشركة في كل شيء ، اكتشفوا أنهم يخضعون للتنظيم بموجب LFSA ولديهم مكاتب في أكثر من 24 مواقع في جميع أنحاء العالم مما يجعل من المبرر أن لديهم نظامًا سريعًا للمعاملات وسهل الاستخدام لأنهم شركة تجارية محترمة ، حتى الآن أتعامل معهم بشكل مستمر ، ij كتب أوست هذا التعليق فقط للتأكد من أن الجميع يعرف تجربتي الإيجابية من FXGate.

  6. FXGate هي واحدة من الوسطاء الموثوق بهم في السوق المالية. الموظفون ودودون للغاية ومستعدون دائمًا لتزويدكم بالمعلومات المطلوبة ومناقشة جميع لحظات السوق. لقد كنت أتداول مع FXGate منذ الشهرين الماضيين جيدًا حتى الآن من خلال التنفيذ السريع والمنصات الودية والودائع السريعة والسحوبات. والأهم دعم العملاء ممتازة وسلسة.

    توضح التحديثات المنتظمة التي تقدمها FXGate أنها تعمل باستمرار على تحسين منتجاتها وخدماتها بوتيرة جيدة للغاية.

    بشكل عام ، أنا مرتاح جدًا لتجربتي مع FXGate وأوصي بأي شخص يبحث عن وسيط جدير بالثقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXGate Review: Fxgate.com Awful Forex Scam

FXGate Review: Fxgate.com Awful Forex Scam

Share This!

FXGate (Fxgate.com) is a cruel CFDs and Forex scam broker stealing from anyone who signs up. FX Gate is claiming to be based in Malaysia which we highly doubt. After receiving numerous email complaints from users who used this broker, we decided to investigate. And this is where we found disturbing issues with this broker. Read this detailed and honest FXGATE Review. This broker has been finally convicted for fraud.

FXGate Review

How about signing up with industry reliable and reputable Forex experts? Choose the best and leading Forex professionals to help you trade in Forex. This is a proven and sure way of making money with genuine and honest brokers. This is your time to make money with transparent Forex brokers who are fully trusted. Make the right move today and start trading with industry approved Forex brokers. Your time to make money starts with the right Forex experts by your side.

FXGate Review:

With claims this broker is licensed by the LBFC, most traders would easily believe them. Why would they not simply check with the regulatory bodies? Scammers know for a fact we all want to make an extra buck or two with Forex trading. What they do is post fake claims and promises to attract online investors. After all, they know they won’t be investigated by these investors. Luckily, we do our thorough research in order to protect our readers from such scam brokers.

These scam artists have created a compelling website which easily entices the eye. It’s no wonder so many investors have fallen for this platform. At first glance, one would easily sign up without having second thoughts. Sadly, this would prove to be a costly mistake as this is a scam website cloning Forex trading services. Stay away from this broker as they have malice up their sleeves. Continue reading this review to find our more regarding the tricks used by FXGATE.

About FXGate

This broker claims to be located in Malaysia. Reading the disclaimer at the footer of their homepage, they don’t offer Forex services to Malaysians. Isn’t this weird? How can a broker be based in a country where they don’t offer Forex services? Who are the founding members of this website? According to their about us page, this brokerage was created by a global connection of traders. Isn’t this throwing people off? Why can’t they give us the exact names of these founders?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this broker is how well they have hidden their whereabouts. Claims they are based in Malaysia are lies as this broker is an anonymous broker. Chances are this broker is based in the Pacific which makes them offshore based brokers. Offshore brokers are not to be trusted with any deposits. They tend to close shop at their own time without issuing members any warning. FXGate is an offshore based broker who should be ignored by all investors.

FXGate License and Regulation

This company claims to be licensed and registered by the Labuan Financial Commission. This is the regulatory body which regulated brokers from Asia. A look at their main website reveals no results were found when it comes to their licensing. Just as we suspected, this is another broker who is stealing funds from investors. They are using fake claims to try and show authenticity. Stay away from FX Gate.

FXGate Broker Review

If they had any regulatory license, why don’t the search results show FX Gate? These documents they print on their website are posted and edited as PDFs. Why don’t they have any official logo of LBFC? This is another proof we are dealing with a rogue Forex broker. Stay clear from this broker and sign up with industry licensed brokers. FX Gate is using fake registration details to entice investors into signing up.

Demo Account

One of the main disturbing features with this broker is how they have rigged their demo account. Once investors sign up with the demo account, trades are over 98% successful. Even a newbie trader who doesn’t have a clue about trading makes high profit margins. This is simply a sales tactic to entice users into signing up with the product. Remember, funds in demo account are virtual and not real.

When investors see they are making insane profit margins, they go ahead and open a real account. FXGate will insist you deposit a huge chunk so as to rip huge profit margins.  All members have lost their first deposit and this broker insists you deposit more. This goes without saying FXGate is operating like a pyramid scheme, watch out!

FXGate Forex Review

Account Funding

What these scam artists have done is ensure users have all channels available for depositing funds. Investors can fund these accounts with UnionPay, Visa, MasterCard, WebMoney, Skrill, and others. Stay away from this broker as they simply want all depository avenues covered. Problem with this broker is not depositing funds, its withdrawing funds. Depositing funds takes less than five minutes which is what they are after. To have a quick way of filling their pockets with cash deposited.

Whoever signs up with FXGate should expect no way of ever getting their money. And this is why we are up in arms against this broker. Make sure to stay away from this broker and sign up with industry backed Forex brokers. With approved and tested Forex tools, your funds are always safe. Make a point of signing up with genuine and trusted Forex trading tools the industry recommends.

Can Funds be safe with FXGate?

How can funds be safe with a broker who refuses to allow withdrawals? Since they are using one account for trading, it makes segregation of accounts impossible. Pooling funds in one account is dangerous and is against set industry laws and rules.

Is it true this broker is using their own personal account as the main depository account? Which banking institution do they use to bank money deposited by users? And why don’t they insure funds being deposited by users as it ought to be? Stay away from any platform which fails to secure funds. This is a must for all brokers.

Is FXGate a Scam?

Without a question of doubt, this is an offshore brokerage site which is a total scam. When you get a call from their agents, don’t give them your personal details. FXGate is simply a scam brokerage site which wants to steal your money. Sooner or later, this broker will have their pockets full and will close shop without warning.

FXGate Bottom Line

FXGate Forex Broke Review

In order to protect our readers from this scam, we have to add FXGate to our scam blacklist. This will make sure they will know what to expect with this broker when signing up. Warn your acquaintances from signing up with this or any other broker who shares same traits. Always be alert from brokers who use fake registration details to offer Forex services. You now know the tricks used by this broker. Stay away from FXGate today!

Have you ever tried Crypto Currency trading? This is the most lucrative form of trading the financial world has to offer. By using vetted Crypto trading tools, you stand a chance of making realistic profit margins. This is one way of making sure to stay ahead of the pack by using industry backed Crypto tools. Time to make money with Crypto currency trading is here and now.

Finally, we wish you all the best in your Crypto trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

13 Replies to “FXGate Review: Fxgate.com Awful Forex Scam”

  1. Hi,
    Company is regulated by Labuan financial services, Please check the below link to ensure.
    labuanibfc.com/areas-of-business/financial-services/money-broking/list-of-money-brokers

  2. Fast withdrawals and various ways to deposit. Company is registered and regulated by LFSA in Malaysia and owning a rep. office in Dubai(under Dubai Economic Development) Boulevard Plaza Tower 1 opposite to Burj Khalifa.

  3. I have very good experience with FXGATE, their service is excellent and have different methods to deposit. Company is registered and well known. Very fast with withdrawals. They are not scamming company it’s a real genuine company.

  4. Fast withdrawals and various ways to deposit. Company is registered and regulated by LFSA in Malaysia and owning a rep. office in Dubai where they have the DED trade license ,their office is situated in the most luxurious area in Dubai , Boulevard Plaza Tower 1 opposite to Burj Khalifa.

  5. Few days ago, i was wondering on the internet and i find this company FXGATE, then i opened an account with them, i completed the registration and verification process after sipping 1 gla** of water i received an email coming from this company that i got approved and now has an active account with them, i just stood up to get another gla** of water then my phone rings, and i picked up the call, it was a guy from FXGATE, i spoke to him, he is so nice, he told me anything that he could help i can contact him anytime, anywhere. then he told me that for them to activate the MT4 account i need to fund it, i created a standard account with them and he told me i just need $100 for me start trading, then i pick up my wallet and took my card and do the deposit process via VisaCard procedure, after that he told me it will take 1 day before they received the fund once they received it they will credit it to my MT4 and we ended the call, then i went to the kitchen had lunch and watch some stuff, after few hours, i received an email from them again, and the FUND was credited, i checked the time it was only after few hours, and i received a phone call again from the same guy, he told and ask me do i know how to trade and how to make profit, i said no, he told me i will give you now 1 on 1 training and promise me a daily technical a***ysis coming from there professional traders, and after 1 long hours we ended the call with 8.50$ profit from that training only, i tried to open position from my own self, didn’t realized after 3 days i already made 24$ profit by using there trading signals, and then i think about adding more capital because i know if i have more equity i can profit more, then i decided to use wire transfer instead because i am planning to add $1000, then i did the wire transfer and it only took less than half day before it arrives and credit to my account, it has been 1 week of trading, sunny day of tuesday i thought about withdrawing the profit money, i opened my fxgate client portal which is very unique and very nice, i requested for deposit of 400$ via wire transfer again, and after less than 1 whole day again, i received the money, i tried to investigate how come this company is very fast on everything, i found out that they are regulated under LFSA and having offices in more than 5 locations around the globe which makes justify that they have this fast transaction and user friendly system because they are reputable trading company, as of now i am continuously trading with them, i just wrote this comment just to make sure everyone knows my positive experience from FXGate.

  6. FXGate is one of the reliable brokers in the financial market. The staff is very friendly and always willing to provide you desired information and discuss the over all market momvements. I have been trading with FXGate since last couple of months so far so good with fast execution, friendly platforms, fast deposits and withdrawals; and most importantly excellent and smooth customer support.

    Regular updates by FXGate shows that they are continously improving their products and services with a very good pace.

    Overall I’m very satisfied with my experience with FXGate and would recommend to anyone who is looking for a trustworthy broker.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons