القائمة

FXLatam Review: Fxlatam.com Forex Broker Scam

FXLatam Review: Fxlatam.com Forex Broker Scam

مشاركة هذا!

FXLatam (Fxlatam.com) عبارة عن خدعة وسيط للعقود مقابل الفروقات (CFD) و Crypto Currency و Forex لتداول عالم التداول. تسعى شركة FX Latam إلى مساعدة المستثمرين في التداول بثقة في جميع الأوقات. تطالب FXLATAM بمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى جميع منصات السوق. تدعي شركة FX LATAM للسمسرة بأنها ملتزمة بجعل حلمك المالي حقيقة واقعة. الشكاوى التي تلقيناها من عدد من المستخدمين يقولون خلاف ذلك. قراءة هذا الاستعراض مفصل FXLatam.

استعراض FXLatam

مراجعة FXLatam:

لقد أتقن هؤلاء المحتالين فن جذب المستثمرين المطمئنين إلى الاشتراك بسهولة. ما يقومون به أولاً هو إنشاء موقع ويب يبدو حقيقيًا للمستخدمين. بمجرد إلقاء نظرة على الشكل الذي تبدو عليه صفحته الرئيسية ، فمن السهل أن تغري. مع وجود صور لأشخاص في قاعة اجتماعات مجلس الإدارة ، يبدو أن هذا قد وصل إلى شركة وساطة حقيقية. الناس ، لا ينبغي أن تخدع عينيك ، فهناك أكثر مما تراه العين.

الادعاءات والوعود هي أيضا جزء كبير من حقيبة المحتالين من الحيل. تستخدم FXLatam مطالبات وعود فارغة لجعل المنصة تبدو احترافية. يمكن للمرء أيضًا أن يرى بسهولة مخطط السعر العائم في جميع أنحاء الصفحة الرئيسية مع تنبيهات الأسعار. إذا لاحظت بعناية ، فإن السعر على هذه المخططات لا يتغير أبدًا. هل هذا يعني أن أسعار المنتجات التي يتم تداولها ثابتة في جميع الأوقات؟ وهذه هي أول علامة حمراء رصدناها مع FXLatam.

إن روبوتات تداول العملات ذات الخبرة والأصالة والأمانة هي كل ما تحتاج إليه. كسب المال بالطريقة الصحيحة باستخدام أدوات التداول المناسبة. مع روبوتات تداول العملات المشفرة ، نضمن لك تجربة تداول آمنة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الخاضعة للمساءلة والمعتمدة لكسب المال بالطريقة الصحيحة. اختر روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة والشفافة في جميع الأوقات.

من يملك FXLatam؟

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي حقيقة أنه لا توجد تفاصيل بشأن الملكية. ينص إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة على أن هذا النظام الأساسي مسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين. باعترافهم الخاص ، يعلنون بصراحة أنهم وسطاء في الخارج. أي شخص يشترك مع هذا الوسيط في حالة من الفوضى.

هل لاحظت أن هذا الوسيط فشل في إعطاء أسماء الأعضاء المؤسسين؟ من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذه الشركة؟ عدم وجود هذه التفاصيل الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع الفنانين المحتالين. يتأكد فنانو الاحتيال المحترفون من أنهم مجهولون في جميع الأوقات. عاجلاً أم آجلاً ، سيغلق هذا الوسيط متجره ويترك دون سابق إنذار. سيؤدي الاشتراك في هذا الوسيط إلى خسارة الأموال ، والحفاظ على وضوحك.

هل FXLatam مرخصة أم مسجلة؟

FXLatam الغش

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

وفقًا لتحقيقنا ، فإن هذا الوسيط غير مرخص أو خاضع لأي هيئة تنظيمية مالية. يوضح إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة أن هذا الوسيط يخضع للتنظيم بموجب تسجيل Media Marketing SAS. لقد استخدموا رقم التسجيل 21-576554-12 لمحاولة إضفاء الشرعية على المنتج. سوف يقوم المحتالون أو يفعلون أي شيء لجعل المنصة تبدو شرعية من الخارج.

لماذا لم ينشروا بيانات اعتماد التسجيل الخاصة بهم على أي من صفحاتهم؟ يقوم الوسيط الحقيقي بنشر شهاداتهم ووثائقهم ليراها الجميع. السبب في أن هذا الوسيط لم ينشر شهاداتهم أمر بسيط ، وليس لديهم أي شهادات. لهذا السبب لا بد من معرفة أن هذا الوسيط غير مرخص أو خاضع لأي هيئة تنظيمية.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع القيادة و ثبت شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

أنواع الحسابات.

تقدم FXLatam للمستخدمين أنواع حسابات مختلفة للاختيار من بينها. هناك خمسة حسابات مختلفة للاختيار من بينها ، الذهب ، البلاتين. الماس والزمرد والتاج. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول باستخدام هذه الحسابات هو $ 500 ، $ 1,000 ، $ 5,000 ، $ 10,000 ، و 50,000 $. ما وجدناه غريبًا في هذه الحسابات هو أنها تشترك جميعًا في نفس المزايا. لماذا يقوم أي شخص بإيداع 50 $ ، 000 للحصول على نفس المزايا التي يقدمها المستثمر الذي يودع 500 $؟

هذه الحسابات هي مجرد حسابات خدعة لجذب جميع أنواع المتداولين. الحد الأدنى لحجم التداول مع هذه الحسابات هو الفرق الوحيد المرئي. يبدأ الحد الأدنى لحجم التداول من $ 2,500 و $ 10,000 و $ 50,000 و $ 100,000. باستخدام حساب Crown ، يتعين على المستخدمين الاتصال للحصول على معلومات بشأن الحد الأدنى لحجم التداول. وسطاء الصاعد فقط هم الذين سيحضرون حسابات عديدة لها نفس الامتيازات. هذا هو بالتأكيد احتيال فوركس آخر.

لماذا لا تجرب الروبوتات التجارية المربحة و Proven Forex؟ هذه يمكن الاعتماد عليها و روبوتات تداول فوركس موثوقة أوصى بها الخبراء. شريك مع روبوتات فوركس الصادقة وذات السمعة الطيبة التي تم فحصها من قبل محترفين. هذه بالتأكيد طريقة يمكن للمتداولين من خلالها تحقيق هوامش ربح واقعية مع منتجات حقيقية. اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية في جميع الأوقات لضمان الأمان.

الايداع والسحب.

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في FXLatam ، فهذا هو الشيء الوحيد الذي قاموا به بشكل صحيح. يمكن للمستثمرين إيداع الأموال باستخدام القنوات المختلفة المتوفرة. وتشمل هذه القنوات Qiwi Wallet و Web Money و Bitcoin و Visa و MasterCard و Bancomer و Webpay وغيرها. هذا ليس سببًا للتسجيل مع هذا الوسيط ، نحن على وشك الكشف عن السبب.

الانسحاب مع هذا الوسيط هو ألم كبير في الظهر. معظم الشكاوى التي تلقيناها هي من مستخدمين غير قادرين على سحب أموالهم. كما اتضح ، يقدم هذا الوسيط أعذارًا عن سبب عدم تمكن المستخدمين من سحب أموالهم. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط لن يسمح لك بسحب أموالك فور قيامك بإيداعها. كن واضحا من هذا الوسيط.

هل الأموال آمنة مع FXLatam؟

استعراض FXLatam وهمية

لن تقوم FXLatam بتأمين أموالك نظرًا لأنها تفتقر إلى الأدوات اللازمة للقيام بذلك ، بالإضافة إلى أنها تتباهى بالقواعد. هل لاحظت أن هذا الوسيط يفشل في الكشف عن هوية شريك البنك الوديع؟ أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟ من المحتمل جدًا أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرةً إلى حساب المالك الشخصي.

عندما يتعلق الأمر بفصل الحسابات ، فليس هذا هو الحال في FX LATAM. وهذا يعني أن FXLatam تجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير. وهذا علم أحمر ضخم يجب أن نذكره. مع هذا الوسيط ، لا تتوقع تعويض المستخدمين. لا تشارك FX LATAM في خطة تعويضية.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

علم أحمر آخر يجب أن نشير إليه هو أن شركة الوساطة هذه لا تملك دعمًا مباشرًا للدردشة. عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، لا توجد لوحة معلومات للدردشة يمكن للمستخدمين استخدامها. وهذا يعني أن هذا الوسيط لا يريد أن يتم الاتصال به. وسبب حدوث ذلك هو أن المحتالين يريدون أن يظلوا مجهولين. كن واضحًا من الوسطاء الذين ليس لديهم دعم للدردشة.

يتوقع هذا الوسيط من المستخدمين استخدام إرسال رسائل البريد الإلكتروني عندما يحتاجون إلى إجابات. رسائل البريد الإلكتروني تجعل من الصعب على المستخدمين تتبع هؤلاء المحتالين. عدم الكشف عن هويته هو شخصية خطيرة للربط مع خاصة مع أي منصة التداول عبر الإنترنت. كن واضحا من هذا الوسيط.

هل FXLatam عملية احتيال؟

تشير الأدلة بوضوح إلى أننا نتعامل مع جماعة محتال محترف. من عدم الحصول على ترخيص وعدم الكشف عن هويتك تمامًا ، فهذه عملية احتيال تنتظر المستثمرين. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطتها.

حكم FXLatam النهائي.

استعراض الغش FXLatam

الخيار الوحيد المتبقي لنا هو إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال الخاصة بنا. سيضمن إغلاق هذا الأمر أن المستثمرين الجدد في مأمن من التسجيل. فضح هذا الاحتيال هو ما يجب القيام به من قبل جميع المستثمرين. ابق بعيدا عن هذا الوسيط.

اشترك دائمًا مع وسطاء الفوركس المعتمدين والشفافين في جميع الأوقات. مع السماسرة المختبرة والموثوقة، يحصل المستخدمون على هوامش ربح حقيقية. يضمن وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بالكفاءة والأمانة للمستخدمين تجربة تداول آمنة.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

7 ردود على "مراجعة FXLatam: احتيال وسيط الفوركس Fxlatam.com"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXLatam Review: Fxlatam.com Forex Broker Scam

FXLatam Review: Fxlatam.com Forex Broker Scam

Share This!

FXLatam (Fxlatam.com) is a CFDs, Crypto Currency and Forex broker scam to hit the trading world. FX Latam is purporting to help investors trade with confidence at all times. FXLATAM is claiming to give users access to all market platforms. FX LATAM brokerage claims to be committed to making your financial dream become a reality. Complaints we received from a number of users say otherwise. Read this detailed FXLatam review.

FXLatam Review

FXLatam Review:

These scammers have perfected the art of luring unsuspecting investors into signing up easily. What they first do is create a website that looks too real to users. Once you take a look at what their homepage looks like, you are easily enticed. With images of people in a boardroom, this seems like one has landed to a real brokerage firm. Folks, your eyes should not fool you, there’s more than meets the eye.

Claims and promises are also a big part of a scammer’s bag of tricks. FXLatam is using empty claims and promises to make the platform appear professional. One can also easily see the price chart floating all over the homepage with price alerts. If you notice carefully, the price on these charts never change. Does this mean that the prices of products being traded are fixed at all times? And this is the first red flag we spotted with FXLatam.

Experienced, Genuine, and Honest Crypto Currency trading robots is all what you need. Make money the right way with the right trading tools. With Crypto Currency trading robots, you are guaranteed of a safe trading experience. Sign up with Accountable and Approved Crypto Currency trading robots to earn money the right way. Choose Dependable and Transparent Crypto Currency trading robots at all times.

Who Owns FXLatam?

Another disturbing feature with this platform is the fact that there are no details regarding ownership. Disclaimer at the bottom of the page states that this platform is registered in St. Vincent and the Grenadines. By their own admission, they bluntly state that they are offshore brokers. Anyone who signs up with this broker is in a mess.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Have you noticed that this broker fails to give names of the founding members? Who is the CEO or CFO of this company? Lack of these vital details is proof that we are dealing with con artists. Professional scam artists make sure that they remain anonymous at all times. Sooner or later, this broker will close down shop and leave without warning. Signing up with this broker will lead you to lose of money, stay clear.

Is FXLatam Licensed or Registered?

FXLatam Scam

According to our investigation, this broker is not licensed or regulated by any financial regulatory body. Disclaimer at the bottom of the page says that this broker is regulated under Media Marketing SAS Registration. They have used the registration number 21-576554-12 to try and legitimize the product. These scammers will do or say anything to make the platform appear legit from the outside.

Why haven’t they posted their registration credentials on any of their pages? A real broker will post their certificates and documents for all to see. Reason why this broker has not posted their certificates is simple, they don’t have any. That’s why it’s imperative to know that this broker is not licensed or regulated by any regulatory body.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Account Types.

FXLatam is offering users different account types to choose from. There are five different accounts to choose from, Gold, Platinum. Diamond, Emerald, and Crown. Minimum deposit requirement to start trading with these accounts are $500, $1,000, $5,000, $10,000, and $50,000. What we found odd with these accounts is that they all share the same advantages. Why would anyone deposit $50, 000 to get the same advantages as an investor who deposits $500?

These accounts are simply hoax accounts to lure all types of traders. Minimum trading volume with these accounts is the only visible difference. Minimum trading volume starts from $2,500, $10,000, $50,000, and $100,000. With Crown account, users have to call to get information regarding minimum trading volume. Only rookie brokers would come up with numerous accounts that have the same perks. This is surely another Forex scam.

Why not try out the lucrative and Proven Forex trading robots? These are Dependable and Reliable Forex trading robots recommended by experts. Partner with Honest and Reputable Forex trading robots that have been vetted by professionals. This is a Sure way newbie traders can make realistic profit margins with real products. Sign up with Genuine Forex trading robots at all times to ensure safe.

Deposit and Withdrawal.

When it comes to depositing money with FXLatam, this is the only thing they have done right. Investors can deposit money using various channels provided. These channels include Qiwi Wallet, Web Money, Bitcoin, Visa, MasterCard, Bancomer, Webpay and others. This is not a reason to sign up with this broker, we are about to reveal why.

Withdrawing with this broker is a major pain in the back. Most complaints we received are from users who are unable to withdraw their funds. As it turns out, this broker gives excuses as to why users can’t withdraw their money. What this means is that this broker will not allow you to withdraw your money immediately you deposit it. Stay clear from this broker.

Are Funds Safe with FXLatam?

FXLatam Fake Review

FXLatam will not secure your funds since they lack necessary tools to do so, plus, they flaunt rules. Have you noticed that this broker fails to disclose who their depository bank partner is? Where do they bank money deposited by users? It’s highly possible that users are depositing funds straight to owner’s personal account.

When it comes to segregation of accounts, this is not the case with FX LATAM. It means that FXLatam is pooling funds in one account which is dangerous. And this is a huge red flag that we must mention. With this broker, don’t expect that users will be compensated. FX LATAM does not participate in a compensatory scheme.

No Live Chat Support.

Another red flag that we must point out is that this brokerage firm does not have a live chat support. Looking at their website, there’s no chat dashboard for users to use. It means that this broker does not want to be contacted. And the reason why this happens is that scammers want to remain anonymous. Stay clear from brokers who have no chat support.

This broker expects users to use send emails when they need answers. Emails make it hard for users to trace these scammers. Anonymity is a dangerous character to associate with especially with any online trading platform. Stay clear from this broker.

Is FXLatam a Scam?

Evidence clearly shows that we are dealing with a professional scam outfit. From not being licensed and being totally anonymous, this is a scam waiting to pounce on investors. Make sure you warn your friends and relatives from signing up with this broker. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them.

FXLatam Final Verdict.

FXLatam Scam Review

Only option left for us is to add this broker to our scam blacklist. Shutting this down will ensure that newbie investors are safe from signing up. Exposing this scam is what should be done by all investors. Stay clear of this broker.

Always sign up with Dependable and Transparent Forex brokers at all times. With Tested and Trusted brokers, users get real profit margins. Efficient and Honest Forex brokers guarantee users a safe trading experience.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “FXLatam Review: Fxlatam.com Forex Broker Scam”

  1. si es un hecho, que FXLATAM, es una estafa a nivel mundial, porque no hay acción de justicia, contra ella, o hay concomitancia?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons