القائمة

مراجعة FXMagna: منصة تداول غير منظمة

مراجعة FXMagna: منصة تداول غير منظمة

FXMagna (fxmagna.com) هي واحدة من المنصات القليلة غير المنظمة التي يمكن أن تكون رائعة. ومع ذلك ، فإن عدم الامتثال يجعل من FX Magna منصة استثمار عالية المخاطر. ومع ذلك ، فإن كل شيء يسير في مصلحتها. من موقع ويب جذاب إلى فروق أسعار ضيقة ، كانت المنصة على استعداد لأن تكون رائعة. لسوء الحظ ، بدأ المستثمرون في ملاحظة تأخيرات في السحب على طول الطريق ، وهنا بدأت المشاكل. تعرف على المزيد في مراجعة FXMAGNA الواضحة.

حول FXMagna

هل FXMagna مشروع أم عملية احتيال؟

في صفحة "نبذة عنا" ، تدعي شركة FX Magna أنها ملتزمة تجاه عملائها. تفتخر المنصة بإقامة علاقة طويلة الأمد مع العملاء. ولكن ، لسوء الحظ ، هذه كلها مغالطة لأن معظم الأعضاء غير راضين عن الخدمات التي يقدمها fxmagna.com.

ولهذا السبب يجب فضح المنصة لتجنب مثل هذه الحالات في المستقبل. يسجل المستثمرون الساذجون بسرعة في المنصة ، ولا يعرفون النتائج. وهذا ما يجعل المنصة تستفيد من المستثمرين الساذجين.

FXMagna ليست منصة الاستثمار المتوسطة الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، تحاول المنصة إظهار شركة وساطة للعملات المشفرة والفوركس. لسوء الحظ ، يعرف أولئك الذين استثمروا في المنصة جيدًا المشكلات التي تأتي معها.

يجب عليك تجنب أي منصة غير منظمة. لدينا بعض العلامات الحمراء لنكشف أن معظم المستثمرين سيتغاضون عنها. هذه هي الأخطاء التي ارتكبها أصحابها دون أن يتوقعوا منا اكتشافها. لهذا السبب يجب أن نكشف الحقيقة للمستثمرين.

عندما تبحث عنه أفضل منصة استثمارية ، تحتاج إلى فتح عقلك. سيكون من الأفضل إذا فكرت في الاستثمار في حلول استثمارية رائدة. يتضمن ذلك وضع العملات المعدنية و DeFi و Masternoding.

من تقديم مكافآت عالية إلى المطالبة بسحب فوري ، هذه هي الوعود الكاذبة التي وجدناها. تقدم المنصة مكافآت عالية لجذب المزيد من المستثمرين للتسجيل. إليك المزيد حول fxmagna.com.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حسابات FXMagna

تقدم FXMagna أربعة حسابات متميزة تأتي بميزات مختلفة. تتضمن الحسابات الأربعة جاليليو ونيوتن وآينشتاين ومايكل أنجلو. هذه أسماء مبتكرين مشهورين في كل مكان.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل حساب من الحسابات الأربعة ؛

غاليليو

باستخدام حساب Galileo ، يجب على المستثمرين إيداع 1,000 دولار كحد أدنى. الحساب يأتي مع o. سبريد ثابت مع نموذج تنفيذ فوري. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مكافأة ترحيب بنسبة 40 بالمائة ومكافأة إحالة بنسبة 25 بالمائة.

نيوتن

بالنسبة لصاحب حساب نيوتن ، يجب على المستثمرين إيداع 10,000 دولار للبدء. الحساب مشابه لـ Galileo على الفور. يتشارك هذان الحسابان في نفس الفروق مع عدم وجود مؤشر على الرافعة المالية المتاحة.

اينشتاين

يجب على أولئك الذين قاموا بالتسجيل باستخدام حساب أينشتاين إيداع 25,000 دولار للبدء. المكافأة وفروق الأسعار الثابتة هي نفس الحسابين الآخرين. لذلك فإن مبلغ الإيداع هو فقط الذي يفصل بين هذه الحسابات الثلاثة.

مايكل أنجلو

إنه الحساب الأكثر تميزًا ويستهدف بشكل أساسي المستثمرين المؤسسيين. يجب عليك إيداع 100,000،50 دولار في الحساب. هناك مكافأة ترحيب بنسبة 25 بالمائة ومكافأة إحالة صديق بنسبة XNUMX بالمائة.

ميزات الحساب

حسابات FXMagna

يجب أن تلاحظ أن النظام الأساسي لا يذكر الرافعة المالية المتاحة. علينا أيضًا أن نشير إلى أن النظام الأساسي به حد أدنى غير مقبول لمبلغ الإيداع. حدد المنظمون الصناعيون 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للإيداع.

تم تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية لمستثمري التجزئة عند 1:50 من قبل المنظمين. في أوروبا ، تم تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1: 100. بدون معلومات الرافعة المالية ، نشك في أن الرافعة المالية للمنصة أعلى.

مع الرافعة المالية العالية ، فإنك تخاطر بخسارة أكثر بكثير من متوسط ​​خسائرك. ولكن ، من ناحية أخرى ، تستفيد المنصة بشكل كبير من خسائرك. ولهذا السبب كان على المنظمين التدخل وحماية المستثمرين من الرافعة المالية العالية.

الأصول وأدوات التداول

تحصل على وعد بالتداول مع السلع الشائعة لعام 2020. رأينا أن المنصة تقدم السلع والعملات المشفرة والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على السلع الرائدة مثل السكر والقمح.

نظرًا لكون العملات المشفرة سوقًا متقلبة ، يحب المتداولون الاستثمار بها. أزواج المنصة تقود العملات المشفرة مع أزواج العملات الرئيسية. يمكنك تداول العملات المشفرة مثل Bitcoin Dogecoin و Ethereum و Litecoin و Ripple.

بقدر ما يذهب تداول الفوركس ، هذا هو جوهر النظام الأساسي. يمكنك تداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية. يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى ، ولا يعرفون ما يمكن توقعه مع المنصة. يجب أن تعرف الرافعة المالية المتاحة لأصول الفوركس قبل التسجيل.

يحصل المستثمرون أيضًا على التجارة مع الأسواق الدولية. تقدم المنصة DAX و Dow Jones و FTSE و Nikkei و NYSE والمزيد. يمكنك توزيع مخاطرك مع هذه الأسواق ومن ثم اكتساب المزيد من المهارات.

أحد الأصول الأكثر تداولًا هو سوق الأوراق المالية. يمكنك تداول أسهم العلامات التجارية الرائدة مثل Amazon و Tesla. تستفيد المنصة أيضًا من أسهم مجموعة FAANG التي يُنظر إليها على أنها مواتية للعديد من المتداولين.

المكافآت على العرض

يجب أن نحذر المستثمرين عند الاشتراك في المنصات التي تقدم مكافآت أو عمولات. المنظمون يعارضونها أيضًا لأن هذه المنصات ستستخدم المكافأة للاحتفاظ بأموالك. لن يتمكن أي عضو من سحب الأموال إلا إذا قام بسداد مبلغ المكافأة بالكامل.

تخيل مؤسسة تحصل على مكافأة قدرها 50,000 دولار حيث أن الحد الأدنى للاستثمار هو 100,000 دولار. مع المنصة التي تعدك بنصف إيداعك ، تشعر بالإثارة وتبدأ التداول. ولكن ، عندما يحين وقت إجراء عمليات السحب ، عندها تنفجر الجحيم.

حتى إذا كان حسابك يحتوي على أموال كافية لتعويض الرصيد ، فلا يزال بإمكانك سحب الأموال. وهذا هو سبب وجوب فضح المنصة. إذا أخطأت في الدفع ، فإن النظام الأساسي يتحرك لمنع الوصول إلى حسابك.

هل الأموال آمنة مع FX Magna؟

صاحب العمل

Magna Emporium Group Ltd هي الشركة التي قيل لنا أنها تمتلك وتدير المنصة. لا توجد معلومات عن الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة. لم نتمكن من العثور على معلومات عن الموظفين العاملين في الشركة الأم أو منصة التداول.

وهذا يجعل من FXMagna منصة تداول مجهولة. سيكون من الأفضل أن تتجنب إخفاء الهوية بأي ثمن. لا توجد طريقة لاسترداد الأموال من منصة مجهولة. نخشى أن العنوان المقدم خاطئ.

الاتصال والدعم

عند البحث عن منصة استثمار مناسبة ، تأكد من مراجعة هيكل الدعم. اختبر مدى سرعة استجابة النظام الأساسي لرسائل البريد الإلكتروني أو اختيار المكالمات. في هذه الحالة ، لدينا نظام أساسي نادرًا ما يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو يستقبل المكالمات.

نعتقد أن المنصة ستأخذ معلومات الاتصال الخاصة بك وتبيعها إلى جهات التسويق التابعة. لهذا السبب يمكنك رؤية رسائل البريد الإلكتروني العشوائية فور تسجيلك في النظام الأساسي. لن يساعد إجراء مكالمة لأن الخط مشغول على الإطلاق.

إيداع وسحب

جعلت المنصة إيداع الأموال سريعًا ، بفضل العديد من خيارات الإيداع. يمول المستثمرون حساباتهم باستخدام التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. لا نوصي بالاستثمار في المنصة لأن الانسحاب يمثل مشكلة.

صندوق الأمان FXMagna

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة استثمارية مجهولة. المنصة لا تحمل أي ترخيص. وهذا يجعلها منصة استثمار عالية المخاطر. بدون أمان ، لا تتمتع ودائعك بأي غطاء تأميني.

هل موقع fxmagna.com مرخص أم مسجل؟

ترخيص FXMagna والتسجيل

FXMagna ليست منصة مرخصة أو مسجلة. لا تعترف هيئة السلوك المالي (FCA) بها كمنصة مسجلة حسب الأصول. قمنا أيضًا بفحص سجلات الشركة مع Company House UK. لا توجد سجلات لمثل هذه الشركة التي تمتلك مثل هذه المنصة التجارية.

حكمنا

أفضل طريقة للبقاء آمنًا هي تجنب fxmagna.com. لا يوجد امتثال ، والأموال بعيدة عن أن تكون آمنة.

يجب أن تستثمر في منصات استثمار آمنة التي تضمن سلامة الأموال. بعد ذلك ، انتقل إلى الأنظمة الأساسية التي أثبتت جدواها والتي تحقق عائد استثمار حقيقي.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FXMagna Review: An Unregulated Trading Platform

FXMagna Review: An Unregulated Trading Platform

FXMagna (fxmagna.com) is one of the few unregulated platforms that could potentially be great. However, the lack of compliance also makes FX Magna a high-risk investment platform. Nevertheless, it has everything going in its favor. From an enticing website to tight spreads, the platform was poised to be great. Unfortunately, investors started noticing withdrawal delays along the way, and this is when the problems started. Learn more in our clear FXMAGNA REVIEW.

About FXMagna

Is FXMagna Legit or a Scam?

On the about us page, FX Magna claims they are committed to their customers. The platform boasts of creating a long relationship with clients. But, unfortunately, it’s all a fallacy as most members are unhappy with the services provided by fxmagna.com.

And this is why we must expose the platform to avoid such cases in the future. Naïve investors quickly sign up with the platform, not knowing the results. And this is what makes the platform take advantage of naïve investors.

FXMagna is not your average investment platform. Instead, the platform tries to show a crypto and forex brokerage firm. Unfortunately, those who have invested with the platform know too well the problems that come with it.

You should avoid any unregulated platform. We have a few red flags to expose that most investors will overlook. These are the mistakes the owners made without expecting us to find out. That’s why we must expose the truth to investors.

When looking for the best investment platform, you need to open your mind. It would be best if you considered investing in groundbreaking investment solutions. These include coin staking, DeFi, and Masternoding.

From offering high bonuses to claiming instant withdrawals, these are the false promises we found. The platform offers high bonuses to entice more investors to sign up. Here’s more about fxmagna.com.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accounts FXMagna

FXMagna offers four distinct accounts that come with different features. The four accounts include Galileo, Newton, Einstein, and Michelangelo. These are names of innovators who are well known all over.

Here’s a closer look at each of the four accounts;

Galileo

With the Galileo account, investors must make a minimum deposit of $1,000. The account comes with o. two fixed spreads with an instant execution model. In addition, there’s a welcome bonus of 40 percent and a 25 percent referral bonus.

Newton

For the Newton account holder, investors must deposit $10,000 to get started. The account is similar to Galileo to the spot. These two accounts share the same spreads with no indication of available leverage.

Einstein

Those who sign up with the Einstein account must deposit $25,000 to get started. The bonus and fixed spreads are the same as the other two accounts. So it’s only the deposit amount that separates these three accounts.

Michelangelo

It’s the most exclusive account and mainly targets institutional investors. You have to deposit $100,000 with the account. There’s a 50 percent welcome bonus and a 25 percent friend referral bonus.

Account Features

Accounts FXMagna

You should note that the platform makes no mention of available leverage. We also have to point out that the platform has an unacceptable minimum deposit amount. Industry regulators have set $250 as the acceptable minimum deposit.

The maximum leverage for retail investors has been set at 1:50 by regulators. In Europe, the maximum leverage is set at 1:100. Without leverage information, we suspect the platform’s leverage is higher.

With high leverage, you risk losing a lot more than your average losses. But, on the other hand, the platform benefits greatly from your losses. And this is why regulators had to step in and protect investors from high leverage.

Assets and Trading Instruments

You get a promise of trading with 2020 trending commodities. We saw that the platform offers commodities, crypto, forex, indices, and stocks. In addition, you get to trade CFDs on leading commodities such as sugar and wheat.

With crypto being a volatile market, traders love investing with it. The platform pairs leading cryptos with major currency pairs. You get to trade cryptos such as Bitcoin Dogecoin, Ethereum, Litecoin, and Ripple.

As far as forex trading goes, this is the core of the platform. You get to trade major and minor currency pairs. Investors are signing up blindly, not knowing what to expect with the platform. You should know the available leverage for forex assets before signing up.

Investors also get to trade with international markets. The platform offers DAX, Dow Jones, FTSE, Nikkei, NYSE, and more. You get to spread your risk with these markets hence gaining more skills.

One of the most traded assets is the stock market. You get to trade stocks of leading brands such as Amazon and Tesla. The platform also avails the FAANG group stocks that are seen as favorable to many traders.

Bonuses on offer

We should warn investors on signing up with platforms that offer bonuses or commissions. Regulators are also against it as these platforms will use the bonus to hold your funds. No member will get to withdraw funds unless they pay back in full the bonus amount.

Imagine an institution getting a bonus of $50,000 as the minimum investment is $100,000. With the platform promising you half your deposit, you get excited and start trading. But, when the time comes to make withdrawals, that’s when all hell breaks loose.

Even if your account has enough funds to offset the balance, you still won’t withdraw funds. And this is the reason why we must expose the platform. If you make the mistake of paying, the platform moves to block access to your account.

Are Funds Safe with FX Magna?

Business Holder

Magna Emporium Group Ltd is the company we are told owns and runs the platform. There’s no information on the CEO or CFO of the company. We couldn’t find information on staff members working for the parent company or the trading platform.

And this makes FXMagna an anonymous trading platform. It would be best if you avoided anonymity at all costs. There’s no way of recovering funds from an anonymous platform. We fear the address provided is false.

Contact and support

When looking for a suitable investment platform, make sure to check out the support structure. Test how fast a platform responds to emails or picks calls. In this case, we have a platform that rarely responds to emails or takes calls.

We believe the platform will take your contact information and sell it to affiliate marketers. That’s why you get to see spam emails immediately after you sign up with the platform. Making a call won’t help as the line is ever busy.

Deposit and Withdrawal

The platform has made depositing funds fast, thanks to the many depository options. Investors fund their accounts using bank and wire transfers. We don’t recommend investing with the platform as withdrawal is a problem.

Fund Safety FXMagna

Your funds are far from safe with an anonymous investment platform. The platform holds no license. And this makes it a high-risk investment platform. Without safety, your deposits don’t enjoy any insurance cover.

Is fxmagna.com licensed or registered?

FXMagna License and Registration

FXMagna is not a licensed or registered platform. The FCA does not recognize it as a duly registered platform. We also checked the company’s records with the Company House UK. There are no records of such a company owning such a trading platform.

Our Verdict

The best way to stay safe is to avoid fxmagna.com. There’s no compliance, and funds are far from safe.

You should invest in safe investment platforms that guarantee the safety of funds. Then, go for proven platforms that generate real ROI.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.