القائمة

مراجعة Fxmarketpundit: موقع FXmarketPundit.com هو عملية احتيال يجب تجنبها

مراجعة Fxmarketpundit: موقع FXmarketPundit.com هو عملية احتيال يجب تجنبها

FXmarketPundit هي شركة تتعامل مع تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية. الادعاء بأنها رائدة في السوق. فروق الأسعار المقدمة ضيقة ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بسرعة تداول عالية. علاوة على ذلك ، يسمح النظام للمستخدمين باستخدام خيارات التداول التلقائي. تضمن الشركة خدمات استثنائية لكل من الخبراء والمبتدئين. 

مراجعة Fxmarketpundit ، شركة Fxmarketpundit

يزعمون كذلك أن لديهم أكثر من 1000 من الأصول التجارية. يحتفظ المشروع بأيدي عملائه حتى ينجحوا. سوف يدعمونك اعتمادًا على احتياجاتك المالية. 

قبل الاستثمار ، هناك أشياء تحتاج إلى التحقق منها. على سبيل المثال ، يجب أن تتعامل مع شركة حسنة السمعة. السوق لديه الآلاف من السماسرة. كلهم يدعون أنهم الأفضل. لسوء الحظ ، هناك عدد قليل فقط من الذين يقدمون نتائج تداول مدققة. لا يمكن أن يكون هناك سوى عدد قليل من المخططات الموثوقة. 

المشكلة هي أن هناك العديد من المحتالين. يتظاهرون بالشفافية والصدق. ومع ذلك ، فإن نيتهم ​​الوحيدة هي السرقة من المستثمرين السذج. FXmarketPundit هي شركة خارجية. المخطط لا يلتزم بالقواعد المحددة. يمكنهم انتهاك القوانين متى شاءوا. 

مراجعة FXmarketPundit.com

يعتبر تداول الخيارات الثنائية محفوفًا بالمخاطر. لا تسمح السلطات المختلفة لخطط الاستثمار بتداول السلع. يحتاج المستثمرون إلى توقع ما إذا كان سعر المنتج سيرتفع أم سينخفض. يصبح الأمر أسوأ عند التعامل مع المحتالين. حتى إذا قمت بالتنبؤ الصحيح ، فسيظل المحتالون في طريقهم. 

عامل آخر مثير للقلق هو أننا لسنا على علم بالأفراد الذين يقفون وراء FXmarketPundit. المنصات الأصلية ليس لديها ما تخفيه. سوف يقدمون جميع المعلومات اللازمة دون حقد. سيتم الاستفادة من تأهيل الفريق. لديك الحق في معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك. كما تفوض الهيئات المالية الوسطاء بالشفافية. 

تتعامل الشركة أيضًا مع منتجات محفوفة بالمخاطر. أسعار العملات الأجنبية والسلع والعقود مقابل الفروقات تتغير باستمرار. لذلك ، يحتاج المشروع إلى سياسة إدارة مخاطر سليمة لمساعدتهم على البقاء في السوق المتقلب. للأسف ، لا تكشف شركة FXmarketPundit عن الآلية المستخدمة. بدلاً من ذلك ، تعلن الشركة عن ظروف تداول مغرية. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

استثمر مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه مشاريع منظمة بالكامل. شروط التداول الخاصة بهم وعملية السحب أصلية. كما أنهم يضعون احتياجات عملائهم في المقام الأول. 

شروط التداول في FXMarketPundit

تقدم FXmarketPundit رافعة مالية 1: 1000. يتجاوز الحد الأقصى ما تحدده الهيئات المالية المختلفة. يحتوي المشروع على خدمات متميزة للعملاء المؤهلين. الوسيط هو أحد تلك المخططات المشبوهة التي ستخضع المستثمرين لظروف غير واقعية. سوف تحتاج إلى دفع المزيد للاستمتاع بالخدمات المتميزة. 

يزعم المخطط أنه يحتوي على موارد تعليمية حائزة على جوائز. أنها توفر التدريب على التحليل الأساسي والفني. يمكنك أيضًا التعلم من المتداولين ذوي الخبرة. بمجرد زيارة الموقع ، سترى آخر سحب وإيداع. يجعل الأمر يبدو كما لو أن الكيان لديه العديد من المستخدمين. 

مراجعة FXmarketPundit.com ، ميزات FXmarketPundit.com

ومع ذلك ، فإن الإحصاءات مضللة. هذه طريقة أخرى لجعل المزيد من الناس ينضمون إليهم. توفير روابط تنزيل لمنصات MT4 و MT5. لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدام البرنامج. أخذت FXmarketPundit الروابط من الشركة المطورة. لم يتم تكوين الواجهة.

لا تستطيع المنصة الخارجية تحمل تكلفة البرنامج. تتيح واجهة MetaTrader للمستثمرين الوصول إلى الأسواق المختلفة. يمكنهم أيضًا التداول بسهولة ، والتمتع بعوائد تنافسية. إذا تم بالفعل تنظيم المخطط من قبل FCA ، فسيقدم رافعة مالية قدرها 1:30.

يقدم الكيان أيضًا مكافآت للعملاء. الهيئات المالية لا تسمح بمثل هذه الفرص المربحة. هذا بسبب ظروف التداول غير المواتية التي يتعين على العملاء الوفاء بها. 

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحدد شركة FXmarketPundit سياسة المكافآت. من المرجح ألا يقوم الكيان بمعالجة طلب سحب العملاء. العائد للخيارات الثنائية هو 40٪. في المتوسط ​​، تقدم المخططات دفع تعويضات بنسبة 80٪. المستثمرون ليسوا محظوظين بهذا المخطط الفظيع. 

السحب والودائع من FXMarketPundit.com 

لا تمتلك FXmarketPundit حسابات تداول مختلفة. لذلك ، لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء إيداعه. يلمح المخطط إلى أنه يقبل الأموال عبر الطرق المصرفية. 

اتضح أن هذه كذبة أخرى. تشمل الخيارات المدرجة ؛ العملات المشفرة و PayPal و Neteller والتحويل المصرفي و Skrill وبطاقات الائتمان. ومع ذلك ، إذا حددت أي خيارات أخرى بخلاف BTC ، فستتلقى إشعارًا بأن الطريقة غير متوفرة محليًا. 

تحاول شركة FXmarketPundit الاحتفاظ بالأموال المودعة على موقعها على الإنترنت. علاوة على ذلك ، لن يتمكن العملاء من تحديد متلقي الأموال. يجب على المستثمرين توقع رسوم من المخطط. لسوء الحظ ، لا يحدد الكيان المبلغ الفعلي. يجب ألا تثق في مشروع منفصل مع سلامتك. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تنص شركة FXmarketPundit على أنها تعمل بدعم متعدد اللغات. لديهم رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني. ومع ذلك ، فإن العنوان مزيف. المحتالون ليس لديهم نية للحفاظ على الاتصال مع ضحاياهم. ما لم تكن على استعداد لرمي المزيد من الأموال في طريقهم ، فسوف يقطعونك بمجرد أن تبدأ في الشك بهم. 

الوضع التنظيمي لشركة FXMarketPundit

ومن المفارقات أن FXmarketPundit تحث المستثمرين على التعامل مع الوسطاء الذين يحمون الأموال في حسابات منفصلة. يزعمون أنهم ملتزمون بـ FCA والهيئات التنظيمية ASIC. هذه هي الهيئات المالية في المملكة المتحدة وأستراليا. لم تعترف أي من الوكالات بالمخطط. 

FXmarketPundit International LTD هي الشركة الأم المزعومة للمنظمة. سلامة الأموال هي ترف لا يمكن توقعه من كيان ضار. الوسيط يفتقر إلى تاريخ تداول. يمكن أن تختفي أيضًا من السوق دون سابق إنذار. يجب أن تكون سلامتك على رأس أولوياتك عند التداول عبر الإنترنت. 

لا يُبلغ المشروع الخارجي عن تقارير المعاملات اليومية لهيئات الرقابة المالية. وبالتالي يمكنهم التلاعب بالسعر. لا يمكنك أبدًا التأكد من وجود وسيط مشبوه. سينتهي بهم الأمر فقط بإحباطك. 

FXmarketPundit قادرة على تغيير الشروط والأحكام. لن يروا الحاجة إلى إبلاغ عملائهم. ستصيب المفاجأة العملاء عندما يطلبون الانسحاب. إذا كان هناك أي نزاع ، فلن يقدم أحد المساعدة للمستخدمين. 

هناك العديد من المزايا لمن يتعاملون مع الوسطاء المرخصين. على سبيل المثال ، إذا واجهت إحدى الكيانات الإفلاس ، فسيحصل المستثمرون على تعويض. شروط التداول تحمي العملاء من الخسائر الفادحة. ستستمتع أيضًا براحة البال عندما تعلم أن الأفراد الأكفاء يتعاملون مع أموالك. 

آراء العملاء لموقع FXMarketPundit.com

لدى FXmarketPundit شهادات من عملائها. يبدو أن آخرين قدموا أولئك الذين عملوا مع الوسيط. يثنون على الشركة لكونها الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، وبناءً على نجاح الشركة ، فقد حصل الكثيرون على الحرية المالية في الأزمات المالية الحادة. 

المراجعات جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لا يوجد واحد منهم غير راض عن الخدمات. قررنا التحقق من الصور على الإنترنت. هذا عندما أدركنا أن الوسيط كان يستخدم صور الأسهم. 

لذلك ، يجب ألا تفكر في كل ما يتم عرضه على الموقع. FXmarketPundit تؤيد نفسها. على مواقع الطرف الثالث البارزة ، لا توجد تعليقات من المتداولين. حركة المرور التي تزور المنصة تريد أيضًا. كن حذرًا من هذا العمل الغامض لأنهم سيفعلون أي شيء للحصول على أموالك. 

الحكم النهائي 

FXmarketPundit هي عملية احتيال مكشوفة. أولئك الذين ينضمون إلى الوسيط على أمل تحقيق دخل سلبي يتعرضون لصدمة فظة. الكيان لا يستحق وقتك. إنهم غير مرخصين ، ولا أحد يعرف منطقة عملهم الفعلية. 

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية. هذه شركات مكرسة لرفاهية المستثمرين. إنها أصلية ولها تاريخ تداول. يجب أن تأتي سلامتك أولاً.

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Fxmarketpundit Review: FXmarketPundit.com is a Scam you Must Avoid

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Fxmarketpundit Review: FXmarketPundit.com is a Scam you Must Avoid

FXmarketPundit is a company dealing with Binary and forex trading. The claim to be leading in the market. The spreads provided are tight, and users can enjoy fast trading speed. Moreover, the system allows users to use automatic trading options. The firm guarantees exceptional services to both experts and novices. 

Fxmarketpundit Review, Fxmarketpundit Company

They further claim to have over 1000 trading assets. The venture holds the hands of its clients until they are successful. They will support you depending on your financial needs. 

Before investing, there are things you need to check. For instance, you must deal with a reputable company. The market has thousands of brokers. All of them claim to be the best. Unfortunately, it is only a few that provide audited trading results. There can only be a few authentic schemes. 

The problem is there are numerous scammers. They pretend to be transparent and genuine. However, their only intention is to steal from naive investors. FXmarketPundit is an offshore company. The scheme is not observing the set rules. They can violate the laws whenever they please. 

FXmarketPundit.com Review

Binary options trading is considered risky. Various authorities do not allow investment schemes to trade commodities. Investors need to predict whether the product price will increase or decrease. It becomes worse when dealing with scammers. Even if you make the correct prediction, the fraudsters will still have their way. 

Another worrying factor is we are unaware of the individuals behind FXmarketPundit. Genuine platforms have nothing to hide. They will provide all the necessary information without malice. The qualification of the team will be availed. You have the right to know the people handling your cash. The financial bodies also mandate brokers to be transparent. 

The company is also dealing with risky products. The prices of forex, commodities, and CFDs keep changing. Therefore, a venture needs a sound risk management policy to help them survive the volatile market. Sadly, FXmarketPundit does not disclose the mechanism in use. Instead, the firm advertises alluring trading conditions. 

Invest with the best forex trading companies in the market. These are fully regulated ventures. Their trading conditions and withdrawal process is authentic. They also put the needs of their customers first. 

Trading Conditions of FXMarketPundit

FXmarketPundit offers leverage of 1:1000. The limit is above what various financial bodies limit. The venture has premium services for eligible customers. The broker is one of those shady schemes that will subject investors to unrealistic conditions. You will need to pay more to enjoy premium services. 

The scheme claims it has award-winning educational resources. They provide both fundamental and technical analysis training. You can also learn from experienced traders. Once you visit the website, you will see the latest withdrawal and deposit. It makes it seem as though the entity has many users. 

FXmarketPundit.com Review, FXmarketPundit.com Features

However, the statistics are misleading. This is another way to make more people join them. Provide download links to the MT4 and MT5. Unfortunately, you cannot use the software. FXmarketPundit has taken the links from the developer company. They haven’t configured the interface.

The offshore platform cannot afford the software. The MetaTrader interface allows investors to access various markets. They can also trade at ease, enjoying competitive returns. If indeed the scheme is regulated by the FCA, it would be offering leverage of 1:30.

The entity is also offering bonuses to clients. The financial bodies do not permit such lucrative opportunities. This is due to the unfavorable trading conditions clients have to meet. 

Additionally, FXmarketPundit does not specify the bonuses policy. The entity is most likely not going to process the withdrawal request of clients. The Payout for the Binary Options is 40%. On average, schemes offer a payout of 80%. Investors are not lucky with this outrageous scheme. 

FXMarketPundit.com Withdrawal and Deposits 

FXmarketPundit does not have various trading accounts. Therefore, we do not know the minimum amount clients can deposit. The scheme insinuates it accepts funds via bank methods. 

It turns out this is another fat lie. The listed options include; cryptocurrencies, PayPal, Neteller, Bank transfer, Skrill, and Credit cards. However, if you select any other options apart from BTC, you will receive a notification that the method is not locally available. 

FXmarketPundit tries to retain the money deposited on its website. Moreover, clients will not be able to identify the recipient of funds. Investors should expect fees from the scheme. Unfortunately, the entity does not specify the actual amount. You should not trust a discrete venture with your safety. 

Customer Support and Contact Details

FXmarketPundit states it works with multilingual support. They have a phone number and an email address. However, the address is fake. Scammers have no intention of maintaining contact with their victims. Unless you are willing to throw more money their way, they will cut you off the moment you start suspecting them. 

Regulatory Status of FXMarketPundit

Ironically, FXmarketPundit urges investors to deal with brokers that protect funds in segregated accounts. They claim to be adhering to the FCA and the ASIC regulatory agencies. These are the financial bodies of the United Kingdom and Australia. None of the agencies recognize the scheme. 

FXmarketPundit International LTD is the alleged parent company of the organization. Fund safety is a luxury not to expect from a malicious entity.  The broker lacks a trading history. They can also disappear from the market without notice. Your safety should be your top priority when trading online. 

The offshore venture does not report its daily transactional reports to the financial watchdogs. They can therefore manipulate the price. You can never be certain with a suspicious broker. They will only end up frustrating you. 

FXmarketPundit is capable of changing the terms and conditions. They will not see the need to inform their customers. The surprise will hit clients when they request a withdrawal. If there is any dispute, nobody will provide help to users. 

There are many advantages for those that deal with licensed brokers. For instance, if an entity faces bankruptcy, investors will receive compensation. The trading conditions protect clients from severe losses. You will also enjoy peace of mind knowing competent individuals handle your money. 

Clients’ Reviews of FXMarketPundit.com

FXmarketPundit has testimonials from their clients. It appears others introduced those that have worked with the broker. They praise the company for being the best. Additionally, based on the firm’s success, many have attained financial freedom in acute financial crises. 

The reviews are too good to be true. There is not one of them that is dissatisfied with the services. We decided to check for the images on the internet. That is when we realized the broker was using stock images. 

Therefore, you should not consider whatever is displayed on the website. FXmarketPundit endorses itself. On notable third-party websites, there is no feedback from traders. The traffic visiting the platform is also wanting. Be wary of this murky business as they will do anything to get hold of your money. 

Final Verdict 

FXmarketPundit is an exposed scam. Those that join the broker with the hope of generating passive income are in for a rude shock. The entity is not worth your time. They are not licensed, and nobody knows their actual area of operation. 

Invest with legit forex trading companies. These are companies dedicated to the well-being of investors. They are genuine and have a trading history. Your safety should come first.

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

One Reply to “Fxmarketpundit Review: FXmarketPundit.com is a Scam you Must Avoid”

  1. ×

    Alert!


    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?
    It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:

    Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.