القائمة

استعراض FXPesa: Fxpesa.com فظيع احتيال الفوركس

استعراض FXPesa: Fxpesa.com فظيع احتيال الفوركس

شركة FXPesa (Fxpesa.com) هي وسيط تداول على العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس تنوي سرقة الأموال المودعة من قبل المستثمرين. FX Pesa هي شركة وساطة أخرى للفوركس تصل إلى عالم تجارة الفوركس المربح. مع ادعاءات تقديم مكافأة ترحيبية بقيمة $ 150 ، فلا عجب في أن المستثمرين وقعوا في فخهم. تشمل الوعود المستخدمة لإغراء المستخدمين وجود نقطة دخول منخفضة للغاية للسيطرة الكاملة. اقرأ مراجعة FXPESA التفصيلية هذه واعرف المزيد.

استعراض FXPesa

للحصول على تجربة تداول آمنة وسهلة ، دائما اشترك مع خبراء الفوركس المشهورين والمعروفين. تطابق الجودة والنتائج مع محترفي فوركس الممتازين والمستحقين الذين يتمتعون بالاحترام. الاشتراك مع وسطاء الفوركس الذين يمكن الاعتماد عليهم وجديرة بالثقة في جميع الأوقات. تأكد من أن لديك دائمًا الشركاء التجاريين المناسبين معك. اذهب إلى وسطاء الفوركس الذين يتفوقون في جميع تعاملاتهم. وسماسرة الفوركس في أعلى النتائج سوف يقدمون نتائج التداول المطلوبة.

مراجعة FXPesa:

لا يمكن الوثوق بالوسيط الخارجي من خلال الأموال ، وتعد FXPesa مثالًا جيدًا. اشترك نيوتن مع هذا الوسيط وأودع 5,000 $ من أجل بدء التداول. بعد الإيداع ، تم تركه للتداول بمفرده وخسر خسائر بقيمة 2,000 $. قرر أن يطلق عليه إنهاء وطلب من الشركة لإطلاق سراح أمواله. حتى اليوم ، لا يزال نيوتن يطلب رصيده المتبقي البالغ 3,000 $. FX Pesa يرفض إعطاء أموال نيوتن وتجاهل تماساته.

تم إجراء تحقيق لتحديد ما الذي جعل FX Pesa يتخذ هذا القرار المتهور. يدعي نيوتن أن فريق الدعم قد تجاهله وألغى حساب التداول الخاص به. ليس لديه إمكانية الوصول إلى حساب التداول الخاص به ، وبالتالي ، لا يمكنه التداول مع هذا الوسيط. ما اكتشفناه هو أن نيوتن ليس وحده. تم إرسال مئات الشكاوى إلينا من قبل التجار الآخرين الذين يواجهون نفس المشكلة. هذا يثبت أن FXPesa غير جيد ، فهم يسرقون الأموال.

من هو مالك شركة FXPesa؟

إخلاء المسئولية على ذيل الصفحة الرئيسية مطالبات EMG Securities هي الشركة وراء FX Pesa. مقرها في نيروبي ، رفضت كينيا EMG Securities بإصرار أن تكون جزءًا من FX Pesa. في بيان صدر على موقعه على الإنترنت ، حذرت EMG Securities المستثمرين من الاشتراك في FX Pesa. يستخدم هذا الوسيط اسم الشركة لجذب المستثمرين للتسجيل. تحاول شركة FXPesa إضفاء الشرعية على نفسها باستخدام شركة مسجلة من قبل هيئات السوق المحلية.

من الآمن دائمًا الاشتراك مع الوسطاء المعتمدين في الصناعة والمعترف بهم من قِبل السلطات. FXPesa هي وسيط احتيالي يقوم بأي شيء أو يقول أي شيء لإغراء المستثمرين بالتسجيل. من التفاصيل المقلقة الأخرى التي لاحظناها مع هذا الوسيط هو مدى بقاءهم مجهولي الهوية. لا أحد يستطيع معرفة من الذي يقوم بالفعل بتشغيل هذا الموقع أو المالكين الحقيقيين. هذا يمكن أن يكون كذلك واجهة لتمويل الهجوم الإرهابي القادم. وقد تم تحذير المستثمرين.

هل FXPesa مرخصة أم مسجلة؟

FXPesa Broker

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الادعاءات بأن FXPesa مرخصة من قبل هيئة أسواق رأس المال في كينيا لا أساس لها. يكشف البحث الذي تم إجراؤه على صفحتهم الرئيسية أنه لا يوجد وسيط مسجل بهذا الاسم. لا تظهر قائمة الوسطاء المرخصين بوضوح أي معلومات بخصوص FX Pesa. وهذا دليل على قيام الوسيط بإنشاء ملف تعريف مزيف. احذر من الوسطاء المزيفين الذين ليس لديهم ترخيص وما زالوا يطلبون الودائع. سوف تغلق FX Pesa دون سابق إنذار وتترك بأموالك.

لا يحتوي موقع FXPesa على صفحة وثائق حيث يمكن للمستخدمين التحقق من مطالبات الترخيص والتسجيل. لماذا يفشل الوسيط في إصدار مستندات الترخيص والتسجيل الخاصة بهم؟ السبب هو أن هذا الوسيط ليس لديه شهادات ترخيص وتسجيل لإظهارها. ما يعنيه هذا هو أن FXPesa تتعامل في تجارة الفوركس بشكل غير قانوني. يجب على السلطات المختصة النظر في هذا الوسيط وإغلاق عملياتها. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية المستثمرين من هذا الوسيط.

حساب تجريبي.

يتم إغراء المستخدمين باستخدام حساب تجريبي مزور لأسباب خفية. إن الكشف عن سبب استخدام هذا الوسيط لحساب تجريبي مزور سوف يساعد في فتح عيون المستثمرين. يهدف الحساب التجريبي المزور إلى خداع المستثمرين للاعتقاد بأن بإمكانهم جني أموال حقيقية. تم تزوير 95٪ من التداولات باستخدام حسابها التجريبي لإنتاج نتائج رابحة.

يعد إيداع الأموال بحساب حقيقي لبدء التداول هو آخر شيء يحاول أي شخص القيام به. السماسرة الذين يقومون بتزوير حساباتهم التجريبية لديهم شيء واحد مشترك ، وهم المحتالين. هذا هو تكتيك احتيال معروف يستخدمه فنانو الاحتيال المحترفون. تأكد من التحقق دائمًا من التداولات التي تمت في الواقع الواقعي.

اربح المال بالطريقة الصحيحة باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية القوية والمستقرة. استعمال أدوات تداول العملات الأجنبية الثابتة والمسؤولة التي هي أساس جيد. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة والموثوقة المستخدمة من قبل التجار الرائدين في هذا المجال. ابدأ في جني الأموال بالطريقة الصحيحة باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الصحيحة. اتخذ القرار اليوم وابدأ في كسب المال!

المنصات المستخدمة.

لدى FXPesa ثلاث منصات مختلفة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها. تشمل هذه المنصات منصة المحمول والتاجر ومنصة MyFXPesa. ما فعلناه لاختبار هذه الأنظمة هو تنزيل الأنظمة الأساسية الخاصة بهم على أجهزتنا. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه العقبة التالية مع هذا الوسيط. توقف التحميل في حوالي 25٪ مما يعني أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر. النظام الأساسي غير المستقر هو خبر سيئ لأي مستثمر يستخدمه. تابع القراءة لمعرفة السبب.

يمكن استرداد المعلومات مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والهوية الشخصية باستخدام منصات غير مستقرة. يقوم المتسللون بسرقة البيانات الشخصية من المتداولين باستخدام منصات غير مستقرة. ليست هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها المتداولون أنفسهم في حل بعد أن يتم تمرير حساباتهم البنكية بطريقة نظيفة. تأكد من الابتعاد عن أي من منصاتهم بسبب المخاطر الأمنية التي تطرحها.

هل الصناديق آمنة مع FXPesa؟

FXPesa وسيط مراجعة

أين تودع أموال FX Pesa من قبل المستخدمين؟ لماذا فشل هذا النظام في نشر المستندات القانونية لإثبات صحتها؟ يكشف التحقيق أن المستثمرين قد يودعون الأموال مباشرة إلى حساب المالك الشخصي. ابتعد عن هذا الوسيط.

عندما يتعلق الأمر بالفصل بين الحسابات ، فإن هذا الوسيط لا يعتزم القيام بذلك. وهذه ممارسة خطيرة للغاية من أي وسيط. ما يعنيه هذا هو أن FXPesa تجمع الأموال في حساب واحد. يجب ألا يتوقع المستخدمون أي تعويض من هذا الوسيط ، ولا حتى بنس واحد. هذا الوسيط لا يشارك في خطة تعويضية.

بوت دردشة الخدمة.

تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع هذا الوسيط هو عدم وجود خدمة الدردشة المهنية. خدمة بوت لا تجيب بشكل كامل على مجموعة الأسئلة. تأكد من أنك تبقى واضحًا من هذا الوسيط.

هل FXPesa عملية احتيال؟

ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق. تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع هذا الوسيط غير المشروع. يستخدم المتسللون هذه الروابط لسرقة البيانات الشخصية من أجهزة الكمبيوتر. وهنا نرسم الخط مع FX Pesa وخدمات الوساطة المزيفة الخاصة بها.

الاستنتاج.

استعراض الغش FXPesa

الأدلة المجمعة لا تترك لنا أي خيار آخر سوى تصنيف FX Pesa على أنه عملية احتيال. إضافة وسيط إلى قائمة الاحتيال لدينا نأمل أن تجعل السلطات للتحقيق في هذا الوسيط. جميع المستثمرين يعرفون لديهم المعلومات اللازمة بشأن هذا الوسيط. ابتعد عنه ولا تودع أي أموال معهم.

ماذا عن كسب المال مع روبوتات تداول العملات المختبرة والشفافية؟ ستنقل أدوات التداول المرموقة والمحترمة Crypto تجارتك إلى المستوى التالي. قم بالتسجيل باستخدام أدوات جديرة ومستقيمة موثوقة في جميع الأوقات. اتخذ القرار الصائب اليوم واشترك في روبوتات التداول بالعملة المقدرة والصادقة.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

8 ردود على "مراجعة FXPesa: Fxpesa.com Atrocious Forex Scarlet"

  1. Yaaap لقد أخذوا أموالي خدمة وسيط احتيال mf هذه خدمة سيئة أنا في انتظار استرداد أموالي منذ ديسمبر من العام الماضي حتى اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FXPesa Review: Fxpesa.com Atrocious Forex Scam

FXPesa Review: Fxpesa.com Atrocious Forex Scam

Share This!

FXPesa (Fxpesa.com) is a CFDs and Forex scam broker intending to steal funds deposited by investors. FX Pesa is another rotten Forex brokerage firm to hit the lucrative Forex trading world. With claims of offering $150 welcome bonus, it’s no wonder investors have fallen for their trap. Promises used to entice users include having extremely low entry point to taking full control. Read this detailed FXPESA review and know more.

FXPesa Review

For a safe and easy trading experience, always sign up with creditable and well known Forex experts. Match the quality and results with excellent and worthy Forex professionals who are esteemed. Sign up with Forex brokers who are Dependable and Trustworthy at all times. Ensure you always have the right trading partners with you. Go for Forex brokers who are above board in all their dealings. Above board Forex brokers will deliver desired trading results.

FXPesa Review:

An offshore broker cannot be trusted with funds and FXPesa is a good example. Newton signed up with this broker and deposited $5,000 in order to start trading. After depositing, he was left to trade alone and made losses of $2,000. He decided to call it quits and asked the firm to release his funds. Even today, Newton is still asking for his remaining balance of $3,000. FX Pesa is refusing to give Newton funds and has completely ignored his pleas.

An investigation was underway to determine what made FX Pesa make this rash decision. Newton claims that their Support team has ignored him and cancelled his trading account. He has no access to his trading account and thus, can’t trade with this broker. What we have found out is Newton is not alone. Hundreds of complaints have been sent to us by other traders who are facing the same problem. This proves that FXPesa is up to no good, they are stealing funds.

Who is the Owner of FXPesa?

Disclaimer at the footer of their homepage claims EMG Securities is the company behind FX Pesa. Based in Nairobi, Kenya EMG Securities has adamantly refused to be part of FX Pesa. On a statement released on their website, EMG Securities has warned investors from signing up with FX Pesa. This broker has been using the company’s name to lure investors to sign up. FXPesa is trying to legitimize themselves by using a company registered by local market authorities.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

It’s always safe to sign up with industry approved brokers who are dully recognized by authorities. FXPesa is a fraudulent broker who will do or say anything to lure investors into signing up. Another disturbing detail we noticed with this broker is how well they have remained anonymous. No one can tell who is actually running this site or the real owners. This could as well be a front for financing the next terrorist attack. Investors have been warned.

Is FXPesa Licensed or Registered?

FXPesa Broker

Claims that FXPesa has been licensed by the Capital Markets Authority of Kenya are unfounded. A search done on their homepage reveals that there’s no broker registered under that name. A list of licensed brokers clearly shows no information regarding FX Pesa. And this is proof this broker is creating a fake profile. Beware of fake brokers who have no license and still ask for deposits. FX Pesa will shut down without warning and leave with your funds.

FXPesa website does not have a documentation page where users can verify licensing and registration claims. Why would a broker fail to issue their licensing and registration documents? Reason is this broker has no licensing and registration certificates to show. What this means is FXPesa is transacting Forex business illegally. Relevant authorities should look into this broker and shut their operations down. This is the only way to protect investors from this broker.

Demo Account.

Users are enticed to use a rigged demo account for hidden reasons. Exposing why this broker is using a rigged demo account will help open investors eyes. A rigged demo account is meant to trick investors into believing they can make real money. 95% of trades with their demo account are rigged to produce winning results.

Depositing money with a real account in order to start trading is the last thing anyone would try to do. Brokers who rig their demo account have one thing in common, they are scammers. This is a well-known scam tactic that professional scam artists use. Ensure you always check trades made fall into the realistic realm.

Make money the right way using solid and steady Forex trading tools. Use unwavering and responsible Forex trading tools that are well founded. Sign up with Transparent and Trusted Forex trading robots used by industry leading traders. Start making money the right way with the right Forex trading robots. Make the decision today and start making money!

Platforms Used.

FXPesa has three different platforms users can choose from. These platforms include mobile, trader, and MyFXPesa platform. What we did to test these platforms was to download their platform on our devices. And this is where we faced our next hurdle with this broker. Download stalled at around 25% which means we are dealing with an unstable platform. An unstable platform is bad news for any investor using it. Read on to find the reason why.

Information such as Credit card details and personal identity can be retrieved using unstable platforms. Hackers have been stealing personal data from traders using unstable platforms. This isn’t the first time traders find themselves in a fix after their bank accounts have been swiped clean. Ensure you stay away from any of their platforms due to security hazards they pose.

Are Funds Safe with FXPesa?

FXPesa Broker Review

Where does FX Pesa bank money deposited by users? Why has this platform failed to post legal documents to prove their authenticity? An investigation reveals investors could be depositing funds straight to owner’s personal account. Stay away from this broker.

When it comes to segregation of accounts, this broker does not plan to do this. And this is an extremely dangerous practice from any broker. What this means is FXPesa is pooling funds in one account. Users should not expect any compensation from this broker, not even a penny. This broker does not take part in a compensatory scheme.

Bot Chat Service.

Another disturbing detail with this broker is lack of a professional chat service. Bot service does not fully answer questions set. Ensure you stay clear of this broker.

Is FXPesa a Scam?

Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their marketing team. Warn your family and friends from signing up with this illicit broker. Hackers are using these links to steal personal data from PCs. And this is where we draw the line with FX Pesa and its fake brokerage services.

Conclusion.

FXPesa Scam Review

Evidence gathered leaves us with no other option but to classify FX Pesa as a scam. Adding this broker to our scam list will hopefully make authorities to investigate this broker. All investors know have necessary information regarding this broker. Stay away from it and never deposit any funds with them.

How about making money with Tested and Transparency Crypto Currency trading robots? Prestigious and Respectable Crypto trading tools will take your trading to the next level. Sign up with Worthy and Upright tools that are Reliable at all times. Make the right decision today and sign up with Estimable and Honest Crypto Currency trading robots.

Lastly, we wish you all the best in your Forex trading experience

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “FXPesa Review: Fxpesa.com Atrocious Forex Scam”

  1. Yaaap they have taken my money these mf scam broker poor service i am waiting for a refund of my money since December last year till today

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More