قائمة الطعام او الخدمات

مراجعة أولية لـ FX: وسيط خارجي مخادع

مراجعة أولية لـ FX: وسيط خارجي مخادع

الادعاء الكاذب والمضلل هو ما تدور حوله شركة FXPrimary. يدعي الوسيط أنه وسيط التشفير الأول. كل ما يحاول الوسيط القيام به هو جذب المستثمرين المطمئنين للاشتراك معهم. FX Primary ليس لها شرعية في عالم تداول العملات المشفرة ، والنتائج تتحدث عن نفسها. بعد أن تلقينا بريدًا إلكترونيًا من Wimberly بخصوص تجربتها ، قررنا التحقيق. تعرف على ما اكتشفناه في هذه المراجعة التفصيلية والمثيرة للاهتمام من FXPRIMARY للمزيد.

مراجعة FXPrimary

بالنسبة لأولئك الذين يريدون ابحث عن وسيط موثوق، هذا سهل لأن الاستعانة بخبير مدعوم من الصناعة هو الحل. ابحث عن الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة مثبتة في تقديم خدمات التداول الاحترافية. يأتي هؤلاء الوسطاء موصى بهم بشدة من قبل المجتمع التجاري. إنها واحدة من أفضل الطرق للتداول عندما تتعلم من الخبراء. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين لديهم المعرفة التجارية ذات الصلة لنقل تداولك إلى المستوى التالي.

تحليل FXPrimary

يدعي الوسيط أنه يوفر بيئة تداول آمنة ECN من خلال توفير مؤشرات متطورة. لقد رأينا هذا النوع من الاحتيال من قبل بمزاعم وجود أكثر المؤشرات دقة.

ما تحاول FX Primary تحقيقه هو خلق انطباع عن هيئة وساطة تشفير احترافية. على الرغم من جهودهم ، فإن الوسيط يرتكب أخطاء سنكشف عنها. يجب أن نحافظ على عالم التشفير في مأمن من هؤلاء الوسطاء الخارجيين عديمي الضمير.

وفقًا لصفحة "نبذة عنا" الخاصة بهم ، يسعى الوسيط لتقديم تجربة تداول من الدرجة الأولى. ما يقدمونه هو عكس ذلك تمامًا. كانت هناك شكاوى متزايدة بشأن كيفية تعامل الوسيط مع الأعضاء.

قبل التسجيل ، يتصل الوسيط كل يوم تقريبًا في محاولة لحثك على الاستثمار. بمجرد قيامك بإيداع مبلغ ضخم ، ينهار الوسيط فجأة. تفشل أي محاولة للوصول إلى الوسيط ، وبعد ذلك يقوم الوسيط بحظر حسابك.

برنامج الحليف والوسيط المعرف

لمعرفة كيف أن موقع الويب الخاص بهم مؤسف ، يجب عليك النقر فوق علامة التبويب IB الخاصة بهم. يقوم الإجراء بإعادة توجيهك إلى صفحة من نحن. مما رأيناه ، لا يرغب المسوقون التابعون في الانخراط في المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

والسبب في ذلك هو الخوف من أن الوسيط لن يدفع أي عمولات. هناك أيضًا سبب آخر لأن الضحايا سوف ينفثون عن غضبهم للأعضاء المنتسبين. يلقي الضحايا باللوم على المسوقين التابعين لتوجيههم إلى منصة وساطة تشفير زائفة.

الأصول وأدوات التداول FX Primary

تقدم Fxprimary أربع فئات من أدوات التداول للاختيار من بينها. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والعملات الأجنبية والمؤشرات. ستجد سلعًا مثل النحاس والنفط الخام والغاز والذهب والفضة.

يقدم الوسيط عقود الفروقات على أزواج العملات المشفرة مثل BTC / USD و EDO / USD. يمكنك أيضًا التداول باستخدام أزواج العملات الأجنبية والعملات الرئيسية. تشمل المؤشرات الموجودة على المنصة AUS200 و GER30.

أن تصبح عضوا

لن يستغرق التسجيل في FX Primary وقتًا طويلاً حيث يطلب الوسيط عنوانك وبريدك الإلكتروني وأسماءك الكاملة. بمجرد موافقتك على الشروط والأحكام الخاصة بهم ، فإنك تتنازل عن جميع حقوق الأموال المودعة. يجوز للوسيط تغيير شروط التداول كما يحلو لهم.

تعليقات FX الأولية من الأعضاء / الضحايا

لدينا مشكلة كبيرة في عملية التحقق الخاصة بهم. بدلاً من إرسال رابط بريد إلكتروني أو رمز SMS للتحقق ، يطلب الوسيط معلومات بطاقة الائتمان. لم يسمع به أحد ، ونعتقد أن الوسيط يجمع المعلومات المصرفية من العملاء.

الوصي على Fxprimary.com

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن الموقع مسجل تحت FX Primary Ltd. لم نتمكن من العثور على الشركة في أي قائمة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

ستلاحظ أيضًا أنه لا يوجد ذكر لأي وسيط تشفير محترف في فريقهم. هذا يعني أن المستثمرين يودعون الأموال بشكل أعمى في منصة غير معروفة. عدم الكشف عن هويته هو ميزة محفوفة بالمخاطر في أي منصة استثمار عبر الإنترنت.

خلفية المجال والبصمة عبر الإنترنت (مراجعة fxprimary.com)

يبلغ عمر موقع Fxprimary.com 231 يومًا نظرًا لأننا ننشر هذه المراجعة. كان التاريخ الدقيق الذي تم إطلاق الموقع فيه هو 24 أغسطس 2020. هذا وقت قصير لسمسار العملات المشفرة للادعاء بأنه يحتل المركز الأول.

يستغرق جميع وسطاء التشفير الموثوق بهم وقتًا قبل أن تحصل منصاتهم على اعتراف عالمي. هذه هي الادعاءات الكاذبة التي ذكرناها سابقًا والتي يحاول الوسيط استخدامها. يُظهر IP 21 تغييرًا على مدار الـ 14 عامًا الماضية. ليس هناك شك في أذهاننا أن هذا موقع قصير المدى.

لقاء مع الوسيط

واجه كين ويمبرلي وقتًا عصيبًا في محاولة سحب الأموال من الوسيط. حتى أنه جند مساعدة وكيل الاسترداد. سيأخذ هؤلاء الوكلاء أموالك ولن يقدموا النتائج. لا توجد طريقة يمكنهم من خلالها الحصول على الوسيط أو حتى استرداد الأموال.

يجب أن تلاحظ أن هؤلاء الوسطاء محترفون في الخارج. محاولة رد أموال الضحايا أقرب إلى المستحيل. بمجرد إيداع الأموال لدى الوسيط ، سيكون هذا آخر ما تسمعه منه.

الترخيص الأساسي وشروط التسجيل في FX

FXPrimary هو وسيط تشفير غير منظم ولا يكلف نفسه عناء التقدم للحصول على ترخيص. مع الوسطاء في الخارج ، لا نتوقع منهم تلبية الشروط التنظيمية الصارمة. يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية رقم التسجيل.

يستخدم الوسطاء في الخارج أرقامًا عشوائية لتكون بمثابة تفاصيل الترخيص. لا يوجد وسيط مسجل بموجب ترخيص رقم 10077880. إن شركة FX Primary LLC ليست شركة قائمة وهي كيان خارجي احتيالي.

بينما ينشر الوسطاء الشرعيون نسخًا من تفاصيل ترخيصهم ، يستخدم الوسيط أرقامًا عشوائية. لا توجد طريقة يقدم بها هذا الوسيط أي شروط تداول حقيقية. إنه مجرد موقع ويب تقليد يستخدمه الوسيط لمحاولة خداع المستثمرين.

تأكد من أنك تطلب مستندات صالحة من وسيط قبل التسجيل. يمكنك أيضًا التأكيد باستخدام الموقع الرسمي للجهة المنظمة. انتقل إلى الوسطاء الذين لديهم تراخيص من جهات تنظيمية موثوقة مثل ASIC و CFTC و CySEC و FCA و FINMA والمزيد.

بصمات FXPrimary

معلومات الحساب

أنواع حسابات fxprimary.com

تقدم FXPrimary حساب ECN أساسيًا واحدًا بدون تفاصيل الحد الأدنى المقبول للإيداع. هذا يترك مجالًا للوسيط لطلب أي مبلغ يتعارض مع لوائح التداول. حددت الصناعة 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للإيداع.

كما أننا لا نعرف شروط التداول الموجودة تحت الحساب. هذه المعلومات القيمة مفقودة من صفحتهم الرئيسية. يدعي الوسيط أن لديه أكثر من 250 أداة تداول.

الاتصال والدعم

على الرغم من أن النظام الأساسي يحتوي على أداة دردشة ، إلا أنه لا يقدم استجابة فورية. لا توجد طريقة أخرى للاتصال بالوسيط. فشل موقع الويب في الحصول على صفحة اتصال وهو أمر مقلق للغاية. تتطلب علامة تبويب الدردشة الخاصة بهم إرسال بريدك الإلكتروني وانتظار الرد.

هذه طريقة أخرى للوسيط لجمع المعلومات الشخصية. لا يستحق الأمر وقتك ، ويجب أن تتجنب أي وسيط يفشل في منح إمكانية الوصول المباشر إلى الاتصال.

منصة التداول

يدعي الوسيط أنه يقدم منصة تداول MT4. على الرغم من أن النظام الأساسي يعمل حقًا ، إلا أنه لا فائدة منه إذا لم تقم بسحب الأرباح. يمكنك تعلم الكثير باستخدام منصات التداول MT4 و MT5 و SIRIX. تتضمن بعض الميزات المتقدمة التي يمكن العثور عليها أدوات التخطيط المتقدمة ومؤشرات الرسوم البيانية المتعددة.

سلامة الأموال مع FXPrimary

كما كشفنا صراحة عن نية الوسيط ، فإن أمواله الواضحة بعيدة عن أن تكون آمنة. لا يفصل الوسيط بين الحسابات ولن يقدم تغطية تأمينية للودائع.

أي شخص يقوم بالإيداع لدى الوسيط يكون تحت رحمة هذه المنصة. يقرر الوسيط ما إذا كان يمكنك السحب أم لا ، على الرغم من وجود أموال في حسابك.

احتيال أو FX شرعي

أدوات التداول الأساسية في FX

FXPrimary هي عملية احتيال ، ولن يتجنب أي وسيط تشفير الاتصال المباشر مع الأعضاء. يرجى الابتعاد عن هذه المنصة.

الفكر النهائي

لا توجد طريقة نوصي بها. إنها منصة عالية الخطورة بدون دليل على عمليات السحب.

ابق على الجانب الصحيح والآمن التداول باستخدام خبراء متفاعلين وسهل الاستخدام. يقدم هؤلاء الخبراء شروط تداول عادلة وشفافة للجميع.

نتمنى لك التوفيق في مشروعك التجاري.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 الردود على "مراجعة FXPrimary: وسيط خارجي مخادع"

  1. هذا الوسيط ليس عملية احتيال. الكثير من هذه الادعاءات غير صحيحة ببساطة. لقد قمت بالتداول وقمت بعمليات سحب متعددة دون أي مشاكل. إنهم لا يطلبون التفاصيل المصرفية الخاصة بك كما هو مذكور في هذه "المراجعة" وهم 100٪ ECN حقيقي.

    هذه المراجعة ليست شرعية على الإطلاق.

  2. أنا شخصياً أعرف شخصًا يعرف الأشخاص في المنصة ، يقولون إن الأمر يستغرق أيامًا حتى تنسحب ، 24-48 ساعة ، لكن صديقي جعلهم يفعلون ذلك في غضون ساعة ، وما زلت غير متأكد من أن هذا الأمر برمته عملية احتيال أو ليس لول ، لكنني أعلم بالتأكيد أنني سحبت أموالًا ، 2200 دولارًا على وجه الدقة ، لكنني تركت 15000 دولارًا لذلك من الصعب تحديد ما إذا كان سيتم تشغيلهم مع الباقي أم لا ، وسأظل محدثًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FXPrimary Review: A Deceptive Offshore Broker

Nebeus-Loans

FXPrimary Review: A Deceptive Offshore Broker

Share This!

A false and misleading claim is what FXPrimary is all about. The broker claims to be the number one Crypto broker. All the broker attempts to do is to attract unsuspecting investors into signing up with them. FX Primary has no legitimacy in the crypto trading world, and the results speak for themselves. After we received an email from Wimberly regarding her experience, we decided to investigate. Learn what we found out in this detailed and eye-opening FXPRIMARY Review for more.

FXPrimary Review

For those who want to find a reliable broker, that’s easy as using an industry-backed expert is the solution. Go for brokers that have a proven reputation for providing professional trading services. These brokers come highly recommended by the trading community. It’s one of the best ways to trade as you get to learn from the experts. Sign up with brokers who have the relevant trading knowledge to take your trading to the next level.

Analysis of FXPrimary

The broker claims to offer a secure ECN trading environment by providing cutting-edge indicators. We have seen this type of scam before with claims of having the most accurate indicators.

What FX Primary is trying to achieve is create an impression of a professional crypto brokerage outfit. Despite their efforts, the broker makes mistakes which we will expose. We must keep the crypto world safe from these unscrupulous offshore brokers.

According to their about us page, the broker strives to deliver a top-notch trading experience. What they deliver is exactly the opposite. There have been rising complaints regarding how the broker treats members.

Before signing up, the broker almost calls every day trying to get you to invest. Once you make a huge deposit, the broker all of a sudden goes under. Any attempt to reach the broker fails, and later, the broker blocks your account.

Affiliate and IB Program

To find out how their website is deplorable, you should click on their IB tab. The action redirects you to the about us page. From what we have seen, affiliate marketers don’t want to get involved with the platform.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The reason for this is the fear that the broker won’t pay any commissions. There’s also another reason as victims will vent their anger to these affiliate members. The victims blame affiliate marketers for directing them to a false crypto brokerage platform.

Assets and trading instruments FX Primary

Fxprimary offers four classes of trading instruments to choose from. These include commodities, crypto, FX, and indices. You will find commodities such as copper, crude oil, gas, gold, and silver.

The broker offers CFDs on crypto pairs such as BTC/USD and EDO/USD. You also get to trade using FX crosses and major currencies. Indices found on the platform include AUS200 and GER30.

Becoming a member

Signing up with FX primary won’t take long as the broker requires your address, email, and full names. Once you agree to their terms and condition, you waive all rights to funds deposited. The broker may change the trading conditions as they please.

FX Primary Comments from Members/victims

We do have a huge issue with their verification process. Instead of sending an email link or SMS Code for verification, the broker asks for credit card information. That’s unheard of, and we suspect the broker is harvesting banking information from clients.

Custodian of Fxprimary.com

The disclaimer at the footer of their homepage claims the website is registered under FX Primary Ltd. We could not find the company on any listing in St. Vincent and the Grenadines.

You will also notice that there’s no mention of any professional crypto broker on their team. This means investors are blindly depositing funds to an unknown platform. Anonymity is a risky feature in any online investment platform.

Domain background and online footprint (fxprimary.com review)

Fxprimary.com is 231 days old as we are publishing this review. The exact date the website went live was August 24, 2020. This is a short time for a crypto broker to claim to have the number one spot.

All reliable crypto brokers take time before their platforms get global recognition. These are the false claims we mentioned earlier that the broker tries to use. The IP shows 21 changes over the past 14 years. There’s no doubt in our minds that this is a short-term website.

Encounter with the broker

Ken Wimberly had a rough time trying to withdraw funds from the broker. He even enlisted the help of a recovery agent. These agents will take your money and won’t provide the results. There’s no way they can get hold of the broker or even recover funds.

You should note that these are professional offshore brokers. Trying to refund the victims is next to impossible. Once you deposit funds with the broker, it’s the last you will hear from them.

FXPrimary License and Registration Condition

FXPrimary is an unregulated Crypto broker that doesn’t bother applying for a license. With offshore brokers, we don’t expect them to meet the strict regulatory conditions. The disclaimer at the footer of their homepage shows a registration number.

Offshore brokers use random numbers to act as license details. There’s no broker registered under license number 10077880. FX Primary LLC is not an existing company and is a fraudulent offshore entity.

Whereas legit brokers post copies of their license details, the broker uses random numbers. There’s no way this broker offers any real trading conditions. It’s just a mimic website that the broker is using to try and fool investors.

Ensure you ask for valid documents from a broker before signing up. You can also confirm using the regulator’s official website. Go for brokers with licenses from reliable regulators such as ASIC, CFTC, CySEC, FCA, FINMA, and more.

Hallmarks of FXPrimary

Account details

fxprimary.com account types

FXPrimary offers one primary ECN account with no details of acceptable minimum deposit. This leaves room for the broker to ask for any amount which is against trading regulations. The industry has set $250 as the acceptable minimum deposit.

We also don’t know the trading conditions found under the account. Such valuable information is missing from their homepage. The broker claims to have over 250 trading instruments.

Contact and support

Although the platform has a chat tool, it doesn’t offer an instant response. There’s no other way of contacting the broker. The website fails to have a contact page which is quite worrying. Their chat tab requires you to send your email and wait for a response.

This is another avenue for the broker to harvest personal information. It’s not worth your time, and you should avoid any broker that fails to give direct communication access.

Trading platform

The broker claims to offer an MT4 trading platform. Although the platform does really work, it’s of no use if you won’t withdraw earnings. You can learn a lot using MT4, MT5, and SIRIX trading platforms. Some of the advanced features to find include advanced charting tools and multiple chart indicators.

Safety of funds with FXPrimary

As we have openly revealed the broker’s intent, its clear funds are far from safe. The broker doesn’t segregate accounts and won’t offer insurance cover for deposits.

Anyone who deposits with the broker is at the mercy of this platform. The broker decides whether or not you can withdraw, despite having funds in your account.

Scam or Legit FXPrimary

FXPrimary Trading Instruments

FXPrimary is a scam, and no Crypto broker would avoid direct contact with members. Please stay away from this platform.

Final thought

There’s no way we would recommend the platform. It’s a high-risk platform with no proof of withdrawals.

Stay on the right and safe side of trading by using engaging and user-friendly experts. These experts offer fair and transparent trading conditions for all.

We wish you the very best in your trading venture.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

2 Replies to “FXPrimary Review: A Deceptive Offshore Broker”

  1. This broker is NOT a scam. A lot of these claims are simply untrue. I have traded and made multiple withdraws without any issues. They DO NOT ask for your banking details as this “review” stated and they are 100% true ECN.

    This review is NOT legit at all.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons