القائمة

استعراض FXReino: Fxreino.com سيئ فوركس الغش

استعراض FXReino: Fxreino.com سيئ فوركس الغش

مشاركة هذا!

FXReino (Fxreino.com) هي وسيط في عمليات الاحتيال عبر العقود مقابل الفروقات والفوركس تدعي أنها تجعل المستثمرين أثرياء في غضون فترة زمنية قصيرة. تقدم FX Reino للمستخدمين مطالبات ووعود تتضمن رافعة مالية 500: 1 وتأتي بإيداع 10 دولارات. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل بعض المستخدمين الذين تم حذفهم من قبل شركة FXREINO. هذا هو السبب في أننا ألهنا إجراء تحقيق كامل وشامل. هذا ما اكتشفناه.

استعراض FXReino

مراجعة FXReino:

ما نقوله دائمًا في معظم مراجعاتنا هو عدم فتح حساب مطلقًا دون قراءة المراجعات. تم إنشاء المراجعات حتى يتمكن المستخدمون من معرفة المزيد عن أحد المنتجات قبل الالتزام به. استخدمت شركة FXReino بعض الحيل القذرة لجذب المستثمرين المطمئنين للاشتراك معهم. هنا ، نحن على وشك الكشف عن جميع الحيل العرجاء التي يستخدمها هؤلاء المحتالون لحث الناس على الاشتراك.

الادعاءات والوعود هي أكثر ما يستخدمه المحتالون لحقائبهم في العمل. المخادعين يعرفون أننا جميعا نريد أن نجعل باك إضافي في حياتنا. قال هذا وفعل ، فإنها تستفيد من هذه الحاجة من خلال الادعاء بأن لديها إجابات. ما يفعلونه هو تقديم مطالبات وعود تبدو جيدة جدًا ، وبالتالي ، يقوم المستثمرون بالتسجيل. بعض هذه الادعاءات هي أكاذيب بحتة وجعلها تغري المستخدمين. اكتشف المزيد في هذا الاستعراض المفصل.

دائما الذهاب ل وسطاء فوركس يعتمدون وصادقون الذين تم فحصهم من قبل المجتمع التجاري. وسطاء الفوركس هم أصليون ومحترفون في جميع أنشطتهم. أفضل اشتراك مع وسطاء الفوركس المحاسبين والدقيقين الذين سيضمنون سلامتك عند التداول. اشترك مع وسطاء Trustworthy و Tested Forex الذين يتمتعون بالسمعة المطلوبة في تداول الفوركس. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال من خلال تداول الفوركس.

من يملك FXReino؟

يبدو أن شركة FXReino مملوكة لشركة Evest Group SV LTD ، وفقًا لإخلاء المسئولية الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية. يضيفون أيضًا أن هذه الشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ما يعترفون به هو أنهم شركة وساطة خارجية تمثل مشكلة في نظرنا. وفقًا لإخلاء المسؤولية ، لديهم رقم تسجيل 25182 IBC 2018. الناس ، وسوف نكشف المزيد عن هذا أدناه.

أول علامة حمراء اكتشفناها مع FXReino هي أنه لا توجد تفاصيل واضحة فيما يتعلق بالمالكين. من يمتلك Evert Group SV LTD؟ لماذا فشلوا في تسمية الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم؟ إذا علمنا الأشخاص الذين يقفون وراء هذا النظام الأساسي ، فستجعل عملية التحقق أسهل. لا يريد هؤلاء المحتالين أن يكونوا أسماء في أي مكان لسبب ما ؛ انهم ببساطة لا يريدون رد فعل عنيف من الضحايا.

هل FXReino مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

FXReino الغش

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

FX Reino ليست مرخصة أو منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية نعرفها. ما يعنيه هذا هو أنه ليس لديهم تصريح لإجراء أي معاملات فوركس. الأطراف الثالثة التي تمنح موافقتها لـ FX Reino لإجراء أعمال فوركس معرضة لخطر الاحتيال. لن تساعد أي هيئة تنظيمية في استرداد الأموال المفقودة لأن المستخدمين يتعاملون مع كيان غير منظم. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط.

يضمن وسيط فوركس الشرعي نشر مستنداته التنظيمية ليراها الجميع. أين وثائق الترخيص لشركة FXReino؟ بالتأكيد ليس لديهم أي شيء ولهذا السبب فشلوا في ذكرهم أو نشرهم. أيها الناس ، هذه منصة خطيرة لاستخدامها لأنها ستغلق المتجر دون سابق إنذار. ابحث دائمًا عن الوسطاء الذين تم تنظيمهم من قبل هيئات مثل FCA و CySEC و FSA.

منصة التداول.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، تستخدم شركة الوساطة هذه منصة تداول MT5. لكي يعتبر الوسيط فعالاً ، يجب أن تكون منصته متوافقة مع جميع الأجهزة. ما يعنيه هذا هو أن النظام الأساسي يجب أن يكون متوافقًا مع أجهزة سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية. المشكلة التي واجهناها مع نظامهم الأساسي هي في الواقع علامة حمراء. لا يمكن تنزيل هذا النظام الأساسي على أي من أجهزتنا وهو عيب كبير.

ما يعنيه هذا هو أن نظامهم الأساسي توقف عند 57٪ عند تنزيلنا. هذا دليل على أننا نتعامل مع منصة غير مستقرة وهي أخبار سيئة للمستثمرين. من المعروف أن المنصات غير المستقرة هي مركز الجذب للمتسللين. يستغل المتسللون الأنظمة الأساسية غير المستقرة لسرقة البيانات الشخصية ومعلومات بطاقة الائتمان.

لما لا استخدام البدائل التي هي مريحة وسهلة الاستخدام؟ احصل على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم تصديقها وإثباتها لتحقيق ربح واقعي. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة ومريحة للاستخدام. حقق الخبراء ومستثمرو Newbie أموالًا باستخدام صناعة Vetted Forex لتجارة الروبوتات. 

أنواع الحسابات.

تقدم FXReino للمستخدمين ثلاثة أنواع من حسابات التداول للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين حساب STP وحساب ECN وحساب I-ECN. يتعين على حاملي حسابات STP تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 100 $ لبدء التداول مع FX Reino. يأتي هذا الحساب مع فروق أسعار وعمولة 0.00. يجب على حاملي حساب ECN إجراء إيداع الحد الأدنى المطلوب من 1000 $ لبدء التداول.

يجب على حاملي حسابات I-ECN إجراء حد أدنى للإيداع المطلوب يبلغ 5000 $ لبدء التداول. يأتي هذا الحساب مع عمولة تبلغ 30٪ لكل قطعة. المشكلة في كل هذه المطالبات هي عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى المطلوب للإيداع. لماذا ادعوا في البداية جعل 10 $ الحد الأدنى للإيداع المطلوب؟ ما الذي جعلهم يغيرون هذا السعر؟ Folks ، FXReino هي مجموعة من المحتالين المحترفين الذين يأخذون أموالك.

هل الصناديق آمنة مع FXReino؟

FXReino استعراض وهمية

مع وسيط خارجي ، لن تكون أموالك آمنة أبدًا ، وهذه علامة حمراء أخرى. من المرجح أن يصدمك ما اكتشفناه عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال. بادئ ذي بدء ، فشل هذا الوسيط في ذكر بنك الإيداع. أين هم البنك جميع الأموال التي يتم إيداعها من قبل المستخدمين؟ علم أحمر آخر هو أن المستخدمين ربما يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

لا تتبع FXReino أبسط القواعد ؛ لا يشاركون في خطة تعويضية. ما يعنيه هذا هو أنه لن يتم تعويض المستخدمين أبدًا في حالة الإفلاس والإعسار. وهذا الناس هو علم أحمر ضخم وسبب يكفي لعدم إيداعهم معهم. FX REINO لا تفصل الحسابات التي هي عيب آخر مع هذا الوسيط. ما يقوم به هذا الوسيط هو تجميع الأموال في حساب واحد.

حساب تجريبي مزيف.

عندما يتعلق الأمر بحسابهم التجريبي ، أخذ هذا الوسيط عمليات الاحتيال إلى المستوى التالي. بمجرد قيامك بالتسجيل بحسابها التجريبي ، من المحتمل أن تقوم بإجراء تداولات ناجحة على 90٪. قام هذا الوسيط بتزوير الحساب التجريبي عن عمد لإغراء المستخدمين للتسجيل بحساب حقيقي.

يختلف الحساب الحقيقي عن الحساب التجريبي لأنه يتطلب من المستخدمين إيداع أموال حقيقية. ما يفعله هؤلاء المحتالون هو إعطاء المستخدمين معلومات وأخبار خاطئة حتى يخسروا المال. بمجرد أن يخسر المستثمرون المال ، فإنهم يتشاركون الغنائم مع الوسطاء المارقين الآخرين. والآن أنت تعرف أفضل من التسجيل مع وسيط فوركس محتال مثل FXReino.

هل FXReino عملية احتيال؟

إن FXReino هي بالفعل عملية احتيال وهذا ببساطة يريد منك إيداع الأموال معهم. الأدلة التي أظهرناها بوضوح تؤكد هذا البيان. من مستوى عدم الكشف عن هويته إلى كونه غير منظم ، فإن FX Reino هي بالتأكيد عملية احتيال. أيها الناس ، لن تقوم بالتسجيل مع هذا الوسيط إلا إذا كنت في مزاج لتخسر المال. تأكد من تحذير أصدقائك بشأن هذا الوسيط وعدم الانضمام إلى برنامج الوسيط المُعرَّض.

FXReino الحكم النهائي.

استعراض الغش FXReino

الخيار المتبقي هو إضافة FXReino إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. ما سيحدث بعد ذلك هو أن هذا النظام سوف يغلق وسيوفر للمستثمرين معاناة فقدان المال. تأكد من تجاهل جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة التي يرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطتها.

في جميع المناسبات ، الاشتراك مع وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين الذين تم التحقق منها. تريد كسب المال الحقيقي مع تداول العملات الأجنبية؟ اشترك مع وسطاء الفوركس المعتمدين والحقيقيين الذين سيضمنون سلامتك عند التداول. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال من خلال تداول الفوركس.

نتمنى لك كل التوفيق في استثماراتك عبر الإنترنت ، تذكر أن تظل دائمًا آمنًا في جميع الأوقات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXReino Review: Fxreino.com Awful Forex Broker Scam

FXReino Review: Fxreino.com Awful Forex Broker Scam

Share This!

FXReino (Fxreino.com) is a CFDs and Forex scam broker claiming to make investors rich within a short time. FX Reino is offering users claims and promises that include 500:1 leverage and comes with a deposit of $10. Complaints have been sent to us by some users who have been swept clean by FXREINO. This is why we deiced to conduct a full and thorough investigation. Here’s what we found out.

FXReino Review

FXReino Review:

What we always say in most of our reviews is that never open an account without reading reviews. Reviews were created so that users can know more about a product before committing themselves to it. FXReino has used some dirty tricks to lure unsuspecting investors into signing up with them. Here, we are about to reveal all the lame tricks that these scammers use to get people to sign up.

Claims and promises are what scammers use the most for their bag of tricks to work. Scammers know that we all want to make an extra buck in our lives. This said and done, they take advantage of this need by claiming to have answers. What they do is make claims and promises that seem so good and thus, investors sign up. Some of these claims are purely lies and made to entice users. Find out more in this detailed review.

Always go for Dependable and Honest Forex Brokers who have been vetted by the trading community. These Forex Brokers are Genuine and professionals in all their activities. Best sign up with Accountable and Accurate Forex Brokers who will ensure your safety when trading. Sign up with Trustworthy and Tested Forex brokers who have the reputation needed in Forex trading. This is a sure way of making money with Forex trading.

Who Owns FXReino?

FXReino is apparently owned by Evest Group SV LTD, this according to the disclaimer at the footer of the homepage. They also add in that this firm is registered in St. Vincent and the Grenadines. What they admit is that they are an offshore brokerage firm which is a problem in our eyes. According to the disclaimer, they have a registration number 25182 IBC 2018. Folks, we will reveal more on this below.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

First red flag that we spotted with FXReino is that there’s no clear detail regarding the owners. Who actually owns Evert Group SV LTD? Why have they failed to name the CEO or CFO of the mother company? If we knew the people behind this platform, it would make verification easier. These scammers don’t want to be names anywhere for a reason; they simply don’t want the backlash from victims.

Is FXReino Licensed or Regulated?

FXReino Scam

FX Reino is not licensed or Regulated by any regulation body that we know off. What this means is that they have no authorization to conduct any Forex transactions. Third parties who give consent for FX Reino to conduct Forex business are at risk of being scammed. No regulatory body will help recover money lost since users are dealing with an unregulated entity. And this is where we draw the line.

A legit Forex broker ensures that they post their regulatory documents for everyone to see. Where are the Licensing documents for FXReino? They surely don’t have any and that’s why they fail to mention or post them. Folks, this is a dangerous platform to use as they will close down shop without warning. Always go for brokers that have been regulated by bodies such as FCA, CySEC, and FSA.

Trading Platform.

According to their homepage, this brokerage firm uses MT5 trading platform. For a Broker to be considered effective, their platform must be compatible with all devices. What this means is that a platform must be compatible with Desktop, Mobile, and Tablets. Problem we encountered with their platform is indeed a red flag. This platform could not be downloaded on any of our devices which is a huge disadvantage.

What this means is that their platform stalled at 57% when we were downloading. This is proof that we are dealing with an unstable platform which is bad news for investors. Unstable platforms have been known to be the center of attraction for hackers. Hackers take advantage of unstable platforms to steal personal data and credit card information.

Why not use alternatives that are convenient and easy to use? Get Forex trading Robots that have been Authenticated and Proven to make Realistic profit. Sign up with Forex trading Robots that are Affordable and Comfortable to use. Experts and Newbie investors have made money using industry Vetted Forex trading Robots. 

Types of Accounts.

FXReino is offering users three types of trading accounts to choose from. Users can choose from STP Account, ECN Account, and I-ECN Account. STP Account holders are required to make a minimum deposit of $100 to start trading with FX Reino. This account comes with spreads and 0.00 lot commission. ECN Account holders must make a minimum required deposit of $1000 to start trading.

I-ECN Account holders must make a minimum required deposit of $5000 to start trading. This account comes with a commission of 30% per lot. Problem with all these claims is when it comes to required minimum deposit. Why did they initially claim to make $10 as the minimum required deposit? What made them change this price tag? Folks, FXReino is a professional scam group that’s out to take your money.

Are Funds Safe with FXReino?

FXReino Fake Review

With an offshore broker, your funds will never be safe and this is another red flag. What we found out will most likely shock you when it comes to funds safety. To begin with, this broker fails to mention their depository bank. Where do they bank all the money being deposited by users? Another red flag is that users maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account.

FXReino is not following the simplest of rules; they don’t participate in a compensatory scheme. What this means is that users will never be compensated in case of Bankruptcy and Insolvency. And this folks is a huge red flag and reason enough not to deposit with them. FX REINO does not segregate accounts which is another flaw with this broker. What this broker is doing is pooling funds in one account.

Fake Demo Account.

When it comes to their demo account, this broker has taken scams to the next level. Once you sign up with their demo account, you will most likely make over 90% successful trades. This broker has rigged the demo account intentionally to lure users to sign up with a real account.

A real account is different from the demo account as it requires users to deposit real money. What these scammers do is give users wrong information and news so that they can lose money. Once investors lose money, they share the spoils with other rogue brokers. And now you know better than to sign up with a rogue Forex broker such as FXReino.

Is FXReino a Scam?

FXReino is indeed a scam that’s simply wants you to deposit money with them. Evidence that we have clearly shown confirms this statement. From the level of anonymity to being Unregulated, FX Reino is surely a scam. Folks, you are not to sign up with this broker unless you are in the mood to lose money. Make sure to warn your friends regarding this broker and don’t enlist in their introducing broker program.

FXReino Final Verdict.

FXReino Scam Review

Option we are left with is to add FXReino in our scam blacklist. What will happen next is that this platform will shut down and save investors the agony of losing money. Make sure to ignore all incoming emails sent by their email marketing team. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them.

On all occasions, sign up with Tested and Trusted Forex brokers who have been verified. Want to make real money with Forex trading? Sign up with Dependable and Genuine Forex brokers who will ensure your safety when trading. This is a sure way of making money with Forex trading.

We wish you all the best in your online investments, remember to always remain safe at all times.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons