القائمة

مراجعة Fxstocktradex: منصة تداول وهمية

مراجعة Fxstocktradex: منصة تداول وهمية

الوسيط سيئ السمعة هو Fxstocktradex ، حيث يسرقون أموالك ويمنعون الوصول إلى حسابك. FST هو الاسم الآخر الذي يستخدمه هذا الوسيط ، ولدينا بعض التفاصيل السيئة عن الوساطة. لا يوجد تداول فعلي ، والشكاوى تأتي من جميع الزوايا. يبدو أن FX Stock TradeX هي عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت تسعى بشكل يائس لسرقة قلوب المستثمرين الساذجين. قبل التسجيل في المنصة ، هناك بعض التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول FXStock TradeX.

استعراض Fxstocktradex

نظرة موجزة على Fxstocktradex

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستشعر بأن هذا وسيط محترف. تهدف كل الجماليات إلى دفع المستثمرين إلى الاعتقاد بأن هذا وسيط ذو خبرة. بعيدًا عن ذلك ، فهو وسيط لا يرحم يسرق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

فورًا تقوم بالإيداع معهم ، فهذا هو آخر ما تراه أو تسمعه منهم. ويجب أن يتوقف هذا الاتجاه المزعج حتى يتمكن المستثمرون الجدد من الاشتراك مع وسطاء موثوقين.

A طريقة تداول أكثر أمانًا هو وجود وسيط موثوق به يقدم لك خدمة عادلة وشفافة. يوصى بهؤلاء الوسطاء بشدة من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. بفضل سمعتهم ، أثبتوا على مر السنين أنهم الأفضل في هذا المجال. جربهم وابدأ في تعلم المزيد عن التداول. بمساعدة الوسطاء ، تحصل على محترف يحمي مصلحتك. هذا ما تحتاجه للنجاح في عالم التداول عبر الإنترنت.

يحتوي موقع الويب على مظهر باللونين الأزرق والأبيض يبدو احترافيًا. هذا هو الجزء الوحيد الذي حصلوا عليه بشكل صحيح. هناك الكثير من المعلومات على الموقع ، والتي يمكن أن تتجاهل أي شخص. قبل التمرير لأسفل صفحتهم الرئيسية ، قد تغفو في المنتصف.

الوسيط الممتاز سيكون في صميم الموضوع. يريد وسطاء الاحتيال هؤلاء الضغط على كل جزء من المعلومات في صفحة واحدة. وهنا نلاحظ أول علم أحمر لدينا. الموقع يفتقر إلى أي صفحات ذات معنى.

هل الأموال آمنة مع Fxstocktradex؟

أموال الأعضاء ليست آمنة مع وسيط يفتقر إلى رخصة تداول سارية. لا يزال يُنظر إلى الوسيط على أنه يتمتع بالمصداقية بعد أسابيع من إطلاقه. بعد بحث شامل ، يمكننا تحديد أن هؤلاء هم وسطاء خارجيون.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

النظام الأساسي بأكمله ليس له عنوان موقع ، فقط بريد إلكتروني للدعم بدون رقم هاتف. لا توجد طريقة آمنة للأموال مع وسيط يخفي معلوماته. يجب أن يكون الوسطاء متاحين وشفافين في جميع الأوقات لعملائهم.

صاحب العمل

ليس لدينا اسم الشخص الذي يقف وراء هذه المنصة. لا يبدو أن هناك وسيطًا مرتبطًا بالمنصة. وهذا مؤشر على أننا نتعامل مع موقع مجهول. يجلب عدم الكشف عن هويته مشاكل حيث لا توجد طريقة للوصول إلى الوسيط.

كل الحقائق تؤدي إلى وسيط يريد البقاء وراء الستار. يجب أن يكون الانفتاح والشفافية في صميم كل منصة تداول. بدون الشفافية ، قد يقوم الوسيط بأشياء مشبوهة خلف ظهرك.

التعليقات وردود الفعل من المستثمرين

بيلي فرانك على Trustpilot هو أحد المستثمرين الذي كان جريئًا بما يكفي لمشاركة تجربته. في البداية ، كان الوسيط لطيفًا مع بيلي ، حتى أنه قدم نصائح تداول مجانية. بعد أن قدم إيداعًا أوليًا بقيمة 5,000 دولار ، تحولت الأمور إلى فوضى.

لم يعد بإمكانه الوصول إلى حسابه أو الوصول إلى الوسيط. سقطت كل جهوده لمحاولة استرداد الأموال في سنوات الصمم. إنه ما يواجهه معظم الضحايا مع منصات التداول المجهولة عبر الإنترنت.

تفاصيل المجال (مراجعة fxstocktradex.com)

ميزات tradex الأسهم الفوركس

ليس من المستغرب أن نرى أن عمر الموقع بالكاد يبلغ شهرين عند نشر هذا المنشور. وفقًا لأدوات مدقق المجال ، تم نشر الموقع في 23 أكتوبر 2020. ثبت بموجب هذا عدم صلاحية المطالبات على موقع الويب الخاص بهم بشأن امتلاك سنوات من الخبرة في التداول.

وسطاء الاحتيال هؤلاء سوف يفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة سرقة أموالك منك. نحن على يقين من أن الوسيط سيغير عنوان IP الخاص به بمجرد وصول شكاوى أخرى إلى الويب. هذا ما يعرف به هؤلاء السماسرة في الخارج.

ترخيص وتسجيل Fxstocktradex

FX Stock TradeX هو وسيط خارجي ليس لديه أوراق اعتماد تداول صالحة. لا يوجد في أي مكان على موقع الويب الخاص بهم أي معلومات عن امتثالهم. وهذا يدل على أن الوسيط يضلل الأعضاء عند التوقيع على سياسة المستخدم.

يجب أن يكون الوسيط منفتحًا بشأن امتثاله للمستثمرين. سيعلن بعض الوسطاء صراحة أنهم يتقدمون للحصول على ترخيص ويظهرون بيانات الاعتماد. لا تهتم شركة Fxstocktradex ، من جانبها ، بنقل هذه المعلومات إلى المستثمرين.

بدون بيانات اعتماد تداول صالحة ، فإن أي شخص يقوم بالتسجيل في المنصة سيخسر أمواله. فشل الوسيط في التزامه بتأمين الودائع التي يقوم بها الأعضاء. يجب على جميع الوسطاء إيداع حد أدنى معين للإيداع لدى المنظمين.

الوديعة عبارة عن غطاء تأميني في حالة السداد ونظام التعويض المتاح. بدون الحد الأدنى للإيداع التجاري ، يعرض الوسيط جميع الأموال للخطر.

إيجابيات وسلبيات Fxstocktradex

أنواع الحسابات

لم تذكر Fxstocktradex أي تفاصيل تتعلق بأنواع الحسابات المتاحة. وهذا خطأ حيث يقوم المستثمرون بالتسجيل وهم لا يعرفون الميزات المتاحة. يبدو أن الوسيط يقدم ثلاثة أنواع من خدمات التداول ، Crypto ، و forex ، وتداول الأسهم.

ليس لدينا معلومات عن الحد الأدنى المتاح للإيداع. فشل الوسيط في ذكر هذا لفرم كل بنس من المستثمرين. سيقوم البعض بإيداع 5,000 دولار والبعض الآخر 500 دولار لنفس الحساب.

مدير العملاء

فروق أسعار FX Stock TradeX

الوسيط ليس محترفًا على الرغم من ادعائه تقديم مدير عملاء. اسم مدير العملاء هو Lorem Ipsum. بالنسبة لأولئك الجدد على التداول ، كان هذا هو النص الوهمي القياسي في الصناعة.

وهذه علامة حمراء أخرى يجب أن نرفعها لك لتلاحظها. غالبًا ما يرتكب وسطاء الاحتيال هؤلاء أخطاء ، ومن واجبنا كشفهم وحماية المتداولين. لا يوجد مدير عملاء متاح على المنصة ، وهي مجرد مكان لإغراء المستثمرين.

الإيداع والسحب مع Fx Stock TradeX

هناك عدة خيارات لإيداع الأموال لدى هذا الوسيط. تشمل هذه الخيارات بيتكوين وبطاقة الخصم والتحويل البنكي. يعد إيداع الأموال في أي منصة أمرًا سهلاً ويستغرق إكماله أقل من خمس دقائق.

يعد سحب الأموال من هذه المواقع أكبر عقبة ستواجهها كعضو. لم يتمكن بيلي من الانسحاب أو تعقب أين ذهبت أمواله. تجنب مثل هذه المشاكل والاشتراك مع الوسطاء الموصى بهم من الصناعة.

منصة التداول المتاحة على FXSTOCKTRADEX

يدعي الوسيط أنه يقدم محطات تداول MT4 و MT5. هذه الأنظمة الأساسية متاحة مجانًا وتأتي مع إعدادات تنزيل سهلة. إحدى المشكلات التي نواجهها مع الوسيط هي أن النظام الأساسي غير متاح في الحسابات.

تُظهر لقطة شاشة أرسلها Billy أن الوسيط يقدم بالفعل نظامًا أساسيًا مخصصًا. تكمن مشكلة المنصات المصممة خصيصًا في أنها تفتقر إلى ميزات التداول الأساسية. سوف تفوتك ميزات مهمة مثل تنفيذ وقف الخسارة.

احتيال أو Fxstocktradex شرعي

منصة تداول Fxstocktradex

Fxstocktradex هي عملية احتيال ، ولا ينبغي لأحد أن يجعلك تفكر بطريقة أخرى. تم وضع كل الحقائق هناك لتراها. الوسيط مجهول الهوية تمامًا مع عدم وجود علامات تدل على شرعيته. ابتعد عن المنصة.

أسفل الخط

لحماية قرائنا ، لن نوصي بـ FX Stock TradeX.

بدلاً من مواجهة مشاكل مع وسطاء غير معروفين ، لماذا لا تجرب محترفين مثبتين؟ احصل على أقصى استفادة من التداول من خلال الاشتراك في أفضل خبراء التداول.

نتمنى لك كل التوفيق في تداولك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Fxstocktradex Review: A Bogus Trading Platform

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Fxstocktradex Review: A Bogus Trading Platform

A notorious broker is Fxstocktradex, as they steal your funds and block access to your account. FST is the other name that this broker goes by, and we have some damning details of the brokerage. There’s no actual trading taking place, and complaints are coming in from all corners. It seems FX Stock TradeX is another online scam that is desperate to steal the hearts of naïve investors. Before signing up with the platform, there are a few details you need to know about FXStock TradeX.

Fxstocktradex Review

A Brief view of Fxstocktradex

Once you land on their homepage, you get the feeling that this is a professional broker. All the aesthetic is meant to drive investors into believing that this is an experienced broker. Far from it, this is a ruthless broker who will steal your hard-earned money.

Immediately you deposit with them, it’s the last you will see or hear from them. And this disturbing trend must stop so that newbie investors can sign up with credible brokers.

A safer way of trading is having a reliable broker who will give you fair and transparent service. These brokers come highly recommended by experts and the trading community. Thanks to their reputation, they have over the years proven to be the best in the business. Try them out and start learning more about trading. With the help of brokers, you get a professional who will protect your interest. That’s what you need to succeed in the online trading world.

The website has a blue and white theme that looks professional. That’s the only part they got right. There’s too much information on the website, which can throw off anyone. Before you scroll down their homepage, you might doze off in the middle.

An excellent broker will be straight to the point. These scam brokers want to squeeze every bit of information on one page. And here’s where we spot our first red flag. The website lacks any meaningful pages.

Are funds safe with Fxstocktradex?

Members’ funds are not safe with a broker who lacks a valid trading license. The broker remains to be seen as credible weeks after their launch. After a thorough search, we can determine that these are offshore brokers.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

The entire platform has no location address, just a support email with no phone number. There is no way funds are safe with a broker who hides their information. Brokers should be available and transparent at all times for their clients.

Business owner

We don’t have the name of the person behind this platform. No broker seems to associate with the platform. And this is a pointer that we are dealing with an anonymous website. Anonymity brings problems as there’s no way of reaching out to the broker.

All the facts lead to a broker who wants to remain behind the curtains. Openness and transparency should be at the core of every trading platform. Without transparency, the broker may do shady things behind your back.

Comments and feedback from investors

Billy Frank on Trustpilot is one investor who was bold enough to share their experience. At first, the broker was nice to Billy, even offering free trading advice. After he made an initial deposit of $5,000, that’s when things turned messy.

He could no longer get access to his account or reach the broker. All his efforts to try and recover funds fell on deaf years. It’s what most victims face with anonymous online trading platforms.

Domain details (fxstocktradex.com review)

Fx stock tradex Features

It’s not surprising to see that the website is barely two months old when publishing this post. According to domain checker tools, the website went live on October 23, 2020. Claims on their website of having years of trading experience are hereby proven invalid.

These scam brokers will do or say anything to try and steal your funds from you. We are sure that the broker will change their IP once more complaints hit the web. It’s what these offshore brokers are known for.

Fxstocktradex License and Registration

FX Stock TradeX is an offshore broker with no valid trading credentials. There’s nowhere on their website do we get any information on their compliance. And this shows that the broker misleads members when signing the user policy.

The broker should be open about their compliance with investors. Some brokers will openly state that they are applying for a license and show the credentials. Fxstocktradex, on their part, doesn’t bother relaying this information to investors.

Without valid trading credentials, anyone who signs up with the platform is bound to lose their funds. The broker fails in their obligation to secure deposits made by members. All brokers should deposit a certain minimum deposit with regulators.

The deposit is an insurance cover in case a reimbursement and a compensation scheme is available. Without the minimum trading deposit, the broker is putting all funds in jeopardy.

Pros and Cons of Fxstocktradex

Account types

Fxstocktradex is not mentioning any details regarding the available account types. And this is a mistake as investors are signing up not knowing the features available. It seems that the broker offers three types of trading services, Crypto, forex, and stock trading.

We don’t have information on the available minimum deposit. The broker fails to mention this to mince every penny from investors. Some will deposit $5,000 and others $500 for the same account.

Client manager

FX Stock TradeX Spreads

The broker is not a professional despite claiming to offer a client manager. The name of the client manager is Lorem Ipsum. For those who are new to trading, this has been the industry’s standard dummy text.

And this is another red flag that we must raise for you to note. These scam brokers will often make mistakes, and it’s our duty to expose them and protect traders. There’s no client manager available on the platform, and it’s just a roost to entice investors.

Depositing and withdrawing with Fx Stock TradeX

There are several options for depositing funds with this broker. These options include Bitcoin, debit card, and wire transfer. Depositing funds in any platform is easy and takes less than five minutes to complete.

Withdrawing funds from such websites is the biggest hurdle you will face as a member. Billy has not been able to withdraw or track down where his funds went. Avoid such problems and sign up with industry-recommended brokers.

Trading platform available on FXSTOCKTRADEX

The broker claims to offer MT4 and MT5 trading terminals. These platforms are available for free and come with easy download settings. One issue we have with the broker is that the platform is not available on the accounts.

A screenshot sent by Billy shows that the broker actually offers a custom-made platform. The problem with custom-built platforms is that they lack essential trading features. You will miss out on important features such as stop-loss execution.

Scam or Legit Fxstocktradex

Fxstocktradex Trading Platform

Fxstocktradex is a scam, and no one should make you think otherwise. All the facts have been put out there for you to see. The broker is completely anonymous with no signs of going legit. Stay away from the platform.

Bottom line

To protect our readers, we won’t be recommending FX Stock TradeX.

Instead of having problems with unknown brokers, why not try proven professionals? Get the best out of trading by signing up with the best trading experts.

We wish you all the best in your trading.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.