القائمة

Fxstockx.ml مراجعة: Fxstockx ، عملية احتيال مميتة

Fxstockx.ml مراجعة: Fxstockx ، عملية احتيال مميتة

مشاركة هذا!

Fxstockx.ml هي شركة ذات أدوات مالية تفتخر بالعديد من العناصر المالية التجارية. تتضمن بعض هذه الأدوات خيارات BFT والأسهم وأكثر من 11,000 صندوق مشترك. كما تقدم خدمات إدارية واستشارية لعملائها.

تعتبر Fxstockx نفسها مثالية ومن بين أفضل الشركات في هذا المجال. نظرًا لأن السباق على الاستثمار في العملات المشفرة والأدوات المالية الأخرى في ازدياد ، يجب على المستثمرين أن يكونوا على اطلاع على المحتالين.

ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا انعطافًا يمنع المرء من القيام بالاستثمارات. نتيجة لذلك ، يجب على المرء أن يختار بعض شرعي mininig التشفير الشركات, التي تضمن أنهم استوفوا جميع الشروط واللوائح المسبقة.

مراجعة Fxstockx.ml

عندما زرنا موقع الشركة على الويب ، كان في الواقع في حالة ممتازة. كان التصميم مناسبًا ، وكانت الزينة جذابة نتيجة اختلاف اللون وعامل المزج. الشيء المثير هو أنه من أجل إجراء التسجيل بنجاح ، يجب ملء نموذج الاتصال الموجود على الموقع.

مراجعة Fxstockx ، منصة Fxstockx.ml

ومع ذلك ، أثناء عملية التسجيل ، كانت هناك مشكلة واحدة شكلت صعوبة بالنسبة لنا. كانت المشكلة في حاجز اللغة. يبدو أن لغة موقع الويب لا تتعرف على لغتنا ، وكان علينا تبديل إصدار اللغة. هذه تجربة محمومة للغاية لأن الأشخاص الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في الكمبيوتر قد يجدون أنفسهم عالقين ، مما يمنع حدوث أي استثمارات.

بعد الاشتراك الناجح ، حصلنا على حساب تجريبي ، والذي كان من المفترض أن يكون بمثابة جرذ مختبر لدينا ، في هذه الحالة. أثبت الحساب التجريبي خلاف ذلك ، على عكس الادعاءات المقدمة على الموقع.

طبيعة الموقع

بقدر ما كان التصميم جذابًا وملونًا ، كان لا يزال هناك عائق عندما يتعلق الأمر بالملاحة. شكل الكثير من الانعكاسات الملونة تحديًا ؛ هذا جعل من الصعب على المرء أن ينقر على الزر الأيمن.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

علاوة على ذلك ، استمر هذا الموقع في القطع مرارًا وتكرارًا. قد يعزى ذلك إلى ضعف الشبكة ؛ يبدو أن مطور الموقع لم يستغرق وقتًا كافيًا لمعالجة جميع المعلمات من أجل ضمان موقع ويب فعال وموثوق للعملاء المحتملين.

بمجرد أن تبدأ الأخطاء في الظهور على الموقع ، يبدأ الشك في عقل المرء بشأن صحة وشرعية هذه الشركة.

نظام استجابة العملاء الجيد

يتعين على كل مستثمر التأكد من أنه قبل أن يستثمر مع الشركة ، يمكنه الحصول على مكاتب الشركة. لقد حاولنا الحصول على هذا المطور ولم نشعر بخيبة أمل أبدًا.

كانت استجابة البريد الإلكتروني في الوقت المناسب ، وكانت ملاحظات العملاء موثوقة ، وهذه علامة مثالية حيث يمكن للمرء أن يثق بهذه الشركة بأمواله نظرًا لوجود اتصال منتظم بين الشركة والعميل.

ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنح شرعية كاملة الائتمان. لكي نختتم بشكل كامل ، يجب أن نلقي نظرة أكثر تعمقًا على أنماط التشغيل والمصفوفات السائدة الأخرى.

إعلانات مموهة

تمضي هذه الشركة قدما وتذكر بعض المزايا المرتبطة باستخدام الأسهم. يتم سرد هذه المزايا لخلق دافع الاستثارة في ذهن العملاء المحتملين. إن سرد النتائج المفيدة لحدث ما يميل إلى عرض الشخص على النهاية النهائية للعبة. ومع ذلك ، فإن النموذج العامل ليس العملاء ولكن البائعين.

تعمل تقنية الإعلان هذه لصالح البائع وليس العميل. هذا يضمن أن البائع لا يفتقر إلى الإيداعات المتدفقة من العملاء نتيجة لمواجهته المزايا المنصوص عليها في الموقع. تساعد تقنية الإعلان اللاشعوري البائع على جمع بعض الودائع. وبالتالي ، هناك مصدر دخل مضمون لا هوادة فيه للبائع.

أسياد نصبوا أنفسهم

لقد ثبت أن هذه الشركة كانت رائدة في تداول العملات المشفرة وعقود الفروقات. وهي تتباهى بعضوية صندوق ضمان الودائع في لوكسمبورغ ، والذي يضمن ودائع تصل إلى 100,000 يورو. كما تدعي أيضًا أن تصنيفات JC Flowers and Co.

يمتلك الأخير أكثر من 15 مليار دولار من رأس المال في 49 مصرفاً موزعة على 16 دولة على مستوى العالم. توفر هذه المبالغ الهائلة من الاستثمارات الراحة وراحة البال لعدم وجود خوف من الإفلاس.

المثير للاهتمام حول هذه الادعاءات هو أن هذه الشركة تطبق التطفل على السمعة فقط. هذه تقنية: الشركات الجديدة تتفوق على سمعة الشركات الراسخة لأغراض التسويق. لقد أثبتنا بالفعل أن شركة JC Flowers والشركة ليس لها أي علاقات مع هذه الشركة.

فريق مجهول من الخبراء

تدعي هذه الشركة أنها تتكون من فريق من الخبراء ذوي الخبرة ، الذين نشأوا من صناعة إدارة الصناديق. بدأت في عام 2013 ، وفقًا للمطالبات المقدمة على موقعها على الإنترنت ، لم يكن هناك أي توفير واحد لأوراق الاعتماد حول فريق الخبراء المزعوم الذي يساعد العملاء.

ألن يكون من المفيد التمسك بأقصى معايير الشفافية والصدق عندما يتعلق الأمر بالمعاملات النقدية؟ ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال بالنسبة لهذه الشركة لأنه لا يبدو أنها تعطي أي اعتبار لمثل هذه المسألة الحاسمة وغير الحساسة في متناول اليد.

الرؤية والرسالة

بعد أن بدأت في عام 2013 ، كانت رؤية هذه الشركة هي جعلها في طليعة الامتيازات العالمية على مستوى العالم. يزعمون أنهم يقدمون خدمات ومنتجات مبتكرة إلى جانب محافظ من الدرجة الأولى ، والتي هي الوصول إلى الاستثمارات العالمية المحتملة في سوق العملات المشفرة.

تبدو هذه رؤية حية وصريحة للغاية. ومع ذلك ، يجب ألا تقنع سلاسل الكلمات المنسقة بعناية المرء بالاستسلام ما لم يتم تقديم بيانات ثابتة وأدلة للتحقق من صحة الادعاءات المقدمة على موقع الويب.

تستخدم معظم شركات إدارة العملات المشفرة هذه التقنية لجذب التجارة المطمئنة إلى الإيداع لديهم فقط لترك حساباتهم محطمة.

ميزات موقع Fxstockx.ml

اليد العليا لشركة إدارة العملات المشفرة هذه هي أنها توفر تطبيق ويب. من قبيل الصدفة ، يتم تبسيط عملية التنقل وتجعلها أسهل بكثير للعملاء غير المألوفين.

ومع ذلك ، أثبتت العديد من التحقيقات في المجال أن الشركة لم تكن في مكانها منذ عام 2013 ولكن فقط عامين أو ثلاثة أعوام. وهذا يتعارض مع الادعاءات الواردة على الموقع ، مضيفًا أنه يقدم خدمات لا تشوبها شائبة للأجانب والوافدين من خلال توفير مجموعة من الاستثمارات وموقع يقدم خدمات شخصية.

لا توجد نتائج تجارية

على الرغم من الادعاءات العديدة التي قدمتها هذه الشركة ، لم يكن هناك بند واحد من الرسوم البيانية التجارية التي تظهر الأرباح والتخفيضات. يؤدي عدم وجود مثل هذه فقط إلى الانطباع بأن معظم الادعاءات المقدمة قد تكون ادعاءات فارغة مع القليل من البيانات الكافية أو معدومة للتحقق من صحتها.

يجب أن يكون لدى البائع على الأقل مخططات أو جداول تجارية ، ولكن ، مع ذلك ، اختار الكلمات فقط. قد يشكل الافتقار إلى نتائج التجارة تهديدًا كبيرًا للغاية ، حيث لا يستطيع المرء إثبات ما إذا كانت المطالبات المقدمة صحيحة تمامًا أم أنها مجرد مطالبات غامضة تهدف إلى إغراء العملاء المحتملين المطمئنين لإجراء العديد من الودائع.

ميزات الأمان

عندما ألقينا نظرة أعمق على الموقع الإلكتروني لهذه الشركة ، لاحظنا أنه يفتقر إلى شهادة SSL. هذا يعني أن الموقع غير آمن بسبب إمكانية الوصول إلى المتسللين والمجرمين الضارين.

لوحظ أيضا ؛ ارتبطت ثلاث دول بتأسيس هذا الموقع. هذا يتركنا مع السؤال. ما هي الدولة المالك الشرعي لهذه الشركة؟ تشير البيانات المأخوذة من أكثر من 40 مصدرًا مختلفًا إلى أن هذه الشركة ليست مضمونة تمامًا باعتبارها قانونية ، نظرًا لوجود بعض الثغرات في طرق التشغيل.

الحكم النهائي

من الآمن بالفعل أن نستنتج أنه لم يتم تحديد بعد ما إذا كان الاستثمار مع مثل هذه الشركة سيحقق عائدات أو خسائر ضخمة. لذلك يجب على العملاء التشاور مع أفضل العملات المشفرة ذات السمعة الطيبة والشرعية للتعدين السحابي شركات الإدارة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Fxstockx.ml Review: Fxstockx, a Deadly Scam

Fxstockx.ml Review: Fxstockx, a Deadly Scam

Share This!

Fxstockx.ml is a financial instrumental company that boasts of trade-in numerous financial elements. Some of these instruments include options BFT, Stocks, and over 11,000 mutual funds. It also offers managerial and advisory services to its clients.

Fxstockx considers itself to be perfect and among the top-ranking companies in this field. As the race for investments in cryptocurrencies and other financial instruments is on the increase, investors should be on the lookout for scammers.

However, this should not be a detour that refrains one from undertaking Investments. As a result, one should opt for some of the legit crypto mininig companies, which ensure that they’ve met all the prerequisite conditions and regulations.

Fxstockx.ml Review

When we visited the company’s website, it was actually in perfect shape. The layout was suitable, and the garnish was appealing as a result of color variation and blending factor. The exciting thing was that for registration to be successfully conducted, one out to fill in a contact form provided on the site.

Fxstockx Review, Fxstockx.ml Platform

However, during the process of registration, there was one problem that posed a difficulty for us. The problem was that of the language barrier. The website language seemed not to recognize our language, and as we had to switch the language version. This is a very hectic experience as people with little to no experience in the computer might find themselves stranded, thus inhibiting any investments from occurring.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

After successful signing up, we acquired a demo account, which was to serve as our lab rat, in this case. The demo account proved otherwise, contrary to the claims made on the website.

Nature of the website

As much as the layout was appealing and coloring eye-catching, there was still a hindrance when it came to navigation. Too much colorful reflections posed a challenge; this made it difficult for one to click on the right button.

Moreover, this site kept cutting over and over again. This might be attributed to the weak network; it seems like the site developer never took enough time to address all the parameters in order to ensure an effective and reliable website for prospective customers.

As soon as mistakes begin displaying on the website, doubt starts lingering on one’s mind on the validity and legitimacy of this company.

Good customer response system

It is incumbent upon every investor to ensure that before they invest with the company, they are able to get hold of the company offices. We tried getting hold of this developer and never got disappointed.

The email response was in due time, and the customer feedback was reliable.This is a perfect sign as one is able to trust this company with their money due to the fact that there is regular contact between the company and the client.

However, this does not grant total legitimacy credit. For us to fully conclude, we should take a much more in-depth look at modes of operation and other prevalent matrices.

Subliminal advertisements

This company goes ahead and states a couple of advantages that are associated with using stocks. These advantages are listed to create arousal motivation in the mind of prospective clients. Listing the beneficial outcomes of an event tends to project a person to the eventual end of the game. However, the paradigm operating is not the clients’ but the vendors.

This advertisement technique works in favor of the vendor and not the client. This ensures that the vendor does not lack deposits trickling in from clients as a result of coming across the advantages stipulated on the website. This subliminal advertisement technique helps the vendor gather lump some deposits. Consequently, there’s an assured, relentless source of income for the vendor.

Self-proclaimed Masters

It was proven that this company was a self-proclaimed master in cryptocurrency Forex and CFDs. It brags of membership of Luxembourg Deposit Guaranty Fund, which guarantees deposits of up to 100,000 euros. It also claims accolade rankings by JC Flowers and Co.

The latter possesses over 15 billion dollars of capital in 49 banks divided across 16 countries, globally. These vast amounts of investments give relief and peace of mind due to no fear of bankruptcy.

The interesting about these claims was that this company is only applying reputation parasitism. This is a technique that: new companies joyride on the reputation of well-established ones the purposes of marketing. We actually established that JC Flowers and the company did not have any ties with this company.

Anonymous team of experts

This company claims to be composed of an experienced team of experts, sprouting from the fund management industry.  It began in 2013,  as per the claims provided on its website, there has not been any single provision of credentials about this alleged team of experts that aid clients.

Wouldn’t it be beneficial to uphold maximum standards of transparency and honesty when it comes to monetary dealings? However, this is not the case for this company as it is not seemed to give any regard to such a crucial, insensitive matter at hand.

Vision and Mission

Having begun in 2013, the vision of this company has been to make it to the frontline of MLM’s globally. They allege to the provision of innovative services and products alongside top-notch portfolios, which is access to potential global investments in the cryptocurrency market.

This seems like a very vivid and candid vision. However, carefully orchestrated strings of words should not persuade one into giving in unless hard data and evidence are provided to validate the claims made on the website.

Most cryptocurrency management companies use this technique to lure unsuspecting trade is into depositing with them only to leave their accounts blown.

Fxstockx.ml Website features

The upper hand of this cryptocurrency management company is that it provides a web application. Coincidentally, the navigation process is streamlined and makes it much easier for unfamiliar clients.

However, many investigations on the domain proved that the company has not been in place since 2013 but just a couple of two or three years. This is contrary to the claims made on the website, adding that it offers impeccable services to international and expatriates by providing a range of investments and a site that provides personalized services.

No trade results

Despite numerous claims made by this company, there has not been a single provision of trade charts showing profits and drawdowns. The lack of such only brings the impression that most of the claims made might be empty claims with little to no sufficient data to validate the same.

The vendor should have at least provides trade charts or tables, but, however, only opted for words. The lack of trade results might pose a very high threat, as one is unable to establish whether the claims made are fully valid or just vague claims aimed at baiting unsuspecting prospective clients into making numerous deposits.

Security features

When we took a deeper look at the website of this company, we noticed that it lacked an SSL certificate. This means that the site is unsafe because of accessibility to malicious hackers and criminals.

It was also noted; three countries were associated with the founding of this website. This leaves us with the question. Which country is the legitimate owner of this company? Data from over 40 different sources point out that this company is not fully guaranteed as legal, due to some presence of loopholes in the ways of operation.

Final verdict

It is actually safe to conclude that it is not yet determined whether an investment with such a company is going to yield hefty returns or losses. Therefore clients should consult with the best reputable and legitimate cloud mining cryptocurrency management companies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons