القائمة

مراجعة FXVC: Fxvc.com.au احتيال وسيط فوركس خادع

مراجعة FXVC: Fxvc.com.au احتيال وسيط فوركس خادع

مشاركة هذا!

FXVC (Fcvc.com.au) هي عملية احتيال عبر العقود مقابل الفروقات ووسطاء الفوركس للوصول إلى عالم تداول العملات الأجنبية المربح. تدعي شركة FX VC أنها تقدم للمستثمرين عمليات تنفيذ تجارية سريعة لا مثيل لها من قبل أي وسيط. تدعي Fxvc أن مقرها في أستراليا وتقدم للمتداولين عقود الفروقات والذهب والسلع وغير ذلك الكثير. يتباهون أيضًا بالتعامل في أسواق العملات المشفرة. مع كل هذه الادعاءات ، كان علينا إجراء تحقيق بشأن شركة FXVC.

استعراض FXVC

مراجعة FXVC:

ما ندافع عنه دائمًا بشكل خاص للمتداولين الجدد هو قراءة المراجعات دائمًا. تعطي المراجعات للمبتدئين فكرة عما يمكن توقعه مع منتج أو خدمة فوركس. بهذه الطريقة ، سوف يتعرفون على ما يجب فعله وما يجب تجنبه من وسيط فوركس. مع FXVC ، هناك الكثير لتكشفه عن هذا الوسيط الوهمي. ما فعلته شركة Fx vc هو تقديم مطالبات ووعود من شأنها أن تغري المستثمرين الجدد بالاشتراك.

تم استخدام الادعاءات والوعود من قبل المحتالين لحث المستخدمين على التسجيل. يعرف المحتالون حقيقة أننا جميعًا نريد تحقيق ربح سريع أو اثنين. إنهم يستفيدون من هذه الحاجة من خلال الترويج لمفهوم أنهم يستطيعون تحقيق هذا النجاح. ما يفعلونه هو إغراء المستخدمين بالاعتقاد بأن بإمكانهم تحقيق عوائد عالية وسريعة. أيها الناس ، لا تنجذب هذه الادعاءات والوعود ، فإن المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء ليجعلوك تسجل.

يوصى بذلك تقوم دائمًا بالتسجيل مع وسطاء فوركس حقيقيين وخاضعين للمساءلة في جميع الأوقات. سيضمن وسطاء الفوركس الصادقون والموثوقون حصولك على تجربة تداول سلسة في جميع الأوقات. ابحث عن وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين الذين يضمنون سلامتك عند تداول الفوركس. هذه طريقة مجربة لكسب المال الحقيقي من تداول الفوركس. ابحث دائمًا عن وسطاء الفوركس الملائمين وابدأ في جني الأموال اليوم.

من يملك FXVC؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل صفحتهم الرئيسية ، فإن شركة FXVC مملوكة لشركة Intelligent Financial Markets Pty LTD. لقد فشلوا في ذكر الأشخاص الذين يمتلكون بالفعل ويديرون هذه الشركة الأم. لماذا فشلوا في ذكر الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لشركة Intelligent Financial Markets Pty LTD؟

أيها الناس ، المحتالون بارعون في شيء واحد ، أن يكونوا مجهولين. بمجرد أن ترى أن الوسيط مجهول الهوية ، ابتعد عنه. هذه شخصية سيئة أن تتمتع بها كوسيط لأنها تتضمن شخصيات ملتوية. تدعي شركة FXVC أن لديها رقم تسجيل 426359 وهو مجرد رقم عشوائي. لقد طرحوا أيضًا ACN: 155 كرقم الترخيص الممنوح لهم.

هل FXVC مرخصة أم منظمة؟

احتيال FXVC

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

فقط لأن الوسيط ينشر رقم ترخيص لا يعني أنه صحيح. لا تصدر الخدمات المالية الأسترالية رقم الترخيص بهذا الشكل. ما يعنيه هذا هو أن هؤلاء المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل المنصة تبدو شرعية. هذا يعني أنهم وضعوا أيضًا رقم ترخيص وتسجيل مزيفًا. أنت تعلم الآن أننا نتعامل مع جماعة احترافية للاحتيال تريد ببساطة من الناس الاشتراك.

إذا كان هذا الوسيط لديه بالفعل مستندات تسجيل ، لكانوا قد أرسلوا المستندات ليراها الجميع. يقوم الوسطاء الحقيقيون عادةً بنشر مستندات التسجيل الخاصة بهم ليراها الجميع ولأغراض التحقق. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط يسعى ببساطة لسرقة الأموال من المستثمرين المطمئنين. تأكد من تجاهل نداءهم للتسجيل معهم لأنهم كيان فوركس غير مسجل.

By شراكة مع شركات Crypto Mining، يمكنك الآن البدء في جني الأموال باستخدام العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع مربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع مجلس الإدارة أعلاه وشركات تعدين Crypto ذات مصداقية مع سجل حافل. ابدأ في القيام برحلة نجاح Crypto من خلال الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. تعد شركات تعدين Crypto الموثوقة جوهرة في عالم العملات الرقمية.

منصة التداول.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يستخدم هذا الوسيط منصة التداول MT4 لجميع احتياجاتهم. للأسف ، منصة التداول MT4 الخاصة بهم لا تعمل في أي جهاز. وهذا يشمل أجهزة سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية. بدأ التنزيل في تطوير المشكلات بنسبة 57٪ مما جعل الثقة في منصتهم أمرًا مستحيلًا.

من التفاصيل الأخرى المزعجة لهذا النظام الأساسي أنه غير مستقر. النظام الأساسي غير المستقر هو خبر سيء لأي مستثمر لأنه يترك المستخدمين عرضة للخطر. سيتجاوز المتسللون المنصات غير المستقرة بسهولة ويسرقون البيانات الشخصية ومعلومات بطاقة الائتمان.

مهتم ب التعامل مع العملات المشفرة؟ لماذا لا تستخدم روبوتات تداول العملات المشفرة المختبرة والجديرة بالثقة. قم بالتسجيل مع أفضل روبوتات تداول العملات المشفرة التي تقدمها الصناعة. هذه طريقة مؤكدة لكسب أموال حقيقية من التعامل مع Crypto Currency. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول Crypto التي تم فحصها من قبل مجتمع التداول. ابدأ في جني الأموال اليوم باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الأصلية والشفافة.

أنواع الحسابات.

يقدم هذا الوسيط للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. وهي تشمل FXVC Account Pro و FXVC Account Standard و FXVC Account Islamic. يُطلب من حاملي حساب FXVC الإسلامي والمعيار إجراء إيداع مطلوب بحد أدنى 500 دولار أسترالي. بكل صراحه؛ هذه طريقة أكثر من اللازم بالنظر إلى المعايير المقبولة لـ 250AUD. يتعين على أصحاب الحسابات الاحترافية إجراء إيداع بحد أدنى 10,000،XNUMX دولار أسترالي لبدء التداول.

ما وجدناه غريبًا في هذه الحسابات هو أنه ليس لديهم تفاصيل أخرى. بصرف النظر عن التفاصيل الموجودة على صفحتهم الرئيسية ، ليس لدينا تفاصيل محددة بشأن هذه الحسابات. كل ما قيل لنا هو أن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 500: 1 و 0.01 ميكرو لوت. ما هي المزايا الرئيسية لحساب تداول على الآخر؟ هذه بعض التفاصيل المخفية التي تجعل هذا عملية احتيال أسترالية كبرى.

هل الأموال آمنة مع FXVC؟

مراجعة وهمية FXVC

ما نقوله دائما هو الحقيقة. الأموال ليست آمنة أبدًا مع وسيط غير منظم. العلم الأحمر الذي رصدناه مع FX VC هو أنهم فشلوا في ذكر بنك الإيداع الخاص بهم. أين يودعون جميع الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ من المفيد معرفة أن الوسيط يقوم بإيداع الأموال في بنك معروف وموثق. الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن المستخدمين ربما يقومون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

من التفاصيل الأخرى المزعجة لهذا الوسيط أنه لا يفصل بين الحسابات. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط يجمع الأموال في حساب واحد. هذه ممارسة خطيرة لسبب واحد. في حالة تعرض هذا الوسيط للإفلاس أو الإفلاس ، سيفقد المستثمرون جميع أموالهم. مشكلة أخرى هي أن هذا الوسيط ليس لديه مخطط تعويضي.

لا توجد دردشة مباشرة.

يجب أن يزدهر الوسيط دائمًا ليكون متاحًا عند الحاجة من قِبل المستخدمين. يحتوي هذا الوسيط على مربع محادثة مباشر يبقى طويلًا للإجابة عليه. أثناء تحقيقنا ، حاولنا الاتصال بفريق دعم الدردشة الحية. كل ما نقوله هو أن النظام الأساسي كان يتصل بالدعم المباشر للدردشة. المشكلة في هذا أنه لم يكن هناك أحد لتلقي مكالمتنا. هذا دليل واضح على أن شركة FXVC تريد عدم الكشف عن هويتها لسبب ما.

إن وجود وسيط يتلقى المكالمات أمر جيد للمستثمرين. هذا يعني أن الوسيط سوف يجيب دائمًا على استفساراتك. مع شركة FXVC ، هذا بعيد كل البعد عن الحدوث ؛ هذا يعني ترك المستخدمين بمفردهم. هذه خدعة احتيال كلاسيكية حيث لا يريد هؤلاء المحتالون أي رد فعل عنيف من الضحايا والسلطات. هذا هو السبب الحقيقي لعدم حصول هذا الوسيط على دعم الدردشة الحية الذي يعمل.

هل FXVC عملية احتيال؟

FXVC هي في الواقع عملية احتيال خدعت المئات من مستثمري الفوركس المطمئنين. ما يعنيه هذا هو أن كل من يقوم بالتسجيل سيتم خداعه تلقائيًا. أفضل شيء تفعله هو تجنب الاشتراك مع هذا الوسيط. تأكد من تجاهل كل مناشداتهم الواردة للتسجيل معهم. تأكد من تحذير أصدقائك من الاشتراك مع هذا الوسيط.

الحكم النهائي لشركة FXVC.

مراجعة احتيال FXVC

ما أثبتناه هو أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية. من مستوى عدم الكشف عن هويتهم إلى وجود تفاصيل تسجيل مزيفة ، ابق واضحًا من هذه المنصة. هذه منصة خطيرة يجب على السلطات التحقيق فيها. لكي تظل آمنًا ، قم بالتسجيل في منتجات الفوركس المختبرة والجديرة بالثقة في جميع الأوقات.

الذهاب لتداول العملات الأجنبية الروبوتات التي عُرف عنها أنها تحقق أرباحًا واقعية. قم بالتسجيل مع روبوتات تداول الفوركس التي يوصى بها بشدة مجتمع التداول. ابق آمنًا واحصل على روبوتات تداول فوركس دقيقة وبأسعار معقولة في جميع الأوقات. ابدأ في جني الأموال اليوم باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يمكن الاعتماد عليها والشفافة طوال الوقت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "مراجعة FXVC: Fxvc.com.au احتيال وسيط فوركس مذهل"

  1. FXVC هو بنك ثنائي سابق سيئ السمعة ، جميع الأشخاص أنفسهم ، مكتب مختلف في ليما ** OL. احتيال الناس في كل مكان يمكنهم. حذار حذار حذار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FXVC Review: Fxvc.com.au Cunning Forex Broker Scam

FXVC Review: Fxvc.com.au Cunning Forex Broker Scam

Share This!

FXVC (Fcvc.com.au) is a CFDs and Forex broker scam to hit the lucrative Forex trading world. FX VC is claiming to offer investors lightning fast trade executions that are unmatched by any broker. Fxvc claims to be based in Australia and offers traders CFDs, Gold, commodities and much more. They also boast of dealing in Crypto currency markets. With all these claims, we had to conduct an investigation of FXVC.

FXVC Review

FXVC Review:

What we always advocate for especially to newbie traders is to always read reviews. Reviews give newbies an idea of what to expect with a Forex product or service. This way, they will go in knowing the dos and don’ts of a Forex broker. With FXVC, there’s a lot to reveal about this Fake broker. What Fx vc has done is lay claims and promises that will entice newbie investors into signing up.

Claims and promises have been used by scammers to entice users to sign up. Scammers know for a fact that we all want to make a quick buck or two. They take advantage of this need by promoting the notion that they can make this work. What they do is entice users into believing that the can make high and quick returns. Folks, don’t be enticed by these claims and promises, scammers will do or say anything to make you sign up.

It’s Recommended that you always sign up with Accountable and Genuine Forex brokers at all times. Honest and Reliable Forex brokers will ensure that you have a smooth trading experience at all times. Go for Tested and Trusted Forex brokers that guarantee your safety when trading Forex. This is a proven way of making real money with Forex trading. Always go for Convenient Forex brokers and start making money today.

Who Owns FXVC?

According to the disclaimer at the bottom of their homepage, FXVC is owned by Intelligent Financial Markets Pty LTD. They fail to mention the people who actually own and operate this mother company. Why have they failed to mention the CEO or CFO of Intelligent Financial Markets Pty LTD?

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Folks, scammers are good at one thing, being anonymous. Once you see that a broker is anonymous, stay away from them. This is a bad character to have as a broker as it involves crooked characters. FXVC claims to have a registration number 426359 which is simply a random number. They also have put up ACN: 155 185 014 as their licensing number given to them.

Is FXVC Licensed or Regulated?

FXVC Scam

Just because a broker posts a licensing number does not mean that it’s true. Australian Financial Services does not issue licensing number in that format. What this means is that these scammers will do or say anything to make the platform look legit. It means that they have also put up a fake licensing and registration number. Now you know that we are dealing with a scam professional outfit that simply wants people to sign up.

If indeed this broker has registration documents, they would have posted the documents for everyone to see. Real brokers usually post their registry documents for everyone to see and for verification purposes. What this means is that this broker is out to simply steal money from unsuspecting investors. Make sure that you ignore their plea to sign up with them as they are an unregistered Forex entity.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Trading Platform.

According to their homepage, this broker uses MT4 trading platform for all their needs. Sadly, their MT4 trading platform does not work in any device. This includes Desktop, Mobile, and Tablet devices. Download started developing issues at 57% and this made it impossible to trust their platform.

Another disturbing detail with this platform is that it’s unstable. An unstable platform is bad news for any investors since it leaves users vulnerable. Hackers will easily bypass unstable platforms and steal personal data and credit card information.

Interested in dealing with Crypto Currency? Why not use Tested and Trustworthy Crypto Trading Robots. Sign up with the best Crypto Trading Robots that the industry has to offer. This is a sure way of making real money dealing with Crypto Currency. Sign up with Crypto trading robots that have been Vetted by the trading community. Start making money today with Genuine and Transparent Crypto trading Robots.

Account Types.

This broker offers users three types of accounts to choose from. They include FXVC Account Pro, FXVC Account Standard, and FXVC Account Islamic. FXVC account Islamic and Standard holders are required to make a minimum required deposit of 500AUD. Honestly; this is way too much considering the acceptable standards of 250AUD. Pro account holders are required to make a minimum deposit of 10,000AUD to start trading.

What we found odd with these accounts is that they have no other details. Apart from the details on their homepage, we have no concrete details regarding these accounts. All what we are told is that maximum leverage is 500:1 and 0.01 micro lots. What are the major advantages of one trading account over the other? These are some of the hidden details that makes this a major Australian Scam.

Are Funds Safe with FXVC?

FXVC Fake Review

What we always say is the truth; funds are never safe with an unregulated broker. A red flag we spotted with FX VC is that they fail to mention their depository bank. Where do they deposit all the funds deposited by investors? It pays to know that a broker is depositing money to a known and verified bank. What’s more alarming is that users maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account.

Another disturbing detail with this broker is that they don’t segregate accounts. What this means is that this broker is pooling funds in one account. This is a dangerous practice for one reason. In case this broker faces bankruptcy or insolvency, investors will lose all their funds. Another problem is that this broker does not have a compensatory scheme.

No live Chat.

A broker should always thrive to be available when needed by users. This broker has a live chat box that stays long to answer. During our investigation, we tried to contact their live chat support team. All what we say was that the platform was calling the live chat support. Problem with this is that there was no one to receive our call. This is clear proof that FXVC wants to remain anonymous for a reason.

Having a broker that will take calls is a good thing for investors. This means that the broker will always answer your queries. With FXVC, this is far from happening; it means users are left alone. This is a classic scam trick where these scammers don’t want any backlash from victims and authorities. That’s the real reason why this broker does not have a live chat support that works.

Is FXVC a Scam?

FXVC is indeed a scam that has swindled hundreds of unsuspecting Forex investors. What this means is that whoever signs up will automatically be swindled. Best thing to do is avoid signing up with this broker. Make sure you ignore all their incoming pleas to register with them. Make sure you warn your friends from signing up with this broker.

FXVC Final Verdict.

FXVC Scam Review

What we have proven is that we are dealing with a professional scam outfit. From their level of anonymity to having fake registry details, stay clear from this platform. This is a dangerous platform that authorities should investigate. In order to remain safe, sign up with Tested and trustworthy Forex products at all times.

Go for Forex trading Robots that have been known to make Realistic Profit. Sign up with Forex trading Robots that come highly Recommended by the trading community. Stay safe and get Affordable and Accurate Forex trading Robots at all times. Start making money today with Dependable and Transparent Forex trading Robots all the time.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More