القائمة

FY التعدين استعراض الغش: لا ترسل Bitcoins

FY التعدين استعراض الغش: لا ترسل Bitcoins

مشاركة هذا!

من المفترض أن يساعدك FYmining.com بيتكوين في الغيوم. ومع ذلك ، يمكننا فقط استنتاج أن البادئة FY تعني F * أنت. إن FY Mining لا تلهم أي ثقة. تفتقر إلى الشفافية والمصداقية. المجال هو أيضا جديد جدا. تم تسجيله في 9th من شهر أبريل ، وهذا يعني أن FY Mining أقل من 2 من الأسابيع. الآن ، هذا موقع ويب عالي المخاطر يمكن أن يختفي في أي وقت من الآن. إذا أرسلت لهم بيتكوين ، خمنوا ماذا؟ ستتذكر بادئة العنوان عندما تظهر لك الإصبع الأوسط.

من أجل تبرير اتهاماتنا ضد هذا الموقع ، دعنا نكشف الحقائق المقلقة هنا. لكن الخط الأساسي لا يزال قائما. نحن لا نثق في هذا الموقع ، ولا ينبغي لك ذلك.

استعراض التعدين FY: لديه كل خصائص عملية احتيال

ومن المحتمل احتيال لأنه لا يمكننا تأكيد سنوات 3 المزعومة في صناعة التعدين Bitcoin. هناك العمال (إن وجدت) مجهولة. على الرغم من أنهم يدعون أن فريقًا وراء أنشطة موقع الويب هذا ، إلا أنه ليس صحيحًا لأنه لا يمكن تأكيد هذا الفريق. وجودهم هو أسطوري بحت.

في التعدين مراجعة

الآن ، عند التحقق من النطاق على أداة مثل who.is ، ستلاحظ أنه يكاد يكون الأسبوع الثاني من العمر. هذا لا يعكس ما تتوقعه من موقع على الويب قام فريقه بتعدين Bitcoins لسنوات 3 الجيدة. هكذا بالتأكيد الادعاء بأن الفريق وراء FY Mining بدأ هذا العمل 3 منذ سنوات هو كذبة كبيرة.

الفريق المجهول غير موجود. إذا فعلوا ذلك ، لوجدناهم الآن. لا توجد آثار لهذا الفريق في أي مكان على شبكة الإنترنت. من الواضح أن صاحب هذا الموقع الإلكتروني لديه جدول أعمال ثانٍ.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

قبل أن ننسى ، نود أن نقول إن حالته المجهولة مصدر قلق أيضًا. ليس لدينا أي نشاط تجاري يبقي عملياته شفافةً للحفاظ على مثل هذا التعريف السري. في الواقع ، فإن طبيعتهم المجهولة تتفق بشكل جيد مع بقية عناصر الاحتيال التي يعرضها هذا الموقع. تصنيفات الثقة لا تزال تعاني.

الميزات التي يدعون أنها تقدم

التعدين الفوري عند شراء العقد هو واحد منهم. حسنا ، هذا أمر مضحك لأن الموقع لا يعي ذلك بيتكوين. أين هم تعدين المزارع في المقام الأول؟ أين مراكز البيانات الخاصة بهم؟

تم تخطي هذه المعلومات. لا أحد يناقش هذا الموضوع على موقع FY Mining. من المفترض أن نعتقد أن هذا الموقع يحتوي على مراكز بيانات وأنهم سوف يقومون بتعدين من أجلنا. للأسف ، فإن الثقة في هؤلاء الناس شيء لا يمكننا القيام به.

مع عدم وجود دليل على وجود مراكز بيانات FY Mining في أي مكان ، فإن أملنا في صنع Bitcoin أو قطع منه هو صفر.

لذلك ، عندما يقولون التعدين الفوري ، يجب أن يتم تفسيره على أنه احتيال فوري.

أيضا ، فهي واعدة السحوبات الفورية. هذا هو المكان الذي يأتي ملاحظات العملاء في متناول يدي. وحتى الآن ، لم يتم استغلال هذا الموقع من قبل أي عميل حتى الآن. لا يزال في وضع العلامة التجارية الجديدة. في هذه الحالة ، لا نعتقد أنها ستدفع من أي وقت مضى نظرا لأنها ليست بعد التعدين Bitcoins. ليس لديهم أي مراكز البيانات التي سيتم من خلالها استخراج Bitcoins في Blockchain.

لا توجد رسوم صيانة! مثل هذا الادعاء سخيف. تعدين بيتكوين باهظة الثمن. لا ينبغي لأحد أن يخدعك أنه يمكن أن الألغام مجانا. كيف يحققون أرباحهم؟ إذا كان لديهم معدات التعدين على الإطلاق ، كيف يحافظون عليها؟

من يدفع تكلفة الكهرباء المستخدمة أثناء التعدين؟ مرة أخرى ، لا توجد إجابة على هذه الأسئلة. بدلاً من ذلك ، تعتقد FY Mining أنك غبية للغاية ولن تسأل هذه الأسئلة أبدًا.

نحن واقعيون هنا. إذا لم تطبق أي رسوم تعدين على الإطلاق ، فلا تتوقع أن يحدث أي تعدين للبيتكوين. انها بسيطة على هذا النحو.

أرباح مضمونة وأرباح فورية

هذه الوعود جيدة جدا لدرجة يصعب تصديقها. بادئ ذي بدء ، لم يثبت FY التعدين أنها حقا الألغام Bitcoins. هل يمكننا أن نثق في أنهم سيولدون لنا بعض الأرباح؟ الجواب لا.

في هذا الوقت من الزمن ، بدأت تبدو وكأنها مخطط بونزي على الإنترنت. مع عدم وجود دليل على وجود معدات أو رسوم تعدين في الحفاظ على أنشطة هذا الموقع ، يمكن تبرير الاعتقاد بأن FY Mining تقوم فقط بجمع الأموال من أفراد الجمهور واستخدام جزء من هذه الأموال لإصدار دفعات صغيرة.

والحقيقة هي أنه بمجرد إرسال Bitcoins إلى هؤلاء المحتالين ، فلن تعيدهم. ليس لديهم رحمة للجهلاء الذين يرسلون Bitcoins طريقهم.

خطط الاستثمار

الخطة الأولى هي التخلي عن 50GH / s من قوة التجزئة مجانا. تذكر أن FY Mining تعد أيضًا بتعدين حر بدون أي رسوم صيانة. في الجوهر ، يدعي هذا الموقع أنه سيعطيك طاقة تجزئة مجانية ويعود إلى 100٪ من الأرباح مجانًا.

هل تجد هذا سخيفًا وغير قابل للتصديق؟ إذا قمت بذلك ، فهذا يعني أن هذه عملية احتيال. يجب أن لا تشك في ضميرك.

من المفترض 0.05 BTC أن تجعلك الأرباح الشهرية 0.03 BTC - وفقا ل FY التعدين. يفترض 0.1 BtC أن تكسبك 0.06 BTC كل شهر. بالنسبة إلى 1BTC ، يمكنك إنشاء 0.6 BTC كل شهر.

يتطلب الشخص الجاهل أن يصدق هذه القصة الخيالية. الموقع يعد بمكافأة مجانية بعد التسجيل. من الواضح أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة.

حقائق للتذكر

لا تثق في موقع مجهول. إذا قمت بذلك ، يجب أن تلوم نفسك.

احذر من مواقع الويب التي تدعي أنها تعدين Bitcoins ومع ذلك فهي غير قادرة على تقديم دليل على التعدين أو أدلة على مراكز بياناتها الموجودة في أي مكان في هذا الكوكب. هم الغش.

لا تصدق أن تكون قصصًا حقيقية عن كيفية كسب الكثير من المال مال تقريبا لا شيء.

لدينا أفضل نصيحة لك

بعد قولي هذا ، سنشرع في منحك حلاً. إذا كنت تبحث عن الشرعية Cryptocurrency شركات التعدين التي تشارك في التعدين الحقيقي لل Bitcoins ، انقر فوق هذا الرابط. ننسى FY التعدين في الوقت الراهن.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
السنة المالية للتعدين
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

2 يجيب على "FY Mining Scam Review: Don't Send Bitcoins"

  1. راجعت كلاً من الصور النسائية للعثور على 1 هو الطبيب -https: //findadoc.unchealthcare.org/details/43659/jessica-anderson-family_medicine-garner و 1 هو مؤلف واسمها في الواقع ميليسا Snark -tttps: //flashofromance.com/category/fantasy/..so هذا الموقع مزيف تماما ، لا تعطيه أي شيء. لم أكن أزعج للعثور على 2 الأخرى حيث كان هذا التأكيد بما فيه الكفاية ، ونأمل أن يساعد هذا أي شخص كان يفكر في الاستثمار معهم ... لا لا!

  2. مشرف. أعتقد أنه تم تحديث fmmining الآن .. لقد شاهدت فيديو للربح والانسحاب .. بعض الأعضاء لا يمكنهم الانسحاب لأنهم لا يستثمرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FY Mining Scam Review: Don’t Send Bitcoins

FY Mining Scam Review: Don’t Send Bitcoins

Share This!

FYmining.com is supposed to help you mine Bitcoin in the cloud. However, we can only deduce that the prefix FY stands for F* You. FY Mining does not inspire any trust. It lacks transparency and credibility. The domain is also very new. It was registered on 9th of April, meaning that FY Mining is less than 2 weeks old. Now, this is a high risk website that can disappear anytime from now. If you send them your Bitcoin, guess what? You will remember the prefix of the title when they show you the middle finger.

For the sake of justifying our accusations against this website, let’s reveal the disturbing facts here. But the bottom line still stands. We do not trust this website, and neither should you.

FY Mining Review: It has all the characteristics of a scam

It is potentially a scam because we cannot confirm their alleged 3 years of experience in the Bitcoin mining industry. There workers (if any) are anonymous. Although they claim that a team is behind the activities of this website, it is not true because this team cannot be confirmed. Their existence is purely mythical.

fy mining review

Now, when you check out the domain on a tool like who.is, you will notice that it is barely two weeks old. This does not reflect what you would expect from a website whose team have been mining Bitcoins for 3 good years. So definitely the claim that the team behind FY Mining started this business 3 years ago is a big fat lie.

The anonymous team does not exist. If they did, we would have found them by now. There are no traces of this team anywhere on the internet. The owner of this website is clearly having a second agenda.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Before we forget, we’d like to say that his anonymous status is also worrying. We have never any business that keeps its operations transparent maintaining such a secret profile. In fact, their anonymous nature tie very well with the rest of the scam elements exhibited by this website. Trust ratings continue to suffer.

Features which they claim to offer

Instant mining upon purchasing a contract is one of them. Well, this is a funny thing because the website doesn’t even mine Bitcoins. Where are their mining farms in the first place? Where are their data centers?

This information has been skipped. No one is discussing this topic on the FY Mining website. We are supposed to believe that this website has data centers and that they will mine for us. Unfortunately, trusting these people is something we cannot do.

With no evidence of FY Mining data centers ever existing anywhere, our hope of making a Bitcoin or pieces of it is zero.

Therefore, when they say Instant mining, it should be interpreted as Instant scam.

Also, they are promising instant withdrawals. This is where customer feedback comes handy. And so far, this site has not been utilized by any customer yet. It is still in its brand new status. In that case, we do not think it will ever pay out given that they are not after mining Bitcoins. They do not have any data centers from which they will be mining Bitcoins in the Blockchain.

No maintenance fees! Such a claim is ridiculous. Mining of Bitcoin is expensive. No one should fool you that they can mine free of charge. How do they make their profits? If at all they have mining hardware, how do they maintain them?

Who pays the cost of electricity used during mining? Again, there is no answer to these questions. Instead, FY Mining thinks that you are extremely foolish and will never ask these questions.

We are being realistic here. If no mining fees will ever apply, don’t expect any mining of Bitcoin to take place. It is as simple as that.

Guaranteed profits and instant earnings

These promises are too good to be true. First of all, FY Mining has not demonstrated that they truly mine Bitcoins. So can we trust that they will generate us some profits? The answer is No.

At this point in time, it is beginning to look like an internet ponzi scheme. With no evidence of mining hardware or fees to be paid in maintaining the activities of this website, one could be justified to believe that FY Mining is only collecting funds from members of the public and using a portion of those funds to issue small payouts.

The truth is that once you have sent Bitcoins to these scammers, you won’t get it back. They have no mercy for ignorant people who send Bitcoins their way.

Investment plans

The first plan is giving away 50GH/s of hashing power for free. Remember that FY Mining is also promising free mining without any maintenance fees. In essence, this site is claiming that they will give you free hashing power and return 100% of profits free of charge.

Do you find this ridiculous and unbelievable? If you do, then it means this is a scam. You shouldn’t doubt your conscience.

0.05 BTC is supposed to make you 0.03 BTC monthly profits — according to FY Mining. 0.1 BtC is supposed to earn you 0.06 BTC every month. For 1BTC, you make 0.6 BTC every month.

It takes an ignorant person to believe this fairy tale. The site is even promising free bonus after registration. Things are clearly getting out of hand.

Facts to remember

Do not trust an anonymous website. If you do, you should blame yourself.

Beware of websites that claim to mine Bitcoins yet are unable to produce proof of mining or evidence of their data centers existing anywhere in this planet. They are fraud.

Do not believe too good to be true stories of how you will earn a lot of money for almost nothing.

Our best advice for you

Having said that, we will proceed to give you a solution. If you are looking for legit Cryptocurrency mining companies that engage in real mining of Bitcoins, click this link. Forget FY Mining for now.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “FY Mining Scam Review: Don’t Send Bitcoins”

  1. I checked both of the female pictures to find 1 is a doctor -https://findadoc.unchealthcare.org/details/43659/jessica-anderson-family_medicine-garner and 1 is an author and her name is actually Melissa Snark -https://flashofromance.com/category/fantasy/..so this site is totally fake, DO NOT GIVE THEM ANYTHING. I did not bother to find the other 2 as this was confirmation enough, Hope this helps anyone who was thinking of investing with them…..DON’T!!

  2. Admin. I think fymining is updated now.. I’ve watched a video of profit and withdrawal.. Some member can’t withdraw because they don’t invest.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons