القائمة

مراجعة Gann Trader: هل GannTrader عملية احتيال؟

قروض نيبوس

مراجعة Gann Trader: هل GannTrader عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Gann Trader هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تهدف إلى تحقيق أرباح للمستثمرين باستخدام إستراتيجية مشهورة ومعروفة. ومع ذلك ، يجب ألا تكون سريعًا في إيداع عملة واحدة في شركة الاستثمار. ذلك لأن النظام الأساسي يكشف العديد من الخصائص المشبوهة.

كان William Delbert Gann متداولًا ماليًا ، وقام بإنشاء استراتيجية التحليل الفني باسم Gann angles و Master Charts. في ابتكار استراتيجيات التداول هذه ، استخدم الرياضيات والهندسة والتحليل الدوري ، وهذا ساعد في تحقيق الأرباح دائمًا.

تدعي الشركة أيضًا أنه باستخدام تقنيات جان ، يحقق المستثمرون ربحًا على الرغم من التقلبات العالية في السوق. إنه يتباهى بأن استراتيجيته يمكن أن تولد عوائد هائلة ، وتوقع أحد أكثر حالات الانهيار أهمية في الأسواق على الإطلاق.

كان قادرًا على تحقيق عوائد في عام 1929 بعد أن جنى هذه الأرباح بعد 50 عامًا من وفاته. منذ وفاته ، استخدم العديد من المستثمرين استراتيجيته.

ومع ذلك ، يدعي معظم المحتالين أنهم يقدمون خدمات عالية الجودة تميل إلى اغتنام فرصة كل نمو في أي سوق لخداع أموالك. أثناء كتابة هذه المراجعة غير المتحيزة على Gann Trader ، تحققنا من بعض العلامات الحمراء المكشوفة ولماذا لا نوصي النظام الأساسي بجني الأرباح لك.

لذلك يجب أن تستثمر أموالك فقط في حاول و اختبار تجارة أدوات من شأنها أن تدر عليك أرباحًا بالفعل. تحاول الشركة أن تبدو شرعية من خلال تقديم عروض أسعار من المؤسس الحقيقي لاستراتيجيات التداول هذه.

أنشأ Peter Pitch شركة gann Trader في الثمانينيات ، وفقًا للادعاء ، وكانت ثورة في السوق في المرة الأولى التي تم فيها ذلك. الشركة عبارة عن برنامج DOS ، ويعمل المؤسس مع بيلي كمؤسس مشارك.

مراجعة GannTrader.com

يدعي المؤسسان أنهما كانا قادرين على مشاركة إستراتيجية العلب مع العالم من خلال شركة الاستثمار هذه. كما أنهم يهدفون إلى أن يكونوا قادرين على ابتكار العملية وأنهم كانوا في تطور مستمر على مدار العشرين عامًا الماضية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Gann Trader ، منصة Ganntrader.com

علاوة على ذلك ، في العشرين سنة القادمة ، يأملون أن يتمكنوا من ابتكار أداة جديدة. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن معلومات كافية حول استراتيجيات التشغيل البرمجية.

يريد Gann Trader مساعدة المتداولين التقديريين في طرق إنشاء نماذج كمية. كيف يخططون لجني الأرباح للمستثمرين غير معروف ، وهم يفضحون الكثير من العلامات الحمراء. تدعي الشركة أنها باستخدام برنامج التحليل الفني Gann ، تمكنت من التغلب على المنافسة في السوق.

ومع ذلك ، في الماضي ، كان بإمكان المستثمرين تحقيق أرباح ضخمة ، ولكن بسبب المنافسة الشاسعة في السوق ، فإن الوعود بعوائد ثابتة قد لا تتحول إلى أرباح. يواجه السوق تقلبات عالية ، والتداول ، مثله مثل أي استثمار آخر ، يمر ببعض الأيام الجيدة والسيئة التي تمر بها.

قد يميل عملاء Newbie إلى الوقوع في فخ المصيد ، لكن النظام الأساسي ليس لديه ملاحظات إيجابية يمكنك استخدامها للتوصية بهم. إذا كانت هذه الشركة الاستثمارية تحقق أرباحًا على الإطلاق في الوقت المحدد ، فسيتم الاعتراف بها في جميع أنحاء العالم لخدماتها المربحة.

أدوات جان تريدر

يتم تشغيل Gann Trader بواسطة Optuma ، والتي يزعمون أنها أقوى أداة تحليل كمي وفني في العالم. يزعمون أن لديهم أدوات تساعد في التغلب على جميع الشركات في السوق وهذا هو سبب استخدامها.

نحث المستثمرين على الحصول على أقوى أداة باستخدام هذا البرنامج. فشلوا في الكشف عن المزيد من البيانات حول الخدمات التي يقدمونها ولماذا يستخدمون Optuma للخدمات هناك.

تدعي الشركة أنها تنمي الأدوات التي يستخدمونها للتداول باستمرار. ومع ذلك ، لا تتوفر أي معلومات عن البرنامج ونوع الخوارزمية التي يستخدمها. تحتوي المنصة أيضًا على بعض أدوات مصادر السوق للتعليم التي يمكن استخدامها لتعلم التداول وتطوير مهاراتك في التداول.

شهادات زبائننا

سيستخدم المحتالون شهادات مزيفة لمحاولة إقناع عملائك بجني الأرباح. لذلك للتحقق من هذا الادعاء ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الروابط المؤدية إلى الصفقة الفائزة.

الأسماء المذكورة للمستثمرين السعداء المزعومين مختلقة للتو ، وقد تشعر بالصدمة لإدراكهم أنهم لا يعرفون بوجود المنصة. يعد استخدام الممثلين المدفوعين أمرًا شائعًا بين مخططات Ponzi ، ويجب أن تكون على اطلاع بمثل هذه العلامات الحمراء.

ليس لدى Gann Trader أي أنشطة تجارية سابقة لإثبات المدفوعات لعملائها. قد لا يكون هناك أي عميل يحقق أرباحًا ، ويجب أن يكون ذلك مرئيًا على صفحة المبيعات.

خطط الاستثمار

لدى Gann Trader خطط متعددة يمكنك اختيارها والاستفادة منها بشكل مربح ؛ Gann Lite Education مدعوم من Optuma ومع أفضل مؤشر لـ Gann بتكلفة 2195 دولارًا. يمكن تقسيم المدفوعات إلى 12 شهرًا مع إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات.

تبلغ تكلفة حزمة Gann Trader Edition 3 995 دولارًا وهي صالحة لمدة 24 شهرًا. يمكن للعملاء الوصول إلى مخططات Natal Chart و Ephemeris وخطوط Gann Planetary ، من بين ميزات أخرى.

تبلغ تكلفة حزمة Gann Decimal 7 دولارًا أمريكيًا مع وصول عشر سنوات إلى معظم خدماتها. خطة الاستثمار مكلفة للغاية ، والمزايا ليست مضمونة لتحقيق ربح لك.

سلامة الأموال

لا توجد بيانات تتعلق بالمؤسسين ونوع الخبرة التي يمتلكونها إلى جانب أسمائهم. أنت تخاطر بالوثوق في أشخاص مجهولين لتحقيق أرباح لك.

فهي لا تكشف عن أي بيانات مصرفية يمكنك الاعتماد عليها لضمان أمان أموالك ، وهذه علامة حمراء كبيرة. لم يتم منحك فترة تجريبية لاختبار مصداقية الأداة ، كما أنك تخاطر بالاستثمار في جهاز قد لا يعود عليك بأي عوائد.

التنظيم ودعم العملاء

فشلت الشركة في تقديم أي بيانات تنظيمية لعملائها لإثبات صدق Ganntrader.com. تُظهر الشركات الخاضعة للتنظيم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويجب ألا تثق في مثل هذه المنصات لتحقيق عوائد معقولة لك.

لا تدوم الشركات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة في السوق ، وقد ينتهي بها الأمر بالإغلاق مع جميع أموال الاستثمار الخاصة بك. كما أنهم لا يلتزمون بأي قانون ، ويخالفون القواعد في أي وقت.

ستستفيد الشركات الخاضعة للتنظيم دائمًا من المعلومات الموجودة على موقعها على الويب لأغراض التحقق. توصلت بلدان مختلفة إلى تدابير مختلفة لحماية مواطنيها من المحتالين ، ولا يعرف Gann Trader من قبل أي هيئة تنظيمية.

دعم الاتصال العامل مهم للغاية أثناء اختيار الشريك التجاري المناسب. يجب على المستثمرين تحديد موعد مكالمة على هذه المنصة. لا توجد بيانات خاصة بمكان وجود هذه الشركة ، وقد ينتهي بك الأمر بمشاركة بياناتك مع المجرمين.

الحكم النهائي

لا يتسم Gann Trader بالشفافية في طريقة التشغيل ويفتقر إلى الكثير من المعلومات المتعلقة بخدماتهم. ليس ربحًا مضمونًا ، ولا يوجد دليل على معاملات تجارية سابقة لإثبات حدوث أنشطة تجارية.

ومع ذلك ، سيكون من الحكمة فقط حاول استخدام تجارة أدوات ستحقق لك عوائد معقولة وتقلل من المخاطر التي تواجهها في عالم التداول. تم تطوير الإستراتيجية التي يستخدمونها في الماضي ، بل إنها شهدت بعض المستثمرين يرفضون مزاعم ضمان الربح.

الشهادات المستخدمة لا تحتوي على أي رابط تجاري يمكن التحقق منه يمكنك استخدامه لإثبات شرعيتها. يصور المحتالون سمات مماثلة كشفها جان تريدر ، ويجب أن تكون متيقظًا لذلك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Gann Trader Review: Is GannTrader a Scam?

Gann Trader Review: Is GannTrader a Scam?

Share This!

Gann Trader is an online trading platform that aims to make profits for investors by using a famous well-known strategy. However, you should not be so quick to deposit a single coin in the Investment firm. It is because the platform exposes multiple shady characteristics.

William Delbert Gann was a finance trader, and he created the technical analysis strategy name Gann angles and Master Charts. In coming up with these trading strategies, he used mathematics, geometry, and cyclical analysis, and this helped in making profits always.

The company also claims that by using Gann techniques, investors make a profit despite high volatility in the market. He boasts that his strategy can generate massive returns, and he predicted one of the most critical markets crashes ever.

He was able to gain returns in 1929 after making these profits 50 years later he died. Ever since his death, multiple investors have been using his strategy.

However, most scammers claim to provide quality services that tend to take the opportunity of every growth in any market to swindle your funds. While writing this unbiased review on Gann Trader, we checked on some of the red flags exposed and why we do not recommend the platform to make profits for you.

Therefore you should only invest your money in tried and tested trading tools that will indeed generate profits for you. The company attempts to seem legit by providing quotes from the real founder of these trading strategies.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Peter Pitch created gann Trader in the 1980s, according to the claim, and it was a revolution in the market the first time it was made. The company is a DOS  program, and the founder works with Billy as the co-founder.

GannTrader.com Review

The two founders claim they have been able to share out can strategy to the world through this investment firm. They also aim to be able to innovate the process and that they have been in continuous development for the past 20 years.

Gann Trader Review, Ganntrader.com Platform

Furthermore, in the next 20 years, they hope to be able to come up with a new tool. However, not enough information has been made known on the software strategies of operation.

Gann Trader wants to help discretionary traders on ways to create quantitative models. How they plan to make profits for investors is not known, and they expose so many red flags. The company claims that by using Gann Technical Analysis Program, they were able to beat the competition in the market.

However, in the past, investors could make massive profits, but due to the vast competition in the market promising constant returns may not turn out profiting. The market faces high volatility, and trading, just like any other investment, has some good and bad days that you come across.

Newbie customers may be tempted to fall for the catch, but the platform has no positive feedback that you can use to recommend them. If at all, this investment firm was making profits within the speculated time, then they will be recognized all over the globe for their profiting services.

Gann Trader Tools

Gann Trader is powered by Optuma, which they claim is the world’s most potent quantitative and technical analysis tool. They claim to have tools that help in beating all the company in the market and is the reason for use.

Investors are urged that by using this software, you receive the most powerful tool. They fail to reveal more data on the services they provide and why they use Optuma for there services.

The company claims to grow the tools they use for trading continually. However, no information on the software is available and the kind of algorithm it uses. The platform also features some market source tools for education that can use to learn to trade and advanced your trading skills.

Testimonials

Scammers will use fake testimonies to try and convince your customers are making profits. Therefore to verify this allegation, you should be able to see the links towards the winning trade.

The names mentioned of the alleged happy Investors are just made up, and you may be shocked to the realization they do not know of the platform existence. The use of paid actors is common among Ponzi schemes, and you should be on the lookout for such red flags.

Gann Trader does not have any past trade activities to prove payments being made to their clients.  There might be no client making profits, and this should be visible on the sales page.

Investment Plans

Gann Trader has multiple plans that you can choose and benefit from profitably; Gann Lite Education powered by Optuma and With Gann’s best indicator at the cost of $2195. The payments can be broken down to 12 months with access to various features.

Gann Trader Edition package costs $3 995 and is valid for 24 months. Customers get access to Natal Chart and Ephemeris charts and Gann Planetary lines, among other features.

Gann Decimal Package costs $7 995 with ten years of access to most of its services. The investment plan for extraordinarily costly, and the benefits are not guaranteed to make a profit for you.

Funds Safety

There is no data regarding the founders and the kind of experience they hold besides their names. You risk trusting anonymous people to make profits for you.

They do not reveal any banking data that you can rely on to guarantee your funds are safe, and this is a major red flag. You are not given a trial period to test the credibility of the tool, and you risk investing with a device that may not make any returns for you.

Regulation and Customer Support

The company fails to provide any regulatory data to its customers to prove genuineness Ganntrader.com. Regulated companies showcase a high level of transparency, and you should not trust such platforms to make reasonable returns for you.

Unregulated companies do not last long in the market, and they may end up getting shut with all your investment funds. They also do not abide by any law, and they break the rules whenever.

Regulated companies will always avail of the information on their website for verification purposes. Different countries have come up with various measures to protect their citizens from scammers, and Gann Trader is not known by any regulatory body.

Working contact support is very important while choosing the right trade partner. Investors have to schedule a call on this platform. There is no location whereabouts data of this company, and you may end up sharing your data with criminals.

Final Verdict

Gann Trader is not transparent in the method of operation and lacks much information regarding their services. Yous are not guaranteed profit, and there is no evidence of past trade transactions to prove trade activities taking place.

Nevertheless, it would only be wise to use tried trading tools that will make sensible returns for you and lower the risks you encounter in the trading world. The strategy they use was developed in the past and has even seen some investors make this disapproves of the profit guarantee allegations.

The testimonies used do not feature any verifiable trade link that you can use to prove their legitimacy. Scammers portray similar traits exposed by Gann Trader, and you should be watchful of such.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons