القائمة

غبب / جبي توقعات الموجة إليوت شنومكست يناير، شنومكس

غبب / جبي توقعات الموجة إليوت شنومكست يناير، شنومكس

مشاركة هذا!

غبب / جبي توقعات موجة إليوت

غبب / جبي توقعات موجة إليوت في مخطط دقائق شنومكس

يوجد الاتجاه الصعودي في الباوند / ين عملة الزوج ، إطار زمني لمدة 15 دقيقة بناءً على توقعات موجة إليوت لزوج GBP / JPY. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، فإن سعر زوج استرليني / ين GBP / JPY سيرتفع الآن على المدى القصير ليطبع موجة نمط موجة إليوت الصعودية الثالثة ويجب على المتداولين البحث عن صفقة شراء. لذا ، كل هؤلاء تجار الفوركس الذين تابعوا تحليلي اتخذوا القرار الصائب مع ارتفاع السعر.

يوجد مستوى دعم قوي قوي في منطقة سعر 150.35 التي تمثل نقطة انطلاق الموجة الصاعدة. في رأيي ، فإن حركة السعر لزوج العملة جنيه استرليني / ين ياباني سوف يتحرك في الاتجاه الجانبي أولاً ثم يرتفع ليطبع موجة الصعود الموجي الثالث. لذلك ، سوف يرتفع السوق أكثر الآن لإكمال نموذج الموجة الصاعدة الموجة Elliott التي تبدو مكتملة. مرتكز على تحليل موجة إليوت، الحركة السعرية الصعودية الحالية هي الضلع الصاعد الذي يشكل جزءًا من الموجة التصحيحية الموجية التصاعدية لموجة موجات الديال.

حاليا، يبدو الموجة الصاعدة إليوت موجة نمط كاملة. لذا، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن فرصة تداول شراء ممكنة للانضمام إلى اتجاه نحو منطقة السعر شنومكس. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات غبب / جبي دون مستوى الدعم الحيوي شنومك ثم حتى الاتجاه سوف ينتهي. في مثل هذا السيناريو السوق، سيكون من الأفضل عدم التداول في سوق الفوركس وإعادة القيام بتحليل موجة إليوت في الرسم البياني لمدة خمس عشرة دقيقة.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن، عند هذه النقطة. يجب أن أقر بأن الاتجاه صعودي أيضا في إطار زمني أعلى لزوج العملات غبب / جبي.

غبب / جبي توقعات الموجة إليوت في شنومكس ساعات الرسم البياني

فيما يلي جدول ساعات شنومكس لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني مع تحليل موجة إليوت الذي يظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صاعد بدأ جيدا أيضا.

غبب / جبي توقعات موجة إليوت

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

إلي؛ السعر يحاول إكمال نمط الموجة الصاعد المثلث إليوت الموجة. الآن، السوق يتحرك جانبية لتصل إلى استكمال الموجة شنومكس الساق التصحيحية. الموجة الصاعدة شومنكس الساق هي الارتفاع الأخير والنهائي كما السعر سوف يسقط بعد ذلك. ضمن نمط المثلث الصاعد نمط موجة إليوت، يجب على جميع الموجات الفرعية الخمسة تقسيمات فرعية إلى شنومكس، شنومكس، شنومكس، شنومكس ونومكس نمط موجات هيكل.

الموجة التالية إليوت الموجة الصاعدة مثلث الرسم البياني يبين لنا الانتهاء الصاعد المثلث تشغيل الساق ضمن إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

مثلث تشغيل صاعد

على أساس GBP / JPY توقعات موجة إليوت في الرسم البياني لساعات 4 ، لقد حصلنا على الموجة الصاعدة لمثلث الجري الصاعد. الآن ، من المحتمل أن يرتفع السعر لإكمال الموجة التصحيحية الصاعدة د. في مخطط الخمسة عشر دقيقة لزوج عملات زوج العملة GBP / JPY كانت الحركة الهبوطية في حركة السعر مجرد ارتداد في الاتجاه الصاعد كما هو مذكور أعلاه كنموذج موجة التصحيحية الهبوطية Zig Zag في مخطط سعر 15 دقيقة.

يوجد مستوى دعم رئيسي قوي عند 149.40 في الرسم البياني لأربع ساعات لزوج GBP / JPY. لذلك ، أتوقع أن يرتفع السوق أكثر الآن لإكمال الضلع D في الموجة الصعودية التصحيحية. لذلك ، في رأيي ، سيبقى السوق جانبيًا قليلاً ثم يستأنف الاتجاه الصعودي في زوج العملات GBP / JPY ، على الرسم البياني لكل 4 ساعات. ومع ذلك؛ يجب أن يبقى السعر فوق منطقة الدعم 149.40 في إطار زمني 4 ساعات للحفاظ على الاتجاه الصاعد على قيد الحياة. سيؤدي الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر إلى ما دون منطقة دعم 149.40 إلى إنهاء اتجاه صعودي وفي مثل هذا السيناريو للسوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل مخطط GBP / JPY لمدة 4 ساعات.

الخلاصة:

 

استنادًا إلى GBP / JPY Elliott Wave Forecast فإن الاتجاه صعودي على الرسم البياني لساعات 4 وفكرة جيدة هي البحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 151.25 ، حيث أن السعر سيرتفع نحو 153.05 لكن هناك هبوطًا هبوطيًا واضحًا في حركة السعر أدناه 149.40 منطقة الدعم الحيوية ستنهي اتجاهاً صاعداً. على المدى القصير ، هناك اتجاه صعودي في الإطار الزمني لزوج العملات GBP / JPY 15 ، والفكرة الجيدة هي شراء صفقة شراء حول مستوى سعر 150.65 ومن المحتمل أن يرتفع السعر نحو مستوى 151.65. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات GBP / JPY دون مستوى الدعم الأساسي 150.35 ، فإن الاتجاه الصاعد سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GBP/JPY Elliott Wave Forecast 11th January, 2018

GBP/JPY Elliott Wave Forecast 11th January, 2018

Share This!

GBP/JPY Elliott Wave Forecast

GBP/JPY Elliott Wave Forecast in 15 Minutes chart

The bullish trend is present in GBP/JPY currency pair, 15 minutes time frame based on GBP/JPY Elliott Wave Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of GBP/JPY pair is going to rise up now on a short-term basis to prints a Bullish Impulse Elliott Wave pattern wave iii and traders should look for a buy trade. So, all those Forex traders who have followed my analysis have made the right decision as price has ascended.

Strong key support level is present at 150.35 price area which is the originating point of Bullish wave i leg. In my judgment, price action in GBP/JPY currency pair is first going to move sideways and then rise up to prints a Bullish Impulse wave iii leg. So, market is going to rise up more now to complete the Bullish Impulse Elliott wave pattern which looks in-complete. Based on Elliott wave analysis, the current bullish price action is the Bullish Impulse leg which is part of a higher degree Bullish corrective Elliott wave pattern wave D.

Currently, Bullish Impulse Elliott wave pattern looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible buy trading chance to join an up trend around 150.65 price area. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks below 150.35 vital support level then up trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the GBP/JPY Elliott wave analysis in fifteen minutes chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bullish in higher time frame of GBP/JPY currency pair.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

GBP/JPY Elliott Wave Forecast in 4 Hours chart

Below is the 4 hours chart of GBP/JPY pair with my Elliott wave analysis which shows us a big picture and a well started bullish trend as well.

GBP/JPY Elliott Wave Forecast

To me; price is trying to complete the Bullish Running Triangle Elliott wave pattern. Now, market is moving sideways to up to complete the Wave 4 corrective leg. The bullish wave 5 leg is the last and final rise as price is going to drop after that. Within the Bullish Running Triangle Pattern Elliott wave pattern, all five sub-waves must sub-divides into 3, 3, 3, 3 and 3 waves structure pattern.

The following Elliott Wave Bullish Running Triangle diagram shows us a completed Bullish Running Triangle leg within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Running Triangle

Based on my GBP/JPY Elliott Wave Forecast in 4 hours chart, we have got an in-complete Bullish Running Triangle Elliott wave. Now, price is probably going to rise up to complete the bullish corrective wave D. To me; in fifteen minutes chart of GBP/JPY currency pair the bearish leg in price action was just a pull back in an up trend as mentioned above as a Bearish Zig Zag corrective wave pattern in a 15 minutes price chart.

Strong key support level is present at 149.40 in GBP/JPY four hours chart. So, I expect market to rise up more now to complete the Bullish corrective wave D leg. So, in my opinion market is going to remain sideways a little bit and then resumes an up trend in GBP/JPY currency pair, in 4 hours chart. However; price should stays above 149.40 support area in 4 hours time frame to keep the up trend alive. A clear bearish break down in price action below 149.40 support area will end an up trend and in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze GBP/JPY 4 hours chart.

Summary

 

Based on GBP/JPY Elliott Wave Forecast the trend is up in 4 hours chart and a good idea is to look for a buy trade around 151.25 price area, as price is going to rise up towards 153.05 but a clear bearish break down in price action below 149.40 vital support area will end an up trend. On a short term basis, it is a bullish trend in GBP/JPY 15 minutes time frame and a good idea is to take a buy trade around 150.65 price level and price is probably going to rise towards 151.65 price level. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks below 150.35 vital support level then bullish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons