القائمة

GBP / JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 18th December to 1st January 2019

GBP / JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 18th December to 1st January 2019

مشاركة هذا!

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Long Term Forecast

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Long Term Forecast في 4 hours chart

استنادًا إلى التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الهبوطي لزوج العملة جنيه إسترليني / ين ياباني ، والإطار الزمني لساعة 4 استنادًا إلى التوقعات طويلة المدى على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سوف ينخفض ​​سعر زوج جنيه استرليني / ين ياباني الآن لطباعة نموذج الموجة البيعية الموجة بيليش Impulse Elliott ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذا ، فإن جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا توقعات موجة إليوت الخاصة بنا اتخذوا القرار الصائب عندما ينحدر السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة سعر 145.92 التي هي نقطة إنهاء الموجة التصحيحية لقفزة الموجة الصعودية. في رأيي ، فإن حركة السعر لزوج العملة جنيه استرليني / ين ياباني سوف تنخفض الآن أكثر لإكمال الموجة الهابطة من الموجة الدافعة. لذلك ، ستظل السوق هبوطية على المدى المتوسط. بعد ذلك ، نتوقع قاعًا في حركة السعر على المدى القصير أيضًا. استنادًا إلى توقعات موجة إليوت ، يمثل الاتجاه الهبوطي الحالي جزءًا من نموذج الموجة الصعودية الموجي الموجي ، موجة 3 في إطار زمني أعلى.

في الوقت الحالي ، تبدو الموجة الاندفاعية الموجية لنمط موجة الموجة v مكتملة. لذا ، فإن فكرة جيدة هي الانتظار أولاً حتى يتحرك السوق جانبياً ثم يبحث عن فرصة محتملة لتداول بيع للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 142.50. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوي 145.92 ، فإن الاتجاه الهابط سينتهي. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة إجراء تحليل موجات الاسترليني / ين Elliott على الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وجعلها مربحة جدًا بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في سوق الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن، عند هذه النقطة. يجب أن أقر بأن الاتجاه صعودي أيضا في إطار زمني أعلى لزوج العملات غبب / جبي.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Long Term Forecast في الرسم البياني اليومي

فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج GBP / JPY مع توقع موجة Elliott التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صعودي بدأ جيدًا أيضًا.

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Long Term Forecast

إلي؛ السعر قد طبع موجة التصحيحية الهبوطية 2 leg. الآن ، ستقوم حركة السعر بالارتفاع حتى تكتمل نموذج موجة الاندفاع الصعودي 3. لذلك ، يتحرك السوق الآن على المدى الطويل لإكمال نموذج موجة الاندفاع الصاعد 3. موجة الوفرة الصعودية 3 هي ليست هي الصعود الأخير والنهائي والسعر الذي سيطبع على قمة المدى القصير بعد ذلك. ضمن نمط الموجة الصاعدة الموجية Elliott ، يجب أن تنقسم كل الموجات الفرعية إلى نماذج موجات 5 و 3 و 5 3 و 5.

يوضح الرسم البياني التالي لنمط Elliott Wave Bullish Impulse نمط موجة الاندفاع الصعودي المكتمل ضمن إطار عمل مبدأ الموجات Elliott.

نموذج الاندفاع الصعودي

يوضح نموذج الموجة الصاعدة الموجية لمبدأ موجة إليوت أن حركة السعر لا تتحرك بشكل مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المرتفعة والقيعان المنخفضة. من الممكن رؤية نموذج الموجة الصعودية الموجي في السوق الأكثر ارتفاعًا داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني ما يبدو عليه نموذج الموجة الصعودية الموجي Elliott. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الاندفاع الصعودي ، فسيصبح من السهل جدًا على تاجر العملات تحليل خرائط الفوركس واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون موجة الاندفاع الصاعد من إجمالي خمس موجات. ثلاثة اتجاه صاعد في الاتجاه الصاعد واثنين من أنماط الموجة التصحيحية الهبوطية إليوت ، مقابل اتجاه السوق الصعودي. نحن نستخدم أرقامًا لتصنيف موجة النبض 1 و 2 و 3 و 4 و 5 وداخل الموجة 2 و 4 ، نستخدم الحروف الهجائية الإنجليزية لتصنيف هياكل الموجات التصحيحية. يرجى الانتباه إلى أن نمط موجة الاندفاع الصاعد هو نموذج الموجة الدافعة إليوت الذي يظهر في بيئة السوق الرائجة ويتحرك لصالح اتجاه السوق الصعودي الأكبر.

استنادًا إلى التحليل الفني الذي حصلنا عليه من زوج GBP / JPY باستخدام موجات Elliott على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على موجة تصحيح تصحيحية صاعدة 2 وتمكنت حركة السعر الآن من الارتفاع حتى تصل إلى الموجة الصاعدة من الموجة 3. ومع ذلك؛ من الممكن إذا كان السعر يخترق خط الدعم باللون الأخضر ، فإن التوقعات ستصبح غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن يتحرك السعر في الاتجاه الجانبي ثم يرتفع أكثر ليطبع موجة 3 الموجة الصاعدة. إلي؛ في أربع ساعات الرسم البياني للGBP / العملة JPY إقران الساق الهابط - الهبوطي منعرج الزاك موجة تصحيحية النمط الذي هو جزء من ارتفاع درجة موجة 3 في الرسم البياني اليومي هو مجرد سحب الهبوطي مرة أخرى في ما يصل الساق الاتجاه على النحو المذكور أعلاه، وموجة 3 الاندفاع نمط موجة داخل مخطط السعر اليومي.

يوجد مستوى دعم قوي قوي في منطقة سعر 139.87 على الرسم البياني اليومي لزوج GBP / JPY. لذا ، أتوقع أن يتحرك السوق في بداية الأمر لأيام التداول القادمة ومن ثم قد يبدأ الارتفاع. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق متفائلًا بشكل عام وعلى أساس متوسط ​​إلى طويل الأجل ، ويتوقع حدوث ساق جانبية في السوق. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق اتجاه صعودي بعد ذلك في زوج العملات GBP / JPY ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما يفشل "الموجة الصاعدة الحالية الموجة" على المدى الطويل في GBP / JPY؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يبقى السعر أعلى منطقة دعم 139.87 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الصعودي قيد الحياة. كسر هبوطي واضح في حركة السعر تحت منطقة دعم 139.87 سينهي الاتجاه الصاعد وتوقعات الموجات الصاعدة على المدى الطويل. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني.

تلخيص

استنادًا إلى توقعات زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني الموجة الطويلة الأمد ، فإن الاتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي ، والفكرة الجيدة هي البحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 142.57 ، حيث أن السعر سيرتفع أكثر نحو 156.95 ولكن هناك انخفاض هبوطي واضح في السعر سيؤدي الإجراء أدناه منطقة الدعم الحيوية 139.87 إلى إنهاء الاتجاه الصعودي. على المدى المتوسط ​​، هناك اتجاه هبوطي في الإطار الزمني لساعات عمل GBP / JPY 4 وفكرة جيدة تتمثل في اتخاذ صفقة بيع حول مستوى سعر 142.50 ومن المحتمل أن ينخفض ​​السعر نحو مستوى سعر 140.95. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملة GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوي 145.92 ، فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر EUR / USD مستوى المقاومة الحيوية 1.1427 ، فإن الاتجاه الهابط سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 18th December to 1st January 2019

GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 18th December to 1st January 2019

Share This!

GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast

GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bearish trend is present in GBP/JPY currency pair, 4 hours time frame based on GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of GBP/JPY pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 145.92 price area which is the termination point of Bullish corrective wave iv leg. In my judgment, price action in GBP/JPY currency pair is now going to drop more to complete a bearish Impulse leg – wave v. So, market is going to remain bearish on a medium term basis. Next, expects a short term bottom in price action as well. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bullish Impulse Elliott Wave pattern, wave 3 leg in higher time frame.

Currently, Bullish impulse Elliott wave pattern wave v looks in-complete. So, a good idea is first wait for the market to move sideways and then look for a possible sell trading chance to join the down trend around 142.50 price area. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 145.92 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the GBP/JPY Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bullish in higher time frame of GBP/JPY currency pair.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast in daily chart

Below is the daily chart of GBP/JPY pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bullish trend as well.

 GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast

To me; price has printed Bearish corrective wave 2 leg. Now, price action is going to rise up to complete the Bullish Impulse wave 3 pattern. So, now market is moving up on a long term basis to complete the Bullish Impulse wave 3 leg. The Bullish Impulse wave 3 leg is the not the last and final rise and price is going to prints a short term top after that. Within the Bullish Impulse Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3, 5 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bullish Impulse pattern diagram shows us a completed Bullish Impulse Wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Impulse pattern

The Bullish Impulse Wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of higher swing highs and higher swing lows. Bullish Impulse Elliott wave pattern in an up trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bullish Impulse Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bullish Impulse Wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bullish Impulse Wave consists of total five waves. Three bullish leg in the favour of an up trend and two bearish corrective Elliott wave patterns, against the upward market trend. We use numbers to label impulse wave 1, 2, 3, 4 and 5 and inside wave 2 and 4, we use English alphabets to label corrective wave structures. Please take a note that Bullish Impulse Wave pattern is a motive Elliott wave pattern which appears at a trending market environment and moves in the favour of larger upward market trend.

Based on my GBP/JPY technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got a completed Bullish corrective wave 2 leg and price action is now rising up to prints bullish wave 3 impulse leg. However; it is possible if price breaks below green colour support line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then rise up more to prints a Bullish Impulse wave 3 leg. To me; in four hours chart of GBP/JPY currency pair the bearish leg – Bearish Zig Zag corrective wave pattern which is part of a higher degree wave 3 in daily chart is just a bearish pull back in an up trend leg as mentioned above as wave 3 Impulse wave pattern inside a daily price chart.

Strong key support level is present at 139.87 price area in GBP/JPY daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the rise. So, in my opinion market is going to remain bullish overall and on a medium to long term basis, expects a sideways leg in market. Next, market is probably going to resume an up trend after that in GBP/JPY currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bullish Elliott Wave Long Term Forecast in GBP/JPY is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays above 139.87 support area in daily time frame to keep the up trend alive. A clear bearish break down in price action below 139.87 support area will end the up trend and bullish Elliott Wave Long Term Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze GBP/JPY daily chart.

Summary

 

Based on GBP/JPY Elliott Wave Long Term Forecast the trend is up in daily chart and a good idea is to look for a buy trade around 142.57 price area, as price is going to rise more towards 156.95 but a clear bearish break down in price action below 139.87 vital support area will end the up trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in GBP/JPY 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 142.50 price level and price is probably going to drop down towards 140.95 price level. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 145.92 vital resistance level then bearish trend is going to end. However; if the price of EUR/USD breaks above 1.1427 vital resistance level then down trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons