القائمة

توقعات موجات إليوت لزوج GBP / JPY من 11 مارس إلى 25 مارس 2020

توقعات موجات إليوت لزوج GBP / JPY من 11 مارس إلى 25 مارس 2020

غبب / جبي توقعات موجة إليوت
توقعات موجة إليوت GBP / JPY في مخطط 4 ساعات

بناءً على التحليل الفني GBP / JPY توقعات موجة إليوت الأسبوعية ، فإن الاتجاه الهبوطي موجود في زوج العملات GBP / JPY. أنا أتحدث عن إطار زمني 4 ساعات على أساس التوقعات الأسبوعية GBP / JPY Wave Elliott Wave. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سينخفض ​​سعر زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني الآن ليطبع موجة الاندفاع الهبوطي. لذا ، يجب أن يبحث التجار عن صفقة بيع. لذا ، فإن جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا توقعاتي لموجة إليوت قد اتخذوا القرار الصحيح حيث انخفض السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة 142.61 وهي نقطة نهاية موجة الاندفاع الهابط 1. في رأيي ، حركة السعر في زوج العملات GBP / JPY ستتحرك الآن أعلى. سيحاول إكمال نمط الموجة التصحيحية المتعرجة - الموجة 4 ثم يبدأ الانخفاض. لذا ، ستبقى السوق صعودية على المدى القصير. بعد ذلك ، تتوقع قمة قصيرة المدى في حركة السعر أيضًا. بناءً على توقعات موجة إليوت ، يعتبر الاتجاه الهبوطي الحالي جزءًا من اتجاه صعودي متعرج. يطلق عليه نمط موجة إليوت التصحيحية ، موجة الموجة B في إطار زمني أعلى.

في الوقت الحالي ، يبدو نمط الموجة التصحيحية الصعودية الموجة 4 ساق كاملة. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي انتظار حركة السعر لإكمال الموجة الصعودية 4 ساق. بعد ذلك ، ابحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 138.27. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوية 142.61 فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. في سيناريو السوق هذا ، سيكون من الأفضل عدم التداول في السوق وإعادة تحليل تحليل موجات إليوت GBP / JPY في الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه صعودي بالفعل في إطار زمني أعلى لزوج العملات جنيه استرليني / ين ياباني.

توقعات موجة إليوت GBP / JPY على الرسم البياني اليومي

فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج GBP / JPY مع توقع موجة Elliott التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صعودي بدأ جيدًا أيضًا.

غبب / جبي توقعات موجة إليوت

إلي؛ يطبع السعر الضلع الموجي التصحيحي الهابط (B) الذي سيكتمل قريبًا. لذلك ، نتوقع الآن أن تنخفض حركة السعر في زوج العملات GBP / JPY أكثر لإكمال تصحيح الموجة الهابطة (B) ، بناءً على تحليل موجة إليوت. لذا ، فإن السوق يتراجع الآن لإكمال نمط الموجة التصحيحية الهابطة. بعد ذلك ، سيطبع السعر قاعًا على المدى الطويل أيضًا ثم يبدأ في الارتفاع ليطبع موجة الاندفاع الصعودي (C). ضمن نمط الموجة التصاعدية الموجية المتعرجة ، يجب أن تنقسم جميع الموجات الفرعية إلى نمط 5 و 3 و 5 موجات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوضح الرسم البياني التالي لموجة إليوت الموجة الصعودية التعرج نمط تصحيحي تصاعدي متعرج كامل ضمن إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

الصاعد التعرج الزاك

يوضح نموذج موجة Zig Zag الصعودي لمبدأ موجة Elliott أن حركة السعر لا تتحرك بطريقة خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات (الارتفاعات) والقيعان (ارتدادات). يمكن رؤية نموذج الموجة الصعودية متعرج Elliott في سوق متجه نحو الارتفاع داخل الصورة أعلاه. يوضح الشكل كيف يبدو نمط الموجة الصعودية المتعرجة Elliott. إذا كان المتداول يعرف شكل نموذج Zig Zag الصعودي ، فسيصبح من السهل جدًا على متداول العملات تحليل مخططات فوركس واتخاذ قرار تداول أيضًا.

يتكون نموذج Zig Zag الصعودي من نموذجين موجهين من موجة Impulse Elliott ، متصلين بموجة B. نحن نستخدم الأبجدية الإنجليزية لتسمية أول موجة موجة متعرجة Zig Zag ونستخدم C الأبجدية الإنجليزية لتسمية الساق الموجة الثانية الدافع Zig Zag. يرجى ملاحظة أن نموذج Zig Zag الصعودي هو نمط موجة تصحيحية Elliott والذي يظهر عند التراجع في اتجاه السوق الهابط الرئيسي.

بناءً على التحليل الفني لزوج الجنيه الاسترليني / الين الياباني باستخدام الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على الضلع الكامل للموجة المتعرجة الصعودية (B). لذلك ، سوف يهبط السوق أولاً لإكمال الموجة (B). بعد ذلك ، نتوقع ارتفاعًا في حركة السعر ليطبع نموذج الموجة الدافعة الصعودية (C). ومع ذلك؛ من الممكن في حالة حدوث كسر للسوق دون خط دعم اللون الأخضر ، فإن التوقعات ستصبح غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة السعر بشكل جانبي. بعد ذلك ، نتوقع انخفاضًا في حركة السعر لإكمال الموجة التصحيحية الهبوطية المتعرجة (B). إلي؛ في الرسم البياني لأربع ساعات ظهر زوج GBP / JPY موجات هبوطية 1 و 2 و 3 و 4 و 5. إنه نموذج موجة اندفاعية هبوطية وهو جزء من نموذج تصحيحي للموجة (B) من الدرجة الأعلى على الرسم البياني اليومي هو مجرد ساق هابطة في اتجاه صعودي كما ذكرنا سابقًا حيث يمثل نموذج موجة اندفاعية هبوطية داخل مخطط 4 ساعات.

يوجد مستوى دعم رئيسي قوي في منطقة السعر 126.52 على الرسم البياني اليومي للجنيه الاسترليني / الين الياباني. لذلك ، أتوقع أن يتحرك السوق أولاً للأيام القادمة للتداول ثم قد يبدأ في الارتفاع. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق صعوديًا بشكل عام. على المدى المتوسط ​​والبعيد ، يتوقع أن تتجه الاتجاهات الصاعدة إلى السوق في اتجاه جانبي. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الصعودي بعد ذلك في زوج العملات GBP / JPY ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تكون التوقعات الأسبوعية التصاعدية الموجة الصاعدة الحالية في GBP / JPY ستفشل؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لحوالي الأسبوعين المقبلين. ويجب أن يظل السعر فوق منطقة الدعم 126.52 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الصاعد على قيد الحياة. سيؤدي الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر إلى ما دون منطقة الدعم 126.52 إلى إنهاء اتجاه صعودي. كما أنه سيفشل أيضًا في توقعات موجة إليوت الأسبوعية الصعودية. في مثل هذا السيناريو للسوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الاسترليني / الين الياباني.

الملخص

بناءً على التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج GBP / JPY ، فإن الاتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي. فكرة جيدة أن تبحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 132.25. حركة السعر سترتفع نحو 149.00. الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر دون منطقة الدعم الحيوية 126.52 سينتهي بالاتجاه. على المدى المتوسط ​​، فهو اتجاه هبوطي في GBP / JPY 4 ساعات. فكرة جيدة هي القيام بصفقة بيع حول مستوى سعر 138.27. من المحتمل أن ينخفض ​​السعر نحو مستوى 132.15. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوي 142.61 فإن الاتجاه الهابط سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GBP/JPY Elliott Wave Forecast 11th March to 25th March 2020

GBP/JPY Elliott Wave Forecast 11th March to 25th March 2020

Share This!

GBP/JPY Elliott Wave Forecast
GBP/JPY Elliott Wave Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast, the bearish trend is present in GBP/JPY currency pair. I am talking about 4 hours time frame based on GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, price of GBP/JPY pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse wave. So, traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 142.61 price area which is the termination point of Bearish impulse wave 1 leg. In my judgment, price action in GBP/JPY currency pair is now going to move higher. It will try to complete a Bullish Zig Zag corrective wave pattern – wave 4 and then starts the decline. So, market is going to remain bullish on a short term basis. Next, expects a short term top in price action as well. Based on Elliott wave forecast, current Bearish trend is part of a Bullish Zig Zag. It is called corrective Elliott wave pattern, wave B leg in higher time frame.

Currently, Bullish corrective Elliott wave pattern, wave 4 leg looks in-complete. So, a good idea is to wait for the price action to complete bullish wave 4 leg. Next, look for a possible sell trading chance to join down trend around 138.27 price area. However; if price of GBP/JPY currency pair breaks above 142.61 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade market and re-do GBP/JPY Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend actually bullish in higher time frame of GBP/JPY currency pair.

GBP/JPY Elliott Wave Forecast in daily chart

Below is the daily chart of GBP/JPY pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bullish trend as well.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

GBP/JPY Elliott Wave Forecast

To me; price is printing Bearish corrective wave (B) leg which is going to complete soon. So, now expect price action in GBP/JPY currency pair to drop more to complete Bearish Zig Zag wave (B) correction, based on Elliott wave analysis. So, now market is falling down to complete the Bearish corrective Zig Zag wave pattern. Next, price is going to prints a long term bottom as well and then starts the rise to prints Bullish Impulse wave (C) leg. Within the Bullish Corrective Zig Zag Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bullish Zig Zag wave diagram shows us a completed Bullish Zig Zag corrective pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Zig Zag

The bullish Zig Zag wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of highs (rises) and lows (retracements). Bullish Zig Zag Elliott wave pattern in an up trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bullish Zig Zag Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a bullish Zig Zag pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bullish Zig Zag consists of two Impulse Elliott wave patterns, joined by a B wave. We use A English alphabet to label first impulse Zig Zag wave leg and we use C English alphabet to label second Impulse Zig Zag wave leg. Please take a note that Bullish Zig Zag pattern is a corrective Elliott wave pattern which appears at a pull back in a main down market trend.

Based on GBP/JPY technical analysis using daily chart, we have got an in-complete Bullish Zig Zag wave (B) leg. So, market is going to first drop to complete wave (B). Next, expect a rise in price action to prints bullish Impulse wave (C) pattern. However; it is possible if market breaks below green colour support line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways. Next, expect a drop in price action to complete a Bearish Zig Zag corrective wave (B). To me; in four hours chart of GBP/JPY bearish waves 1, 2, 3, 4 and 5 leg appeared. It is a bearish Impulse wave Elliott wave wave pattern which is part of a higher degree wave (B) corrective pattern in daily chart is just a bearish leg in an up trend as mentioned above as Bearish Impulse wave leg inside a 4 hours chart.

Strong key support level is present at 126.52 price area in GBP/JPY daily chart. So, I expect market to first move lower for next coming trading days and then may be starts the rise. So, in my opinion market is going to remain bullish overall. On a medium to long term basis, expects a sideways to bullish leg in market. Next, market is probably going to resume Bullish trend after that in GBP/JPY currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bullish Elliott Wave Weekly Forecast in GBP/JPY is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time.  And price should stays above 126.52 support area in daily time frame to keep up trend alive. A clear bearish break down in price action below 126.52 support area will end an up trend. It will also fail bullish Elliott Wave Weekly Forecast as well. In such a market scenario, it would be best not to trade market and re-analyze GBP/JPY daily chart.

Summary

Based on GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast the trend is up in daily chart. A good idea is to look for a buy trade around 132.25 price area. Price action is going to rise up towards 149.00. A clear bearish break down in price action below 126.52 vital support area will end up trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in GBP/JPY 4 hours. A good idea is to take a sell trade around 138.27 price level. Price is probably going to fall lower towards 132.15 price level. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 142.61 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons