القائمة

GBP / JPY Elliott Wave Weekly Weekly: 28th August to 11th September 2019

GBP / JPY Elliott Wave Weekly Weekly: 28th August to 11th September 2019

مشاركة هذا!

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast في الرسم البياني لساعة 4

استنادًا إلى التحليل الفني GBP / JPY Elliott Wave Weekly Forecast ، فإن الاتجاه الهبوطي موجود في زوج عملات GBP / JPY ، إطار زمني لساعات 4 استنادًا إلى GBP / JPY Elliott Wave Weekly Forecast. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سينخفض ​​سعر زوج باوند / ين GBP / JPY الآن لطباعة نموذج الموجة الهبوطية إليوت ، ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذلك ، اتخذ جميع تجار الفوركس الذين اتبعوا توقعات موجة إليوت الخاصة بي القرار الصائب مع هبوط السعر.

يوجد مستوى مقاومة قوي قوي في منطقة سعر 130.67 والتي تمثل نقطة إنهاء الضلع الرابع من الموجة الصعودية المتعرجة. في رأيي ، فإن حركة السعر في زوج العملات GBP / JPY تتحرك الآن هبوطيًا لإكمال نموذج الموجة الدافعة الهبوطية - الموجة v. لذلك ، سيظل السوق هبوطيًا على المدى المتوسط. بعد ذلك ، تتوقع قاعًا قصير المدى في حركة السعر أيضًا. وفقًا لتوقعات موجة إليوت ، فإن الاتجاه الهابط الحالي هو جزء من نموذج موجة إليوت الدافع الهبوطي ، موجة 3 في الإطار الزمني الأعلى.

حاليًا ، نمط الموجة الهبوطية إليوت موجه ، تبدو الموجة الموجة الخامسة كاملة. لذلك ، من الأفكار الجيدة البحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 129.64. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوية 130.67 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهابط. في مثل هذا السيناريو السوقي ، من الأفضل عدم التداول في سوق الفوركس وإعادة تحليل موجة إليوت GBP / JPY في الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضًا في الإطار الزمني الأعلى لزوج العملات GBP / JPY.

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast في الرسم البياني اليومي

يوجد أدناه الرسم البياني اليومي لزوج GBP / JPY مع تنبؤات موجة إليوت التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي بدأ جيدًا أيضًا.

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إلي؛ طبع السعر الموجة الدافعة الهابطة 3. لذا ، نتوقع الآن انخفاض حركة السعر في زوج العملات GBP / JPY ، بناءً على تحليل موجة إليوت. لذا ، فإن السوق يتجه الآن نحو الأسفل لإكمال موجة 3 الهبوطية. بعد ذلك ، سوف يطبع السعر قاعًا قصير المدى أيضًا. ضمن نموذج موجة الهبوط الدافع Elliott ، يجب أن تقسم جميع الموجات الفرعية إلى نماذج موجات 5 و 3 و 5 3 و 5.

موجة إليوت موجة الهبوطي موجة موجة الرسم البياني التالي يبين لنا الانتهاء الهبوطي موجة موجة نمط داخل إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

موجة الاندفاع الهبوطي

يوضح نموذج موجة الاندفاع الهابط لمبدأ موجة إليوت أن حركة السعر لا تتحرك في خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المنخفضة والقيعان المنخفضة. من الممكن رؤية نموذج الموجة الهبوطية الموجه نحو الأسفل في السوق المتجه لأسفل داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني كيف يبدو نمط الموجة الدافعة Elliott Impulse. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الاندفاع الهابط ، فسيصبح من السهل على تاجر العملات تحليل جداول العملات الأجنبية واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون الموجة الدافعة الهبوطية من إجمالي خمس موجات. ثلاثة ساق هبوطية لصالح الاتجاه الهبوطي واثنين من أنماط موجة إليوت التصحيحية الصعودية ، مقابل اتجاه سوق الهبوط. نستخدم الأرقام لتسمية الموجة الدافعة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 وداخل الموجة 2 و 4 ، نستخدم الحروف الهجائية الإنجليزية لتسمية بنيات الموجة التصحيحية. يرجى ملاحظة أن نموذج الموجة الهبوطية الهبوطية هو نمط موجه إليوت الدافع الذي يظهر في بيئة سوق متجهة ويتحرك لصالح اتجاه سوق تصاعدي أكبر.

استنادًا إلى تحليلي الفني لزوج العملات GBP / JPY باستخدام Elliott Wave على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على الساق 3 ذات الموجة الدافعة الكاملة. لذا ، فإن السوق سوف ينخفض ​​أكثر لطباعة الموجة الدافعة الهابطة 3. ومع ذلك؛ من الممكن حدوث كسر للسعر فوق خط مقاومة اللون الأزرق ، ثم تصبح التوقعات غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة السعر بشكل جانبي ثم تنخفض أكثر لطباعة الضلع الهبوطي الموجة 3. إلي؛ في الرسم البياني لأربع ساعات لزوج العملة GBP / JPY الموجة الصعودية الرابعة - نموذج الموجة الموجية التصحيحية Elliott التصحيحية والذي يعد جزءًا من الموجة الدافعة 3 ذات درجة أعلى في الرسم البياني اليومي هي مجرد خطوة صعودية في اتجاه هابط كما هو مذكور أعلاه مثل الموجة الرابعة نمط الموجة التصحيحية داخل مخطط ساعات 4.

يوجد مستوى مقاومة قوي قوي في منطقة سعر 143.80 على الرسم البياني اليومي GBP / JPY. لذلك ، أتوقع أن يتحرك السوق أولاً في اتجاه جانبي خلال أيام التداول القادمة ، ثم يبدأ الانخفاض. لذلك ، في رأيي ، سيبقى السوق هابطًا بشكل عام وعلى المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل ، تتوقع حدوث تقدم في السوق. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الهبوطي بعد ذلك في زوج العملات GBP / JPY على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تنهار التوقعات الأسبوعية الهبوطية الحالية في الباوند / الين الياباني؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أدنى من منطقة مقاومة 143.80 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الهابط على قيد الحياة. يؤدي الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة مقاومة 143.80 إلى إنهاء الاتجاه الهابط وتوقعات Elliott Wave الأسبوعية الهبوطية. في مثل هذا السيناريو من السوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج العملات GBP / JPY.

ملخص

وفقًا لتوقعات GBP / JPY Elliott Wave Weekly ، فإن الاتجاه هابط على الرسم البياني اليومي ، ومن الأفكار الجيدة البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 128.11 ، حيث أن حركة السعر ستنخفض أكثر نحو 124.00 ولكن هناك اختراق صعودي واضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة الحيوية 143.80 ستنهي الاتجاه الهبوطي. على المدى المتوسط ​​، هو اتجاه هبوطي في الإطار الزمني لساعات GBP / JPY 4 والفكرة الجيدة هي الدخول في صفقة بيع حول مستوى سعر 129.64 وربما ينخفض ​​السعر نحو مستوى سعر 126.50. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوية 130.67 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهبوطي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast: 28th August to 11th September 2019

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast: 28th August to 11th September 2019

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast, the bearish trend is present in GBP/JPY currency pair, 4 hours time frame based on GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of GBP/JPY pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 130.67 price area which is the termination point of Bullish Zig Zag wave iv leg. In my judgment, price action in GBP/JPY currency pair is now going to move lower to complete a Bearish Impulse wave pattern – wave v. So, market is going to remain bearish on a medium term basis. Next, expects a short term bottom in price action as well. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bearish impulse Elliott wave pattern, wave 3 leg in higher time frame.

Currently, Bearish Impulse Elliott wave pattern, wave v leg looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join the down trend around 129.64 price area. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 130.67 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the GBP/JPY Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend also bearish in higher time frame of GBP/JPY currency pair.

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart

Below is the daily chart of GBP/JPY pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast

To me; price has printed Bearish impulse wave 3 leg. So, now expect price action in GBP/JPY currency pair to drop more, based on Elliott wave analysis. So, now market is moving down to complete the Bearish Impulse wave 3 leg. Next, price is going to prints a short term bottom as well. Within the Bearish Impulse Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3, 5 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Impulse wave pattern diagram shows us a completed Bearish Impulse Wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Impulse Wave

The Bearish Impulse Wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lower swing highs and lower swing lows. Bearish Impulse Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish Impulse Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bearish Impulse Wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Impulse Wave consists of total five waves. Three bearish leg in the favour of a down trend and two bullish corrective Elliott wave patterns, against the down ward market trend. We use numbers to label impulse wave 1, 2, 3, 4 and 5 and inside wave 2 and 4, we use English alphabets to label corrective wave structures. Please take a note that Bearish Impulse Wave pattern is a motive Elliott wave pattern which appears at a trending market environment and moves in the favour of larger upward market trend.

Based on my GBP/JPY technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got a in-complete Bearish impulse wave 3 leg. So, market is going to drop more to prints bearish wave 3 impulse leg. However; it is possible if price breaks above blue colour resistance line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then drop more to prints a Bearish Impulse wave 3 leg. To me; in four hours chart of GBP/JPY currency pair the bullish wave iv leg – Bullish Zig Zag corrective Elliott wave wave pattern which is part of a higher degree wave 3 impulse leg in daily chart is just a bullish leg in a down trend as mentioned above as wave iv corrective wave pattern inside a 4 hours chart.

Strong key resistance level is present at 143.80 price area in GBP/JPY daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the decline. So, in my opinion market is going to remain bearish overall and on a medium to long term basis, expects a sideways leg in market. Next, market is probably going to resume the down trend after that in GBP/JPY currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bearish Elliott Wave Weekly Forecast in GBP/JPY is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 143.80 resistance area in daily time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 143.80 resistance area will end the down trend and bearish Elliott Wave Weekly Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze GBP/JPY daily chart.

Summary

Based on GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast the trend is down in daily chart and a good idea is to look for a sell trade around 128.11 price area, as price action is going to drop lower more towards 124.00 but a clear bullish break out in price action above 143.80 vital resistance area will end the down trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in GBP/JPY 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 129.64 price level and price is probably going to drop lower towards 126.50 price level. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 130.67 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.