القائمة

GBP / JPY Elliott Wave التوقعات الأسبوعية: 31st يوليو إلى 14th أغسطس 2019

GBP / JPY Elliott Wave التوقعات الأسبوعية: 31st يوليو إلى 14th أغسطس 2019

مشاركة هذا!

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast في الرسم البياني لساعة 4

استنادًا إلى التحليل الفني GBP / JPY Elliott Wave Weekly Forecast ، فإن الاتجاه الهبوطي موجود في زوج عملات GBP / JPY ، إطار زمني لساعات 4 استنادًا إلى GBP / JPY Elliott Wave Weekly Forecast. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سينخفض ​​سعر زوج باوند / ين GBP / JPY الآن لطباعة نموذج الموجة الهبوطية إليوت ، ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذلك ، اتخذ جميع تجار الفوركس الذين اتبعوا توقعات موجة إليوت الخاصة بي القرار الصائب مع هبوط السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي في منطقة سعر 134.94 التي تمثل نقطة إنهاء الموجة الدافعة الهبوطية الهبوطية. في رأيي ، تتحرك حركة زوج العملات GBP / JPY الآن في اتجاه جانبي لإكمال نموذج الموجة الدافعة الهبوطية - الموجة iii. لذلك ، سيظل السوق هبوطيًا على المدى المتوسط. بعد ذلك ، تتوقع قاعًا قصير المدى في حركة السعر أيضًا. وفقًا لتوقعات موجة إليوت ، فإن الاتجاه الهابط الحالي هو جزء من نموذج موجة إليوت الدافع الهبوطي ، موجة 3 في الإطار الزمني الأعلى.

حاليًا ، نموذج موجة الهبوط الدافع إليوت ، تبدو الموجة الموجة الثالثة كاملة. لذلك ، من الأفكار الجيدة البحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 132.32. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوية 134.94 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهابط. في مثل هذا السيناريو السوقي ، من الأفضل عدم التداول في سوق الفوركس وإعادة تحليل موجة إليوت GBP / JPY في الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وجعلها مربحة جدًا بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في سوق الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضًا في الإطار الزمني الأعلى لزوج العملات GBP / JPY.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast في الرسم البياني اليومي

يوجد أدناه الرسم البياني اليومي لزوج GBP / JPY مع تنبؤات موجة إليوت التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي بدأ جيدًا أيضًا.

جنيه استرليني / ين ياباني Elliott Wave Weekly Forecast

إلي؛ طبع السعر الموجة الدافعة الهابطة 3. لذا ، نتوقع الآن انخفاض حركة السعر في زوج العملات GBP / JPY ، بناءً على تحليل موجة إليوت. لذا ، فإن السوق يتجه الآن نحو الأسفل لإكمال موجة 3 الهبوطية. بعد ذلك ، سوف يطبع السعر قاعًا قصير المدى أيضًا. ضمن نموذج موجة الهبوط الدافع Elliott ، يجب أن تقسم جميع الموجات الفرعية إلى نماذج موجات 5 و 3 و 5 3 و 5.

موجة إليوت موجة الهبوطي موجة موجة الرسم البياني التالي يبين لنا الانتهاء الهبوطي موجة موجة نمط داخل إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

موجة الاندفاع الهبوطي

يوضح نموذج موجة الاندفاع الهابط لمبدأ موجة إليوت أن حركة السعر لا تتحرك في خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المنخفضة والقيعان المنخفضة. من الممكن رؤية نموذج الموجة الهبوطية الموجه نحو الأسفل في السوق المتجه لأسفل داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني كيف يبدو نمط الموجة الدافعة Elliott Impulse. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الاندفاع الهابط ، فسيصبح من السهل على تاجر العملات تحليل جداول العملات الأجنبية واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون الموجة الدافعة الهبوطية من إجمالي خمس موجات. ثلاثة ساق هبوطية لصالح الاتجاه الهبوطي واثنين من أنماط موجة إليوت التصحيحية الصعودية ، مقابل اتجاه سوق الهبوط. نستخدم الأرقام لتسمية الموجة الدافعة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 وداخل الموجة 2 و 4 ، نستخدم الحروف الهجائية الإنجليزية لتسمية بنيات الموجة التصحيحية. يرجى ملاحظة أن نموذج الموجة الهبوطية الهبوطية هو نمط موجه إليوت الدافع الذي يظهر في بيئة سوق متجهة ويتحرك لصالح اتجاه سوق تصاعدي أكبر.

استنادًا إلى تحليلي الفني لزوج العملات GBP / JPY باستخدام Elliott Wave على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على الساق 3 ذات الموجة الدافعة الكاملة. لذا ، فإن السوق سوف ينخفض ​​أكثر لطباعة الموجة الدافعة الهابطة 3. ومع ذلك؛ من الممكن حدوث كسر للسعر فوق خط مقاومة اللون الأزرق ، ثم تصبح التوقعات غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة السعر بشكل جانبي ثم تنخفض أكثر لطباعة الضلع الهبوطي الموجة 3. إلي؛ في الرسم البياني لأربع ساعات لزوج العملة GBP / JPY الموجة الصعودية الرابعة - نموذج الموجة الموجية التصحيحية Elliott التصحيحية والذي يعد جزءًا من الموجة الدافعة 3 ذات درجة أعلى في الرسم البياني اليومي هي مجرد خطوة صعودية في اتجاه هابط كما هو مذكور أعلاه مثل الموجة الرابعة نمط الموجة التصحيحية داخل مخطط ساعات 4.

يوجد مستوى مقاومة قوي قوي في منطقة سعر 143.80 على الرسم البياني اليومي GBP / JPY. لذلك ، أتوقع أن يتحرك السوق أولاً في اتجاه جانبي خلال أيام التداول القادمة ، ثم يبدأ الانخفاض. لذلك ، في رأيي ، سيبقى السوق هابطًا بشكل عام وعلى المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل ، تتوقع حدوث تقدم في السوق. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الهبوطي بعد ذلك في زوج العملات GBP / JPY على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تنهار التوقعات الأسبوعية الهبوطية الحالية في الباوند / الين الياباني؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أدنى من منطقة مقاومة 143.80 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الهابط على قيد الحياة. يؤدي الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة مقاومة 143.80 إلى إنهاء الاتجاه الهابط وتوقعات Elliott Wave الأسبوعية الهبوطية. في مثل هذا السيناريو من السوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج العملات GBP / JPY.

تلخيص

وفقًا لتوقعات GBP / JPY Elliott Wave Weekly ، فإن الاتجاه هابط على الرسم البياني اليومي ، ومن الأفكار الجيدة البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 131.33 ، حيث أن حركة السعر ستنخفض أكثر نحو 129.25 ولكن هناك اختراق صعودي واضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة الحيوية 143.80 ستنهي الاتجاه الهبوطي. على المدى المتوسط ​​، هو اتجاه هبوطي في الإطار الزمني لساعات GBP / JPY 4 والفكرة الجيدة هي الدخول في صفقة بيع حول مستوى سعر 132.32 وربما ينخفض ​​السعر نحو مستوى سعر 130.44. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات GBP / JPY فوق مستوى المقاومة الحيوية 134.94 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهبوطي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast: 31st July to 14th August 2019

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast: 31st July to 14th August 2019

Share This!

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast, the bearish trend is present in GBP/JPY currency pair, 4 hours time frame based on GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of GBP/JPY pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 134.94 price area which is the termination point of Bearish impulse wave i leg. In my judgment, price action in GBP/JPY currency pair is now going to move sideways to complete a Bearish Impulse wave pattern – wave iii. So, market is going to remain bearish on a medium term basis. Next, expects a short term bottom in price action as well. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bearish impulse Elliott wave pattern, wave 3 leg in higher time frame.

Currently, Bearish Impulse Elliott wave pattern, wave iii leg looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join the down trend around 132.32 price area. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 134.94 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the GBP/JPY Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend also bearish in higher time frame of GBP/JPY currency pair.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart

Below is the daily chart of GBP/JPY pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast

To me; price has printed Bearish impulse wave 3 leg. So, now expect price action in GBP/JPY currency pair to drop more, based on Elliott wave analysis. So, now market is moving down to complete the Bearish Impulse wave 3 leg. Next, price is going to prints a short term bottom as well. Within the Bearish Impulse Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3, 5 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Impulse wave pattern diagram shows us a completed Bearish Impulse Wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Impulse Wave

The Bearish Impulse Wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lower swing highs and lower swing lows. Bearish Impulse Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish Impulse Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bearish Impulse Wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Impulse Wave consists of total five waves. Three bearish leg in the favour of a down trend and two bullish corrective Elliott wave patterns, against the down ward market trend. We use numbers to label impulse wave 1, 2, 3, 4 and 5 and inside wave 2 and 4, we use English alphabets to label corrective wave structures. Please take a note that Bearish Impulse Wave pattern is a motive Elliott wave pattern which appears at a trending market environment and moves in the favour of larger upward market trend.

Based on my GBP/JPY technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got a in-complete Bearish impulse wave 3 leg. So, market is going to drop more to prints bearish wave 3 impulse leg. However; it is possible if price breaks above blue colour resistance line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then drop more to prints a Bearish Impulse wave 3 leg. To me; in four hours chart of GBP/JPY currency pair the bullish wave iv leg – Bullish Zig Zag corrective Elliott wave wave pattern which is part of a higher degree wave 3 impulse leg in daily chart is just a bullish leg in a down trend as mentioned above as wave iv corrective wave pattern inside a 4 hours chart.

Strong key resistance level is present at 143.80 price area in GBP/JPY daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the decline. So, in my opinion market is going to remain bearish overall and on a medium to long term basis, expects a sideways leg in market. Next, market is probably going to resume the down trend after that in GBP/JPY currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bearish Elliott Wave Weekly Forecast in GBP/JPY is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 143.80 resistance area in daily time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 143.80 resistance area will end the down trend and bearish Elliott Wave Weekly Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze GBP/JPY daily chart.

Summary

Based on GBP/JPY Elliott Wave Weekly Forecast the trend is down in daily chart and a good idea is to look for a sell trade around 131.33 price area, as price action is going to drop lower more towards 129.25 but a clear bullish break out in price action above 143.80 vital resistance area will end the down trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in GBP/JPY 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 132.32 price level and price is probably going to drop lower towards 130.44 price level. However; if the price of GBP/JPY currency pair breaks above 134.94 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons