القائمة

غبب / أوسد توقعات موجة إليوت شنومكست أكتوبر، شنومكس

غبب / أوسد توقعات موجة إليوت شنومكست أكتوبر، شنومكس

مشاركة هذا!

غبب / أوسد توقعات موجة إليوت

غبب / أوسد توقعات موجة إليوت في مخطط دقائق شنومكس

يوجد الاتجاه الهبوطي في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي عملة زوج ، إطار زمني لمدة 15 دقيقة بناءً على توقعات موجة إليوت لزوج GBP / USD. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سينخفض ​​سعر زوج جنيه استرليني / دولار أمريكي GBP / USD الآن على المدى القصير ليطبع نمط موجة إليوت Bearish Impulse Elliott ويجب على المتداولين البحث عن صفقة بيع. لذا ، كل هؤلاء تجار الفوركس الذين اتبعوا تحليلي قد اتخذوا القرار الصائب عندما ينحدر السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة سعر 1.3227 وهي نقطة إنهاء الموجة الهابطة 1. في رأيي ، فإن حركة السعر في زوج عملات الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي سوف تنخفض الآن أكثر لطباعة موجة هبوطية 5leg. لذلك ، سوف يظل السوق هبوطيًا لإكمال نمط موجة إليوت التصحيحي الذي يبدو مكتملًا. مرتكز على تحليل موجة إليوت، الحركة السعرية الهبوطية الحالية هي الموجة الهابطة C والتي تعد جزءًا من نمط الموجة المزدوجة التصحيحية ذات الموجة المزدوجة Zig Zag Y Elliott.

في الوقت الحالي ، يبدو أن الضلع الموجي c من طراز إليوت قد اكتمل. لذا ، من الأفضل البحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 1.3095. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات GBP / USD فوق مستوى المقاومة الحيوي 1.3227 فإن الاتجاه الهابط سينتهي. في مثل هذا السيناريو للسوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة تحليل موجة إليوت لزوج GBP / USD في مخطط خمسة عشر دقيقة.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن، عند هذه النقطة. يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضا في إطار زمني أعلى لزوج العملات غبب / أوسد.

غبب / أوسد توقعات موجة إليوت في الرسم البياني لساعات شنومكس

يوجد أدناه مخطط 4 ساعات لزوج جنيه إسترليني / دولار أمريكي مع تحليلي لموجة إليوت والذي يوضح لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي بدأ جيدًا أيضًا.

غبب / أوسد توقعات موجة إليوت

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

إلي؛ يحاول السعر إكمال نموذج موجة إليوت التصحيحي الهبوطي من نوع Zig Zag المزدوج. الموجة الهابطة من الضلع C هي الأخيرة والانخفاض حيث يتجه السعر إلى القاع بعد ذلك. ضمن نموذج Zig Zag الهابط المزدوج ، يجب أن تنقسم جميع الموجات الفرعية إلى نموذج إليوت التصحيحي 3 و 3 و 3 موجات.

يوضح الرسم التخطيطي لنمط موجة إليوت التصحيحي التالي موجة هبوطية مزدوجة متعرجة مكتملة ضمن إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

نمط مزدوج منعرج الزاك

على أساس GBP / USD توقعات موجة إليوت في الرسم البياني لساعات 4 ، حصلنا على موجة هبوطية كامنة. الآن ، من المحتمل أن ينخفض ​​السعر أكثر لإكمال الضلع الهابط للموجة c. إلي؛ في مخطط الخمس عشرة دقيقة لزوج العملات GBP / USD ، تكون موجة الضلع الصاعدة 4 في حركة السعر مجرد تراجع في الاتجاه الهبوطي كما هو مذكور أعلاه كرجل منعرج Zig داخل مخطط سعر 15 دقيقة.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند 1.3290 على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج GBP / USD. لذلك ، أتوقع أن يهبط السوق أكثر الآن لإكمال الضلع c الهابط. لذلك ، في رأيي ، سيبقى السوق جانبيًا ثم يستأنف الاتجاه الهبوطي في زوج العملات GBP / USD ، في مخطط 4 ساعات.

ومع ذلك؛ يجب أن يبقى السعر تحت منطقة المقاومة شنومكس في الإطار الزمني ساعات شنومك للحفاظ على الاتجاه النزولي على قيد الحياة. ومن شأن كسر صعودي واضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة شنومكس أن ينهي الاتجاه الهابط وفي مثل هذا السيناريو السوق، سيكون من الأفضل عدم التداول في السوق وإعادة تحليل غبب / أوسد شنومكس الرسم البياني ساعات.

الخلاصة:

استنادًا إلى توقعات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (Elliott Wave Forecast) ، انخفض الاتجاه في الرسم البياني لساعات 4 ، والفكرة الجيدة هي البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 1.3071 ، حيث أن السعر سينخفض ​​أكثر نحو 1.3045 ، ولكن هناك اختراق صعودي واضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة الحيوية 1.3290 سينهي الاتجاه النزولي. على المدى القصير ، يظهر مرة أخرى اتجاه هبوطي في الإطار الزمني لزوج GBP / USD 15 ، والفكرة الجيدة هي اتخاذ صفقة بيع حول مستوى سعر 1.3095 ومن المحتمل أن ينخفض ​​السعر باتجاه مستوى 1.3055. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملة GBP / USD فوق مستوى المقاومة الحيوي 1.3227 ، فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GBP/USD Elliott Wave Forecast 6th October, 2017

GBP/USD Elliott Wave Forecast 6th October, 2017

GBP/USD Elliott Wave Forecast

GBP/USD Elliott Wave Forecast in 15 Minutes chart

The bearish trend is present in GBP/USD currency pair, 15 minutes time frame based on GBP/USD Elliott Wave Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of GBP/USD pair is going to drop now on a short-term basis to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my analysis have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 1.3227 price area which is the termination point of bearish wave 1 leg. In my judgment, price action in GBP/USD currency pair is now going to drop more to print a Bearish wave 5leg. So, market is going to remain bearish to complete the corrective Elliott wave pattern which looks in-complete. Based on Elliott wave analysis, the current bearish price action is the bearish wave C which is part of a higher degree corrective Double Zig Zag wave Y Elliott wave pattern.

Currently, Bearish Impulse Elliott wave c leg looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join the down trend around 1.3095 price area. However; if the price of GBP/USD currency pair breaks above 1.3227 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the GBP/USD Elliott wave analysis in fifteen minutes chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bearish in higher time frame of GBP/USD currency pair.

GBP/USD Elliott Wave Forecast in 4 Hours chart

Below is the 4 hours chart of GBP/USD pair with my Elliott wave analysis which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

GBP/USD Elliott Wave Forecast

To me; price is trying to complete the Bearish Double Zig Zag corrective Elliott wave pattern. The bearish wave C leg is the last and decline as price is going to prints a bottom after that. Within the Bearish Double Zig Zag pattern, all sub-waves must sub-divides into corrective 3, 3 and 3 waves Elliott pattern.

The following Elliott Wave Corrective pattern diagram shows us a completed Bearish Double Zig Zag wave within the frame work of Elliott wave principle.

Double Zig Zag pattern

Based on my GBP/USD Elliott Wave Forecast in 4 hours chart, we have got an in-complete Bearish wave c. Now, price is probably going to falls more lower to complete the bearish wave c leg. To me; in fifteen minutes chart of GBP/USD currency pair the bullish leg wave 4 in price action is just a pull back in a down trend as mentioned above as a Zig Zag leg inside a 15 minutes price chart.

Strong key resistance level is present at 1.3290 in GBP/USD four hours chart. So, I expect market to falls down more now to complete the bearish wave c leg. So, in my opinion market is going to remain sideways and then resume the down trend in GBP/USD currency pair, in 4 hours chart.

However; price should stays below 1.3290 resistance area in 4 hours time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 1.3290 resistance area will end the down trend and in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze GBP/USD 4 hours chart.

Summary

Based on GBP/USD Elliott Wave Forecast the trend is down in 4 hours chart and a good idea is to look for a sell trade around 1.3071 price area, as price is going to drop more towards 1.3045 but a clear bullish break out in price action above 1.3290 vital resistance area will end the down trend. On a short term basis, it is again a bearish trend in GBP/USD 15 minutes time frame and a good idea is to take a sell trade around 1.3095 price level and price is probably going to drop towards 1.3055 price level. However; if the price of GBP/USD currency pair breaks above 1.3227 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.