القائمة

استعراض التجارة الجينية: Genetrade.com مزعج خداع الفوركس وسيط!

استعراض التجارة الجينية: Genetrade.com مزعج خداع الفوركس وسيط!

مشاركة هذا!

GeneTrade (Genetrade.com) هي وسيط احتيال على عقود الفروقات والفوركس بشكل فضفاض. قررنا إجراء تحقيق شامل لمعرفة الحقيقة حول تجارة الجينات. كان هناك الكثير من الأحاديث حول وسيط الفوركس هذا. لذلك ، قررنا إجراء تحقيق شامل بشأن GeneTrade. ما اكتشفناه سيكون صادمًا لمعظمكم. نحثك على قراءة مراجعة GeneTrade المفصلة والمفتوحة للعين.

مراجعة GeneTrade

مراجعة GeneTrade:

وفقًا لموقعهم على الويب ، يزعمون أنهم يقدمون للمستخدمين مكافأة إيداع بنسبة 50 ٪. إذا كنت جديدًا في تداول الفوركس ، فيجب أن تعلم أن المكافآت ممنوعة تمامًا. أحد أسباب شكوكنا في هذا الوسيط هو أنه قدم مكافآت. الإرشادات التنظيمية صارمة عندما يتعلق الأمر بالمكافآت.

مشكلة مع المكافآت هي أنها تأتي بتكلفة. عند الانسحاب ، كان من المعروف أن المحتالين قاموا باحتجاز السحوبات بسبب المكافآت الصادرة. يزعمون أنه عندما يستخدم المستخدمون مكافآتهم ، يجب عليهم إعادتها عند إجراء السحوبات. لماذا إذن سيقدمون مكافآت للمبتدئين؟ ذلك لأنهم يريدون ببساطة جذب المزيد من الأشخاص إلى الاشتراك. أصبح هذا واحدا من الحيل الرئيسية.

هل GeneTrade منظم؟

على الصفحة الرئيسية ، يدعون أنهم ينظمهم IFSC. اتصلنا بشركة IFSC للتأكد من صحة ادعائهم. لقد صدمنا أن نكتشف أن هذا كله ما هو إلا كذبة. لم تقم أي هيئة أو هيئة تنظيمية ذات صلة بتنظيم تجارة الجينات. اتصلنا أيضًا بـ FCA و CySEC لمعرفة الحقيقة. لم تسجل أي من هذه الهيئات التنظيمية GeneTrade. هذا بالتأكيد يجعل من عملية احتيال وسيط الفوركس الذي لا يتبع القواعد.

احصل على وسطاء الفوركس المحترفين وذوي السمعة الجيدة لضمان تداولكم بأمان. هذه طريقة مؤكدة لتحقيق أرباح حقيقية من خلال تداول الفوركس. دائما الذهاب للوسطاء الفوركس الموصى بها واختبارها هذه الصناعة لهذا العرض. سوف تتاجر بشكل مريح وآمن مع العلم أن أموالك آمنة.

أنواع الحسابات في العرض.

وفقًا لموقعهم الإلكتروني ، يزعمون أنهم يقدمون شروط تداول عادلة وشفافة لجميع أنواع الحسابات. قد يكون هذا صحيحًا إذا كانت المنصة بأكملها شرعية. يمكنك إما اختيار استخدام Standard أو Micro Lots. هذه هي أنواع الحسابات الوحيدة مع GeneTrade. هذه الأنواع من الحسابات تأتي مع ميزات مختلفة. يدعون أن جميع هذه الحسابات مرتبطة بمنصة التداول MT4 الخاصة بهم.

باستخدام حساب Micro ، يتمتع المستخدمون برافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 1000. لا توجد عمولات وحساب إسلامي اختياري. يأتي الحساب المصغر مع مدير حساب والحد الأدنى للإيداع هو $ 5. يجب أن تكون على علم أيضًا بأن التحوط مسموح به في حساب Micro. يحصل أصحاب الحسابات العادية على نفس مستويات الرفع المالي. لا يسمح بأي عمولات أو تحوط. كما يأتي مع مدير حساب.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

منخفض الحد الأدنى للإيداع.

مع GeneTrade ، فوجئنا بمتطلبات الحد الأدنى للإيداع التي يحتاجها المستخدمون. هذا لا يفي بمتطلبات الصناعة البالغة $ 250. السبب في ذلك هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المستخدمين حتى يمكنهم الاشتراك. بهذه الطريقة ، لن يتمكن أحد من الشك في أن هذه عملية احتيال. إنه الحد الأدنى للودائع غير مقبول وغير مقبول حتى في معاييرنا. قليل جدا.

الايداع والسحب.

GeneTrade Scam

وفقًا لموقع الويب ، هناك عدة طرق لإيداع الأموال في حسابك. شيء واحد لاحظنا غريب هو أن المستخدمين قد تكبد رسوم إضافية عند الإيداع. لا تغطي GeneTrade أي أسعار صرف يتم تحصيلها. يمكنك الإيداع باستخدام MasterCard و Visa و Maestro و UnionPay. تدعي شركة Gene Trade أنها تغطي جميع الرسوم المستقطعة عند إجراء الدفعات باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم.

لدينا مشكلة عندما يتعلق الأمر بالسحب. يمكنك بسهولة قراءة المراجعات السلبية حول مدى صعوبة الانسحاب مع GeneTrade. لن تتمكن من سحب أموالك أبدًا. الأعضاء الذين اتصلنا بهم جميعًا لديهم نفس المشكلة مع الانسحاب. كانت المشكلة أنه لم يكن هناك استجابة من قسم دعم العملاء. حسنًا ، لا يوجد أي قسم لدعم العملاء ، اترك وحده دعم الدردشة.

منصات تجارة الجينات.

قرر هذا الوسيط استخدام منصة التداول MT4. يمكن رؤية ادعاءات استخدام هذا النظام الأساسي على جميع الأجهزة على صفحتهم الرئيسية. يمكن للمستخدمين استخدام هذا النظام الأساسي باستخدام Android و iPhone و Mac و PC و Web Trader. المشكلة هي أن التنزيل لا يمكن أن يكتمل. حاولنا تنزيل هذا النظام الأساسي باستخدام أجهزة مختلفة وتوقف التنزيل عند 59٪. لماذا حدث هذا لا يمكننا أن نقول. يبدو أنهم يريدون أن يستخدم الناس متداول الويب الخاص بهم فقط.

احصل على أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية والأكثر استخدامًا والتي ثبت نجاحها. نعم ، كانت هذه الروبوتات الفوركس اختبارها وموثوق بها من قبل المجتمع التجاري. لن تخطئ أبدًا في روبوتات الفوركس التي تعزز فرصك في الفوز. احصل على هذه الروبوتات واحصل على فرصة لتحقيق أرباح حقيقية من خلال تداول الفوركس.

عميل متمحور

عندما تنقر على موقعهم على الويب ، سترى مشاركة مركزية زائفة للعميل. مطالبات بالسعي للرد على الاستفسارات التي طرحها العملاء فورية. يُطلب من المستخدمين استخدام قنوات مثل البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والدعم عبر الهاتف. ما يجب أن تلاحظه هو أنها تقدم أكثر من لغة 20. المشكلة في هذا أننا لم نتلق أي رد من أي قناة من القنوات المذكورة.

GeneTrade وهمية

لقد أرسلنا بريدًا إلكترونيًا قبل بضعة أسابيع ولم نتلق أي تعليقات بعد. كل هذا يشير إلى وجود وعود مزيفة. حتى دعم الدردشة الحية لا يعمل. يُطلب من المستخدمين ترك رسالة وسيحصلون على تعليقات قريبًا. هذا ليس سوى حمولة من الهراء. لن تتلقى أبدًا أي ملاحظات من GeneTrade.

الترقيات الوهمية.

تتضمن بعض العروض الترويجية المستخدمة في شركة الوساطة هذه مضاعفة حقوق الملكية الخاصة بك. كما وعد المستخدمون بسحب جميع أرباحهم. كما وعد الأعضاء بمكافأة تصل إلى 5,000 دولار و 50٪ على جميع الودائع. هذه مجرد مؤامرة لجذب المستثمرين المطمئنين إلى التسجيل.

يمكنك أن تلاحظ كيف يزعمون أنهم لا يقدمون أي رسوم خفية ، ومع ذلك يتم تحصيل رسوم السحب. تشمل الوعود الكاذبة تغطية رسوم الحوالة المصرفية البالغة 200 دولار. الوعد الوهمي الآخر هو تغطية جميع بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية بنسبة 100٪. علاوة على ذلك ، فإن الأعضاء موعودون بخدمات VPS مجانية. يبدو أن هذا يساعدهم على زيادة سرعة الصفقات. لماذا لا تنشئ منصة ذات سرعة تنفيذ عالية؟

المقصود فقط هذه الترقيات لإغراحك في جعل وديعة معهم. العروض الترويجية مقبولة إذا كانت المنصة المستخدمة شرعية. للأسف ، هذا ليس هو الحال مع GeneTrade.

حماية الرصيد السلبي وهمية.

بالتمرير لأسفل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، سترى أن لديهم مطالبة حماية رصيد سلبي. هذه كذبة لأن معظم الأشخاص الذين فقدوا أموالهم مع GeneTrade كانوا سيغطون. هذه ببساطة طريقة لجذب المزيد من المستخدمين أيضًا. يجب أن تكون على اطلاع بمثل هذه الادعاءات الزائفة.

هل GeneTrade هو عملية احتيال؟

ليس لدينا شك في أننا نتعامل مع جماعة احتيال المهنية. من إصدار المكافآت إلى عدم تنظيمها ، تعتبر Gene Trade عملية احتيال. الطريقة الوحيدة لتجنب هذا النوع من الفضيحة هي تجاهل جميع الرسائل التي تحثك على الانضمام. كل الحقائق تثبت أننا نتعامل مع شركة وساطة وهمية.

GeneTrade الحكم النهائي.

مراجعة الغش GeneTarde

وباعتبار المتحمسين المتحمسين للتجارة الثنائية ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج القائمة السوداء في GeneTrade كعملية احتيال. تجنب بأي ثمن.

احصل دائمًا على وسطاء الفوركس المحترفين وذوي السمعة الطيبة عند التعامل مع الفوركس. هذا يضمن لك التجارة بشكل مريح وآمن. أموالك أيضا في أيد أمينة وستحصل على فرصة لتحقيق أرباح حقيقية. تداول دائمًا بأمان فوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Gene Trade Review: Genetrade.com Alarming Scam Forex Broker!

Gene Trade Review: Genetrade.com Alarming Scam Forex Broker!

Share This!

GeneTrade (Genetrade.com) is a CFDs and Forex scam broker on the loose. We decided to conduct a thorough investigation to find out the truth about Gene Trade. There has been a lot of chatter regarding this forex broker. We, therefore, decided to conduct a thorough investigation regarding GeneTrade. What we found out will be shocking to most of you. We urge that you read this eye-opening and detailed GeneTrade Review.

GeneTrade Review

GeneTrade Review:

According to their website, they are claiming to offer users a 50% deposit bonus. If you are new at Forex trading, you should know that bonuses are strictly prohibited. One of the reasons we doubted this broker is because they offered bonuses. Regulatory guidelines are strict when it comes to bonuses.

Problem with bonuses is that they come at a cost. When withdrawing, scammers have been known to withhold withdrawals due to bonuses issued. They claim that when users use their bonuses, they must pay them back when making withdrawals. Why then would they be offering bonuses to newbies? It’s because they simply want to attract more people into signing up. This has become one of their main tricks.

Is GeneTrade Regulated?

On their homepage, they claim to be regulated by the IFSC. We contacted the IFSC to make sure that their claim was true. We were shocked to find out that this is all but a lie. No one or no relevant regulatory body has regulated Gene Trade. We also contacted the FCA and CySEC to find out the truth. None of these regulatory bodies had registered GeneTrade. This surely makes it a scam and a Forex broker who does not follow rules.

Get professional and reputable Forex brokers to ensure you trade safely. This is a sure way of making real profits with Forex trading. Always go for recommended and tested Forex brokers the industry has to offer. You will trade comfortably and safely knowing that your money is safe.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Account Types on Offer.

According to their website, they claim to offer fair and transparent trading conditions for all account types. This could be true if the whole platform was legit. You can either select to use Standard or Micro Lots. These are the only account types with GeneTrade. These account types come with different features. They claim that all these accounts are linked to their MT4 trading platform.

With a Micro account, users have a leverage of 1:1 up to 1:1000. There are no commissions and an Islamic account is optional. Micro account comes with an account manager and the minimum deposit required is $5. You should also be aware that hedging is allowed with Micro account. Standard account holders get the same leverage levels. No commissions and hedging is allowed. It also comes with an account manager.

Low Minimum Deposit Requirement.

With GeneTrade, we were surprised with the low minimum deposit requirement users need to make. This falls short of the industry’s requirement of $250. Reason they have done this is to get as many users as they possibly can to sign up. This way, no one will be able to suspect that this is a scam. It’s a low and unacceptable minimum deposit requirement even in our standards. Way too low.

Depositing and Withdrawing.

GeneTrade Scam

According to the website, there are several ways to deposit funds into your account. One thing we noticed peculiar is that users may incur additional charges when depositing. GeneTrade does not cover any exchange rates charged. You can deposit using MasterCard, Visa, Maestro, and UnionPay. Gene Trade claims to cover all fees deducted when making payments using credit or debit card.

We have a problem when it comes to making withdrawals. You can easily get to read negative reviews of how hard it is to withdraw with GeneTrade. You will never get to withdraw your money. Members who we contacted all had the same issue with withdrawing. Problem was that there was no response from the customer support department. Well, there isn’t any customer support department, leave alone chat support.

Gene Trade Trading Platforms.

This broker has decided to use MT4 trading platform. Claims of using this platform on all devices can be seen on their homepage. Users can use this platform using Android, iPhone, Mac, PC, and Web Trader. Problem is, the download could not complete. We tried downloading this platform using various devices and download stopped at 59%. Why this happened we can’t tell. It seems they want people to just use their web trader.

Get the best and most used forex trading robots that have been proven to work. Yes, these forex robots have been tested and trusted by the trading community. You will never go wrong with forex robots that enhance your winning chances. Get these robots and stand a chance of making real profits with Forex trading.

Fake Customer Centric.

When you click on their website, you will see a fake customer centric post. Claims of striving to answer queries raised by clients are immediate. Users are asked to use channels such as email, Live chat, and phone support. What you should note is that they offer more than 20 languages. Problem with this is that we have received no response from any of the channels mentioned.

GeneTrade Fake

We sent an email a few weeks ago and still haven’t received any feedback. It all points out to having fake promises. Even live chat support doesn’t work. Users are requested to leave a message and they will get feedback soon. This is nothing but a load of crap. You will never receive any feedback from GeneTrade.

Fake Promotions.

Some of the promotions used in this brokerage firm include doubling your equity. Users are also promised to withdraw all their profits. Members are also promised of up to $5,000 bonus money and 50% on all deposits. This is simply a plot to lure unsuspecting investors into signing up.

You can notice how they claim to offer no hidden fees, yet withdrawals are charged. Fake promises include coverage of fees of $200 wire transfer. Another fake promise is that all credit cards and e-wallets are 100% covered. What’s more, members are promised free VPS services. This apparently helps them increase the speed of trades. Why not create a platform that has a high execution speed?

These promotions are just meant to lure you into making a deposit with them. Promotions are okay if the platform used is legitimate. Sadly, this is not the case with GeneTrade.

Fake Negative Balance Protection.

Scrolling down their homepage, you will see that they have a negative balance protection claim. This is a lie since most of the people who have lost money with GeneTrade would have been covered. This is simply a way to also lure more users. You should be on the lookout for such fake claims.

Is GeneTrade a Scam?

We have no doubt that we are dealing with a professional scam outfit. From the issuance of bonuses to not being regulated, Gene Trade is a scam. The only way to avoid this kind of scam is to completely ignore all messages urging you to join. All facts prove that we are dealing with a fake brokerage firm.

GeneTrade Final Verdict.

GeneTarde Scam Review

As ardent binary trading enthusiasts, we have no other option but to blacklist GeneTrade as a scam. Avoid it at all costs.

Always get professional and reputable forex brokers when dealing with Forex. This ensures that you trade comfortably and safely. Your money is also in safe hands and you get a chance of making real profits. Always trade securely with Forex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons