القائمة

مراجعة Getzcapital: عملية احتيال أخرى في الخارج

قروض نيبوس

مراجعة Getzcapital: عملية احتيال أخرى في الخارج

مشاركة هذا!

تدعي Getzcapital أنها رقم واحد عندما يتعلق الأمر بكونها وسيطًا ذا قيمة. على الرغم من هذه الادعاءات ، لدينا دليل على أن هذا وسيط خارجي آخر. تظهر بيانات الاتصال أنهم يقيمون في سانت فنسنت وجزر غرينادين. يشتهر السماسرة في الخارج بتباهيهم بلوائح الصناعة المحددة. يعد إيداع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع مثل هذا الموقع مخاطرة كبيرة. بفضل عيننا الثاقبة ، سنكشف عن جميع العلامات الحمراء على المنصة. تعرف على المزيد في مراجعة GETZCAPITAL الصادقة.

مراجعة Getzcapital

لكي تتداول بأمان ، عليك أن تفعل ذلك اذهب مع أفضل البصرياتن. إن الاستفادة من الوسطاء الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة مع سجل حافل هو السبيل للذهاب. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين يقدمون شروط تداول عادلة وشفافة. يضمن هؤلاء الوسطاء أن تداولك آمن وأن مصلحتك الفضلى في صميمها. يوصى بالوسطاء بشدة من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. بفضل دعمهم الثابت ، ينسب المتداولون الناجحون نجاحهم إلى هؤلاء الوسطاء.

نظرة موجزة على Getzcapital

يدعي الوسيط أنه الأفضل في كل شيء ، وهذا كثير جدًا. من خلال رسائلهم الترويجية ، تشعر بأنهم يبالغون في بيع خدماتهم. على الرغم من أن هذه ليست علامة حمراء ضخمة ، إلا أن النتائج ستظهر وسيطًا مشبوهًا.

النظام الأساسي لديه تصميم حدسي مع سهولة التنقل. لاحظنا أن الشريحة الموجودة على صفحتهم الرئيسية توجد أيضًا في معظم المواقع التي تنتمي إلى وسطاء خارجيين.

النظام الأساسي الذي يمكن الوصول إليه وسهل الاستخدام هو جوهر رسالتهم الترويجية. سنكشف لاحقًا عن سبب كون منصة التداول الخاصة بهم أسوأ من المتوسط. يستخدم الوسيط تصميمًا سبق رؤيته من قبل.

تتطابق أيضًا تفاصيل الاتصال الخاصة بالموقع مع تلك الخاصة بعملية احتيال أخرى. لدينا شعور بأن هذا الموقع ينتمي إلى نفس المجموعة من الفنانين المحتالين عبر الإنترنت. يرجى الابتعاد أو المخاطرة بأن تصبح تذكرة الوجبة التالية.

الشراكة التابعة

تقدم Getzcapital أيضًا شراكة تابعة لا تنجح في النهاية. كانت المجموعات التابعة تشن هجمات لاذعة على الوسيط. بعد أشهر من توقيع الأشخاص على هذه المنصة ، لم يدفع الوسيط عمولة الإحالة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يلوم الضحايا الآن المسوقين التابعين لتوجيههم إلى عملية احتيال. كل هذا يحدث لأن الوسيط غير موجود في أي مكان. من المحتمل أن يقوم الوسيط بإغلاق الموقع.

الأصول وأدوات التداول على Getzcapital.com

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، لن تحصل على جميع التفاصيل المتعلقة بأصولهم. يدعي أحد الضحايا أن الوسيط يعد بخمس فئات من الأصول. تشمل أدوات التداول هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم.

يدعي الوسيط علانية أنه يعرض الأسهم الرائدة من مجموعة FAANG. علامة حمراء أخرى هي فشل الوسيط في إبلاغ المستخدمين بشروط التداول. لا أحد يعرف الرافعة المالية المحددة لهذه الأصول.

صاحب العمل

GetzCapital LLC هي الشركة المدرجة كمالك لهذه المنصة. يوضح إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن الشركة كيان خارجي. لقد تحققنا مع مسجل الشركة ولم نعثر على مثل هذا الكيان في قاعدة البيانات.

هذا اسم عشوائي يستخدمه الوسيط لإغراء العملاء. نحن على يقين من أن Get Capital هو مجرد موقع تداول آخر مجهول الهوية. ونعم ، Getzcapital هو الاسم المستعار لشركة Get Capital.

المجال والتواجد عبر الإنترنت (مراجعة getzcapital.com)

اعتبارًا من نشر هذا المنشور ، يبلغ عمر الموقع 1,716 يومًا. تم إطلاق الموقع في 25 يوليو 2016 ، مما يعني أن عمرهم يزيد عن أربع سنوات. في كل ذلك الوقت ، لم تكن هناك مراجعة إيجابية واحدة على الوسيط.

لقد لاحظنا أن موقع IP الخاص بهم موجود في سنغافورة ، وتم حجب اسم المسجل. هناك مشكلة أخرى مثيرة للقلق وهي حقيقة أن IP قد شهد 5 تغييرات في السنوات الخمس الماضية. هذه بالتأكيد منصة بها قائمة طويلة من الضحايا.

ترخيص Getzcapital والتسجيل

ميزات Getz Capital

Getzcapital هو وسيط خارجي وليس لديه ترخيص أو تسجيل صالح من أي جهة تنظيمية معروفة. حقيقة أن الوسيط يخفي هذه المعلومات القيمة يثبت أنها ليست شفافة. يتم التخلص من الادعاءات المتعلقة بكونك وسيطًا ذا قيمة من النافذة بسبب عدم امتثالها.

لأكثر من أربع سنوات ، كان الوسيط يتداول دون التقدم بطلب للحصول على ترخيص. هذا يثبت أنهم لا يهتمون برفاهية الأعضاء.

سيضمن الوسيط الشرعي الكشف بوضوح عن تفاصيل ترخيصه. في معظم الحالات ، يقوم الوسيط عادةً بنشر نسخ من مستندات الترخيص ليراها الجميع. مع توفر تفاصيل الترخيص للجميع ، يمكنك تأكيد التفاصيل مع المنظمين.

لقد تحققنا مع SVGFSA لتأكيد ما إذا كانت هذه المنصة شرعية. لا يوجد سجل لمثل هذا الوسيط في قبو ترخيصه. هذا يعني أن هؤلاء فنانين احتيال عبر الإنترنت.

إيجابيات وسلبيات Getzcapital

معلومات الحساب

تقدم Getzcapital ثلاثة أنواع من الحسابات لأي شخص يرغب في التسجيل بها. الثلاثة تشمل Micro و Standard و Premium. باستخدام حساب Micro ، يحدد الوسيط 100 دولار كحد أدنى للإيداع. قبل أن تقفز وتقول إن هذا سعر معقول ، هناك سبب لذلك.

يريد الوسيط تسجيل المبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن لوائح التداول. حددت الصناعة 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للتداول.

خطط Getzcapital

الاتصال والدعم

ستلاحظ أن الطريقة الوحيدة لإجراء اتصال هي إرسال بريد إلكتروني أو ترك رسالة. لا توجد روابط مباشرة مثل الدردشة أو المكالمات الهاتفية. ليس لدى الوسيط الوقت للرد على الاستفسارات لأن القنوات المتاحة غير مقنعة.

كمستثمر ، فأنت بحاجة إلى أن يكون الوسيط متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بمجرد كتابة رسالة بريد إلكتروني أو ترك رسالة ، قد يرد الوسيط في غضون أسبوع. وقد فات الأوان ، خاصة إذا كان لديك طلب عاجل.

إيداع وسحب

يعد إيداع الأموال وسحبها باستخدام هذه المنصة أمرًا مذهلاً. كما توقعنا ، فإن الإيداع سهل ، وتستغرق العملية أقل من خمس دقائق حتى تكتمل. سحب الأموال من المنصة هو ما يجعل هذه المنصة في حالة من الفوضى.

بعد إرسال طلب السحب ، يقوم الوسيط بحظر الوصول إلى الحساب. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بإغلاق الحساب لأسباب أمنية. وهذا آخر ما تسمعه من هذا الوسيط.

محطة التداول

على الرغم من ادعائهم استخدام منصة التداول MT5 ، إلا أن التنزيل لم يكتمل. تكمن مشكلة الارتباط الخاص بهم في أن معظم أنظمة التشغيل لا تتعرف على الناشر. هذا يعني أن الارتباط يمثل مخاطرة أمنية من الأفضل تجنبها.

سلامة الأموال مع Getzcapital

ليس هناك أمان للأموال مع وسيط يحدد المنظمين علانية. من الأفضل الابتعاد عن المنصة حيث لا يوجد أمان للأموال. لا تقوم Getz Capital بفصل الحسابات ، وتذهب الأموال مباشرة إلى حساباتهم الشخصية.

احتيال أو Getzcapital شرعي

منصة التداول getzcapital.com

Getzcapital هي عملية احتيال يجب على المستثمرين تجاهلها. تشير جميع الأدلة إلى مجموعة احتيال متكررة تحاول اختراق السوق الأوروبية. تأكد من الابتعاد عن المنصة لتجنب أن تصبح الضحية التالية. هذه ليست المنصة التي تريد الحصول على معلوماتك المصرفية.

ملاحظات ختامية

لن نوصي الوسيط الذي يفشل في تقديم أي خدمات تداول شرعية.

الصناعة لديها إمكانات ، ومن الأفضل ذلك استخدام وسطاء حقيقيين مع سنوات من الخبرة. هذه هي الطريقة الوحيدة للتداول بأمان.

نتمنى للجميع تجربة تداول آمنة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Getzcapital Review: Another Offshore Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Getzcapital Review: Another Offshore Scam

Getzcapital is claiming to be number one when it comes to being a valuable broker. Despite these claims, we have proof that this is another offshore broker. The contact details show they reside in St Vincent and the Grenadines. Offshore brokers are notorious for flaunting set industry regulations. Depositing or sharing your personal information with such a website is extremely risky. Thanks to our keen eye, we will reveal all the red flags on the platform. Learn more in this honest GETZCAPITAL Review.

Getzcapital Review

To trade safely, you have to go with the best option. Taking advantage of reliable and reputable brokers with a proven track record is the way to go. Sign up with brokers who offer fair and transparent trading conditions. These brokers ensure that your trading is secure and has your best interest at heart. The brokers come highly recommended by experts and the trading community. Thanks to their unwavering support, successful traders attribute their success to these brokers.

A brief view of Getzcapital

The broker claims to be the best in everything, which is a bit too much. With their promotional messages, you get a feeling they are over-selling their services. Even though that’s not a huge red flag, the results will show a shady broker.

The platform has an intuitive design with easy navigation. We noticed that the slide on their homepage is also found in most sites belonging to offshore brokers.

Accessible and easy to use platform is the core of their promotional message. We will later reveal why their trading platform is worse than average. The broker is using a design that has already been seen before.

The website’s contact details also match that of another scam. We have a feeling that this website belongs to the same group of online scam artists. Please stay away or risk becoming their next meal ticket.

Affiliate partnership

Getzcapital is also offering an affiliate partnership which does not work out in the end. Affiliate groups have been launching scathing attacks on the broker. Months after signing people to this platform, the broker hasn’t paid the affiliate commission.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Victims are now blaming affiliate marketers for directing them to a scam. All this is happening as the broker is nowhere to be found. It’ likely the broker is going to shut down the website.

Assets and trading instruments on Getzcapital.com

Once you land on their homepage, you don’t get all the details on their assets. One of the victims claims that the broker promises five classes of assets. These trading instruments include commodities, Crypto, forex, indices, and stocks.

The broker openly claims to offer leading stocks from the FAANG group. Another red flag is the broker fails to inform users of the trading conditions. No one knows the leverage set for these assets.

Business owner

GetzCapital LLC is the company listed as the owner of this platform. The disclaimer at the footer of their homepage shows the company is an offshore entity. We did a check with the Company registrar and found no such entity on the database.

This is a random name that the broker uses to entice clients. We are sure that Get Capital is just another anonymous trading website. And yes, Getzcapital is the pseudonym of Get Capital.

Domain and online presence (getzcapital.com review)

As of publishing this post, the website is 1,716 days old. The site went live on July 25, 2016, which means they are over four years old. In all that time, there hasn’t been a single positive review on the broker.

We did notice that their IP location is in Singapore, and the registrant’s name is withheld. Another worrying issue is the fact that the IP has seen 5 changes in the past five years. This is definitely a platform with a long list of victims.

Getzcapital License and Registration

Getz capital features

Getzcapital is an offshore broker and has no valid license or registration from any known regulator. The fact that the broker hides this valuable information proves they are not transparent. Claims of being a valuable broker are thrown out of the window due to their lack of compliance.

For over four years, the broker has been trading without applying for a license. That proves they don’t care about the well-being of members.

A legit broker will ensure that they clearly reveal their license details. In most cases, the broker usually posts copies of their license documents for all to see. With the license details available to everyone, you can confirm the details with regulators.

We did check with the SVGFSA to confirm whether this platform is legit. There’s no record of such a broker in their license vault. It means that these are online scam artists.

Pros and Cons of Getzcapital

Account details

Getzcapital offers three account types to anyone wishing to sign up with them. The three include Micro, Standard, and Premium. With the Micro account, the broker sets $100 as the minimum deposit. Before you jump in and say that this is an affordable price, there’s a reason for it.

The broker wants to sign up newbies who don’t have a clue about trading regulations. The industry has set $250 as the acceptable minimum for trading.

Getzcapital Plans

Contact and support

You will notice that the only way to make contact is to send an email or leave a message. There are no direct links such as chat or phone calls. The broker doesn’t have the time to respond to queries as the available channels are not convincing.

As an investor, you need the broker to be available 24/7. Once you write an email or leave a message, the broker might respond in a week. And that’s too late, especially if you have an urgent request.

Deposit and withdrawal

Depositing and withdrawing funds with this platform is mind-blowing. As we expected, depositing is easy, and the process takes less than five minutes to complete. Withdrawing funds from the platform is what makes this platform a mess.

After sending a withdrawal request, the broker blocks access to the account. You will receive an email stating that they closed the account for security reasons. And that’s the last you will hear from this broker.

Trading terminal

Although they claim to use the MT5 trading terminal, the download couldn’t complete. The issue with their link is that most operating systems don’t recognize the publisher. That means the link is a security risk that is best to avert.

Safety of funds with Getzcapital

There’s no safety of funds with a broker who openly defines the regulators. It’s best to stay away from the platform as there’s no security of funds. Getz Capital is not segregating accounts, and the funds go straight to their personal account.

Scam or Legit Getzcapital

getzcapital.com trading platform

Getzcapital is a scam that investors should ignore. All the evidence points to a recurring scam group trying to penetrate the European market. Ensure you stay away from the platform to avoid becoming the next victim. This is not the platform you would want to have your banking information.

Closing remarks

We won’t be recommending a broker that fails to offer any legit trading services.

The industry has potential, and it’s best to use authentic brokers with years of experience. That’s the only way to trade safely.

We wish everyone a safe trading experience.

6 Replies to “Getzcapital Review: Another Offshore Scam”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds
  2. All the information given above are not true, I am trading with Getz capital for more than 4 years with Getz capital
    Getz capital is the best ever
    U can call me up for any details

  3. Its not true, I have been trading with getzcapital for around two years and its been a good service…i am able to withdraw my profits every mont without any problem

  4. They banned and cancel my withdrawal order and my account after i make a withdrawal 4k profit, totaly scam

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.