القائمة

استعراض Gladiolu Stox: Gladiolustox.com عملية احتيال وحشية

استعراض Gladiolu Stox: Gladiolustox.com عملية احتيال وحشية

Gladiolu Stox عبارة عن منصة يجب على المستثمرين الامتناع عن التعامل معها. بعد تحليل الموقع لا نوصي المتداولين به. من أهم علامات التحذير مع الكيان أنه لا يخضع لأي وكالة تنظيمية. إن التداول مع كيان غير منظم يعرضك لمخاطر شديدة.

مراجعة Gladiolu Stox ، شركة Gladiolu Stox 

الوسيط لا يحمي المستثمرين ، ويمكن أن يختفي المخطط في فراغ بأموالهم. وفقًا لموقع Whois.com ، أحدث المخطط أثره الرقمي الأول في يناير 2022. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال بعد عام واحد. لا يعمل الإطار الزمني القصير للتسجيل في صالحهم. الشركات التي ينتهي بها الأمر بالاحتيال على التجار لها نفس الخصائص. 

لسوء الحظ ، لم نتمكن من الحصول على مؤسسي Gladiolu Stox. تلاحظ الشركة مستوى عالٍ من عدم الكشف عن هويتها. يحق للتجار معرفة مؤهلات الخبراء الذين يتعاملون مع أموالهم. تفوض الهيئات المالية أيضًا مخططات الاستثمار لتقديم أسماء الأفراد الذين يحكمون الوسيط. التكتم أمر خطير.

السبب الذي يجعل المحتالين يديرون أنشطتهم خلف الظل هو الحد من السلطة من تعقبهم. تأكد من أنك استثمر مع منصة تداول فوركس شفافة. أفضل المشاريع ستحمي المتداولين من المخاطر الشديدة. تعتبر شروط التداول الخاصة بهم ومتطلبات السحب مثالية أيضًا. 

استعراض Gladiolustox.com

يتمتع Gladiolu Stox بنفس الشعور الذي يتمتع به جميع المحتالين الآخرين. يزعمون أنهم مؤسسة استثمارية رائدة. ومع ذلك ، فإن الكيان المشبوه ليس قريبًا من أفضل المخططات في السوق. إنهم لا يعرضون حتى أفضل ميزاتهم مما يجعلهم يبرزون عن منافسيهم.

علاوة على ذلك ، يذكر الوسيط أيضًا أنه فاز بالعديد من الجوائز في السوق. لقد أدركوا استخدامهم لأحدث التقنيات في تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية. هذا شعار شائع الاستخدام يمنح الوسطاء مزيدًا من الثقة. لم يكشف المشروع عن المنظمة التي منحتهم العنوان. علاوة على ذلك ، لن يؤيد أي شخص في عقله السليم مثل هذا العمل الغامض. 

يدعي Gladiolu Stox أنه منصة ناجحة ولكنه فشل في تقديم أداء التداول. يتوقعون منا أن نصدق أنهم قادرون على إدارة وسيط. نحن مهتمون أكثر بالأرقام. تفتقر الشركة إلى تاريخ تداول مع الأخذ في الاعتبار أن عمرها بضعة أشهر فقط. لم يأت أحد للدفاع عنهم لعرض إثبات الدفع.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

شروط تداول Gladiolu Stox

يعلن المخطط أنه يقدم برنامج تداول MT4. الواجهة ذات سمعة طيبة وساعدت الكثيرين على تحقيق نجاح كبير. يسمح للعملاء بالوصول إلى أسواق متعددة ، واستخدام المؤشرات المتقدمة ، وعرض أنواع الأوامر المعلقة الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء إعداد حدود الشراء ووقف الخسارة. 

ميتاتريدر سهل الاستخدام. يمكنك أيضًا استخدام المستشارين الخبراء (EAs) للتداول لوضع التداولات تلقائيًا. يراقب الخادم الافتراضي الخاص طلباتك المفتوحة حتى عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مغلقًا. للأسف ، اتضح أن Gladiolu Stox لا يمتلك النظام الأساسي. إنهم يستخدمون المعلومات الخاطئة فقط للقبض على المزيد من الضحايا. 

مراجعة Gladiolustox.com ، ميزات Gladiolustox.com

ابتعد عن هذا المخطط الخادع. ستجد العديد من الشركات المرخصة التي تستفيد من MT4 و MT5. الشركة الغامضة لديها أربعة حسابات استثمارية. يذكر الوسيط أنه يقدم سبريد ضيق من نقطة الصفر. لا يمكنهم إقناعنا بأنهم لا يأخذون عمولات أو رسوم. وإلا فكيف يمكن للكيان أن يدر أرباحًا؟ 

رافعة مالية Gladiolu Stox تبلغ 1: 1000. يعتبر هذا الحد محفوفًا بالمخاطر ، وإذا كنت تاجرًا مبتدئًا ، فمن الأفضل الابتعاد عن مثل هذا الحد الأقصى. السوق متقلب والمخاطر عالية. ستكون محظوظًا إذا كان اتجاه السوق في صالحك ؛ ومع ذلك ، إذا لم يتم توقع النتيجة ، فسيتم تركك لتحسب خسائر فادحة. 

نظمت هيئات الرقابة المالية السوق لحماية المتداولين من المخاطر الشديدة. يقدم المشروع السيئ أيضًا مكافآت للعملاء. هذه الفرص المربحة لها ثمن. هناك دائما فائدة لمخططات بونزي. يجب على المستثمرين تنفيذ حجم تداول ضخم لاستخراج أرباحهم. لا تسمح الهيئات التنظيمية للكيانات الشرعية بتقديم مكافآت. هذا تأكيد آخر على أن Gladiolu Stox عبارة عن مخطط خارجي. 

سحب وإيداع Gladiolustox.com 

من الضروري التحقق من حسابك عند التسجيل. تعد مشاركة إثبات العنوان وإثبات الهوية مع مخطط خارجي أمرًا خطيرًا. ستعهد ببياناتك الهامة إلى أشخاص مجهولين. تشمل طرق الدفع المدرجة Visa و MasterCard والتحويل المصرفي و Litecoin و Bitcoin. 

لكون Gladiolu Stox مخطط بونزي ، سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ بإيداعات المستثمرين على موقعه على الإنترنت. تعمل خيارات Cryptocurrency بشكل أفضل بالنسبة لهم. الأسلوب يحافظ على سرية المجرمين. أولئك الذين قد يرغبون في إصدار طلب استرداد التكاليف لا يمكنهم القيام بذلك بالدفع الرقمي. 

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمرء إيداعه هو 250 دولارًا. أقل مبلغ سحب هو 100 دولار. ومع ذلك ، سيتعين على المستثمرين الذين قبلوا الودائع دفع رسوم سحب. تبدأ الرسوم من 20٪ ولكنها ترتفع حسب المكافأة التي قبلتها. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

لا أحد يعرف منطقة عمل الشركة. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد أن المخطط مخطط خارجي. لا تتوقع تلقي خدمات دعم احترافية. المخطط سوف يغادر السوق في نهاية المطاف. سوف يقطعون جميع الاتصالات مع ضحاياهم. السبب الوحيد الذي يجعل المحتالين ودودين هو أنهم بحاجة إلى المزيد من الأموال من المتداولين. 

تفتقر المخططات الخارجية إلى الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف. هدفهم الوحيد هو سرقة أموال المستثمرين الأبرياء. إذا كنت تريد خدمات ذات مستوى عالمي ، التزم بخطط الاستثمار المشروعة.

الوضع التنظيمي لـ Gladiolu Stox

Gladiolu Stox Markets Ltd هي الشركة الأم للوسيط. نشأت الشركة من موريشيوس. لجنة الخدمات المالية (FSC) هي الجهة الرقابية المالية المحلية للدولة. بعد زيارة قاعدة بيانات الوكالة ، لم نجد اسم هذا المخطط. يبدو أن المخطط يعمل بشكل غير قانوني في المنطقة البحرية.

لا يستطيع النظام حتى الحصول على استمارة تسجيل رخيصة ويسهل الحصول عليها. اسم الشركة الأم وهمي أيضًا. كل من يقف وراء المنصة يدير الأعمال بالكامل خلف الأبواب المغلقة.

تجمع Gladiolu Stox الأموال من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. مناطق مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا وهونغ كونغ وقبرص لديها قواعد صارمة لخطط الاستثمار. يجب ألا تعتمد أبدًا على شركة مشبوهة لتوليد دخل سلبي. تفرض المنصة على العملاء الموافقة على سياسة الشروط والأحكام. ومع ذلك ، فإن الوثيقة غير موجودة حتى. لذلك ، سوف توافق على الشروط غير المرئية. لذلك ، حتى لو فرض النظام الأساسي رسومًا غير معلنة في المستقبل ، فلا يوجد ما يمكنك فعله. 

استثمر مع الشركات المرخصة إما من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC) ، وهيئة السلوك المالي (FCA) ، ولجنة تداول السلع المستقبلية (CFTC) ، وهيئة الاستثمار في الأوراق المالية الأسترالية (ASIC) ، وجمعية المستقبل الوطنية (NFA) ، والعقود الآجلة للسلع لجنة التداول (CFTC) هي بعض الجهات الرقابية المالية ذات السمعة الطيبة في السوق. 

أنها تحمي المستثمرين من أرصدة الحسابات السلبية. يجب أن تقوم خطط الاستثمار أيضًا بإبلاغ السلطة بأنشطتها التجارية. يجب أن تعمل الشركات مع مؤسسة مالية مرموقة لفصل حسابات المتداولين. إذا واجه المخطط الإفلاس ، فإن المستثمرين لديهم فرصة للحصول على تعويض.

الحكم النهائي 

Gladiolu Stox مشروع غامض. الشركة لديها ظروف تداول مشبوهة. لا يستحقون وقت المستثمرين. علاوة على ذلك ، فإن المخطط أيضًا غير مرخص ، ويقوم بجمع الأموال كما يحلو لها دون مراعاة قواعد الهيئات المالية. 

هنا قائمة بعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية. المواقع تعمل بشكل قانوني. بالإضافة إلى ذلك ، شروط تداولهم مواتية. يمكنك كسب دخل سلبي دون الذعر بشأن سلامتك. 

هل شروط تداول Gladiolu Stox مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل يمتلك Gladiolu Stox ترخيصًا؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من Gladiolu Stox هو الخسائر الفادحة.

 

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Gladiolu Stox Review: Gladiolustox.com a Brutal Scam

Gladiolu Stox Review: Gladiolustox.com a Brutal Scam

Gladiolu Stox is a platform investors should refrain from doing with them. After analyzing the website we do not recommend it to traders. One of th significant red flags with the entity is it does not fall under any regulatory agency. Trading with an unregulated entity exposes you to severe risks.

Gladiolu Stox Review, Gladiolu Stox Company 

The broker does not protect investors, and the scheme can disappear in thin air with their money. According to Whois.com, the scheme made its first digital footprint in January 2022. The domain name is expected to expire after one year. A short registration timeframe does not act in their favor. Companies that end up defrauding traders have the same characteristics. 

Unfortunately, we were not able to get hold of Gladiolu Stox founders. The company observes a high level of anonymity. Traders have the right to know the qualification of the experts handling their money. The financial bodies also mandate investment schemes to present the names of the individuals governing the broker. Discreetness is dangerous.

The reason scammers run their activities behind the shadows is to limit the authority from tracking them down. Ensure that you invest with a transparent forex trading platform. The best ventures will protect traders against severe risks. Their trading conditions and withdrawal requirements are also ideal. 

Gladiolustox.com Review

Gladiolu Stox has the same vibe as all other scammers. They claim to be a leading investment enterprise. However, the suspicious entity is nowhere near the best schemes in the market. They do not even display their best features which makes them stand out from their competitors.

Moreover, the broker also states it has won numerous awards in the market. They are recognizing for utilizing the latest technology in trading CFDs and forex. This is a commonly used tagline that gives brokers more confidence. The venture has not disclosed the organization that awarded them the title. Furthermore, nobody in their right mind would endorse such a murky business. 

Gladiolu Stox claims to be a successful platform yet fails to provide trading performance. They expect us to believe they are capable of running a broker. We are more interested in the numbers. The company lacks a trading history considering it is only a few months old. Nobody has come in their defense to showcase proof of payment.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Trading Conditions of Gladiolu Stox

The scheme proclaims it is offering MT4 trading software. The interface is reputable and has helped many attain great success. It allows clients to access multiple markets, use advanced indicators, and view their pending order types. Additionally, customers can set up buy and stop-loss limits. 

MetaTrader is easy to use. You can also use the trading EAs to place trades automatically. The VPS keeps watch of your open orders even when your computer is off. Sadly, it turns out Gladiolu Stox does not have the platform. They are only using false information to trap more victims. 

Gladiolustox.com Review, Gladiolustox.com Features

Stay away from this deceptive scheme. You will find numerous licensed companies that avail of the MT4 and MT5. The ambiguous firm has four investment accounts. The broker state it offers a tight spread of zero pips. They cannot convince us they are not taking commission or fees. Otherwise, how would the entity generate profits? 

Gladiolu Stox has a leverage of 1:1000. The limit is hazardous, and if you are a novice trader better stay away from such a cap. Th market is volatile, and the risk is high. You would be lucky if the market direction is in your favor; however, if the outcome is not predicted, you will be left to count huge losses. 

The financial watchdogs regulated the market to protect traders from severe risks. The nasty venture is also offering bonuses to clients. Such lucrative opportunities come with a price. There is always a catch for the Ponzi schemes. Investors must execute a vast trade volume to cash out their earnings. The regulatory bodies do not permit legitimate entities to offer bonuses. This is another confirmation that Gladiolu Stox is an offshore scheme. 

Gladiolustox.com Withdrawal and Deposits 

It is mandatory to verify your account when registering. Sharing proof of address and proof of identity with an offshore scheme is dangerous. You will be entrusting your critical data to anonymous people. The listed payment methods include Visa, MasterCard, bank transfer, Litecoin, and Bitcoin. 

Gladiolu Stox being a Ponzi scheme, will try its level best to retain investors’ deposits on its website. Cryptocurrency options work best for them. The method maintains the criminals’ anonymity. Those that might want to issue a chargeback request cannot do so with digital payment. 

The minimum amount that one can deposit is $250. The least withdrawal amount is $100. However, investors that have accepted deposits will have to pay a withdrawal fee. The charges start from 20% but go up depending on the bonus you have accepted. 

Customer Support and Contact Details

Nobody knows the company area of operation. However, one thing is for sure the scheme is an offshore scheme. Do not expect to receive professional support services. The scheme will eventually leave the market. They will cut all communication with their victims. The only reason fraudsters are friendly is that they need more cash from traders. 

Offshore schemes lack sufficient funds to hire a professional team. Their only objective is to steal innocent investors’ money. If you want world-class services, stick to legitimate investment schemes.

Regulatory Status of Gladiolu Stox

Gladiolu Stox Markets Ltd is the parent company of the broker. The corporate originates from Mauritius. Financial Services Commission (FSC) is the local financial watchdog of the country. After visiting the agency database, we did not find the name of this scheme. It appears the scheme is operating illegally in the offshore region.

The scheme cannot even afford to acquire a registration form that is cheap and easy to obtain. Their parent company name is also fictitious. Whoever is behind the platform is conducting th whole business behind closed doors.

Gladiolu Stox is collecting money from investors across the globe. Regions like the USA, UK, EU, Australia, Hong Kong, and Cyprus have strict rules for investment schemes. You should never rely on a shady firm to generate passive income. The platform mandate clients to agree to the terms and conditions policy. However, the document does not even exist. Therefore, you will agree to invisible terms. Therefore, even if the platform inflicts undisclosed fees in the future, there is nothing you can do. 

Invest with companies that are either licensed by the Cyprus Securities Exchange Commission (CySEC), Financial Conduct Authority (FCA), Commodity Future Trading Commission (CFTC), Australia Securities Investment Commission (ASIC), National Future Associaton (NFA), and Commodities Futures Trading Commission (CFTC) are some of the reputable financial watchdogs in the market. 

They protect investors against negative account balances. Investment schemes must also report their trading activities to the authority. The companies must work with a reputable financial institution to segregate traders’ accounts. If the scheme faces bankruptcy, investors stand a chance of receiving compensation.

Final Verdict 

Gladiolu Stox is an ambiguous venture. The company has shady trading conditions. They are not worth investors’ time. Moreover, the scheme is also not licensed, and it is collecting money as it pleases without observing the rules of financial bodies. 

Here is a list of some of the best forex trading companies. The websites are legally in business. Additionally, their trading conditions are favourable. You can earn passive income without panicking about your safety. 

Are the trading conditions of Gladiolu Stox favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does Gladiolu Stox have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from Gladiolu Stox is huge losses.

 

 

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.