القائمة

مراجعة تداول Glob FX: Globfxtrading.online عملية احتيال مروعة أخرى

مراجعة تداول Glob FX: Globfxtrading.online عملية احتيال مروعة أخرى

Glob FX Trading هي شركة استثمارية تعتبر عملية احتيال. إنهم لا يحاولون حتى إخفاء غموضهم. نظرة واحدة على الواجهة غير الجذابة ، وستدرك أن كل شيء خطأ. حتى أنهم يقدمون عناوين وهمية لكسب ثقة المستثمرين.

ومع ذلك ، تدعي الخطة أنها توفر حلولًا لمشاكل العميل المالية. إنهم يسعون جاهدين لتلبية احتياجات عملائهم مع تقديم أفضل الخدمات. يتعامل المخطط بشكل أساسي مع تداول العملات المشفرة.

مراجعة Globfxtrading.online ، شركة Globfxtrading.online

لقد ولت الأيام التي تصبح فيها ثريًا بين عشية وضحاها من خلال تداول العملات المشفرة أو تعدينها. هذه أصول محفوفة بالمخاطر تتطلب منك مهارات تداول ممتازة. تزعم Glob FX Trading أنها وسيط رائد جدير بالثقة. ومع ذلك ، فإن الشركة ليست في أي مكان في قائمة خطط الاستثمار المعترف بها. 

علاوة على ذلك ، يدعي المشروع أنه يقوم بتعدين عملات البيتكوين. لا نعرف البرامج أو الأجهزة أو عملية التعدين المستخدمة. يعد تعدين العملات المشفرة من أكثر الأنشطة تكلفة. لا يستطيع الكثيرون تحمل تكلفة اقتناء أدوات التعدين. لذلك يخضع الأفراد للانضمام إلى مجمعات التعدين القائمة لكسب دخل سلبي.

مراجعة Globfxtrading.online

Glob FX Trading هي شركة استثمارية مرتبكة تقدم معلومات ضحلة بخصوص عملها. ينص المخطط على أن خطته الرئيسية هي تحويل مساحة تداول العملات المشفرة. إنهم يخططون لتحقيق ذلك من خلال إتاحة الفرص العادلة والمباشرة للجميع. 

يدعي الكيان أنه يعمل بشفافية كاملة. إنهم يضعون عميلهم أولاً ويستهدفون علاقة رابحة معهم. لسوء الحظ ، لا نعرف حتى الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المستثمرين. لذلك يمكن للنظام أن يقرر إغلاق عمله دون سابق إنذار. سيكون من المستحيل ملاحقتهم دون معرفة هويتهم الحقيقية.

Glob FX Trading هي شركة تأسست حديثًا وليس لها تاريخ تداول. بدون أي مكان للبحث عن أدائهم ، لا يمكننا التحقق من أن الكيان يستحق وقتك. علاوة على ذلك ، لا تزال آلية التداول غير معروفة أيضًا. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تداول مع مشاريع تداول العملات المشفرة المذهلة والشفافة. هذه هي المنظمات التي لها مصلحة عملائها. ستستمتع بأفضل الظروف وراحة البال.

شروط تداول Glob FX Trading

تتعامل Glob FX Trading مع أنشطة تداول العملات الأجنبية ، لكنها توفر واجهة تداول قائمة على الويب. هذا ليس أفضل برنامج في السوق. لذلك ، لن يجد المستثمرون المعتادين على المنصة أن هذه الشركة تستحق وقتهم.

هناك عامل آخر يجعل الكيان يرى نفسه على أنه الأفضل وهو قدرته على تبادل العملات. للأسف لا يوجد تبادل للعملات المشفرة على موقعهم على الإنترنت. بمجرد منحك حق الوصول إلى عملاتك الرقمية ، يصبح من المستحيل استرداد الأموال.

يعرض Glob FX Trading الإحصائيات التي تشير إلى حجم المعاملات الأخيرة في الساعة واليوم. لديهم أكثر من 5,000 عميل سعيد. أكثر ما يهمنا هو الأداء التجاري للكيان. للبدء ، يحتاج المرء إلى اختيار حساب تداول والتسجيل. ثم سيتعين عليك إيداع رأس المال المطلوب. 

سيتم تعيين مدير حساب لك لمساعدتك في شراء أو بيع طلباتك. كيف يمكننا الوثوق في أن المخطط يعمل مع محترفين بينما لا يتم اعتماد الفريق في أي مكان على موقع الويب؟

مراجعة Globfxtrading.online ، ميزات Globfxtrading.online

لدى Glob FX Trading ثلاثة حسابات تداول. لسوء الحظ ، لم يحددوا شروط التداول. كل ما نعرفه هو أن هناك مكافآت إيداع. يزعمون أيضًا أن لديهم تجارة خالية من المخاطر ، والتي تختلف اعتمادًا على مبلغ الإيداع الخاص بك. الأصول الرقمية متقلبة وما تحاول الشركات الأصلية فعله هو المخاطرة.

البرنامج التعليمي متاح لحسابات الذهب والماس. لا تتلقى الحسابات الفضية تعليمًا تدريبيًا أو إشارات مجانية. الشركة ليس لديها منصة تداول. لذلك لا ينبغي أن يشير إلى مخطط الاستثمار.

السحب والودائع من Glob FX Trading 

يقبل المشروع مبلغًا لا يقل عن 500 دولار. إنه مكلف بالنظر إلى أنهم لا يقرؤون خلف الأبواب المغلقة. يمكنك العثور على شركة موثوقة بسعر منخفض يصل إلى 5 دولارات. ستجد أن خطة الاستثمار تنتهي بعد بضع ساعات. سيوفر النظام ربحًا بنسبة 5.5٪ خلال 12 ساعة. كلما زادت الأموال التي ترغب في إنفاقها ، زادت نتيجتك.

لا يزال يتعين علينا رؤية أي شخص قام بسحب الأموال بنجاح من هذه الشركة الغامضة. Glob FX Trading عملية احتيال كبيرة. ليس لديهم أي نية لإثراء أي شخص. استخدم العديد من المحتالين رواياتهم في الماضي.

تقبل Glob FX Trading الأموال عبر خيارات العملات المشفرة المختلفة. على الرغم من أن العملات الرقمية أحدثت ثورة في السوق ، وخفضت الرسوم ، والسماح للمستخدمين بإجراء مدفوعات سريعة ، فإن المحتالين يسيئون استخدام ميزات العملات المعدنية.

بمجرد إجراء الدفع ، من المستحيل عكس المعاملة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من تحديد المستفيد من أموالك. هذه شركة ليس لديها وثائق قانونية. لذلك ، من المستحيل مقاضاتهم بمجرد انتهاك حقوقك. 

لا نعرف ما إذا كانت هذه الرسوم قابلة للتطبيق. نظرًا لأنك تتعامل مع محتالين ، فإنهم سيفعلون ما يحلو لهم. يمكنهم أيضًا توجيه تهم خفية. الامتناع عن الانخراط في مثل هذا المخطط المظلم.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تدعي شركة Glob FX Trading أن لديها مكاتب في لندن وكاليفورنيا. لا يمكن للهيئات المالية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية أن تأذن بمثل هذا الكيان المشبوه. يمكن للمستثمرين الوصول إلى الشركة عبر WhatsApp. إنهم يستخدمون رقم Viops. يمكنك طلب معاودة الاتصال من خلال تقديم عنوان بريدك الإلكتروني والاسم الكامل.

بمجرد خروجهم من السوق ، لن تتمكن من الوصول إليهم. لن يتم الرد على بريدك الإلكتروني ومكالماتك الهاتفية. لا تملك الشركات الخارجية الأموال الكافية لتوظيف محترفين للتعامل مع استفسارات عملائهم.

يمنحك الاستثمار مع شركة موثوقة وشفافة الوصول إلى دعم الجودة. ستتمكن من الاتصال بالفريق متى واجهتك مشكلة. تعمل على مدار الساعة ولديها العديد من طرق الاتصال.

الوضع التنظيمي لتداول Glob FX

تنص شركة Glob FX Trading على أنها تندرج تحت صندوق تعويض المستثمرين (ICF). لا توجد مثل هذه الوكالة في السوق. تلتزم الشركة الحقيقية بالعمل وفقًا لمتطلبات الهيئة المالية. يجب عليهم فصل أموالهم في المؤسسات المالية من الدرجة الأولى.

تحاول الشركة المشبوهة التلاعب بالمستثمرين للاعتقاد بأنهم صناديق منفصلة. إذا واجهوا الإفلاس ، يزعمون أن العميل سيحصل على تعويض. لسوء الحظ ، هذه كذبة كبيرة. بمجرد إيداع الأموال في النظام ، لا توجد طريقة لاسترداد المبلغ.

شركة Glob FX Trading ليست شركة أمنية. يمكنهم تغيير الشروط والأحكام الخاصة بهم بين عشية وضحاها دون النظر في تأثير ذلك على عملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركة رفض معالجة طلب السحب. هذا كيان ليس لديه رأس مال عامل. قد لا يكونوا لائقين لتقديم الخدمات المالية للجمهور.

لا تقوم المنصة أيضًا بالإبلاغ عن حساب التداول والإغلاق اليومي الخاص بها. لذلك ، يمكنهم التلاعب بالأسعار على واجهتهم. 

الحكم النهائي 

شركة Glob FX Trading هي شركة ستفعل أي شيء لكسب ثقة المستثمرين. يستخدم الوسيط شهادات كاذبة لكسب المزيد من الضحايا. لم يكن لديهم فريق دعم العملاء ، كما يزعم البيان. هم أيضا يعملون بشكل مجهول. 

استثمار شركات العملات المشفرة الصوتية. هذه بعض من أفضل المؤسسات في السوق التي تهتم بمصالح عملائها. يتعاملون مع طلب السحب بسرعة. علاوة على ذلك ، لا توجد شروط خفية. هم أيضا يتبعون المبادئ التوجيهية المحددة.  

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Glob FX Trading Review: Globfxtrading.online another Horrible Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Glob FX Trading Review: Globfxtrading.online another Horrible Scam

Glob FX Trading is an investment company that is a scam. They do not even try to hide their murkiness. One look at the unattractive interface, and you’ll realize everything is wrong. They even provide fake addresses to win the trust of investors.

Nonetheless, the scheme claims it provides solutions to client’s financial problems. They strive to satisfy their customers’ needs while providing the best services. The scheme is mainly dealing with cryptocurrency trading.

Globfxtrading.online Review, Globfxtrading.online Company

Gone are the days whereby you would become rich overnight by trading or mining cryptos. These are risky assets that require you to have excellent trading skills. Glob FX Trading purports to be a trustworthy leading broker. However, the firm is nowhere on the list of recognized investment schemes. 

Moreover, the venture claims it is mining bitcoins. We do not know the software, hardware, or mining process utilized. Cryptocurrency mining is one of the most expensive activities. Not many can afford to acquire mining tools. Individuals are therefore subjected to joining existing mining pools to earn passive income.

Globfxtrading.online Review

Glob FX Trading is a confused investment company that provides shallow information regarding its operation. The scheme states its main plan is to transform the crypto trading space. They plan to attain this by availing fair and direct opportunities to all. 

The entity claims it operates in complete transparency. They put their client first and target a win-win relationship with them. Unfortunately, we do not even know the people handling investors’ money. The scheme can therefore decide to close down its operation without notice. It would be impossible to go after them without knowing their true identity.

Glob FX Trading is a recently established company and does not have a trading history. Without anywhere to look for their performance, we cannot validate the entity is worth your time. Moreover, the trading mechanism also remains unknown. 

Trade with amazing cryptocurrency trading ventures that are transparent. These are organizations that have the best interest of their customers. You will enjoy the best conditions and peace of mind.

Trading Conditions of Glob FX Trading

Glob FX Trading deals with forex trading activities, yet they provide a web-based trading interface. This is not the best software in the market. Therefore, investors used to the platform will not find this company worth their time.

Another factor that makes the entity view itself as the best is its ability to exchange currencies. Sadly there’s no crypto exchange taking place on their website. Once you grant access to your digital currencies, it is impossible to recover the money.

Glob FX Trading showcases statistics indicating the last transactional volume per hour and day. They have over 5,000 happy clients. What we are most interested in is the trading performance of the entity. To get started, one needs to choose a trading account and register. Then you will have to deposit the required capital. 

You will be assigned an account manager who will help you buy or sell your orders. How can we trust the scheme works with professionals while the team is not credited anywhere on the website?

Globfxtrading.online Review, Globfxtrading.online Features

Glob FX Trading has three trading accounts. Unfortunately, they do not specify the trading conditions. All we know is there are deposit bonuses. They also claim to have risk-free trade, which varies depending on your deposit amount. Digital assets are volatile and what genuine companies try doing is to the risk.

The educational program is available for the gold and diamond accounts. Silver accounts do not receive training education or free signals. The company does not have a trading platform. Therefore it should not refer to an investment scheme.

Glob FX Trading Withdrawal and Deposits 

The venture is accepting a minimal amount of $500. It is expensive considering that they are not reading behind closed doors. You can find a reliable company for as low as $5. You will find that the investment plan expires after a few hours. The scheme will provide a profit of 5.5% within 12 hours. The more money you are willing to spend, the higher your outcome.

We have yet to see anyone who has successfully withdrawn funds from this ambiguous company. Glob FX Trading is a big scam. They do not have any intention of making anyone rich. Numerous fraudsters have used their narratives in the past.

Glob FX Trading is accepting money via various cryptocurrency options. Despite digital currencies revolutionizing the market, minimizing fees, and allowing users to make speedy payments, con artists misuse the features of the coins.

Once you make a payment, it is impossible to reverse the transaction. Additionally, you will not be able to identify the recipient of your fund. This is a company that does not have legal documentation. Therefore, it is impossible to sue them once they violate your rights. 

We do not know whether they are applicable fees. Given that you’re dealing with fraudsters, they will do whatever they please. They can also inflict hidden charges. Refrain from engaging with such a dark scheme.

Customer Support and Contact Details

Glob FX Trading claims it has offices in London and California. The UK and the USA financial bodies cannot authorize such a shady entity. Investors can reach the company via WhatsApp. They are using the Viops number. You can request a callback by providing your email address and full name.

Once they exit the market, you will not be able to reach them. Your email and phone calls will not be responded to. Offshore companies do not have enough funds to hire professionals to handle the queries of their customers.

Investing with a reliable and transparent company grants you access to quality support. You will be able to contact the team whenever you have an issue. They operate around the clock and have numerous communication methods.

Regulatory Status of Glob FX Trading

Glob FX Trading states it falls under the Investors Compensation Fund (ICF). There is no such agency in the market. A genuine company is obligated to operate following the financial body’s requirements. They must segregate their funds in top-tier financial institutions.

The shady company is trying to manipulate investors into believing they are segregated funds. If they face insolvency, they purport the client will receive compensation. Unfortunately, this is a fat lie. Once you deposit money into the system, there is no way of recovering the amount.

Glob FX Trading is not a security company. They can change their terms and conditions overnight without considering the effect it may have on their customers. Additionally, the company can refuse to process the withdrawal request. This is an entity that does not have working capital. They may not be fit to offer financial services to the public.

The platform is also not reporting its daily trading and closing account. Therefore, they can manipulate the prices on their interface. 

Final Verdict 

Glob FX Trading is a company that will do anything to gain investors’ trust. The broker is using false testimonials to win over more victims. They did not have a customer support team, as the statement claims. They are also working anonymously. 

Investment sound cryptocurrency companies. These are some of the best organizations in the market that have the best interests of their clients at heart. They handle the withdrawal request swiftly. Moreover, there are no hidden terms. They also follow the set guidelines.  

No, the company does not have a license.

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

No, the broker is exposing traders to risk.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.