القائمة

مراجعة تشفير التطبيقات العالمية: احتيال أم شرعي؟

مراجعة تشفير التطبيقات العالمية: احتيال أم شرعي؟

مشاركة هذا!

Global Crypto App (globalcryptoapp.com) هو تطبيق Crypto للتداول (شبه تلقائي) والذي يعد بمنح المتداولين عددًا من الفوائد ولكننا نعتقد أيضًا أنه يجب على التجار معرفة الجوانب السلبية أيضًا. إذا كنت من المتداولين الطموحين الذين يتطلعون إلى الحصول على ميزة التشفير ، فاقرأ مراجعتنا لمعرفة كل شيء عن هذه المنصة قبل الالتزام بأموالك.

وفقًا لصفحة الويب التي يستضيف فيها تطبيق Global Crypto ، يمكن أن يجعل حساب 500 $ ما بين 25 إلى 40 $ يوميًا حسب ظروف السوق. ومع ذلك ، طالما أن لديك عقلية استثمار طويلة الأجل ، فقد تكون هذه المنصة هي آخر منصة ستحتاج إليها على الإطلاق. في الوقت الحاضر ، حصلت العملة المشفرة على اهتمام إعلامي كبير ، وارتفع عدد الأشخاص الذين يدخلون في مجال التشفير بشكل كبير. لذلك ، هل هذه هي الفرصة المثالية للدخول في منتصف الحدث والحصول على إيرادات ثابتة؟

تشفير التطبيق العالمي

حتى تقرأ كل هذا الاستعراض للحصول على التفاصيل ، فإنه ليس من السهل التوصل إلى هذا الاستنتاج. لهذا السبب قررنا إجراء مراجعة لتطبيق Global Crypto من أجل جعل من السهل على المتداولين اتخاذ القرار بأنفسهم. ولكن في غضون ذلك ، يمكن للمرء الاشتراك في هذه الروبوتات تشفير التجارة لأنها أيضا فعالة جدا من حيث الأداء. لقد حققوا إيرادات ثابتة منذ أن أطلقهم مطوروهم. لذلك أنت بالتأكيد لا يمكن أن تخطئ في تلك الروبوتات التجارية.

مراجعة تطبيق التشفير العالمي

سنبحث في كيفية عمل هذا الروبوت وأيضًا الميزات التي يتم تجميعها في المنتج. بمجرد الانتهاء من هذا الجزء ، سنمضي قدمًا وننصحك أو نخبرك بعدم استخدام التطبيق.

للوهلة الأولى ، قد تبدو كمية الإشارات والمؤشرات التي تومض على الشاشة معقدة بعض الشيء. ومع ذلك ، بمجرد فهم أساسيات البرنامج ، فسيصبح من السهل بمرور الوقت الحصول على الأفضل. سيكون منظور كل متداول للسوق مختلفًا. لذلك ، لاستيعاب احتياجات جميع أنواع التحليل ، هناك قسم يعرض الطرق المختلفة للسوق.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

على سبيل المثال ، إذا كانت عملية صنع القرار لديك تعتمد كليًا على Fibonacci ، فإن التغيير في الإعداد لهذا المؤشر المعين سيؤدي إلى إعدادات ذات صلة. بغض النظر عن النهج الذي تتبعه ، لن يشعر المتداولون بأي مخاوف ، لأن هذا البرنامج يحتوي على ما يقرب من نصف دزينة من المعايير التي صمدت أمام اختبار الزمن. جنبا إلى جنب مع الأهداف المستقبلية ، الميزة الأبرز في هذه الخوارزمية هي حقيقة أنه يوفر مستويات وقف الخسارة بالضبط. إذا كنت مبتدئًا ، فستكون هذه الميزة مدخرًا للحياة لأنه في جميع الأوقات ، ستكون على دراية بأسوأ سيناريو ممكن ويمكنك تعيين حجم الموضع وفقًا لذلك.

باختصار ، الإجابة على السؤال الشائع في التداول مثل متى تدخل ؟، أين تدخل ؟، ومتى الخروج؟ يتم تناولها على منصة واحدة. علاوة على ذلك ، فإن القدرة على التخطيط هي أيضًا أعلى مادة الخط. أنه يحتوي على جميع المؤشرات اللازمة جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم. يجعل هذا النوع من المرونة والوظائف أداة ضرورية لكل متداول.

بعد قولي هذا ، يمكن للجميع رؤية أن تطبيق Global Crypto ليس وسيلة لتحقيق الثروات السريعة ، حيث إنه مصمم بوضوح لجعل العمل أسهل. قد يعني ذلك أيضًا أن المتداول المبتدئ سيتعين عليه الاستفادة من وظائف الروبوت من أجل تحقيق نوع النتائج التي يريدها.

ميزة إدارة الأموال

يتطلب التقلب في السوق الحالية اتخاذ تدابير صارمة للسيطرة على المخاطر ، وإلا فإن الاحتمالات ستكون ضدك. لجعل المتداولين يدركون الحد الأقصى للاتجاه الصعودي والهبوط لكل عملية تداول واحدة ، تعرض هذه المنصة مستويات السعر المحددة قبل الشراء.

علاوة على ذلك ، يقوم البرنامج بالبحث فقط عن الأزواج التي تحتوي على نسبة مكافأة المخاطرة على الأقل 2: 1 والتي ستضمن أنك تأخذ فقط صفقات ذات قيمة. جنبا إلى جنب مع إدارة المخاطر ، من الأهمية بمكان لنجاحك ضمان التحجيم المناسب للموضع. بعد كل شيء ، لإزالة العواطف من التداول ، ينبغي للمرء أن يخاطر دائمًا بحساب قيمة 2٪ إلى 3٪ فقط لكل عملية تداول. على هذا البرنامج قبل أن تأخذ أي صفقات ، يجب دائمًا تهيئة حجم العقد يدويًا.

يجب عليك شراء نسخة من هذا الروبوت التداول التلقائي؟

هناك الكثير مما يختص بوظيفة تطبيق Global Crypto وقد يبدو هذا غالبًا على المتداول الجديد. مجموعة كاملة من المؤشرات وأدوات الرسم تجعل العمل أسهل ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن كسب المال مضمون. هناك متداولون يريدون الحصول على أقصى قدر من التحكم في عمليات التداول الخاصة بهم ، وإذا كان الأمر كذلك ، فلن يكون هذا الروبوت الأداة الأكثر مثالية. ومع ذلك ، إذا كنت تثق في روبوت آلي ولا تمانع في أن تتخذ الأداة معظم القرارات نيابة عنك ، فستساعدك روبوت مثل Global Crypto App.

لذلك ، فإن خلاصة القول هي أنه يجب عليك تقييم نفسك ومعرفة ما إذا كنت ترغب في الاعتماد على ميزات هذا الروبوت.

أي أداء سابق لدعم تطبيق التشفير العالمي؟

أحد الأشياء التي لاحظناها هو أن معظم المطورين الذين يقومون ببرمجة هذه الروبوتات لا يريدون دائمًا اختبار روبوتاتهم قبل أن يتمكنوا من بيعها. يقومون دائمًا بإنشاء روبوتات وإطلاقها في الأسواق دون تقديم أي شكل من أشكال الأداء السابق. هذا شيء سيء للغاية وعليك أن تدرك بالفعل أن هؤلاء المطورين لا يثقون أبدًا في منتجاتهم. انهم يريدون فقط بيع وهذا كل ما يهتمون به. هل تطبيق تشفير عالمي هذا النوع من الروبوت؟ الإجابة هي نعم كبيرة وبقدر ما يذكر المطور الكثير من الميزات ويحاول شرح كيفية عمل الروبوت ، فإن حقيقة الأمر هي أنهم لم يختبروا هذا الروبوت في سوق مباشر.

لدينا أفضل نصيحة لك

تطبيق Global Crypto هو تطبيق مفصل ، لكن بقدر ما هو مُجهز بهذه الميزات ، كل ما يهمنا هو اختبار الأداء. هذا هو في الواقع سبب عدم تمكننا من إدراجه في هذه القائمة حتى الآن.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
تشفير التطبيقات العالمية
المؤلف التصويت
31star1star1starاللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Global Crypto App Review: Scam or Legit?

Global Crypto App Review: Scam or Legit?

Share This!

Global Crypto App (globalcryptoapp.com) is a Crypto trading app (semi automated) which promises to give traders a number of benefits but we also think that traders should know the downsides as well. If you are an aspiring trader who is looking to get a head start on crypto, then read our review to know everything about this platform before committing with your money.

According to the web page where Global Crypto App is hosted at, a $500 account can make between $25 to $40 per day depending on market conditions. However, as long as you have long term investing mentality, this platform might be the last one you will ever need. Nowadays cryptocurrency have got huge media attention and the number of people getting into crypto sphere has gone up exponentially. So, is this the perfect opportunity to get into the middle of the action and get a consistent revenue?

global crypto app

Until you read the whole of this review to get details, it is not easy to make that conclusion. That is why we have decided to do a review of the Global Crypto app for the sake of making it easier for traders to decide for themselves. But in the meantime, one can subscribe for these Crypto trading bots because they are also very efficient in terms of performance. They have been generating consistent revenue ever since their developers launched them. So you definitely cant go wrong with those trading bots.

Global Crypto app review

We will be looking at how this robot works and also the kind of features that are bundled into the product. Once we are done with that part, we will go ahead and either recommend or tell you not to use the app.

At first glance, the amount of signals and indicators flashing on the screen might seem a little complicated. However, once you understand the basics of the software, then it will become easy over time to get the best. Each and every trader’s perspective of the market will be different. So, to accommodate the needs of all the types of analysis, there is a section which showcase the different approaches to the market.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

For example, if your decision making process is entirely dependent upon the Fibonacci, then tweaking the setting to that particular indicator will yield relevant setups. Regardless of your approach, traders will not have any worries, because this software has almost half a dozen of parameters which have withstood the test of time. Along with the future targets, the most notable feature of this algorithm is the fact that, it provides exact stop loss levels. If you are a newbie, then this feature will be a life saver for you because at all times, you will be aware of the worst possible scenario and you can set the position size accordingly.

In short, the answer to the common question in trading such as when to enter?, where to enter?, and when to exit? are addressed on a single platform. Moreover, the charting capability is also top of the line material. It contains all the necessary indicators along with drawing tools. This kind of flexibility and functionality makes it a must have tool for every trader.

Having said this, everyone can see that Global Crypto App is not a way to quick riches as it was clearly designed to make work easier. It could also mean that a novice trader will have to capitalize on the robot’s functionality in order to realize the kind of results which they want.

Money management feature

The volatility in the present market requires strict measures to control the risks, otherwise the odds will be against you. To make the traders realize the maximum upside and down side of every single trade, this platform shows the exact price levels before hand.

Moreover, the software only scans for pairs which have at least 2:1 risk reward ratio which will ensure that, you only take worthwhile trades. Along with risk management, it is crucial for your success to ensure proper position sizing. After all, to remove emotions from trading, one should always risk only around 2% to 3% account value per trade. On this software before you take any trades, the lot size always has to be manually configured.

Should you purchase a copy of this auto trading bot?

There is a lot that goes into the functionality of Global Crypto App and this may even sound quite overwhelming to a new trader. The whole bunch of indicators and drawing tools make work easier but that does not necessarily mean that making money is guaranteed. There are traders who want to have maximum control over their trading operations and if that is the case, this robot cannot be the most ideal tool. However, if you trust an automated bot and would never mind the tool making most of decisions for you, then a bot like Global Crypto App would help.

Therefore, the bottom line is that you should evaluate yourself and see whether you would like to rely on the features of this robot.

Any past performance to back Global Crypto App?

One thing we have noticed is that most developers who program these robots don’t always want to test their robots before they can start selling them. They always create robots and launch them into the markets without providing any form of demonstrated past performance. This is a very bad thing and you have to actually realize that such developers are never confident about their products. They just want to sell and that’s all they care about. Is Global Crypto App that kind of a robot? The answer is a big yes and in as much as the developer is mentioning a lot of features and trying to explain how the bot works, the fact of the matter is that they did not test this bot in a live market.

Our best advice for you

Global Crypto App is quite a detailed app but in as much as it is equipped with these features, all we care about is tested performance. That is actually the reason we can’t include it in this list yet.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More