القائمة

مراجعة فريق Global Fx: Globalfxteam.com شركة سرية

مراجعة فريق Global Fx: Globalfxteam.com شركة سرية

Global FX Team هي شركة تتيح للمستثمرين بدء التداول فور التسجيل. إنهم يطلبون منك فقط إيداع الأموال لإجراء تغيير على استثمارك المستقبلي. يزعمون أيضًا أن لديهم آلاف العملاء الحاليين.

مراجعة فريق Global FX ، شركة Global FX Team

الإحصائيات المقدمة على الموقع تبدو خاطئة. على سبيل المثال ، يدعي الكيان أنه كان في السوق منذ سنوات. ومع ذلك ، تُظهر المعلومات الواردة من whois.com أن هذا الوسيط تم إنشاؤه حديثًا. كما أنها تشير إلى عدد الأموال المستثمرة والمسحوبة من النظام.

ما يحدد نجاح المنصة هو نتائجها التجارية السابقة. للأسف ، لا يقدم Global FX Team الإحصاءات المتعلقة بذلك. لديهم أيضًا حركة مرور منخفضة على الموقع. ومع ذلك ، يدعي الكيان أن لديه العديد من العملاء الحاليين.

إنهم يحاولون فقط التأثير على المزيد من الضحايا من خلال إظهار شخصيات جذابة. لا تهتم الشركة بنسب الفضل إلى الفريق والمؤسس. إنهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، مما يحد من فرص ملاحقتهم بمجرد خروجهم من الصناعة. 

بدلاً من المخاطرة بسلامتك مع شركة وهمية يمكنك الاستثمار معها مشاريع تداول تشفير موثوقة وشفافة. هذه منصات تضمن سلامة الأموال. كما يقومون بتعيين فريق دعم محترف للتعامل مع المشكلات التي تواجه عملائهم.

استعراض Globalfxteam.com

يُزعم أن مديري المحافظ والتجار المحترفين أسسوا فريق FX العالمي. يضمنون أرباحًا عالية بسبب سنوات خبرتهم. ومع ذلك ، من الصعب تصديق وجود مهنيين متورطين دون معرفة من هم. 

يُزعم أن المنصة مرخصة. من غير الأخلاقي أن تزيف الشركة وضعها التنظيمي لكسب المستثمرين. يتفاخر الكيان بأنه يقدم خدمات التداول المثلى للجميع. بعد تحليل الموقع ، وجدناهم غير لائقين للعمل. الكيان يديره أفراد أنانيون هدفهم الرئيسي هو سرقة قلبك وأموالك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يضمن فريق Global FX Team اليوم بعيدًا من 18٪. إنهم يرغبون في معرفة الآلية التي يستخدمها الوسيط. حتى أفضل مخططات التداول في السوق لا تولد مثل هذا العائد على الاستثمار. سيستخدم المحتالون فقط المعلومات الخاطئة لجذب المزيد من الجماهير. 

يُزعم أن الكيان يتداول في السلع والأصول والعملات الأجنبية والعملات المشفرة. جميع المنتجات متقلبة ، ومن المستحيل التنبؤ بالاتجاه التالي للسوق. كما أنهم فشلوا في ذكر المخاطر التي ينطوي عليها التداول. إذا كنت تريد أن تصبح تاجرًا ناجحًا ، فننصحك بتثقيف نفسك أولاً. 

شروط التداول لفريق Global FX Team

لا يمتلك فريق Global FX حسابات تداول. أنها توفر خطط الاستثمار الفاحشة. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمرء إيداعه هو 300 دولار. هذا يتجاوز معايير السوق حيث يمكنك الحصول على كيان حقيقي بسعر منخفض يصل إلى 10 دولارات.

فشلت الشركة أيضًا في تحديد شروط التداول. المعلومات المتعلقة بالرافعة المالية وفروق الأسعار مفقودة. ستعرض الكيانات الشرعية جميع متطلباتها والشروط التي يجب أن يتمتع بها العملاء.

يعد فريق Global FX Team بعوائد سخيفة للعملاء. يتراوح الربح من 35٪ إلى 85٪. كلما زادت الأموال التي تودعها ، زادت نتيجتك. هذه هي الفضيحة. إنهم يحاولون فقط جعلك تودع المزيد من الأموال. 

السحب والودائع 

يقبل الكيان الأموال عبر Ethereum و Perfect Money و Bitcoin و Payeer. اتضح أيضًا أنه لا يمكن للمستثمرين الدفع نقدًا إلا عبر Bitcoin. الخيار لا رجوع فيه لأن الأموال ستهبط مباشرة على حساب المحتال.

مراجعة Globalfxteam.com ، ميزات Globalfxteam.com

لا يقدم فريق Global FX Team الكثير من المعلومات حول السحب والإيداع. لذلك ، نحن غير مدركين للحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للفرد صرفه. كما أنه من غير المؤكد ما إذا كانت الشركة تتقاضى رسوم سحب.

ومع ذلك ، نشك في أنهم سيعيدون أموالك بمجرد معالجة الإيداع. استثمر مع الشركات التي توفر بيانات كافية وتتيح لك معرفة ما تقوم بالتسجيل فيه. لا تحتوي عملية الاحتيال على وثائق قانونية ، وهي ثغرة أخرى كبيرة. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يمكن للمستثمرين الوصول إلى المنصة عبر البريد الإلكتروني. الكيان ليس لديه عنوان مكتب. لا ينبغي الاستخفاف بانعدام الشفافية ، خاصة مع الشركات الاستثمارية. من أين ستبدأ إذا قرر الكيان الخروج من الصناعة؟

يستخدم فريق Global FX Team بيانات كاذبة للظهور كما لو كان يعمل من المملكة المتحدة. لا يبدو أن الوسيط لديه أموال كافية لخدمات دعم عالية الجودة.

سيتم تجاهل البريد الإلكتروني المرسل إلى الشركة ، ولن تثمر أي محاولة للاتصال بهم. سيقطع المشروع جميع الاتصالات مع ضحاياهم بمجرد أن يدركوا ما يحدث. بدلاً من الاشتراك في عملية احتيال تم التحقق منها ، تقوم بالتسجيل في منصة خاضعة للمساءلة تقدم خدمات الدعم. 

الوضع التنظيمي لفريق Global FX

يدعي Global FX Team أنه كيان جدير بالثقة. جميع المعاملات آمنة حيث يتم تنفيذها على blockchain. تؤكد المنصة للعملاء أنها لا تشارك البيانات الخاصة مع أطراف ثالثة. بالنظر إلى أنهم يقبلون المستثمرين على مستوى العالم ، فإن القائمة التي يمكن للشركة القيام بها هي الحصول على ترخيص.

لسوء الحظ ، فإن الشركة لديها العديد من العلامات الحمراء ، ولن تصدر أي وكالة تنظيمية نموذجًا تنظيميًا لها. لا يحتوي النظام على منصة تداول. لذلك ، فهم لا يبلغون عن تقرير معاملاتهم ، مما يثبت عدم وجود منتج أو خدمة استثمارية متاحة.

فريق Global FX يخالف القانون. المحتالون الذين يقفون وراء الكيان يخاطرون بمواجهة تهم جنائية. لن يستمر المشروع طويلاً في السوق. سوف ينهار نظامهم في النهاية ، ويتركك منتشيًا وجافًا. لن تتمكن حتى السلطات من مساعدتك في استرداد أموالك لأن الأفراد الذين يقفون وراء المخطط مجهولون.

المشروع ليس لديه خطة تعويض في المكان. لم يودعوا المبلغ المطلوب من رأس مال هيئة الرقابة التنظيمية. تعمل العملات المشفرة بشكل مستقل عن الحكومة ، ولا يسيطر عليها أحد. ومع ذلك ، يجب أن تكون الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار مرخصة للعمل بشكل قانوني.

هل شركة Global FX Team شركة أصلية؟

يقول الوسيط إنه حقق نجاحًا في العديد من المستثمرين في العالم. يدعي الأفراد الذين يقفون وراء المشروع أنهم من بين المستثمرين الرواد في العملات المشفرة. الهدف الرئيسي المزعوم للمخطط هو ضمان وجود اعتماد عالمي لتكنولوجيا blockchain.

ومع ذلك ، نشك في أن فريقهم لديه خبرة كافية في مسائل الاستثمار. على الرغم من الادعاء بأنه كيان ناجح ، إلا أننا لم نرى بعد أي شخص قام بسحب الأموال من نظامه. إذا كان بإمكانهم بالفعل توليد عائد استثمار مذهل ، فسوف ينضم إليهم الجميع.

أعاد العديد من المحتالين تكرار النظرة العامة على المكتب المعروضة على الموقع الإلكتروني. يستخدم فريق Global FX أيضًا الصور المخزنة الموجودة لتقديم بعض أعضاء فريقهم. لديهم استمارة تسجيل غير واضحة وغير قابلة للقراءة. لن تجد منصة مفتوحة بها مثل هذه العلامات الحمراء.

يوجد جدول يعرض آخر سحب وإيداع. يمكن لأي شخص لديه معرفة أساسية بالكمبيوتر إنشاء مثل هذه المستندات. كما أنهم استمروا في إظهار النوافذ المنبثقة التي تشير إلى أن المستثمرين قد جنوا أرباحًا ضخمة. تحتوي المنصة على جميع خصائص مخطط Ponzi للتداول معهم ، مما سيؤدي تلقائيًا إلى خسائر فادحة.

الحكم النهائي 

فريق Global FX ليس قريبًا من كونه مخطط استثمار رائد في blockchain. المنصة تحت قائمة التحذير لهيئة السلوك المالي (FCA). لا تسمح لهم هيئة الرقابة المالية البريطانية بالعمل في البلاد. 

ابتعد عن الوسيط عندما لا يزال بإمكانه ذلك. هناك الآلاف من مشاريع تداول رقمية مشروعة في السوق يمكنك الاستفادة منها. هذه مخططات حقيقية ومنظمة بالكامل. ستستمتع ببيئة تداول مثالية أثناء نمو محفظتك.

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Global Fx Team Review: Globalfxteam.com a Discreet Company

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Global Fx Team Review: Globalfxteam.com a Discreet Company

Global FX Team is a company that allows investors to start trading immediately after registration. They only require that you deposit funds to make a change to your future investment. They also claim to have thousands of existing clients.

Global FX Team Review, Global FX Team Company

The statistics presented on the website appear to be false. For instance, The entity claims it has been in the market for years. However, information from whois.com shows this is a newly established broker. They also indicate the number of funds invested and withdrawn from the system.

What determines the success of a platform is its past trading results. Sadly, Global FX Team does not provide the statistics regarding the same. They also have low traffic visiting the website. However, the entity purports it has many existing clients.

They are only trying to sway more victims by featuring attractive figures. The company does not care to credit the team and the founder. They operate in anonymity, limiting the chances of going after them once they exit the industry. 

Instead of risking your safety with a bogus firm you can invest with reliable transparent crypto trading ventures. These are platforms guaranteeing safety of funds. They also hire a professional support team to handle the issues facing their customers.

Globalfxteam.com Review

Professional portfolio managers and traders allegedly founded the global FX Team. They guarantee high profits due to their years of experience. It is, however, hard to believe there are professionals involved without knowing who they are. 

The platform is allegedly licensed. It is unethical for a company to fake its regulatory status to win investors. The entity brags it provides optimum trading services to all. After analyzing the website, we find them unfit to be in business. The entity is being run by selfish individuals whose main aim is to steal your heart and money.

Global FX Team guarantees away today out of 18%. They would love to know the mechanism being utilized by the broker. Even the best trading schemes in the market do not generate such ROI. Only scammers will use false information to entice more audiences. 

The entity is allegedly trading commodities, assets, forex, and cryptocurrency. All the products are volatile, and it is impossible to predict the market’s next direction. They also failed to mention the risk involved in trading. If you want to become a successful trader, we recommend educating yourself first. 

Trading Conditions of Global FX Team

The Global FX Team does not have trading accounts. They provide outrageous investment plans. The minimum amount one can deposit is $300. This is beyond the market standard as you can get a genuine entity with as low as $10.

The company also fails to indicate trading conditions. Information regarding leverage and spread is missing. Legitimate entities will feature all their requirements and the conditions that customers shall enjoy.

The Global FX Team promises ridiculous returns to customers. The profit ranges from 35% to 85%. The more money you deposit, the higher your outcome. This is a scam. They are only trying to make you deposit more funds. 

Withdrawal and Deposits 

The entity accepts funds via Ethereum, Perfect Money, Bitcoin, and Payeer. It also turns out investors can only cash in via Bitcoin. The option is irreversible as the money will directly land on the fraudster’s account.

Globalfxteam.com Review, Globalfxteam.com Features

The Global FX Team does not provide much information on the withdrawal and deposit. Therefore, we are unaware of the minimum amount one can cash out. It is also uncertain whether the company is charging a withdrawal fee.

Nonetheless, we doubt they will give back your money once you process a deposit. Invest with companies that provide sufficient data and let you know what you are signing up for. The scam doesn’t have legal documentation, which is another big loophole. 

Customer Support and Contact Details

Investors can reach the platform via email. The entity does not have an office address. Lack of transparency should not be taken lightly, especially with investment companies. Where would you start if the entity decided to exit the industry?

The Global FX Team uses false statements to appear as though it is operating from the United Kingdom. The broker does not seem to have sufficient funds for quality support services.

The email sent to the company will be ignored, and any attempt to contact them shall bear no fruits. The venture will cut all communication with their victims once they realize what is happening. Instead of signing up with a verified scam, you register with an accountable platform that offers support services. 

Regulatory Status of Global FX Team

Global FX Team claims it is a trustworthy entity. All the transactions are secure as they are executed on the blockchain. The platform assures clients it does not share private data with third parties. Considering that they are accepting investors globally, the list the company can do is to acquire a license.

Unfortunately, the company has multiple red flags, and no regulatory agency would issue them a regulatory form. The scheme does not have a trading platform. Therefore, they are not reporting their transaction report, proving there is no investment product or service available.

The Global FX Team is breaking the law. The fraudsters behind the entity risk facing criminal charges. The venture will not survive long in the market. Their system will eventually collapse, leaving you high and dry. Not even the authorities will be able to help you recover your funds since the individuals behind the scheme are anonymous.

The venture does not have a compensation scheme in place. They have not deposited the required amount of capital of the regulatory watchdog. Cryptocurrencies operate independently from the government, and nobody controls them. However, companies offering investment services ought to be licensed to be legally in business.

Is Global FX Team a Genuine Company?

The broker states it has made several investors successful in the world. The individuals behind The venture claim they are among the pioneer investors of cryptocurrencies. The alleged main goal of the scheme is to ensure there is a universal adoption of blockchain technology.

However, we doubt their team has adequate experience in investment matters. Despite claiming to be a successful entity, we are yet to see anyone who has withdrawn funds from their system. If indeed, they can generate mind-blowing ROI, then everyone will be joining them.

Several scammers have reduplicated the office overview presented on the website. The Global FX Team also uses stock images present to present some of their team. They have a registration form that is blurred out and unreadable. You will never find an open platform having such red flags.

There is a table presenting the latest withdrawal and deposit. Anyone with basic computer knowledge can create such documents. They also keep showing pop-ups indicating investors have cashed out huge profits. The platform has all the characteristics of a Ponzi scheme period trading with them will automatically result in devastating losses.

Final Verdict 

The Global FX Team is nowhere close to being a leading blockchain investment scheme. The platform is under the warning list of the Financial Conduct Authority (FCA). The UK’s financial watchdog does not authorize them to operate in the country. 

Walk away from the broker when he still can. There are thousands of legit crypto trading ventures in the market you can utilize. These are genuine and fully regulated schemes. You will enjoy an ideal trading environment as you grow your portfolio.

No, the company does not have a license.

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

No, the broker is exposing traders to risk.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.